صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 65

الموضوع: % اتحاد & اهلي %

  1. #41
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    الحوسني: الحظ وقف أمامنا .. الموسى: فقدنا كامل بسبب الإحماء



    أكد المحترف العماني في صفوف النادي الأهلي عماد الحوسني أن الحظ وقف أمام فريقه في لقاء الاتحاد والذي انتهى لصالح الاخير بهدف دون مقابل ضمن ذهاب الدور نصف النهائي, وقال الحوسني أن فريقه قدم مستوى جيد في شوط المباراة الأول وسنحت له العديد من المحاولات الخطرة ولكن التوفيق لم يحالفهم, واعداً بأن يظهر الاهلي بمستوى أفضل خلال المباراة المقبلة بعد أكثر من أسبوع. وحول تراجع مستواه في الشوط الثاني, أوضح الحوسني أنه أصيب مع منتخب بلاده ولكنه حاول تكثيف العلاج ليكون جاهزاً في هذه المباراة المهمة وهو ماتسبب في عدم ثبات مستواه الفني خلال المباراة.

    من جانبه, طمأن معتز الموسى جماهير الاهلي على إصابة شقيقه كامل, وقال بأنه شعر بآلام في العضلة خلال فترة الاحماء قبل بداية المباراة وهو ما تسبب في غيابه عن المشاركة, معتبراً أن عقيل بلغيث قدم مستوى مميز في اللقاء واستطاع تعويض غياب كامل الموسى, واعداً بأن يتدارك فريقه هذه النتيجة في لقاء الرد وأن يحقق النتيجة التي تمكنه من خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

    .




    وتقلدوا تحيتي



    game over

  2. #42
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    هزازي ينفي تعمده لمس الكرة بيده ونور يتوعد الاهلاويين في الإياب




    نفى صاحب الهدف الوحيد في مباراة الاتحاد والاهلي نايف هزازي أن يكون قد تعمد لمس الكرة بيده قبل أن يسجل هدفه في مرمى الاهلي, مؤكداً أن الكرة لمست يده دون أن يتعمد ذلك, حيث كان يريد تسديد الكرة ولكنه أخطأ فيها لتذهب ليده ومن ثم سددها بقدمه في الشباك, وأكد هزازي أن فريقه قدم مستوى مميز في المباراة ويستحق الخروج بهذه النتيجة, متمنياً أن يحافظ عليها في لقاء الرد والذي سيكون بين الجماهير الاهلاوية.

    من جانبه, أوضح محمد نور قائد الفريق الاتحادي أن الضغوطات الجماهيرية كانت سبب في عدم ظهور الفريق الاتحادي بمستواه المعهود, كما أن المباراة كانت تكتيكية من الدرجة الأولى وبالتالي غابت فيها المتعة, مشدداً على أن لقاء الاياب سيكون ظهرو الاتحاد مختلف تماماً عن لقاء الذهاب, وأكد أنه يعد الاتحاديين بالتأهل, كما أنه يتمنى أن يكون حضور الجماهير الاهلاوية في الملعب خلال لقاء الإياب أكثر من حضور الاتحاديين في لقاء الذهاب, لتكون المباراة أكثر متعة بالنسبة لفريقه.





    وتقلدوا تحيتي



    game over

  3. #43
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    امبامي يعد الاتحاديين بـ”أغنية” خاصة بعد بلوغ للنهائي





    وعد الدولي الكاميروني موديست أمبامي جماهير ومحبي الاتحاد بأن يقدم أغنية خاصة عن نادي الاتحاد في حال نجح في تأكيد تفوقه أمام الاهلي في لقاء الإياب وبلوغ نهائي دوري ابطال آسيا. وقال أمبامي أنه سعيد بتحقيق فريقه نتيجة الفوز بهدف دون مقابل, مؤكداً أن الفريق يسعى لتكرار تفوقه في لقاء الإياب رغم أنه سيفتقد لجماهيره حيث سيكون اللقاء على ملعب الاهلي, ولكنه أوضح في تفسه الوقت أن هذا الامر لن يكون مؤثراً على الفريق الاتحادي لكون الاجواء هي نفسها والملعب هو نفسه الذي خاض فيه لقاء الذهاب وبالتالي المهم لن تكون مستحيلة على فريقه الذي يرغب في الوصول للنهائي للمرة الرابعة من البطولة بنسختها الجديدة.






    وتقلدوا تحيتي



    game over

  4. #44
    خاطر توّه واصل الصورة الرمزية محمد القرشي


    تاريخ التسجيل
    06 2011
    المشاركات
    33
    المشاركات
    33


    أخي العزيز الشبث
    مبروك للاتحاد الفوز ولكن التأهل لم يحسم بعد وستكون مباراة الاياب مختلفه نهائياً من الفريقين وأتوقعها ستكون مباراة ممله ونايمه لأن الاتحاد سيقفل اللعب والاهلي سيهاجم ولكن بحذر شديد كي لايدخل مرماه هدف 0

    أما بالنسبة لمباراة الأمس فاعتقد لو وفق الحوسني في الفرصتين اللتين أتيحتا له لكان هناك كلام آخر
    ثم أن مدربنا خبص في التشكيله وإلا من المفروض الا يلعب فيكتور أساسي وكان يجب استبداله بمهاجم أكثر حركة وجاهزيه مثل المحياني أو بدر الخميس خصوصاً بعد ماصار يلعب على الواقف ، وهناك نقطه مهمه في الاهلي وهي ضعف الجهاز الطبي الذي لم ينجح في تجهيز اي لاعب خصوصاً المصابين

    نقطه أخرى هدف الاتحاد غير صحيح على اعتبار ان الكره لامست يد هزازي وذلك قياساً على مباريات في الدوري المحلي ونفسه فوده في هدف مشابه أكد عدم شرعية الهدف لكون المهاجم أستفاد من الكره بعد ما لمسها بيده بينما صرح امس في اكشن يادوري أن اللاعب غير متعمد وفي مداخله للأمير فهد سأله نفس السؤال ولو لاحظت كيف تغير وجه الفوده وتهرب من الإجابه إضافة إلى كرة ابراهيم هزازي عندما أعترض الكره بيده وهي متجهه للمرمى ولو تلاحظ أنه رفع يده حتى مستوى كتفه زاوية 90 درجه ومع ذلك يقول غير متعمد 0

    طبعاً أي لاعب يتسبب في ضربة جزاء فأنه غير متعمد إلا إذا فوده دخل في النوايا أو أن القانون في بطولة آسيا يختلف عنه في الدوري المحلي فهذا شيء آخر

    عموما يعطيك العافيه يالنشمي على جهدك الكبير في اثراء هذا المضيف وعيني عليك بارده

    لك تحياتي




  5. #45
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    تسلم اخوي محمد على هالتحليل المبسط والكافي والشافي بنفس الوقت


    تحليل منطقي وانا معك فيه

    خصوصاً في نقطة مدرب الاهلي

    والجهاز الطبي


    وايضاً محمد فوده

    مع ان محمد فوده كان من ابرز الحكام في تاريخ الكره السعوديه

    الا انه بعد مشاركاته مع الفراج اصبح غير مقنع

    الاخطاء التي كانت في مباراة الاتحاد والاهلي كانت فادحه واثرت على نتيجة المباراة



    وان شاء الله يتوفق الفريقين في هالمباراة


    ما ابي اطول عليك اخوي محمد


    لكن ابي استفيد من تواجدك معنا واسألك قبل المباراة

    ياليت تقرالي تفكير مدرب الاهلي السيد جاروليم قبل هالمباراة ؟

    ايش من الممكن يعمل ؟


    ايش هي انسب تشكيله ؟


    لانه من المهم ان يفكر المدرب بالخصم قبل التفكير في فريقه

    لان الهدف الاتحادي قد يلخبط اوراقه ان اتى





    وبالتوفيق لك اخوي محمد ولفريقك وللجميع يارب




    وكل عام وانت بخير


    وعيدك مبارك ولو انه متأخره




    وتقلد تحيتي



    game over

  6. #46
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    اتحاديين وأهلاويين مهددون بالإبعاد عن نهائي دوري أبطال أسيا




    تشهد مباريات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا , غياب لاعبان بداع الايقاف بسبب البطاقات الصفراء, وهما مين سوو ولي هو لاعبا فريق أولسان الكوري
    أما بقية الفرق فتشهد تكامل في صفوفها , إلا أن هناك عدد من اللاعبين سيكونوا معرضين للايقاف وهم :

    معتز الموسى وعبدالرحيم جيزاوي ووليد باخشوين وبدر الخميس من الأهلي .

    وحمد المنتشري وأسامة المولد وإبراهيم هزازي والكاميروني موديست أمبابي ونايف هزازي من الاتحاد. وكيم شوون من أولسان الكوري الجنوبي. وأنفار جيبفاروف وميرازيز جالولوف و كامولدين تادجيباييف من بونيودكور الاوزبكي.





    وتقلدوا تحيتي



    game over

  7. #47
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    سوزا يشكو الاتحاد رسميا وتحركات اتحاديه لحفظ حقوق النادي





    افادت انباء موكده ان ادارة نادي الاتحاد وصلت لقناعة تامه بعدم استمرار المحترف البرازيلي(سوزا) في صفوف الفريق وذلك بعد مماطلة اللاعب لليوم الثالث على التوالي وغيابه عن التمارين الجماعيه للفريق استعدادا لمباراة الرد الاسيويه امام الاهلي بعد غد الاربعاء.

    وجاء القرار الاتحاد بعد تطورات اليوم المثيره حيث اكدت مصادر اتحاديه لـ( صدى ) انه لا صحة لسفر اللاعب خارج السعوديه ولكن ما حصل هو ترك سوزا وعائلته لمقر سكنه المعد له من قبل الاداره في احد (المجمعات السكنيه) و السكن في احد فنادق جده اعتراضا على تاخر مستحقاته الماليه وقام بمخاطبة الاداره وطلب فيزا خروج من السعوديه له ولعائلته واكد رغبته بانهاء عقده.

    ومما زاد الطين بله هو وصول خطاب لاتحاد جده من وكيل اللاعب يفيد بتقديم شكوى رسميه ضد النادي للفيفا بشان تاخر مستحقات موكله. كل ذلك ربما يساهم في وضع حد لعلاقة اللاعب بالنادي . حيث بادرت ادارة النادي لارسال خطاب لوكيل سوزا والاتحاد السعودي بينت فيه وجهة نظرها واكدت ان سوزا لم يتقيد بواجباته كلاعب محترف.

    الجدير بالذكر ان المشكله ظهرت قبل خمسة ايام تحديدا عندما حضر وكيل اللاعب لجده وجلس مع المفاوض الاتحادي لمناقشة مستحقات موكله حيث تركزت نقطة الخلاف على جدوله المبالغ الماليه ففي الوقت الذي يصر وكيل سوزا على الجدوله المتفق عليها مسبقا يرى الاتحاديون انهم اتفقو مع اللاعب على جدوله جديده تفيد بتقسيط مبلغ المليون ونصف على ثلاثة دفعات.





    وتقلدوا تحيتي



    game over

  8. #48
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    طاقم الحكام الياباني ومندوب المنشطات يصلون لجدة استعداداً للديربي




    وصل إلى جدة طاقم حكام مباراة الديربي بين الاتحاد والاهلي, وهو طاقم ياباني بقيادة يوشي نيشمورا ومراقب المباراة من قيرقستان كميل توكابيف فيما سيصل غدا الثلاثاء المكلف بمهمة كشف المنشطات في المباراة الفلبيني مولو رندولف وأكملت العلاقات العامة بالنادي كافة ترتيبات الاستقبال والسكن للضيوف ، وينظم النادي الأهلي في الحادية عشرة والنصف من ظهر الثلاثاء بفندق الراديسون ساس المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين التشيكي ياروليم والأسباني كانيدا بالإضافة للاعبي الفريقين ويعقب المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني بحضور الأجهزة الإدارية ومراقب المباراة والحكام والجهات المنظمة






    وتقلدوا تحيتي



    game over

  9. #49
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    كانيدا يفتح التدريبات .. وسوزا يحزم حقائبه ويستعد للمغادرة للبرازيل





    يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته عند الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء استعدادا للقاء المقبل أمام فريق الأهلي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري ابطال آسيا وسوف يسمح لوسائل الإعلام بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريب.

    وكان المحترف البرازيلي دييغو سوزا قد واصل غيابة عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي, في الوقت الذي ظهرت فيه أنباء غير مؤكدة عن مغادرته لمقر سكنه مع عائلته حيث ينوي الاتجاه للبرازيل بعد انتهاء المهلة التي قدمها للإدارة لتسليمه مستحقاته.

    وبذلك تأكد غيابة عن لقاء الأهلي, حيث من المنتظر أن يتم تعويضه باللاعب الشاب محمد أبوسبعان وفقاً لمصادر اتحادية أكدت أن كانيدا استنجد به ليحل بديلاً عن سوزا, كونه يجيد الادوار الهجومية والدفاعية.

    يشار إلى الجماهير الاتحادية أبدت غضبها على اللاعب بتخلفه عن التدريبات الاتحادية وتأكد عدم مشاركته في المباراة المصيرية, خاصة وأن الاتحاد بحاجة ماسة له, كما وجهت انتقاداتها للإدارة التي لم تستطع حل المشكلة قبل أن تصل لهذا الحد.





    وتقلدوا تحيتي



    game over

  10. #50
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    الفهمي مفاجأة جاروليم للاتحاديين .. واستنفار جماهيري قبل اللقاء





    بات اللاعب الشاب في صفوف الأهلي ياسر الفهمي تحت رهان إشارة مدربه التشيكي كاريل جاروليم للمشاركة في لقاء الديربي يوم الاربعاء المقبل, وذلك بعد أن أثبت جاهزيته وتعافيه من الإصابة من خلال التدريبات التي شارك بها. وأفادت مصادر أهلاوية أن الفهمي وجد اهتمام كبير من جاروليم في تدريبات اليومين الماضيين وقد يستعين به على حساب اللاعب مصطفى بصاص الذي شارك في لقاء الذهاب.

    وكان الفريق الاهلاوي قد واصل تدريباته مساء يوم الاثنين على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل, وسيضطر المدرب كارلي جاروليم لفتح التدريبات لمدة ربع ساعة يوم الثلاثاء أمام وسائل الإعلام والجماهير, وذلك تجاوباً مع قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

    من جانب آخر, نوه المهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي الأهلي بالدعم المعنوي المنظم الذي تؤديه الجماهير الأهلاوية تجاه ناديها بشكل عام والفريق الكروي الأول بشكل خاص في مهمة الإياب الآسيوي الحاسمة, وأشار إلى أهمية التزام الجماهير الأهلاوية بالحصول على تذاكرها من منافذ استاد الأمير عبدالله الفيصل المحددة حسب بيان إدارة النادي والأمانة العامة المفصل أمس والاتجاه لمقاعد الملعب لإتاحة الفرصة لبقية الجماهير لأخذ دورها في تسلم تذاكرها والانسيابية في الدخول.

    كما ذكر بأن ارتداء القمصان الخضراء للجماهير سيبرز مظهرًا جماليًا ويعزز هوية المشجع الأهلاوي ، مما يجدر ذكره أن الأمانة العامة للنادي قد حددت منفذي 3 ، 4 للجماهير الأهلاوية في الجهة الشرقية للدرجة الثانية ومنفذ رقم 1 في الجهة الغربية للدرجة الأولى.

    وفي نفس الاتجاه عقدت اللجنة الشرفية الداعمة لمدرج الملكي تحت إشراف الأمانة العامة للنادي اجتماعًا لها برئاسة محمد باسندوة وحضور أعضائها مساعد السحيمي ومشهور الحارثي وخالد المطرفي وعبدالله باشان وعبدالمحسن العبود إضافةً إلى سعود برقاوي رئيس الرابطة ونائبه بدر تركستاني من أجل دعم الجماهير الحاضرة في مدرجات الدرجة الثانية والدرجة الأولى بالأعلام والأوراق الملونة وتنفيذ بروفات عدة للمجموعات القيادية داخل المدرجات حيث ستوفر المجموعة الداعمة لمدرج الملكي علم كبير بمساحة 150 م يحمل شعار النادي بالإضافة إلى سبعة آلاف علم صغير ومجموعة كبيرة من الأعلام متوسطة الحجم ليتم توزيعها على الجماهير الأهلاوية في المدرجات.






    وتقلدوا تحيتي



    game over

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. بين اهلي وربعي((((((الــ.شبل المعايا.ـــجـرواني)))))
    بواسطة شبل المعايا في المنتدى مضيف التّرحيب والتعارف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-04-2007, 02:01
  2. زوجتي ولا اهلي ؟؟؟؟
    بواسطة الشبث في المنتدى مضيف آدم وحواء
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 01-01-2005, 14:23
  3. الى اهلي وربعي رجعت لكم
    بواسطة Madlool في المنتدى مضيف التّرحيب والتعارف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-06-2003, 22:03
  4. كل ماشفتك اهلي بك هاي
    بواسطة اسلم دت كوم في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-05-2003, 16:30

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته