صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 122

الموضوع: ميلادك بالميلادي

  1. #51


    متأكد

    <<<< تسمع بالتسحيب




  2. #52
    مشرف مضيف الشعر النبطي الصورة الرمزية هايس الشمري


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    40
    المشاركات
    6,456
    المشاركات
    6,456


    هالله هالله



    يقول المولى عزَّ وجلَّ:" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ"

  3. #53


    استلم ياطويل العمر

    أنت من مواليد برج الدلو <<<< الظاهر مولود عند قليب

    تحليلك يقول :

    مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.

    الحب:


    إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبّل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك. ينفتح مواليد برج الدلو على كافة أشكال التجريب (وذلك بهدف الحصول على المعرفة). بالرغم من أن الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان فإن حبه للأصالة وكذلك اكتشاف حقول جديدة غير مألوفة يجعله جذاباً بالنسبة للشريك إن كان هذا الشريك من الأشخاص الذين يملكون عقولاً خارجةً عن إطار المألوف.


    الرجل:

    قد لا نستطيع القول أن الرجل في برج الدلو يحب جميع الناس حباً صادقاً ومجرداً , ولكن في استطاعتنا التأكيد أنه يعتبر جميع الناس دون استـثـناء أصدقاءً جديـرين باهتمامه . والبرهان على ذلك كلمة - صديقي - التي تـتردد على لسانه أكثر من مرة حتى في حديثه مع خصم أو عدو . إن شعور رجل برج الدلو تجاه الآخرين هو في الواقع شعور غامض مُعقــّد إذ يُحيط نفسه بالكتمان الشديد ويعتبر في الوقت ذاته كل شخص أو حادث تجربة ذهنية تستحق منه الفضول والتحرّي .

    حياة هذا الإنسان سلسلة حوادث مفاجئة وتقـلبات وتناقضات ومع ذلك يُعتبر وجوده مصدر راحة نفسية للكثيـرين بينما هو يقـلق في سعيه وراء الألغاز والقضايا العويصة والأهداف البعيدة المرمى . إنه نموذج الإنسان الواسع الصدر الذي يُقـنع نفسه حتى في حالة الحب بأن قلبه متسعاً لحب العالم بأجمعه .

    يتظاهر هذا الإنسان بالطاعة والولاء , فيبدو هادئاً مستكيناً ولكن هدوءه أقرب إلى السراب منه إلى الحقيقة . لذا ما أن يشعر باستغلال البعض – ومنهم زوجته – لطيبته حتى ينتـفض بقوة ويرد على المستغلين بصلابة غير متوقعة . ومع ذلك يمكن القول إن إعجابه بالمرأة ذات الشخصية القوية والإرادة الصلبة لا يُوصف . مثلا ً يتمنى ألا تغفر زوجته خطاياه بسرعة كي لا يخيب أمله في صلابة معدنها . يتزوج هذا الرجل في سن متأخرة بسبب انهماكه في الصداقة دون الحب , وهو على كل حال لا يختار سوى المرأة التي تـُـشبع غريزة الصداقة فيه , وإذا صدر عنها ما يُزعجه في المستقبل تخلى عنها دون صعوبة تـُذكر وبقي صديقاً لها لا أكثر . هذا من ناحية , ومن ناحية أخرى ثـقته بها كبيرة حتى تــُثبت العكس . وهو يتصرف في حضورها وغيابها تصرفاً لائقاً على الرغم من كثرة الأصدقاء الذين يشغلونه عنها . إنه صادق صريح يروي الحقيقة إذا سُئل , ولكنه يتعمد الكذب والتـلفيـق إذا شـُكّ في أمره دون مبرر .

    رجل برج الدلو نظيف , يحب النظافة إلى حدّ المرض , مصاب ببعض العقد كعقدة الحساسية تجاه بعض الأماكن والأشياء والعادات . أمّا كرمه فمن نوع خاص يجعله يُنفق ببذخ أحياناً , وينـتقد تبذير زوجته أحياناً أخرى . لا يعتبر المال أحد أهدافه الرئيسية ولكن الحياة بقربه مملوءة بالمفاجآت ولو خلا بيته من النقود . وهو كفيل بإدخال البهجة إلى قلب زوجته في أي وقت كان ما عدا المناسبات كالأعياد وغيرها التي يُهملها عادة بسبب ضعف ذاكرته الشديد .

    يحب رجل برج الدلو أولاده حباً شديداً يدفعه إلى الاهتمام بهم وبألعابهم وعاداتهم وكل ما يخصهم من قريب أو بعيد . من حسناته كأب قدرته على الإصغاء إلى أحاديث الصغار فترة طويلة دون الشعور بالملل أو الضيق . والمعروف عنه تعلقه بحبه الأول والعودة إليه – إذا سنحت الظروف – بعد سنين طويلة . وسواء تزوج هذا الرجل صديقة الطفولة أو لم يتزوج فما من شك في أن المرأة التي يختارها قلبه تجد نفسها كأنها - أليس في بلاد العجائب - .

    للمرأة: كيف تحافظين على هذا الزوج: <<< نسخة مع التحية للمدام


    الزوج الدلو ...معه عليك التعود على كل ما هو غريب وغير منطقي...الرجل الدلو يتهرب من الزواج كما يتهرب الشيطان من الفجور ولكنه وحتى بعد ان يقدم على الخطوة فزواجه سيكون مبنيا على الصداقة فبعد ان تصبحي زوجته فعليك ان لا تتحدثي معه عن الحب فقط بل عن المواضيع الاكثر اثارة مثل الصحون الطائرة والمخطوطات وحتى عن الاسباب التي ادت الى الى انقراض الديناصور ومعجزات الفراعنه فهذه الاحاديث تثيره بدرجة لا تقل عن الحديث في الحب ...ننصحك بان لا تراهني مطلقا على عامل الغيرة لكي تلفتي انتباهه اليك ,فهو لن يكترث كثيرا وسيتخلى عنك باسرع مما كنت تتوقعين والافضل لك ان تثقي به وبكلامه كليا وقدمي له الحرية التي يريدها ولا تحاولي ابدا استنطاقه واستجوابه وعدم تصديقه فيما يقوله

    نصيحة ذهبية : الزوج الدلو يحب ان يتناول طعامه في الوقت المناسب ويجب ان تتاكدي بان ازرار قميصه غير مقطوعة وان تهتمي به عموما طيلة وقت فراغك والا فلماذا اقدم هو على الزواج منك ...



    الهدايا:

    الدلو: الصفات :انهم اشخاص غريبو الاطوار ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم ,وهم يفضلون أي شيء طالما انه غريب وغير تقليدي.

    " الهدية المثالية :هدية مصنوعة منزليا او شيء قديم من محل للخردوات والانتيكات او منسوجات مطرزة .



    الإعتذار:

    هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون ، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما أفسدوه . أصحاب هذا البرج متساهلون ، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار .




  4. #54
    مشرف مضيف الشعر النبطي الصورة الرمزية هايس الشمري


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    40
    المشاركات
    6,456
    المشاركات
    6,456


    كلام كويس



    يقول المولى عزَّ وجلَّ:" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ"

  5. #55


    مانبي كويس

    مطابق والا مو مطابق

    عاد ماحطوا لكم تسريحة أو رقم حلاقة عشان نعرف صدز




  6. #56
    مشرف مضيف الشعر النبطي الصورة الرمزية هايس الشمري


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    40
    المشاركات
    6,456
    المشاركات
    6,456


    بعضه صدز و بعضه ماهو صدز



    يقول المولى عزَّ وجلَّ:" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ"

  7. #57


    إيه هذا طبعكم

    الزين صدز

    والشين مهو صدز

    ياحبي لتس ياشهشه بس تسان مامثلتس في هالدنيا أحد




  8. #58
    مشرف مضيف الشعر المنقول الصورة الرمزية جمران


    تاريخ التسجيل
    01 2010
    الدولة
    راس طعيس
    المشاركات
    9,169
    المشاركات
    9,169


    1900-11-25



    طِبْتَ حيّاً وميّتاً ياآ أبتاهـ

  9. #59


    ^
    ^
    ^
    مابعد طلعت الأبراج على وقتك

    إذا فعلاً هذا تاريخ ميلادك (( اليوم والشهر قصدي ))

    فأنت من مواليد برج القوس

    وهذا تحليلك :

    مواليد القوس يبحثون عن الحقيقة وهم مستعدون للذهاب إلى أي مكان للتحدث إلى أي شخص قد يجيبهم عن أسئلتهم. تدفعهم المعرفة والحكمة لبذل الطاقة في سبيل أسلوبهم المتحرر في الحياة. غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخلهم. مواليد القوس أذكياء من بين كل الأبراج. إنهم مفكرون لهم عقول نيرة ويقدرون الآخرين الذين يقومون بنقاشهم حول النتائج التي توصلوا إليها. أحياناً يكون لمواليد القوس الثقة بأن النتائج التي توصلوا إليها غير قابلة للنقاش وهنا يصبحون متشددين وميالين إلى المجادلة. ولا زال طلب القوس للمعلومات هو الذي يدفعه للاستماع واقتباس ما يجده مفيداً حتى أنه يهمل كل ما تبقى من أشياء. من طبيعة القوس التحرك بحرية. قد يصبح مولود القوس سيء المزاج بسرعة في حال أحس بالتقييد معنوياً أو جسدياً. وعندما يعطى القوس الحرية التي يحتاج نراه لطيفا، متفائلاً، محظوظاً وغير خائف من خوض مغامرات آنية. مولود القوس شخص ساحرأيضاً ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته أو شخصاً مسوفاً يؤجل أموره. بصورة عامة عندما ينال مولود القوس حريته التي يحتاج سوف نراه الشخص المحبب لمن حوله.


    الحب:

    بما أن مولود القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين نرى أن نزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحد لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس


    الرجل:

    حيث يوجد رجل برج القوس يوجد جمع يلتـف حوله . فإذا أضفنا إلى هذا الحشد من الأصدقاء الكثيرين والأعداء القليلين أهداف رجل القوس العظيمة وعادة التمثـيل والتهريج عنده وجدنا أن مكان العائلة في حياته ضيق نسبياً , أو هكذا يتصور أفرادها بينما ينكر هو المسألة بشدة .

    هذا الإنسان متـفائل إلى درجة الإيمـــان الأعمى بالناس والظروف , وإلى درجة الاستخفاف بالصعاب والأزمات , أو تفسيرها كما يحلو له . لا بد لمثل هذا التفاؤل أن يقترن ببعض الخطر على رجل برج القوس إذ يجعله يثـق بمن لا يستحق الثـقة أو يضع قدمه حيث لا يجب أن توضع . لكن العجيب هي تلك الحيوية التي تجعله يُواصل السير قـُدماً وتلك الروح الرياضية التي تدفعه إلى قبول الخسارة عن طيب خاطر .

    قلنا أن أصدقاء الرجل القوس عديدون , لكن حتى بين هؤلاء من يتمنى قتله في بعض الأحيان جزاءً على خشونته وعدم لباقته . ومع ذلك تـُغفر له أخطاؤه بسرعة مذهلة بسبب طيبة قلبه ونقاء سريرته . يُقال أن حديثه وسهامه قلــّما تخطيء . فإذا أراد إصابة الهدف نجح بدقة محرجة لغيره .


    نصيحة إلى التي تربط مصيرها بهذا الرجل أن تمنحه ثـقتها التامة , وأن تمتـنع من إظهار غيرتها مهما بدر منه , وألا تلجأ إلى التذمر والشكوى أمامه مهما كانت الأسباب . وعليها أن تـُحب مثله الطبيعة والحيوانات والرياضة , وأن تـتحلى مثله أيضاً بالكرم والحماسة والاندفاع , وألا تهزأ بأفكاره العظيمة وأهدافه السامية مهما بدت خيالية بعيدة عن الواقع .

    يفقد رجل برج القوس اهتمامه بأهله بعد الزواج فلا تعود تربطه بهم سوى علاقة سطحية لا تسمح لهم بالتدخل في شؤونه وشؤون زوجته بصورة خاصة . ومقابل ذلك يحاول أن يبني مع شريكة حياته علاقات حميمة تـنهض على أساس المشاركة في كل شيء . لذا يجب عليها أن تهتم من ناحيتها بالأخبار الرياضية والقضايا العالمية والسباقات على أنواعها , وأن تطالع المجلات والصحف , وأن تتحلى بالمرح والانفتاح , وألا تتخلى عن الواقعية حتى في مواقف الانفعال والعاطفة .

    على هذا الأساس وحده يلازم هذا الرجل زوجته . ويصطحبها معه في حلــّه وترحاله , وينفق عليها من ماله بسخاء مع أنه ما من أمر يمنعه من توجيه النقد إليها بصراحة غير مبطنة , ومع أن سخاءه يتعداها إلى جميع أنواع المقامرة كالمائدة الخضراء والسباق والبورصة وغير ذلك من ألعاب الحظ الذي عنده منه الشيء الكثير .

    يحب هذا الرجل أطفاله من بعد أن يكبروا قليلا ً ويصبحوا في عمر يؤهلهم للخروج معه في النزهات والرحلات وغيرها . إنه لهم صديق وأنيس أكثر منه والد . وكثيراً ما يغفر لهم أخطاءهم وهفواتهم لإيمانه بأنهم سيصبحون أفضل في المستقبل . على أن الكذب يُـثير غضبه وحنقه إلى أقصى حد . أما صراحته المتـناهية فتـُثير حنق أولاده تماماً كما يفعل الكذب بالنسبة إليه .

    إن رجل برج القوس باختصار إنسان صادق جرئ شجاع , فيه بعض الجنون الذي يدفعه إلى ارتكاب الخطأ . من الصعب أن يحقد عليه الناس عامة وزوجته خاصة . كيف تستطيع أن تحقد على إنسان ينطوي قلبه على مثل هذا الحب العظيم

    للمرأة: كيف تحافظين على هذا الزوج: <<< هذي لأم نورة


    الزوج القوس ...تحاشي الثرثرة والكلام الذي لا فائدة منه...لا تكوني غيورة متشككة به ,واسمحي له بقضاء بعض الفترات خارج المنزل ولا تساليه اين كان ,ولا تخلقي له من اجل ذلك مشاحنه لا تهدديه ولا تتوعديه ,دعي له كامل الحرية وحاولي ان تنظري الى العالم بعيونه ...احملي وجها مرحا بشوشا وافهميه ايضا ان روح الحرية تعيش داخله مثله تماما ...اذا كان لديك موهبه ما اظهريها امامه فهذا سيروق له كثيرا ...كوني على استعداد لتقبل انتقاداته حتى اللاذع منها والخيالية في اغلب الاحيان ..

    نصيحة ذهبية : الزوج القوس لا يحب العلاقات العائلية كثيرا وهو لن يثقل عليك بزيارات اقاربه فحاولي انت ايضا ان لا تثقلي عليه بزيارات اقاربك ..



    الهدايا:

    الصفات :اي شيء متعلق بالسفر يناسب شخصيات هذا البرج ,كما انهم يتمتعون باذواق غريبة وخارجة على العادي والمالوف .

    " الهدية المثالية :تذكره سفر الى مكان مثير او كتب عن السياحة والسفر او تذكارات من دول نائية.



    الإعتذار:

    هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار . بالنسبة لهم ، الخطأ من شيم الإنسان ، لذلك فالاعتذار لا لزوم له . حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم ، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار .





  10. #60


    عاد انا توكدت من تنناي يقولون باول الصفري مع ابراضة العود

    مالك عذر هالحين كانك صويدزه علمينن ببرجي




صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته