صفحة 9 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 171

الموضوع: اخبار الزعيم 4

  1. #81


    "ديربي" الهلال والنصر يشعل الجولة الـ 21

    أبها: ياسر الأحمري

    فاز فريق الأهلي على نظيره الطائي 4 /1، أمس في الجولة الـ21 من مباريات الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم، ليرفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة سادساً، وظل الطائي على رصيده السابق 29 نقطة ثامناًُ.
    وفي جازان خسر الشباب من مستضيفه حطين 2 /3، في لقاء اتسم بالقوة والندية ليحتل حطين المركز الـ10 برصيد 20 نقطة، في حين تراجع الشباب إلى المركز الرابع بـ36 نقطة.
    حقق الاتفاق فوزاً مستحقاً على مستضيفه عرعر بنتيجة 3 /1، محتلاً المركز السابع بـ29 نقطة، بينما بقي عرعر برصيد 8 نقاط في المركز الأخير.
    وتستكمل عصر اليوم مباريات الجولة بديربي الشباب بين فريقي الهلال والنصر بالرياض، وفي الأحساء يلتقي الاتحاد وهجر، ويستضيف نجران نظيره الوحدة.




  2. #82


    «التكتيك» يجهز الهلال لموقعة الأحد



    الرياض - عبدالعزيز العمر

    بدأ البلجيكي إيريك غيريتس في تكثيف الجوانب التكتيكية تأهباً لملاقاة النصر في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وسيدخل الهلال اللقاء بأفضلية بعد فوزه في لقاء الذهاب 5-3 على أرض النصر.

    واكتفى الجهاز الفني الهلالي بتدريب صباحي، حرص من خلاله على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي سبقتها تدريبات لياقية مكثفة بمشاركة حارس مرمى الفريق محمد الدعيع الذي أجرى تدريبه أول من أمس منفرداً، في حين واصل الثلاثي محمد العنبر ومحمد نامي ونواف العابد برامجهم العلاجية في العيادة الطبية.

    وسيعاود الفريق الأول تدريباته المسائية بدءاً من تدريب اليوم الذي سيقام عند السادسة والنصف على أن يحاط بسرية تامة.




  3. #83


    غيريتس يحذر لاعبيه من الاندفاع.. و«مشجعان» يقتحمان تدريبات الهلال

    الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي

    بدت القائمة الرئيسية التي سيدخل بها المدير الفني البلجيكي ايريك غيريتس مواجهة فريقه مع النصر في إياب دور النصف النهائي لبطولة كأس الملك للأبطال واضحة المعالم، إذ بينت تدريبات الأمس أنه سيشرك حسن العتيبي في حراسة المرمى والكوري الجنوبي لي بيونغ وعبد الله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي في الدفاع على أن يوجد عبد اللطيف الغنام والروماني ميريل رادوي كلاعبي ارتكاز فيما يقوم بدور صناعة اللعب الثلاثي محمد الشلهوب والبرازيلي نيفيز والسويدي فيلهامسون على أن يكون ياسر القحطاني وحيدا في المقدمة.




  4. #84


    أبو اثنين والتمياط يعوضان النعيمة والثنيان في احتفالية أندية القرن
    رئيس الهلال: المواجهات القادمة كلها نهائيات ولدينا رجال قادرون على تجديد العلاقة مع منصات التتويج



    كتب - فيصل المطرفي

    شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأنه يفضل الحكم الأجنبي لاعتبارات معينة تأتي في مقدمتها دخول الحكم الأجنبي لإدارة اللقاء دون أي ضغوط، وقال: الحكم السعودي والأجنبي لديهما أخطاء وقد تصل لتكون كوارثية ولكن الأجنبي لا يتأثر بالضغوط إضافة إلى أن الأجنبي لا يعترف بمبدأ التعويض الذي يلازم الحكم المحلي كثيراً في قراراته.

    ورفض سموه الخوض في بعض الجوانب كتلك الحالة التي حصلت مع إحدى الحكام الأجانب الذي أفصح لياسر القحطاني في إحدى مباريات الموسم الماضي بأنه تم تحذيره من تمثيله وقال سموه: لا أريد أن أجيب على أسئلة افتراضية ولا أحبذ الحديث عن جانب المؤامرة والأهم أن المباراة أسندت لحكم أجنبي لاسيما أنها مصيرية.

    واعتبر سموه أن المباريات القادمة للفريق الهلالي سيدخلها نجوم الفريق كنهائي كونها لا تحتمل أنصاف الحلول والفوز مطلب أساسي للمضي نحو الذهب، وأضاف: بلا شك إن الإرهاق كبير وضغط المباريات مستمر ولاسيما أننا في نهاية الموسم ولكن في الهلال رجال قادرون على الاستمرار في صعود المنصات وإسعاد جماهيرهم ومحبي النادي، والهلال الفريق مطالب بتحقيق كل البطولات وهو الأمر الذي استغربه مدرب الفريق عندما التقيته واجتمعت به وأوضحت له حينها أن جماهير الهلال تطالب بتحقيق كل البطولات بينما بعض الفرق لو حققت الدوري اعتبرته إنجازا كافيا في الموسم.

    وعن مباراة النصر مساء غد قال سموه: يبقى اللقاء ديربيا قويا بين فريقين كبيرين ومن ناحيتنا سندخل اللقاء بقوة ولن نلتفت أو نركن لنتيجة الذهاب التي كانت في صالحنا وسنسعى لتجديد تفوقنا والوصول إلى النهائي الكبير.

    وعن بعض الظروف والأزمات التي تكالبت على الفريق النصراوي مؤخراً علق سموه بقوله: لم أسمع بأي أزمات وبالعموم تفكيرنا منصب بإعداد الفريق الأزرق لهذه المواجهة للظهور بشكل قوي ومميز.

    واعترف سموه بأن لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي في بعض المواجهات لا يضبط أعصابه مما يجعله عرضة للحصول على البطاقات الحمراء، وأشار سموه بتطبيق العقوبات عليه وفقاً للائحة الداخلية.

    وفي ختام حديثه جدد سموه التأكيد على أن مشاركة أي لاعب في أي مواجهة أمر عائد لرئيس الجهاز الفني البلجيكي ايريك جيرتس، منوهاً أن مشاركة الثنائي خالد عزيز أو محمد الدعيع غداً قرار لا يستطيع اتخاذه إلا جيرتس.

    وفي خط آخر علمت «الجزيرة» أن الثلاثي فيصل ابو اثنين ونواف التمياط ومنصور الاحمد سيمثلون الوفد الهلالي الذي سيترأسه الأمير نواف بن سعد لحضور احتفالية أندية القرن في لندن بعد اعتذار صالح النعيمة وعدم انهاء يوسف الثنيان لاجراءات تأشيرة السفر

    وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أجرى أمس مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة نظيره النصر مساء غد في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وتخلل المران مناورة على كامل الملعب طبق خلالها البلجيكي ايريك جيريتس التكتيك الذي ينوي تطبيقه أمام النصر بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا الثلاثي محمد العنبر ومحمد نامي ونواف العابد إذ باتت فرصتهم في الانضمام لمعسكر مواجهة النصر ضئيلة.

    هذا وتابع المران إلى جانب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعضاء شرف النادي سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد وسمو الأمير محمد بن خالد وسمو الأمير فهد بن بدر إلى جانب سمو الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الذي تسلم من سمو رئيس النادي درع العضوية الشرفية التي جددها سمو الأمير سعود مؤخراً.

    هذا وسيختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم بمران مغلق ينخرط بعده اللاعبون لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي.

    تذاكر لقاء الهلال والنصر تطرح للجماهير عصر اليوم

    تطرح تذاكر لقاء الهلال والنصر المقبل والذي سيقام مساء غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك عند الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال ومقر نادي النصر واستاد الأمير فيصل بن فهد إلى جانب أربعة فروع للشريك الإستراتيجي لنادي الهلال و هي: (الفرع الرئيسي على طريق الملك عبدالله، وفرع حي الحمراء، وفرع شارع عائشة بنت أبي بكر في حي السويدي، وفرع شارع خالد بن الوليد مع طريق خريص)، وسيبدأ البيع من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساء. والجدير ذكره أن بيع تذاكر المنصة البالغة قيمتها (300 ريال) ستُباع في مقر نادي الهلال ومقر نادي النصر فقط فيما تباع تذاكر الدرجة الموحدة ب(عشرين ريالاً) في كل المنافذ.




  5. #85


    شبيه الريح.. صانع المبادرات في وسطنا الرياضي



    الجزيرة - سلطان المغيري

    وحده الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال هو صانع المبادرات في وسطنا الرياضي الذي يعج بين الحين والآخر بالمتناقضات من خلال التصاريح المتشنجة وغير المتزنة لمنسوبي بعض الأندية ممن ابتليت بهم الساحة الرياضية وأصبح البعض منهم يبحث بطريقة أو بأخرى عن الأضواء من خلال سياسية (خالف تعرف).

    ولعل مبادرة سمو رئيس الهلال الأخيرة بالوقوف والدعم والمؤازرة لفريق الشباب بمهمتة الآسيوية لهو دليل واضح على صفاء نية وسريرة سموه وترك انتماءات الأندية جانباً والوقوف مع ممثلي الوطن تجلى ذلك لكل من شاهد منازلة فريق الشباب لبختاكور الأوزبكي مؤخراً وهو يشاهد متابعة سموه بكل أحاسيسه لتلك المنازلة والانفعال مع كل هجمة لفريق الشباب زاد على ذلك ما ذكره الرئيس الشبابي خالد البلطان عقب المباراة في تصريح لإحدى القنوات الفضائية حينما قال بأن سمو رئيس الهلال طمأنه بأن هدف الفوز آت لا محالة وهو ما تحقق مقدماً الشكر لرئيس الهلال على مبادراته المتكررة التي تصب في نهاية المطاف لصالح كرة الوطن.




  6. #86


    حسب استفتاء صحيفة البلد الألمانية
    حكم الديربي أسوأ حكم في الدوري الألماني للمرة الثالثة خلال 4 سنوات



    كتب - عبدالله المالكي

    بعد أن تم اختيار الحكم الألماني باباك رافاتي، ومساعد الحكم الأول سونكي قلنديمان، ومساعد الحكم الثاني كريستوفر بورنهورست، ومطرف القحطاني حكماً رابعاً لقيادة مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين فريقي الهلال والنصر وهو الطاقم نفسه الذي كان مرشحاً لقيادة مواجهة الذهاب بين الفريقين، إلا أن ظروف السحابة الآيسلندية البركانية حالت دون وصول الطاقم الألماني إلى الرياض.. رفاتي من أصل إيراني حاصل على الشارة الدولية عام 2008 بعد سنة ونصف فقط من بداية مشواره التحكيمي بالدوري الألماني أخرج 24 بطاقة صفراء واثنتين حمراء بدوري الدرجة الأولى ويصنف رافاتي من حكام الفئة الثالثة حسب تصنيف الاتحاد الأوروبي.

    وسبق أن حضر للمملكة وشارك في قيادة مباراة دوري زين للمحترفين يوم الخميس 5 - 3 - 2009 بين فريقي الاتحاد والاتفاق وانتهت بفوز الاتحاد بـ 3 - 1 على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

    وحسب استفتاء أجرته صحيفة البلد الألمانية قبل حوالي 3 أشهر حصل هذا الحكم (باباك رفاتي) وللمرة الثالثة خلال 4 سنوات على لقب أسوأ حكم في الدوري الألماني في استفتاء شارك به أكثر من 228 لاعباً بالدوري الألماني.





  7. #87


    حسام غالي بين مطرقة محكمة لوزان وسندان نتيجة الديربي
    خسارة النصر.. قد تلغي شكوى الهلال للمحكمة الفيدرالية!!




    جدة - صالح رضا

    اللاعب المتعقل والمدرك لخفايا الأمور دائماً يقظ فيما يتعلق بأمر نفسه.. حتى ولو كان وحيداً دون مستشارين ومديري أعمال واعتمال.. ففي مباراة الغد يعلم اللاعب المحترف حسام غالي أن الديربي العاصمي قد يجر عليه مشاكل نظامية في حالة مشاركته وفوز فريقه وإقصاء الفريق الآخر.. مما قد يتسبب في تصعيد قضيته إلى المحكمة الفيدرالية بلوزان بسويسرا من الطرف الآخر لا قدر الله.. فليس همنا على الإطلاق إدانة لاعب عربي شقيق.. ولكننا نثق من حكمة وتعقل اللاعب العربي الشقيق حسام غالي.

    ** نأمل أن يكون ديربي غداً نموذجاً يعكس حضارة هذا البلد الكبير الذي تحترمه أمم الأرض ودول العالم قاطبة.. والهلال والنصر ناديان من العاصمة الحضارية مدينة الرياض.. مما يعني أن تنافسهما ونتائجه تحمل ملامح حضارة الرياض وأهلها.. وبالتالي تعكس الوجه الحضاري للمملكة العربية السعودية.. فكرة القدم أصبحت تعطي أفكاراً وانطباعاً ورؤى إيجابية عن بلد كامل.. وبنفس الوقت قد تعطي - لا قدر الله - انطباعاً ورؤى سلبية عن المملكة من خلال كرة القدم.. سواء ممثلة في المنتخب أو في تمثيل الأندية خارجياً أو في ديربي الرياض بين الهلال والنصر وديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

    ** إذا تجاوزنا عن التصريحات المسيئة بعد مباراة ديربي الرياض السابقة.. والتي تسيء لقائلها.. وتسيء للحركة الرياضية السعودية برمتها.. ‏وتسيء لجميع أطياف الشعب السعودي لأن مصدرها.. محسوب ‏على أناس شيمتهم الحكمة والأدب والتقوى والتواضع.. ومروءتهم ‏الحياء والكرم وإغاثة الملهوف ونشر العدل بين الناس.. كما هو الحال - ولله الحمد - في القيادة الحكيمة أدامها الله.. فمنذ أسس الملك المؤسس والموحد هذا الوطن الكبير - حماه الله وعزز لحمته - استمر أبناؤه من بعده وديدنهم الشيم المثلى والمروءة العليا المستمدة من كتاب الله وسنّة رسوله صلى الله عليه وسلم.

    إذا تجاوزنا عن ذلك الأمر وتلك التصاريح غير المسئولة.. فإن مشاركة اللاعب المصري حسام غالي مع فريق النصر وتمثيله ‏للنصر وهو في وضع غير قانوني فيه أخطاء قانونية بلا ريب.. فمدير عام الوكالة الدولية للرقابة عن المنشطات السيد ديفيد هومان ‏(الوادا) ذكر أنه لأول مرة ترسل عينة إلى معمل ثالث بعد ظهور نتائج كلتا العينتين إيجابيتين.. وفي حالة رفع أي جهة اعتراض إلى ‏المحكمة الفدرالية في لوزان بسويسرا.. فإن قانونيين مطلعين أكدوا أن المحكمة لا تأخذ برأي الوادا ولا حتى الفيفا وستعتبر اللاعب موقوفاً بناء على نتيجتي معمل ماليزيا.. وستعتبر مشاركة غالي مع النصر غداً غير قانونية - رغماً عن الوادا والفيفا واللجان المحلية والاتحادات الإقليمية -.. بينما عدم مشاركته أو مشاركته وخسارة فريقه ستجنب اللاعب حسام غالي أمراً عنتاً.. بل أجزم يقيناً أن نتيجة المباراة هي الفيصل بين بقاء موضوع اللاعب غالي على ما ‏هو عليه.. وبين رفع أمره إلى المحكمة الفدرالية بلوزان.. والأمر الأكيد هو تغاضي الهلال في حالة التأهل للنهائي.. والرغبة الهلالية ‏في استكمال النهائي أمام الشباب أو الاتحاد دون انشغالها بأمور جانبية.. ديربي في منتهى الإثارة!!




  8. #88


    الهلال والشباب ممثلا الوطن
    برنامج دور الـ16 في دوري الأبطال الآسيوي2010م



    كتب - تركي الفهيد

    تأهل 16 فريقاً آسيوياً للقاءات دورالـ16 من دوري الأبطال الآسيوي 2010م كان نصيب الأندية السعودية منها تأهل فريقي الهلال والشباب اللذين سيخوضان لقاءاتهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض بأفضلية تصدرهما لمجموعتهما الآسيوية، ويأتي برنامج مباريات الدور الثاني دور الـ16 كالتالي:

    الثلاثاء 11 مايو 2010

    الشباب السعودي × الاستقلال الإيراني

    الغرافة القطري × باختاكور الأوزبكي

    سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي × غامبا أوساكا الياباني

    سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي × بكين غوان الصيني

    الأربعاء

    12مايو 2010

    الهلال السعودي × بونيودكور الأوزبكي

    زوباهان الإيراني × ميس كرمان الإيراني

    كاشيما انتليرز الياباني × بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي

    أديلايد يونايتد الأسترالي × تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي




  9. #89


    فلافيو الشباب في ملاحقة هداف البطولة
    تجدد الأرقام التهديفية في دوري الأبطال الآسيوي 2010م


    الجزيرة - تركي الفهيد

    تصدر البرازيلي خوسيه موتا مهاجم سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي صدارة هدافي دوري أبطال آسيا 2010 برصيد سبعة أهداف، في أعقاب نهاية منافسات الدور الأول، وسجل موتا هدفين في المباراة التي حقق خلالها سوون الفوز على الجيش السنغافوري 6-2 يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات المجموعة السابعة، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف، وجاء في المركز الثاني برصيد خمسة أهداف أربعة اللاعبون: الانغولي امادو فلافيو مهاجم نادي الشباب السعودي والبرازيلي لياندرو (السد القطر) والبرازيلي دينيلسون (بونيودكور الأوزبكي) والإيراني فرهاد مجيدي (الاستقلال الإيراني)

    وعلى صعيد الأندية الأكثر تسجيلاً مع نهاية الدور الأول، فقد جاء تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي في المركز الأول بمجموع 17 هدفاً من بينها هدفان جاءا من ضربتي جزاء. وجاء كاشيما انتليرز الياباني في المركز الثاني بمجموعة 14 هدفاً مقابل 13 لكل من سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي وميس كرمان الإيراني.

    أما الأندية الأكثر تلقياً للأهداف، فقد تلقت شباك بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 29 هدفاً مقابل 16 في مرمى الأهلي الإماراتي والجيش السنغافوري 14 في مرمى الجزيرة الإماراتي.

    ترتيب الهدافين في دوري أبطال آسيا 2010:

    7 أهداف - خوسيه موتا (سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي)

    5 أهداف - امادو فلافيو (الشباب السعودي)

    - لياندرو (السد القطري)

    - فرهاد مجيدي (الاستقلال الإيراني)

    - دينيلسون (بونيودكور الأوزبكي)

    4 أهداف - ياسر القحطاني (الهلال السعودي)

    - كليمرسون (الغرافة القطري)

    - خوسيه ساند (العين الإماراتي)

    - فيكتور سيموس (الأهلي السعودي)

    - مهدي رجب زاده (ميس كرمان الإيراني)

    - شوكي هيراي (غامبا أوساكا الياباني)

    أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف:

    17 هدفاً - تشونبوك موتورز (كوريا الجنوبية)

    14 هدفاً - كاشيما انتليرز (اليابان)

    13 هدفاً - سوون بلو ونيغز (كوريا الجنوبية)

    - ميس كرمان (إيران)

    12 هدفاً - السد (قطر)

    11 هدفاً - الهلال (السعودية)

    - الأهلي (السعودية)

    - الغرافة (قطر)

    - سيونغنام ايلهوا (كوريا الجنوبية)

    - سانفريس هيروشيما (اليابان)

    أكثر الأندية تلقياً للأهداف في مرماها:

    29 هدفاً: بيرسيبورا جايابورا (إندونيسيا)

    16 هدفاً - الأهلي (الإمارات)

    - الجيش (سنغافورة)

    14 هدفاً - الجزيرة (الإمارات)

    13 هدفاً - ميس كرمان (إيران)

    - الوحدة (الإمارات)

    11 هدفاً - سانفريس هيروشما (اليابان)

    10 أهداف - باختاكور (أوزبكستان)

    - ملبورن فيكتوري (أستراليا)





  10. #90


    الهلال (وصيفاً) في المسابقتين
    الاتحاد والأهلي أبطالاً لشباب وناشئي الممتاز



    كتب - طارق العبودي

    حسم فريقا شباب الاتحاد وناشئي الأهلي الأمور لصالحهما وحققا أمس بطولتي الدوري الممتاز لكرة القدم للفئتين بعد غياب طويل لهما عن صعود منصات التتويج (دورياً)..

    فقد ألغى شباب الاتحاد كل الحسابات قبل ختام الدوري بجولة واحدة إثر تحقيقهم الفوز على هجر في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين في ملعب الثاني في الأحساء ب3 أهداف مقابل هدفين.. تقدم الاتحاد بهدفين عن طريق نجميه محمد أبو سبعان ويحيى دغريري قبل أن يعزز أبو سبعان تقدم الاتحاد بهدف ثالث, لكن هجر لم ييأس وعاد لأجواء المباراة وسجل هدفين قلص بهما النتيجة عن طريق رياض إبراهيم وعبد العزيز الدوسري, وحاول كثيرا التعديل لكن الاتحاد تماسك حتى النهاية رغم خروج لاعبيه ماجد كنبا وخالد كندي مطرودين ببطاقتين حمراوين في الدقائق الأخيرة.

    هذا الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 45 نقطة وضعته في القمة وحيدا بلا منافس وسيلعب مباراته الأخيرة أمام الطائي في حائل لمجرد تأدية واجب وهي المباراة التي ستشهد تتويجه بالذهب.

    وفي المقابل بات هجر على مشارف الهبوط بعد أن تجمد رصيده على 17 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

    وفي جدة توج الأستاذ طارق كيال عضو اتحاد الكرة بحضور أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة صغار الأهلي أبطالاً لدوري الناشئين بعد فوزهم على الخليج بهدفي أحمد المالكي وأحد مدافعي الخليج الذي أكمل كرة عبد الله العمودي في مرماه.

    وارتفع رصيد الأهلي إلى 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن وصيفه الهلال مختتما مشواره المميز في المسابقة التي أضاف لقبها إلى جانب بطولة كأس الاتحاد.. فيما لم يتأثر الخليج من الخسارة كونه قد هبط منذ الجولات السابقة إلى دوري المناطق بالمركز الأخير وبـ11نقطة.

    وجاء الهلال وصيفاً للبطل في المسابقتين.. فعلى مستوى الشباب رفع الفريق رصيده إلى 40 نقطة بعد أن فرط في فوز كان بين يديه على منافسه التقليدي النصر حين كان متقدما بهدف عبد الكريم القحطاني قبل أن يدرك أحمد الجيزاني التعادل للنصر في الوقت بدل الضائع ليرفع رصيد فريقه إلى 32 نقطة في المركز السادس, ويتبقى للفريقين مباراة واحدة لن تؤثر نتيجتها بأي حال من الأحوال على موقع الهلال بعكس النصر الذي قد يتقدم أو يتأخر.

    وعلى مستوى الناشئين حل الهلال ثانيا ب53 نقطة بعد فوزه في المدينة على الأنصار الهابط ب4 أهداف لإبراهيم الفيفي (هدفين) وعبد الله العمار وعبد العزيز الشريد مقابل هدفين.

    وجاءت بقية النتائج في المسابقتين كالتالي:

    - تعادل نجران والوحدة (شباب) سلباً بدون أهداف ليبقى نجران خامساً بـ33 نقطة والوحدة تاسعاً بـ23 نقطة.

    - فوز الشباب على الطائي (ناشئين) في الرياض ب3 أهداف لهدف في مباراة شهدت أحداثاً مؤسفة في دقيقتها الأخيرة تسببت في طرد 4 لاعبين من الشباب ولاعبين من الطائي.. ليستقر الشباب خامساً ب33 نقطة والطائي سادساً ب27 نقطة.

    - فوز الاتحاد على الاتفاق في الدمام بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 45 نقطة رابعاً وتجمد رصيد الاتفاق على 24 نقطة ثامناً.

    - تعادل الوحدة والنصر في مكة سلباً من دون أهداف ليستقر النصر ثالثاً بـ46 نقطة والوحدة عاشراً بـ18 نقطة.




صفحة 9 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشوار الزعيم
    بواسطة القعيطي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 21:30
  2. راح الزعيم..!!
    بواسطة صاحب مشاعر في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 13:19
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51
  4. هذا هو الزعيم
    بواسطة الزميلي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-12-2002, 15:48

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته