صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 166

الموضوع: اخبار الزعيم 3

  1. #131


    لقاء الثلاثاء
    الأخضر والمجموعة الضعيفة!
    عبد الكريم الجاسر




    احتفل البعض بنتيجة قرعة كأس آسيا المقبلة التي وضعت المنتخب السعودي مع منتخبات اليابان والأردن وسوريا.. حتى إن أحد أعضاء اتحاد الكرة صرح بأن نتيجة القرعة منحته أملاً بفوز المنتخب السعودي باللقب (!!) في حين أعتقد أن المنتخب السعودي ليس محظوظاً بنتيجة القرعة؛ لأننا نبحث عن لعب مباريات قوية ومواجهة الأقوياء وفي الدور الأول حتى نستفيد فنياً ونتلافى أخطاءنا (إن وجدت) في الدور الثاني، كما أن المنتخب السعودي متعوّد على اللعب مع الأقوياء ومقارعتهم ومثل هذه المباريات هي التي تؤهل للنهائي وتعطي الحكم الصحيح على أداء المنتخب وجهازه الفني وإستراتيجيته التي رسمها لهذه البطولة وما بعدها.. ولعلنا نتذكَّر البطولة الماضية حين وصل الأخضر المباراة النهائية ومع ذلك لم يستفد من البطولة وتدهور بعدها لأن وصوله لم يكن أصلاً يعبّر عن قوة الأخضر ومستواه واستقراره الفني بقدر ما كان نتيجة حماس أفراد الفريق واستغلال عامل المفاجأة وخصوصاً في لقاء اليابان الذي فاجأنا نحن قبل الآخرين بعد أن كسبنا المباراة بثلاثية ثم خسرنا النهائي رغم أنه كان أمام العراق الذي لا يمكن تصنيفه ضمن كبار آسيا.

    ** شخصياً أتمنى أن تكون إستراتيجيتنا واضحة وعملنا منظماً، بحيث نضع الأساس الصحيح لمستقبل الأخضر حتى نهائيات كأس العالم ما بعد المقبلة.. وأن ننجح في تشكيل منتخب يضم أفضل ما لدينا من العناصر دون النظر للأعمار.. وأن نركّز جهدنا على تقديم منتخب قوي للوقت الحالي دون أن نشغل أنفسنا بالإعداد للمستقبل لأن ذلك مسؤولية الأندية التي يجب أن تقدم أفضل اللاعبين ليستفيد منهم المنتخب. أما ما يتردد حالياً حول تشكيل منتخبين أحدهما لكأس الخليج والآخر لكأس آسيا فأعتقد أن هذا اختراع لإضاعة الوقت والجهد واستهلاك لاعبي الأندية دون جدوى منتظرة.. فلا نريد من مدرب منتخبنا ومسؤوليه سوى منتخب وحيد قادر على مواجهة الكبار ومقارعتهم واللعب بانتظام حتى كأس العالم 2014 وفق برامج وخطط مماثلة لبقية دول العالم ولنترك النتائج تأتي مع الوقت متى كنا نسير في الطريق الصحيح.. وما يحدث حالياً للأسف أن نتيجة واحدة ترفعنا فوق وأخرى تسقطنا وتسقط كل برامجنا، وأصبحت المسألة مرتبطة بالعاطفة والنتائج الوقتية تماماً كما هي عواطف وآراء الجماهير وحين يكون العمل بعيداً عن الطريق الصحيح فبالتأكيد أنه سيتمايل هنا وهنا كما هو الآن!

    لمسات

    - الجولة الآسيوية الأخيرة لمجموعات دوري أبطال آسيا اليوم وغداً.. ستحدد مصير الفريقين السعوديين الشباب والاتحاد.. وفي تصوري أن كلا الفريقين قادران على تجاوز بختاكور الأوزبكي وزوب آهن أصفهان الإيراني.. وإذا ما نجح الاتحاد في الفوز وهذا متوقع كما فعل المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم والهلال أمام سايبا الإيراني في قم الإيرانية فإنه سيتأهل أولاً ويرمي أصفهان في أحضان الهلال في درة الملاعب في دور الستة عشر في حين أن التعادل أو الخسارة ستعتمد على نتيجة الوحدة الإماراتي وبونيتودكور الأوزبكي الذي يحتاج للفوز فقط حتى يتأهل.

    - تصريحات السيد جيرتس الأخيرة ذكية جداً.. حيث نفى أن يكون غير مرتاح أو متأقلم في الرياض ومع الفريق الهلالي.. لكنه حين سُئل عن تدريب المنتخب المغربي قال إنه سبق أن تحدث عن ذلك رغم أنه لم يوضح موقفه النهائي سابقاً.. ولذلك يتضح أن لازلو بولوني قد يكون البديل القادم لقيادة الزعيم، وإذا ما حدث ذلك فهو اختيار موفّق جداً جداً بالنظر لأسلوب المدرب وشخصيته وإنجازاته ونجاحاته السابقة؛ ما يعني أن الإدارة الهلالية تعمل باحترافية وفهم فني كبير سيجعل الزعيم يواصل تألقه وإمتاعه حتى بعد جيرتس..!

    - عودة سمو رئيس نادي الهلال للرياض مؤخراً سيكون لها دور إيجابي كبير في دعم الفريق معنوياً وإدارياً.. ولا شك أن وجود سموه يمثِّل أهمية كبرى للهلاليين برأيه وحضوره وأخلاقه وحرصه واهتمامه، ولذلك فلقاء النصر القادم سيكون مختلفاً بوجود عبد الرحمن بن مساعد بعد الغياب الطويل، وبالتأكيد فإن أقل ما يقدمه لاعبو الزعيم لسموه هو البطولة الأغلى كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

    - النجم الكبير محمد نامي أكد في لقاء النصر الماضي أنه بالفعل أفضل ظهير أيمن سعودي كما وصفه سمو الأمير نواف بن سعد في وقت سابق.. والمستويات التي يقدمها في كل فرصة تمنح له للمشاركة تؤكد ما كنت أقوله عنه نهاية الموسم الماضي وقبل التعاقد مع الكوري الرائع لي يونج نامي لو تخلص من بعض النهايات غير الجيدة للكرات الأخيرة التي يمررها لأصبح بالفعل نجماً كبيراً لو كان في غير الهلال لدفع له الهلاليون الملايين.

    - ثقافة الكذب والانتشار وقلب الحقائق أصبحت هي السائدة في كل القضايا المطروحة.. ومع ذلك يتساءلون باستغراب: لماذا صوتنا غير مؤثّر ولا يُسمع؟!





  2. #132


    فواصل

    - المحترف المصري حسام غالي اجتهد كثيرا في البحث عن براءته، وعمل عملاً خارقاً بمساعدة اتحاد الكرة المصري وقطاعات أخرى في مصر من خارج الاتحاد. فنجح في الحصول على البراءة المؤقتة ونتمنى له الفوز بالبراءة المطلقة قريباً.

    - لو كان عقله بنفس (ثقل دمه) لاستفاد منه ناديه بشكل أكبر وأكثر. ولكن للأسف أن العلاقة عكسية بين دمه الثقيل وعقله الخفيف. ومع ذلك لا يخجل ولا يتردد في الظهور والإدلاء بتصريحات تعكس ثقل الدم والطينة معاً.

    - لماذا تكالب اللوم على الأستاذ الكابتن سامي الجابر بعد تصريحه الشهير ضد الحكم خليل جلال فيما تم تجاهل التصريحات الأخرى والتي كانت أكثر قساوة..؟!! السبب واضح وهو أن التصريح من سامي بمثل تلك الكيفية كان مستنكراً أن يصدر من المعسكر الهلالي الذي لم يتعود الوسط الرياضي أن يصدر منه مثل ذلك . فيما جاء الصمت على التصريحات الأخرى لأن هذا ديدنها وهذا ميدانها.

    - الجماهير الرياضية في مدينة الرياض مدعوة اليوم لمساندة الفريق الشبابي في مباراته المهمة أمام باختاكور الأوزبكي على إستاد الملك فهد الدولي. فالشباب يحتاج النقاط الثلاث ليتأهل لدور الستة عشر بغض النظر عن نتائج المباراة الأخرى وهذا ما سيتحقق بإذن الله.

    - مثلما ألمح رئيس نادي التعاون الصاعد حديثاً للممتاز بالاستقالة أشار رئيس الفيصلي بالاستقالة أيضاً . ويبدو أن وراء ذلك أهدافاً لا يعرفها إلا الصاعدون للممتاز .

    - في كل قضية يلعبون دور الضحية، وأن هناك مؤامرة تحاك ضدهم. والهدف في كل القضايا واحد وهو المنافسة بالباطل.

    - حرصت بعض الشركات الراعية على عرض كؤوس البطولات التي حققتها أنديتها في أجنحتها في معرض جايتكس بالرياض ولكن بقيت الكؤوس التي تعرضها الشركة الراعية للهلال هي الأميز بعرضها كونها تحظى بعرض أندر وأنفس الكؤوس وهو كأس المؤسس وكؤوس آسيا والعرب المتنوعة والتي جعلت الإقبال عليها من الزوار منقطع النظير .




  3. #133


    صح لسانك

    - البطولات لنا والبيانات لهم

    رئيس الهلال

    - في الصميم

    ***

    - كامل الموسى يرفض عرض الوحدة

    عنوان صحفي

    - فات القطار يا كامل

    ***

    - جاهزون لرد اعتبارنا من الهلال

    حسام غالي

    - اعتبارك رده من لجنة المنشطات





  4. #134


    الكاريكاتير




  5. #135


    طالبها بالإجابة على العديد من التساؤلات .. والابتعاد عن الانتقائية
    بندر بن محمد: التاريخية شفعت لفيقاروا لدى (الانضباط)..وعيونها لاترى غير الهلاليين!


    الأمير بندر بن محمد

    الرياض-فياض الشمري

    انتقد رئيس هيئة اعضاء شرف الهلال بالنيابة الامير بندر بن محمد تباين قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم خصوصا اكتفاءها بتقرير حكم مباراة فريقه والنصر فيما يتعلق بالضرب المتعمد من لاعب وسط النصر فيقاروا للاعب وسط الهلال الروماني رادوي وقال: "اتساءل كرياضي سعودي وليس كمنتم لفريقي على اي اساس تصدر قرارات هذه اللجنة؟ وماهي المعايير؟ وهل ما تتخذه يتم وفق قناعاتها ام لاسباب نجهلها؟ رادوي ينذره الحكم امام النصر في الدور الثاني من الدوري وتجتمع لتوقفه مباراة بحجة خشونته ضد حسام غالي، والتصرف ذاته يرتكبه افيقاروا في مباراة الفريقين الاخيرة وتكتفي بتقرير الحكم؟، يبدو انها لاتستطيع إلا معاقبة الهلاليين اوانها تخاف من هجمة اعلامية شرسة لذلك فهي ارادت درءها بنتائج اجتماعها امس وهي نتائج تثير الكثير من علامات الاستفهام؟ بل تكشف بجلاء ان هذه اللجنة لم تكن في مستوى ثقة من اختارها لمهمتها".

    واضاف: "اذا كانت تعتمد في قراراتها وفق سياسة (الاكتفاء) التي سمعنا عنها امس فهي تخفي شيئاً ما؟ ولابد ان تتحلى بالشجاعة وان تبين لنا كيف تتخذ القرارات، وهل هي ضد اندية معينة وأخرى لا؟؟، نريد منها تبريرات مقنعة للجميع لاقرارات مضحكة وتستفز الشارع الرياضي وتضر باطراف معينة بينما أطراف أخرى تلتزم الصمت حيالها، واتمنى ألا يكون لخسارة النصر الثقيلة من الهلال والهجوم الشرس الذي واكب قضية لاعب الوسط حسام غالي والاساءة لبعض الاشخاص في بعض اللجان دور في عدم اتخاذ لجنة الانضباط لقرار حازم يجعل الرياضيين يثقون بها".

    واستطرد الامير بندر بن محمد قائلا: "ربما يفوز النصر في المباراة المقبلة بدون فيقاروا وربما يخسر بحضوره والافضلية لاتبنى على مشاركة لاعب او غيابه، ولكننا نريد كما اسلفت تبرير منطقي لتباين القرارات، نحن لم نتعود الهجوم على اللجان وننعتهم بالالقاب المسيئة ولكن عندما نشعر ان وراء الاكمة ما ورائها لابد ان نتكلم بعقلانية بعيدا عن لغة (خذوهم بالصوت)، واعضاء لجنة الانضباط لديهم ميول ولن نتطرق لذلك من مبدأ ان اي رياضي لديه ميول فضلا عن كوننا نثق بقرارات من عينهم ولكن عندما تكون التصرفات من بعض اللاعبين متشابهة ويوقف أحدهم وتغض اللجنة الطرف عن الآخر فهذا يعني احد امرين اما الانتقائية او الخوف من جهة ما. وهذا يتنافى مع العدالة التي ينشدها المسؤولون في رعاية الشباب".

    وحول المباراة المقبلة بين الهلال والنصر وهل فريقه ضمن التأهل رد الشرفي الهلالي بالقول: "نعرف ان شقيقنا النصر يدخل هذه المباراة بهمين الاول النتيجة الكبيرة ومحاولة رد الاعتبار والثاني الخوف من الهلال الذي نثق في ادارته ولاعبيه بالقدرة على بلوغ نهائي اغلى الكؤوس والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، نعم الهلال خطا خطوة كبيرة بعد فوزه التاريخي ولكن كرة القدم لايمكن التنبؤ بما تفعله في المستقبل، كل المعطيات تمنحنا التأهل وهذا لايأتي بالكلام انما بالعمل وابعاد الفريق عن الاجواء التي يحاول البعض جره اليها واشغال ادارته عن المهمة الاساسية بأمور هامشية".




  6. #136


    بعثة الهلال وصلت إلى كرمان
    نواف بن سعد: تناقضات لجنة الانضباط تثير الشكوك


    الفريق وصل إلى إيران وأدى تدريبه في ملعب المباراة

    الرياض - أسامة النعيمة

    انتقد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد قرارات لجنة الانضباط التي صدرت أمس باعتماد تقرير حكم مباراة الهلال والنصر الماضية وعدم وجود أي عقوبات أخرى.

    وقال في تصريح ل "دنيا الرياضة": "لو أن لجنة الانضباط تعاملت مع جميع الحالات التي حدثت هذا الموسم بالطريقة ذاتها والأسلوب ذاته من خلال أن الحكم اتخذ العقوبة وهذا الأمر كاف، فذلك مقنع، ولكن أن يتم التعامل مع مباريات دون أخرى، والنظر في بعض الحالات وترك أخرى فهذا أمر يثير الاستغراب والدهشة ويجعل مسؤولي الاندية والجماهير في حيرة من أمرهم، لكون القرار يختلف من مباراة إلى أخرى".

    وأضاف: "الهلال زود اللجنة بشريط وصور حول بعض الأخطاء التي وقعت بعيدا عن أعين الحكم، التي يجب أن يكون للانضباط قرار حيالها مثل ضرب مدافع النصر عبدالكريم الخيبري للسويدي فليهلمسون في الدقيقة 86 من الشوط الثاني، ومع ذلك لم يصدر أي قرار رغم الضرب من دون كرة وبعيدا عن أعين الحكم".

    وأشار الامير نواف إلى أن الاجتماع كان سريعا جدا، "يبدو أن اللجنة كانت مستعجلة في اجتماعها، لذلك لم يتجاوز الاجتماع خمس دقائق حسب ما تناقله الإعلام، إذ يعد من الاجتماعات السريعة ويبدو أن خطاب الهلال وشريط الفيديو والصور لم تشاهد، لان وقتها يزيد على وقت الاجتماع!".

    واختتم تصريحه بقوله: "لو أن رادوي قام بحركة فيغاروا ذاتها فانه سيوقف إلى الموسم المقبل وليس لمباريات".

    من جهة ثانية وصلت بعثة الهلال إلى مدينة كرمان الإيرانية ظهر أمس استعداداً لمواجهة فريق مس كرمان الإيراني عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم (الثلاثاء) (بتوقيت السعودية)، في ختام الدور التمهيدي من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، فيما أدى لاعبو الفريق تدريبهم الأخير عصر أمس على الملعب الذي سيحتضن اللقاء، واقتصر على التدريبات الترفيهية بإشراف مساعد المدرب الألماني ستامف راينارد، وسبق التدريب المؤتمر الصحافي الذي شهد حضور المدربين، بينما أشرف غيريتس على التدريب الصباحي للاعبين الذين لم يغادروا إلى إيران، ووجد الثنائي محمد نامي ومحمد العنبر في العيادة الطبية، إذ يواصلان برنامجيهما العلاجيين اثر الإصابات العضلية التي تعرضا لها مؤخراً، وتابع الحصة الصباحية المغلقة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.




  7. #137


    الهلال الأول عربياً وآسيوياً في تصنيف ال «IFFHS»

    الرياض – عبدالوهاب الوهيب

    أعلن الاتحاد الدولي لإحصاءات وتاريخ كرة القدم "IFFHS " على موقعه الاليكتروني قائمة أفضل 350 فريقاً لشهر أبريل2010 الحالي وتصدر نادي الهلال السعودي قائمة الأندية الآسيوية والعربية بعدما احتل المركز 98 متقدماً 15 مركزاً عن موقعه في الشهرين الماضيين واحتل الهلال ذلك المركز المرموق بعد المستويات المميزة والتي بات يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة ولعل آخرها فوزه على غريمه التقليدي نادي النصر السعودي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وبنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

    الجدير بالذكر أن الهلال تجاوز بموقعه الجديد في قائمة الترتيب أندية عريقة مثل أستون فيلا الانجليزي وتوتنهام الانجليزي الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي وباليرمو الإيطالي صاحب المركز الخامس في الدوري الإيطالي كما تجاوز أندية عربية عريقة مثل الأهلي المصري

    والترجي التونسي بالإضافة إلى عدد من الأندية اليابانية والكورية.




  8. #138


    في افتتاح الجولة 6 من دوري أبطال آسيا 2010
    الهلال في مواجهة للتاريخ في إيران.. والفوز مطمع الشباب أمام باختاكور

    بريدة – سلطان السيف

    تنطلق اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة 6 والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2010 بإقامة 8 مباريات على أن تختتم مباريات الجولة في الغد، وتكتسي مباريات الليلة أهمية للفرق كافة، وبالأخص لفريق الشباب السعودي الذي سيلعب أمام باختاكور الأوزبكي، في حين سيلعب الهلال مباراة للتاريخ أمام ميس كيرمان الإيراني.

    ميس كرمان الإيراني – الهلال

    يحل الهلال ضيفا على نظيره ميس كيرمان في إيران في الساعة 6 مساء، ولن يكون أمام الهلال أي مطلب سوى اللعب للتاريخ والحفاظ على السجل (الأزرق) خاليا من الخسائر.

    ويملك الهلال 11 نقطة منحته صدارة المجموعة الرابعة مقابل 6 نقاط للفريق الإيراني و7 نقاط للسد القطري و4 للأهلي الإماراتي، إذ ينتظر الأخيران فوز الهلال على ميس كيرمان، قبل أن يلعبا مواجهة ساخنة تحدد المتأهل الثاني في الساعة 6:15 مساء.

    واعتمد مدرب الهلال البلجيكي إريك غيرتس الذي سيبقى في الرياض بعد استبعاده من مواجهة الهلال أمام السد، اعتمد على أسماء جلها من الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، على أن يعد الفريق لمواجهة النصر في إياب كأس الملك للأبطال.

    ومن المرجح أن يزج غيرتس بالحارس محمد الدعيع بغية إبقائه في أجواء المباريات، وهو الذي لم يشارك في كأس الأبطال، وسيلعب متوسطا الدفاع أسامة هوساوي وماجد المرشدي والظهيران محمد نامي وعبد الله الزوري.

    ومن المتوقع أن يتواجد عبداللطيف الغنام وعمر الغامدي في محور الارتكاز والثلاثي عبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي ونواف العابد، خلف المهاجم الوحيد عيسى المحياني الذي بات أحد أهم أوراق (الزعيم) الهجومية.

    وسيكون الثنائي محمد العنبر وأحمد الصويلح أهم بدائل الألماني لينارد الذي سيكون على رأس الجهاز الفني في مواجهة اليوم.

    أما الفريق الإيراني سيجد نفسه أمام مطالب أنصاره الذين يأملون بالوصول للمرة الأولى إلى دور ال16 في الاستحقاق القاري.

    وسيكون المدرب مهدي محمدي مطالباً بتأمين الخط الدفاعي الذي يعد الحلقة الأضعف في الفريق مع تكثيف الطلعات الهجومية بغية الحصول على نقاط النزال.

    وسيتواجد الحارس مهدي رحمتي خلف الرباعي ابراهيم تاجي بور وأمير حسين والعراقي محمد كريم وفرزاد مجيدي، وفي الوسط سيلعب مصطفى صايفي والبرازيلي مارسيو جيوداني وبايك حاتمي وهداف الفريق مهدي رجب زاده، خلف المهاجمين البرازيلي ألفيس والدولي فرزاد أشوبي.

    وسيبقي المدرب محمدي على المهاجم فراز فاطمي وعلي سامراه، إذ لاتبدو الأسماء الاحتياطية مؤثرة في الفريق الإيراني، وهو الذي يفتقد لهدافه الأبرز البرازيلي ادينهو لوسيانو للإصابة.

    الشباب السعودي - باختاكور الأوزبكي

    سيقام اللقاء على استاد الملك فهد بالرياض عند الساعة 8:40 مساء، ويكفي الشباب الفوز للوصول إلى المرحلة التالية، حيث يملك (الليث) 7 نقاط مقابل 9 للقادمين من طشقند و8 نقاط لسيباهان الإيراني الذي يلاقي متذيل المجموعة العين برصيد 4 نقاط.

    وسيكون المدرب البرازيلي إدقار بيريرا أمام مهمة لإثبات ذاته وقدرته على إحداث تغيير فني ونفسي للفريق، في وقت سيدفع بالحارس وليد عبدالله ورباعي الدفاع حسن معاذ ونايف القاضي ومساعد ندا وعبد الله شهيل، وسيتواجد في الوسط أحمد عطيف وعبد الملك الخيبري والبرازيلي كماتشو والليبي طارق التايب وعلي عطيف خلف المهاجم الوحيد الأنغولي فلافيو.

    وفي الجهة المقابلة يدخل الفريق الأوزبكي، وهو في صدارة المجموعة، حيث سيلعب الفريق بفرصتين، لذا فإن الفريق لن يكون تحت ضغط نفسي مماثل لما سيكون عليه الفريق الشبابي.

    ومن المرجح أن يبدأ الفريق الأوزبكي اللقاء بالحارس نيستيروف، والمدافعين ميلادينوفيش واسماعيلوف وعلي كولوف وساينوف، في حين سيبقي المدرب المونتينجري ميودراج راولوفيتش على شاروفيتينوف وماجدييف وأندرييف والصربي ماركو فيتش، فيما سيتواجد المهاجمان الكسندر وأحمدروف.

    في وقت سيبقي مدرب الفريق على المهاجم الدولي نديربيك كوزييف في قائمة البدلاء، كأفضل الحلول الهجومية بالنسبة للضيوف.

    بقية المباريات

    في المجموعة الثامنة يستضيف هيروشيما الياباني بوهانغ ستيلرز الكوري في الساعة 1 ظهراً، وفي نفس المجموعة والتوقيت يحل شاندونغ الصيني ضيفاً على أدلايد الأسترالي، ولحساب المجموعة السابعة يستضيف سامسونغ الكوري ضيفه الجيش السنغافوري في الساعة 1:30 ظهراً، وفي الساعة 3 عصراً يستضيف هينان جيان الصيني جامبا أوساكا الياباني.




  9. #139


    صافرة إيطالية للهلال والنصر ..وألمانية تدير قمة الشباب والاتحاد

    المدينة المنورة- صالح الحبيشي:

    تلقى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أمس موافقة الاتحادين الايطالي والألماني على ترشيح طاقمي حكام دوليين، لقيادة مباراتي إياب نصف نهائي دوري الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستجمع بين الهلال والنصر مساء الأحد الثاني من مايو المقبل على إستاد الملك فهد الدولي، والآخر بين الشباب الاتحاد مساء الاثنين الثالث من الشهر ذاته؛ إذ ينتظر أن يقود طاقم دولي ايطالي، لقاء ديربي الوسطى بين الهلال والنصر، ويبرز اسم حكم الساحة المشهور لوكابانتي كريستوني، أو مواطنه ماتيو سيمون تريفولوني ابرز الأسماء المرشحة لقيادة اللقاء.

    فيما سيقود نصف النهائي الثاني طاقم الماني، ويبرز اسم الحكم الألماني المعروف ثور ستون كنهوفر لتولي قيادة اللقاء.




  10. #140


    رابطة الهلال تدعم الشباب في لقاء باختاكور
    البلطان: بادرة الأمير عبدالرحمن ليست غريبة



    الرياض - الرياض

    وجه رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رابطة مشجعي النادي بالحضور ومؤازرة الشباب في مباراته الآسيوية أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2010م اليوم. وسيحضر الامير عبدالرحمن المباراة لمساندة الشباب أحد ممثلي الوطن في هذه البطولة القارية.

    من جانبه، اعتبر رئيس الشباب خالد البلطان أن رئيس الهلال سن سنة حميدة يجب أن يحذو حذوها رؤساء الأندية السعودية والرياضيون، وذلك عقب إعلانه بأنه سيكون أول الحاضرين في الملعب لمباراة الشباب وباختاكور الأوزبكي مساء اليوم الثلاثاء في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السادسة لحساب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2010.

    واضاف: "من يعرف شخصية الأمير عبدالرحمن بن مساعد لا يمكن ان يفاجأ بمثل هذه البادرة الطيبة، فقد أعلن عن وقوفه الشخصي معنا، وقبلها وجه رابطة مشجعي الهلال بالوقوف صفا إلى صف مع الجماهير الشبابية للمرة الثانية لمؤازرة الشباب ممثل الوطن في الاستحقاق الآسيوي".

    وأعلن رئيس الشباب بدوره عن وقوفه الشخصي ورابطة مشجعي الشباب، وجميع الشبابيين في دعم ومؤازرة الهلال في مباراته في دور ال16 من البطولة الآسيوية التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.




صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشوار الزعيم
    بواسطة القعيطي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 21:30
  2. راح الزعيم..!!
    بواسطة صاحب مشاعر في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 13:19
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51
  4. هذا هو الزعيم
    بواسطة الزميلي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-12-2002, 15:48

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته