قد يستغرب البعض من عنوان موضوعي ولكن قد يتبدد هذا الاستغراب حين يستوعب ما اكتبه اليوم ..

لا يمكن ان نختلف على اي حركة مقاومة ضد اي احتلال فما بالك ان كان هذا الاحتلال صهيوني وعدو لعقيدتنا وقوميتنا ..

مقاومة الاحتلال واجب شرعي ووطني ولا يمكن لعاقل أن يرفضه أو حتى يشكك فيه لكن هناك من يحاول خلق ضبابية وعتمة حول النقد لبعض قادة المقاومة السياسيين والمقاومة نفسها بمعنى ان انتقدنا احد رموز المقاومة في مسلك نعتقد انه أخطأ به وأساء لتاريخ المقومة ولدماء شهدائها يخرج لنا البعض من الاخوة فيوجه لنا جام غضبه بكيل تهم ما انزل الله بها من سلطان دون ان يقف عند نقطة انتقادنا ..

أنا شخصيا انتقدت خالد مشعل كما انتقدت حسن نصرالله لتوجهاتهم السياسية وارتمائهم بحضن الدولة الفارسية لكني لم انتقد مسلكهم في مقاومة المحتل وهنا فرق واضح يجب على من يختلف معي ان يقف عنده قبل مهاجمتي بوصفي انني اكتب ضد المقاومة ..

فحركة حماس المقاومة للاحتلال براي ليست حركة حماس السياسية حيث لايمكن برايي ان تبذل المقاومة دماء ابنائها وشعبها من اجل تحرير الارض وياتي محمد الشمري ليوقفها عن ذلك لمجرد انه انتقد احد قادتها الذي اعتقد بانه انحرف انحرافا شديدا عن نهج اسلافه وابتعد كثيرا عن مبدأ المقاومة الحقيقية التي بدأت من أجل طرد المحتل ..

اقول انني وكل شخص مؤمن بحق الشعوب في مقاومة الاحتلال لايمكن ان يكون ضد اي فئة مقاومة فمابالك ان كانت تلك المقاومة ضد الد اعدائنا ...

اتمنى ان تكون الصورة قد اتضحت لمن التبس عليه الامر