صفحة 13 من 17 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 161

الموضوع: جميع اخبار رالي حائل الرابع 2010

  1. #121


    قبيلة آل عجي من الزميل تقيم مخيما ربيعيا


    أقامت قبيلة آل عجي من الزميل من شمر مخيما ربيعيا للضيافة قرب قرية الحفير (60 كيلو مترا إلى الغرب من حائل) احتفاء بضيوف المنطقة وزوارها في موسم إجازة الربيع الذي يتوافق مع أقامة فعاليات رالي حائل الدولي لعام 2010م .

    وقد افتتح المخيم الذي يقوم عليه عدد من أبناء العشيرة مساء يوم الاثنين الموافق لليوم الأول من شهر ربيع الأول من العام الهجري 1431 بحفل خطابي مبسط بدأ بقصائد وفقرات إنشادية للمنشد: عبدالله بن مسفر الشمري برفقة زميلاه: جابر الشمري و سلمان السقيان.

    ثم أبدع الشاعر والراوية بداي خلف الشمري بإلقاء قصائد مجيدع الربوض وقصته الشهيرة مع خواله الشلقان وثنائه عليهم.

    وبعد ذلك قدم الشيخ الأمعط بن عبيد العردان دروع تذكارية لعشيرة آل عجي, وناصر العلي المغيص, ونافع بن محيا الحسيان, وعتيق محمد النهار, ودبشي سمير الخليف, واختتمت فعاليات اليوم على أن يستمر المخيم بفعاليات أخرى متنوعة، وسيحتفي بعدد من الضيوف والدعاة والمنشدين في الأيام اللاحقة وسط أجواء أخوية رائعة من التآلف والبشاشة والتعاون على حسن الضيافة.











  2. #122


    راجح الشمري إلى الفئة المحلية ومارك باول ينسحب من السباق

    تم تقسيم سباق رالي حائل إلى فئتين رئيسيتين بسبب عدم تمكن 8 سيارات من المشاركة في المنافسات الأساسية, كونها لم تجتزّ الفحص الفني الصارم الخاص بباخا حائل والذي يجب أن تراعي السيارات خلاله القوانين المعتمدة من قبل الإتحاد الدولي للسيارات (فيا). وستقف 28 سيارة عند خط انطلاق المنافسات، إلى جانب السائقين الثمانية المحليين الذين سيشاركون في رالي محلي خاص بهم، على أن يتقدمهم السائق أحمد الشيقاوي ونوح بو حميد على متن نيسان باترول. كما دخل أيضاً في الفئة المحلية الفائز السابق في باخا حائل راجح الشمري على متن سيارته المعهودة تويوتا لاند كروزر. وأضطر السائق المقيم في دبي مارك باول للانسحاب من المنافسات بسبب وفاة والده قبل الانطلاقة.




  3. #123


    السعودي يزيد الراجحي يتصدر المنافسات بعد تسجيله التوقيت الأسرع خلال المرحلة الاستعراضية ومواطنه عبد الله باخشب وراءه ثانياً


    تصدر السائق السعودي يزيد الراجحي برفقة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن ميتسوبيشي لانسر منافسات باخا حائل 2010 بعد افتتاح المرحلة الاستعراضية التي بلغت مسافتها الإجمالية 6,2 كيلومترات من الدروب الرملية والحصوية في منطقة المغواة بحائل، عصر اليوم الثلاثاء, والتي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة.

    وأنهى السائق السعودي العائد الى المنافسات عبد الله باخشب على متن سيارته الـ تويوتا أف،جي كروزر بروتو / النمودجية، والتي تم بناءها وتجهيزها في لتوانيا وأشرف بطل الراليات اللبناني روجيه فغالي على تحضيرها. علماً بأنها مزودة بمحرك ليكزس سعته 4،3 ليترات وبعلبة تروس ذات نسب متزامنة (سيكوانشيل) المرحلة الإستعراضية في المركز الثاني وبفارق ثانية واحدة عن مواطنه.
    وراء السعوديين المتألقين سجل السائق الإماراتي رائد باقر برفقة ملاحه ومواطنه نبيل الاحمدي المركز الثالث ومباشرة امام بطل الشرق الاوسط السابق للراليات القطري الشيخ حمد بن عيد أل ثاني وملاحه الإماراتي يوسف محمد, أما إختصاصي الراليات الصحراوية وصاحب السجل الاكثر من مشرف في رالي الامارات الصحراوي يحيى الحلي ومواطنه الاماراتي خالد الكندي فاكتفيا نهاية المرحلة الإستعراضية بتسجيلهما للتوقيت الخامس ومباشرة امام مواطنيهما عبدالله الحريز وعبدالله بن زايد.
    أما السائق البريطاني المقيم في دبي دافيد مابس فإنهى المرحلة في المركز السابع على متن تويوتا أف, جي كروزر .:"كنت أعتقد بان سيارتنا التوتويا متقدمة من الناحية التقنية ومحضرة بشكل جيد, ولكنني عندما ألقيت نظرة عن كثب على سيارة باخشب لاحظت بان الفارق كالليل والنهار بين سياراتينا, وخصوصاً فيما يتعلق بعمليات التطوير والتجهيز إضافة لإستبدال نسب علبة التروس".
    وأكمل ماجد الغامدي الفرحة السعودية بوصوله ثامناً ضمن الترتيب العام, وليتبعه كل من مطير الشمري وسامي الشمري في المركزين التاسع والعاشر على التوالي.

    وتم تقسيم الحدث الى فئتين رئيسيتين بسبب عدم تمكن 8 سيارات من المشاركة في المنافسات الاساسية, كونها لم تجتزّ الفحص الفني الصارم الخاص بباخا حائل والذي يجب أن تراعي السيارات خلاله القوانين المعتمدة من قبل الإتحاد الدولي للسيارات (فيا). وستقف 28 سيارة عند خط إنطلاق المنافسات، الى جانب السائقين الثمانية المحليين الذين سيشاركون في رالي محلي خاص بهم، على أن يتقدمهم السائق أحمد الشيقاوي ونوح بو حميد على متن نيسان باترول. كما دخل أيضاً في الفئة المحلية الفائز السابق في باخا حائل راجح الشمري على متن سيارته المعهودة تويوتا لاند كروزر. وإضطر السائق المقيم في دبي مارك باول للإنسحاب من المنافسات بسبب وفاة والده قبل الإنطلاقة.

    وينظم هذا الحدث، الذي يستمر لفترة 3 أيام ويقام في صحراء النفود الكبير في حائل، الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، وهو يشكل الجولة الإفتتاحية من كأس العالم للباخا للكروس كانتري لعام 2010، ويقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل ورئيس اللجنة العليا المنظمة لباخا حائل الذي تفضل بإعطاء شارة الإنطلاق للحدث الذي أطفأ شمعته الخامسة هذا العام، علماً أن هذا الحدث يحظى بدعم مطلق من السلطات المحلية في المدينة. كما كان من بين كبار المتواجدين لحظة الإنطلاقة الامير سلطان بن محمد الكبير وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل وسمو الامير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل رئيس اللجنة التنفيدية لرالي حائل, إضافة لتواجد عدد كبير من المتفرجين والعشاق الكثر لمثل هذا النوع من السباقات في حائل تحديداً والمملكة عموماً.

    وكان رئيس الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري يرافقه كل من أمين عام الإتحاد الدكتور صالح الصليع ونجم الراليات السعودي يزيد الراجحي, قد قاموا وقبل إنطلاقة الحدث وبدء منافسات المرحلة الإستعراضية, بزيارة إنسانية الى مركز الامير سلمان للإطفال المعاقين في حائل, التابع للجمعية السعودية للإطفال المعاقين. وعن الزيارة تحدث السديري قائلاً :"هذه إحدى الطرق التي يتبعها الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بهدف زيادة الإهتمام والوعي برياضة السيارات والانشاطات التي نعمل على تنظيمها, إضافة لإعطاء شيء في المقابل للمجتمع المحلي". وختم المهندس مشعل حديثه بقوله :" ما سرنا حقيقة أن بعض الأطفال كانوا يمتلكون معرفة وإلماماً كبيرين في الرياضة الميكانيكية, وقاموا بمتابعتها عبر شاشات التلفزيون, كما ان الزيارة كانت فرصة لوضع الاطفال بأجواء الرياضة وتحديداً بمنافسات الباخا التي تستضيف حائل الجولة الإفتتاحية من الكأس العالمية ".


    ويشكل غداً (الأربعاء) اليوم الأول من المنافسات التي تنطلق في صحراء تحدي النفود الكبير.
    وستجتاز الفرق 60،90 كيلومتراً من مراحل الوصل للوصول الى نقطة الإنطلاقة الفعلية للباخا في جبا، على أن تتبع منافسات فعلية لمسافة 304،5 كلم، تقدم للمتنافسين مجموعة من المسارات الحصوية السريعة، والكثبان الرملية والمقاطع الحصوية. وتنطلق السيارة الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ومن المتوقع أن تصل الى خط النهاية بعد الظهر باكراً، قبل أن تعود الى المغواة للصيانة في نهاية اليوم.


    الترتيب العام المؤقت بعد المرحلة الأولى الإستعراضية في المغواة (6،8 كلم)

    1ـ يزيد الراجحي (السعودية)/ ماثيو بوميل (فرنسا) ميتسوبيشي لانسر التوقيت 4,56,3 دقيقة
    2ـ عبدالله باخشب (السعودية)/ جوزيف مطر (لبنان)تويوتا أف،جي كروزر بروتو التوقيت د4,57,06
    3- رائد باقر (الإمارات)/ نبيل الأحمدي (الإمارات)ميتسوبيشي أل200 التوقيت 5,26,0 دقيقة
    4ـ الشيخ حمد بن عيد آل ثاني (قطر)/ يوسف محمد (الإمارات) نيسان باترول التوقيت 5,26,0 دقيقة
    5ـ يحيى الهلي (الإمارات)/ خالد الكندي (الإمارات) نيسان باترول التوقيت 5,27,7 دقيقة
    6-عبدالله الحريز (الإمارات) /عبدالرحمن بن زايد(الامارات) نيسان باترول التوقيت 5,28,7 دقيقة
    7-دايفيد مابس(بريطانيا)/ زافيه كاميناردا (فرنسي) تويوتا اف, جي كروزر التوقيت 5,29,5
    8ـ ماجد الغامدي (السعودية)/ نيكولا أرينا (إيطاليا) إيسوزو دي ـ ماكس التوقيت 5,32,9 دقيقة
    9ـ مطير الشمري (السعودية)/ محمد الشمري (السعودية) تويوتا لاندكروزر التوقيت 5,38,9 دقيقة
    10ـ سامي الشمري (السعودية)/ عبدالله الشمري (السعودية)إيسوزو دي ـ ماكس التوقيت 5,39,3 دقيقة




  4. #124


    بالصور .. انطلاق رالي حائل 2010


    اعلن الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل انطلاق رالي حائل الدولي 2010م وذلك في منتزه المغواة للاحتفالات بحضور نائب امير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد والامير سلطان بن محمد الكبير وسارت جميع السيارات المنطلقة نحو المرحلة الاولى من مراحل السباق وهي المرحلة الاستعراضية وقال الامير سعود بن عبدالمحسن بان رالي حائل الموسم المقبل ستزداد مسافة السباق فيه إلى 1500 مترا أي بثلاثة اضعاف مسافة المسار الحالي واكد أن رالي حائل تطور كثيرا عن الاعوام الماضية وجاء ذلك بجهود الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار والمهندس مشعل السديري وكذلك بجهود اهالي حائل الجبارة الذي كان لهم دور بارز في النجاحات المتتالية لرالي واهاب سموه بدور رجال الاعلام بنقل هذا الحدث الكبير عبر القنوات الفضائية والصحف المقرؤة وكذلك دور الشباب السعودي في تواجده الكبير في تنظيم الرالي وزيادة نسبته بشكل ملحوظ من أول رالي انطلق في حائل.



















  5. #125


    تنفيذ وتنظيم عالمي .. بشهادة الخبرات العالمية



    كل من يعيش اجواء رالي حائل هذا العالم يجد نقلة نوعيه من كافة النواحي التنظيميه اوالاعلانية و الاعلاميه فكل زوار الرالي هنا في حائل يشيدون بالصبغه العالميه الراسخة التي اضفيت على هوية الرالي الاعلانيه هذا العام وهو ما كان له الاثر الاكبر في توافد الجماهير الغفيره من كافة مناطق المملكة والخليج حتى اصبحت نسبة اشغال الفنادق في حائل تقارب ال 100% ومن هنا يحق للجميع ان يرفع القبعه لمن اشرف على هذا العمل
    كما صاحب الرالي هذا العام مركز اعلامي متطور بكل ما تعنية الكلمه من معنى ويعتمد بشكل اساسي على توفير الخدمات الاعلاميه واللوجستيه لكافة الاعلاميين في ارض الميدان ويتواصل بشكل مباشر بالشبكة العنكبوتيه من خلال رابط المركز الاعلامي على الموقع الرسمي للرالي وحصول جميع الاعلاميين على اخر الاخبار لحظه بلحظه وهو ما ادى الى زيادة التغطيه الاعلاميه على المستوى المحلي و العالمي.
    ان رقي مستوى التنظيم فلا ال رائع بشهادت كل المختصين العالميين الذين حضروا رالي حائل هذا العام وشاركوا في مثل هذه الاحداث العالميه يعد مفخره لنا جميعا فحائل تعيش اجواء اكثر من رائعه ويتخلل الرالي برامج موجهة لكافة شرائح المجتمع من الاطفال والنساء والشباب فالكل يحضى بالاهتمام من الجهات المنظمه .
    ان الحلة الكرنفاليه والرياضيه التي لبستها مدينة حائل هذا العام وما ازدانت به من اجواء مفعمة بالنشوه والاثاره سيكون له بالغ الاثر على مسيرة السياحه والتنمية المجتمعيه لكافة مناطق المملكه وهو ما يجعلنا نرفع القبعه لكافة الجهات القائمه على مثل هذا الحدث الدولي وعلى الرقي في الاداء لابناء وطننا الغالي والسؤال هنا هل سنصدر خبراتنا التظيميه قريبا!!




  6. #126


    الخطوط الجوية السعودية وإقبال كبير في رالي حائل 2010


    شهد جناح الخطوط الجوية السعودية الناقل الرسمي لرالي حائل 2010 إقبالاً كبيراً منذ الساعات الأولى بعد تجهيزيه في مركز المغواة، وقدم الجناح هدايا قيمة لزواره ومرتاديه طوال فترة العرض. وأشاد القائمون على الجناح بالتنظيم لهذا العام الذي كان متميزاً عن الأعوام السابقة بشكل ملحوظ مرجئين ذلك إلى انتشار شعبية الرالي وإلى حسن التنظيم من قبل الجهة المنظمة (أعالي). يشار إلى أن اسم الخطوط الجوية السعودية ارتبط بالرالي منذ انطلاقته الأولى وذلك يعكس مدى اهتمام الخطوط السعودية أن تكون مشاركة الفعاليات والأنشطة المقامة على أرض المملكة العربية السعودية انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية اتجاه المجتمع الذي تنشط فيه.




  7. #127


    شركة عبد اللطيف جميل تدعم سائقي منطقة حائل




    أعلنت شركة عبد اللطيف جميل الشريك الرئيسي لرالي حائل الدولي 2010 الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الباها دعمها ورعايتها لجميع السائقين من أبناء منطقة حائل المشاركين على متن سيارات تويوتا في تحدي النفوذ الكبير رالي حائل الدولي 2010 وللعام الرابع على التوالي تقديراً للإنجازات الكبيرة والنجاحات المتتالية التي حققها أبناء حائل في تحدي النفود الكبير، الذي يقام في منطقتهم واستمراراً لتاريخ وريادة الشركة في تطوير ودعم رياضة السيارات منذ أكثر من عشر سنوات وهو التاريخ الفعلي لإنطلاق رياضة السيارات في المملكة. كما حددت شركة عبد اللطيف جميل مبلغ الدعم المالي وقيمة الرعاية بناء على النتائج التي حققها أبناء حائل في المنافسات السابقة حيث يمتلك أبناء حائل كثيرا من المهارات والخبرات الكبيرة في هذا الرالي، ولقد قامت شركة عبد اللطيف جميل في وقت سابق بمتابعة أبناء المنطقة من كثب، والنتائج المشرفة التي حصلوا عليها، حيث توج فرحان الشمري كبطل رالي حائل في نسخته الأولى على متن سيارة تويوتا لاندكروزر، كما تمكن راجح الشمري من الفوز بالنسخة الثانية لرالي حائل على متن سيارة تويوتا لاند كروزر برعاية شركة عبد اللطيف جميل، إضافة لتحقيق العديد من أبنا المنطقة لمراكز متقدمة في الرالي .




  8. #128


    شباب عاطلون يبتكرون “خيام ماركت” في قلب الصحراء



    ابتكر عدد من العاطلين فعاليات “رالي حائل” واقاموا خياما في قلب الصحراء لبيع المواد الغذائية والمياه والمشروبات الباردة والساخنة والخضار والفاكهة بالاضافة الى متطلبات الرحلات البرية من مخيمات وحطب و"عزبة " برية ومراكز لتأجير الدبابات والتي شهدت الإقبال الكبير من قبل الزوار . وهناك ايضا بناشر متحركة حطّت رحالها بالقرب من النفود استغلت دخول المواطنين للنفود وتعبئة هواء الكفرات بـ 10 ريالات للسيارة الواحدة . “المدينة” رصدت هذا الزحام الكبير وأسعار المعروضات لدى الباعة المتجولة والتي شكلت ارتفاعا بنسبة 100 بالمائة عن أسعارها المعتادة داخل الأسواق والسوبر ماركات وسط المدينة ورغم ذلك لاقت إقبالا كبيرا من قبل الزوار .
    وبحسب تقرير اخباري اعده الزميل مقبل الشمري ونشرته صحيفة " المدينة " يقول الحميدي نايف “بائع جوال” : إن الإقبال كبير جدا على موقعه من قبل الزوار ولم أكن أتوقع هذا الزحام الكبير على موقعي فأنا استأجرت سيارة وقمت بجلب الخضار والفواكه من السوق التجاري وسط المدينة وأبيعها هنا بأسعار مضاعفة . فيما قال فهد الشمري أحد الباعة الجوالة والذي تحتوي سيارته على المواد الغذائية بشكل عام : انا موجود باستمرار في هذه المواقع فأنا أتجول من مكان إلى آخر والاقبال كبير علينا فنحن نبيع بسعر مضاعف عن السوق فهذه الأيام موسم لنا كالعادة لا يمكن أن نفرط فيه فرغم أسعارنا المضاعفة إلا أن هذه الأسعار لم تمنع المواطن من الشراء فكما ذكرت لك الإقبال كبير وخلال الفترة القليلة الماضية دخلنا رأس المال وزيادة . اما ابراهيم عوده فقام بعمل مشروع صغير عبارة عن دبابات " ذات الأربع عجلات . وقال : وفّرت ما يقارب 16 دبابا وأقوم بتأجيرها على الزوار وأكد أن الدبابات لا تقف ولا دقيقة واحدة من كثرة الزحام والحمد لله .




  9. #129


    أهالي قناء ينقسمون بورديات مختلفة لاستقبال الزوار ومتابعي انطلاقة الرالي


    يعيش أهالي بلدة قناء والواقعة على الطرف الشمالي الغربي لصحراء النفود الكبرى حالة استنفار ومنذ بدء الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2010 م والتي احتضنتها البلدة ومنها فعاليات التطعيس وانطلاقة المرحلة الثالثة من الرالي وصاحب ذلك تجهيز مخيم كبير خصص لخدمة الزوار من داخل المنطقة وخارجها واستقبالهم وتقديم واجب الضيافة وإرشادهم لمواقع الفعاليات و يتناوب عليه الأهالي بورديات مختلفة على مدار اليوم , علما ان موقع فعالية التطعيس غربي قرية قناء بمسافة لا تتجاوز 8 كيلو مترا تحول لمدينة مؤقتة مع انتشار واسع لخيم المتنزهين والقادمين من مناطق مختلفة في السعودية وخارجها بأعداد غفيرة ومع إقبال الباعة المتجولين ومؤجري الدبابات, لمشاهدة فعاليات الراليات والاستمتاع بالأجواء الربيعية اثر اكتساء الصحراء اللون الاخضر يذكر ان الطريق الموصل لموقع الفعالية يزدحم يوميا بآلاف السيارات مرورا بقناء
    ويقول هنا رئيس مركز إمارة قناء الشيخ مذود عيادة العبيكة أن الهدف من هذه المخيم هو استقبال الضيوف وإعطائه واجب الضيافة والمبادرة بتقديم المساعدة اذا طلبها الضيف وإرشادهم لموقع الفعاليات المصاحبة والمنتزهات ويستمر المخيم طوال تواجد الزوار بمواقع الفعاليات المصاحبة لرالي حائل ومتابعي الرالي الدولي و لكون نقطة انطلاق المتسابقين في المرحلة الاخيرة منه تجاور القرية للغرب منها .
    وبين الشيخ العبيكة انه تم الأعداد والتجهيز للمخيم قبل انطلاق الفعاليات المصاحبة للرالي وتوافد الزوار للمتنزهات الطبيعة المتاخمة والتي تكسوها الخضرة حاليا وخصص له موقع على الطريق الموصل للفعاليات ونصب المخيم على مساحة تتجاوز 50 متر مربع جهز بجميع الخدمات ليخدم الزوار مع وضع لوحات تعريفية به وترحيبة بالزوار وشدد على ان أهالي القرية قاموا بالمساهمة في المخيم من خلال تقديم مبالغ مالية وعينية وهذا ينطبق على الجميع في المنطقة سواء على الصعيد الرسمي او الشعبي لإنجاح هذا الرالي وخلق انطباع طيب عنها.
    ويقول الشيخ العبيكة تطوع العديد من أبناء القرية للتواجد في المخيم على مدار الساعة ليكون مفتوح امام الضيوف في أي وقت وتقديم واجب الضيافة لهم .
    ودعا الشيخ مذود العبيكة جميع زوار المنطقة لحضور الحفل الذي خصص لهم قبل انتهاء الفعاليات مساء اليوم الأربعاء ويكون الهدف منه توديعهم كما استقبلناهم وتزامن مع تزايد الزوار لحضور انطلاقة المرحلة الأخير بنقطة قناء .




  10. #130


    صور جوية للمتسابقين مباشرة من الطائرات لرالي حائل 2010


    حصلت إخبارية حائل عدد من الصور الجوية للمتسابقين برالي حائل الدولي 2010 من داخل النفود ..





































صفحة 13 من 17 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. رالي حائل .. نتايج
    بواسطة ريال الفسحه في المنتدى مضيف حائل الخاص [ حائليات ]
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-02-2008, 23:26
  2. أسماء المتسابقين في رالي حائل
    بواسطة قلم شمر في المنتدى مضيف حائل الخاص [ حائليات ]
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-02-2008, 18:00
  3. سحر رالي حائل........!!!
    بواسطة راائد القويعي في المنتدى اخبار قبيلة شمر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-12-2007, 00:29
  4. تمديد فعاليات رالي حائل 2007
    بواسطة عطارد في المنتدى مضيف حائل الخاص [ حائليات ]
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-02-2007, 22:38
  5. شاعرنا القدير في رالي حائل 2007
    بواسطة عطارد في المنتدى مضيف حائل الخاص [ حائليات ]
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-02-2007, 15:16

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته