صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 156

الموضوع: اخبار الزعيم

  1. #51


    يلتقون بالأنصار وأبها والخليج في ربع نهائي بطولة فيصل
    الشباب والهلال والأهلي.. المهمة محفوفة بالمخاطر

    تقديم: عبد الرحمن أباعود ومنير أبو بشيت

    تتحدد اليوم أضلاع نصف نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية، عندما تلعب ثلاثة نزالات، حيث يلتقي الشباب «حامل اللقب» مع الأنصار، الهلال مع أبها، والأهلي مع الخليج، في الدور ربع النهائي من المسابقة.

    في المدينة المنورة، يسعى الشباب إلى المحافظة على لقبه، ولا سيما أنه سيخوض اختبارا غير سهل رغم فارق الإمكانات بينه وبين مضيفه، الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويحدوه الأمل أن يثبت أن تأهله عن مجموعته بجانب الأهلي مستحقا رغم أنها تضم أندية لها باع طويل كالاتحاد والوحدة.

    وقد يستعين البرتغالي باتشيكو مدرب الشباب، ببعض ركائز فريقه، لحسم التأهل، إذ يعول على فيصل السلطان، مرحوم المرحوم، بدر الحقباني، وعلي عطيف، ولا سيما أن نده ظهر شرسا في أغلبية نزالات الدرجة الأولى.

    في أبها، يطمح الهلال إلى العودة بتذكرة التأهل، حيث حذر البلجيكي مومارت اللاعبين من الإفراط في الثقة، وقد يستعين ببعض اللاعبين الخبرة، كعمر الغامدي، الحارس خالد شراحيلي، المهاجم عيسى المحياني، ونواف العابد.

    في سيهات، قد لا يجد الأهلي صعوبة في تجاوز مضيفه الخليج، الذي قدم مستويات سيئة في دوري الدرجة الأولى إذ يتذيل ترتيب القائمة بثماني نقاط، بيد أنه قلب التوقعات عندما حجز تذكرة التأهل بجانب الفتح رغم وجود الاتفاق، والقادسية.

    ويتوقع أن يلعب الفرنسي آلن كويدو مدرب الأهلي بطريقة هجومية لحسم التأهل، ولا سيما أن خصمه خالد المرزوقي سيلعب مدافعا مع الاعتماد مع الهجوم المرتد.

    ويعول مدرب الأهلي على بدر الخراشي، عبد الرحيم جيزاوي، وتركي الثقفي، والخليج على حسين التركي، محمد الحايك، وعلي الشعلة.

    يشار إلى أن نزالات الدور ربع النهائي تلعب بطريقة خروج المغلوب، فيما سيلعب الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.




  2. #52


    مورينيو: الهلال كشفني لخصومي.. وماتيرازي: يلعب بفن
    موقع إنتر ميلان: التمياط أعجوبة عربية



    إبراهيم بن محمد من الرياض

    أبرزت أغلبية الصحف الإيطالية والأوروبية نقلها أحداث مباراة الهلال وإنتر ميلان الإيطالي أمس الأول في حفل اعتزال نواف التمياط نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا. وتغلب إنتر ميلان على مضيفه الهلال في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الملك فهد الدولي، بعد أن ظل التعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 84، حين نجح الأرجنتيني دييجو ميليتو في تسجيل هدف الفوز للفريق الإيطالي.

    وامتدحت معظم الصحف الإيطالية مستوى المباراة، وقالت صحيفة ilsussidiario في عددها الصادر أمس «الهلال فاجأ الإنتر بمستوى مميز لكن النجم الأرجنتيني حسمها في الوقت الأخير من الشوط الثاني».



    وأضافت «المباراة لم تكن حفل اعتزال بل كانت مباراة حقيقية»، فيما نقلت صحيفة fanaticالرومانية حديث مواطنها كريستيان تشيفو وصخرة دفاع الفريق الإيطالي، الذي قال فيه «كل شيء سار على ما يرام، انتهت بفوزنا بهدف واحد، قدمنا فيها مباراة جميلة وأتيحت الفرصة لأكثر من لاعب وخاصة الشباب ونجحوا في مهامهم».

    وزاد النجم الروماني «يضم الفريق السعودي ميريا رادوي زميلي في المنتخب وكذلك النجم السويدي الدولي كريستيان ويلهلمسون وهما من ركائزه الأساسية».

    من جانبه، نجح حفل التمياط في تغيير مفهوم عدد من لاعبي الفريق الإيطالي عن الكرة السعودية، وما ذكره لهم نجوم الهلال الأجانب المحترفون في صفوفه طبقا لبعض وسائل الإعلام الإيطالية.

    كما نشر موقع النادي الرسمي تقريرا مفصلا عن المواجهة، ووصفها بالرائعة، وجاء من أبرز نقاط التقرير المطول أن المباراة شهدت حضور 50 ألف مشجع، وأن جوزيه مورينيو مدرب الفريق التقى مواطنه خوسيه بوسيرو مدرب المنتخب السعودي قبل اللقاء وتحدثا كثيرا عن الكرة السعودية.

    ووصف الموقع النجم المحتفى به بالأعجوبة العربية، كونه يلعب بكلتا قدميه. وقال مورينيو للموقع الرسمي عن اللقاء «إنها نتيجة مهمة في ملعب مليء بكثير من الحماس وبكثير من الجمهور، بالنسبة لنا كانت تجربة رائعة وأعتقد أنها كانت كذلك لخصومنا، لقد كانت مباراة جيدة وأتمنى كل التوفيق لنواف بعد مسيرته الرائعة كلاعب كرة قدم».




  3. #53


    أربعة لاعبين في غرفة العلاج
    الهلال يستأنف تدريباته بدون نجومه



    ياسر الشهري - الرياض

    استأنف الفريق الهلالي مساء أمس تدريباته اليومية بعد فراغه من مواجهة انتر ميلان الايطالي ضمن حفل مهرجان اعتزال الكابتن نواف التمياط والذي خسره الفريق بهدف نظيف, وكان الفريق قد شرع البارحة فعليا في تحضيراته لمواجهة الأهلي المرتقبة مساء الخميس المقبل باستاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة للدوري, حيث اشتمل المران الأزرق على تفكيك العضلات وتطبيق عدد من البرامج اللياقية والفنية بمشاركة جميع اللاعبين عدا أسامة هوساوي وعبداللطيف الغنام وماجد المرشدي وخالد عزيز والذين تواجدوا في غرفة العلاج بسبب بعض الكدمات الخفيفة التي لن تعيقهم عن مباراة الأهلي.
    من جهة أخرى أدى فريق الهلال الأولمبي مرانه الأخير عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، بعد أن وصل أبها صباحا تأهباً لملاقاة مضيفه (أبها) في ربع نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم.. الجدير بالذكر أن الهلال سيواجه الأهلي أو الخليج على أرضه في نصف النهائي في حال تجاوزه للفريق الابهاوي.




  4. #54


    الفتى الذهبي يحظى بإشادة وإطراء القيادة الرياضية



    متابعة ـ خالد علي

    حظي نواف التمياط (الفتى الذهبي) بعبارات الاشادة والاطراء من قبل القيادة الرياضية ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ومن بعض القيادات الرياضية الخليجية يوم توديعه الملاعب الرياضية من خلال مباراة اعتزاله التي أقيمت مساء أول أمس وجمعت بين الهلال ونظيره انتر ميلان الايطالي، حيث أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بما قدمه التمياط للكرة السعودية، وتمنى له التوفيق. أما صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد فقال للتمياط : «كنت خير معين لي بعد الله مع المنتخب».




  5. #55


    مورينهو :مواجهة الأربعاء منعتنا من التألق... وغيريتس يتحسر على التوقيت





    الرياض – عبدالعزيز العمر

    أثنى مدرب إنتر ميلان الإيطالي خوزيه مورينهو في المؤتمر الصحافي الذي عقده عقب انتهاء لقاء الهلال وفريق الانتر في اعتزال نواف التمياط على المستوى الكبير الذي قدمه فريق الهلال، وقال: «واجهنا خصماً صعب المراس، اذ قدم الهلال مستوى كبيراً واستحق المكانة التي يتبوأها كفريق كبير في قارة آسيا».

    وأكد مورينهو أنه يتمنى حصول فريقه على بطولة أندية أوروبا وحصول فريق الهلال على بطولة آسيا ليلتقيا مرة أخرى في مونديال العالم: «الهلال فريق قوي وأتمنى أن أقابله بعدما نحقق بطولة أوروبا ويحقق الهلال بطولة آسيا، وذلك في بطولة أندية العالم اذ قدم الهلال مستوى جيداً على رغم أن المباراة بطبيعتها تكريمية، لذا لم تكن ندية بالشكل الكبير، ولكن واجهنا خصماً صعباً، وأعتقد أن الجماهير والحاضرين استمتعوا بهذه المناسبة، كما أن مباراة الهلال الحالية أو التي خاضها مع الإنتر في الصيف ما قبل الماضي متشابهة مع اختلاف المناسبة، لذا لا أستطيع الحكم على الهلال أو على فريقي».

    واعتبر المدرب كثرة التغييرات في المباراة طبيعية بسبب الإرهاق «لدي مباراة الأربعاء المقبل في الدوري الإيطالي لذلك فضلت عدم إرهاق اللاعبين».

    وأشاد مورينهو بالسويدي ولي والروماني رادوي: «أعرف هذين اللاعبين أوروبياً وأعرف إمكاناتهما الفنية العالية التي يتمتعان بها وخبرتهما».

    وأكد المدرب أن حظوظ الإنتر في تحقيق الألقاب مقارنة بالموسم الماضي كبيرة على رغم انتقال إبراهيموفيتش: «انتقال السويدي إبراهيموفيتش أثر في أدائنا ولكن ما يسعدني أن فريقي يتصدر الدوري الإيطالي حالياً».

    من جانبه، أبدى المدرب البلجيكي غيريتس سعادته بعدم تعرض لاعبيه لأي إصابة، اذ شدد غيريتس على انه كان يخشى الإصابات خصوصاً ان فريقه تنتظره استحقاقات مهمة "توقيت المباراة غير جيد لنا ولكن أنا سعيد لعدم تعرض اللاعبين لإصابات وهذا ما يهمني خصوصاً أن لدينا مشاركات مهمة، ونحن نتصدر الدوري ولدي نزال قوي امام الأهلي الأربعاء المقبل».

    وهنأ غيريتس اللاعب التمياط على ختام حياته الرياضية بالشكل الرائع: «اللاعب ختم حياته بفريق أوروبي عريق وأتمنى له السعادة».

    من جهته، أثنى الدولي الإيطالي المدافع ماتيراتزي خلال المؤتمر الصحافي الذي جمعه بياسر القحطاني على الهلال والمستوى الجيد الذي ظهر به افراده في المباراة وقال: «الهلال فريق كبير ويملك نجوماً وهذا ما اتضح لي خلال المباراة خصوصاً اللاعب محمد الشلهوب الذي أرشحه للاحتراف الخارجي، إضافة إلى اللاعب السويدي ويلي الذي سبق أن احترف مع روما كما أن مهاجمي الهلال لم يكونوا «سهلين» اذ يمتازون بالسرعة ولديهم تفاهم جميل وواجهنا صعوبة في إيقافهم».

    وأكد المدافع ماتيراتزي أنهم وجدوا اختلافاً بين الزيارة الأولى والثانية: «حضرنا لمنطقة الخليج في البحرين، وهذه الثانية، ولكن هناك اختلافاً كبيراً بين الهلال والبحرين». فيما رفض ياسر القحطاني أن يكون حديثه خارج الملعب أكثر من داخله في إشارة لكثرة تصريحاته الصحافية: «ثقتي بنفسي بعد توفيق رب العالمين هي التي جعلتني أتحدث واللاعب من دون ثقة لا يستحق أن يسمى لاعباً، وأنا ألعب في فريق كبير وبجواري نجوم كبار، ويدعمني جمهور عظيم لذا من حقي أن أتحدث بثقة تامة».وأكد أنه لو سجل هدفاً سيهديه لنواف التمياط، وقال: «'سأحتفل بالهدف ليس لقدوم ابني عبدالعزيز ولكن لنواف التمياط عريس الحفلة».





  6. #56


    ربع نهائي كأس فيصل يشهد 3 مواجهات
    الهلال يتوعد أبها والأهلي أمام تحدي الخليج



    محمد العسيري ـ أبها

    تشهد منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى إقامة ثلاث مواجهات اليوم في ختام الدور الربع النهائي من المسابقة التي ستشهد مغادرة ثلاثة فرق ومواصلة ثلاثة آخرين لينضموا للفائز من لقاء البارحة الذي جمع الفتح والتعاون لإكمال مربع الذهب في المسابقة وكل من الفرق الستة قدم مستويات جيدة خلال الدور التمهيدي ويطمع كل منهم في بلوغ الدور النصف حتى أن كل منهما تمكن من تصدر مجموعته ويرغب كل فريق في عبور محطة منافسه حتى يواصل مشواره الناجح في المسابقة ببلوغ نصف النهائي.
    أبها × الهلال
    فعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بأبها يلتقي أبها والهلال في لقاء يسعى من خلاله كل من الفريقين نحو تجاوز الأخر من أجل مواصلة المشوار وبلوغ الدور النصف النهائي وكل منهما قدم مستويات مقنعة وجيدة في الدور التمهيدي مع اختلاف المنافسين .
    فأبها بلغ هذا الدور عن طريق تصدره للمجموعة الخامسة التي ضمت إلى جانبه حطين ونجران وضمك واستطاع أن يحسم أموره في تلك المجموعة بجدارة وبلغ هذا الدور عن جدارة واستحقاق بعد أن تمكن من الفوز في ثلاث مواجهات من أصل ست وتعادل في ثلاث ولم يتعرض لأي خسارة وجمع 12 نقطة وتمكن مهاجموه من تسجيل سبعة أهداف في ست مباريات بمعدل (1,16) هدفا في اللقاء الواحد وسكن شباكه أربعة أهداف بمعدل (0,66) جزء من الهدف مسجلا نفسه كأقوى دفاع في المسابقة حتى الآن وتخطى المجموعة بعد أن ظفر ببطاقة التأهل الوحيدة لتلك المجموعة وأوقعته القرعة في مواجهة الهلال التي يريد من خلالها أن يكمل مشواره الناجح في المسابقة بعبور عقبة الزعيم الصعبة حتى يتمكن تفجير المفاجأة ويزيح الهلال ويظفر ببلوغ الدور النصف النهائي ويكمل مشواره في المسابقة.
    ومن جهته جاء تأهل الهلال عبر المركز الثاني في مجموعته المجموعة الأولى التي ضمت الشباب والنصر والوطني والشعلة والرياض وهو الذي حسم أمر تأهله لدور الثمانية مبكراً قبل الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي فقد استطاع أن يجمع 20 نقطة بفوزه في ست مواجهات من 10 وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهما إحداهما بقرار من اللجنة الفنية وسجل مهاجموه خلال الدور التمهيدي 21 هدفا في عشر مواجهات بمعدل ( 2,1) هدفا في اللقاء الواحد وسكن شباكه 11 هدفا بمعدل (1,1 ) في اللقاء الواحد انطلاق المسابقة ظهر جليا تفوق الهلال وحرصه على تقديم مستوى عالي في المسابقة والمنافسة بكل قوة على اللقب ويأمل الزعيم في أن لايتوقف ركضهم في المسابقة عند هذا الحد بل يطمحون في استعادة اللقب الذي غاب عنهم لثلاثة متتالية وإحباط أي مفاجأة قد يحدثها أبها ويعتمد مدرب الفريق الأولمبي للهلال البلجيكي بيتر مريرت التعاون على اللعب بأسلوب 4/5/1 بتكثيف منطقة الوسط والاعتماد على تحركات لاعبي الأطراف والمساندة الفعالة والجيدة من قبل لاعبي الوسط والتحرك المثمر لمهاجم الفريق والهلال يملك من العناصر الكثير الفعالة وصاحبة المهارات الفردية العالية التي تمنح فريقهم التفوق.




  7. #57


    بعد أن ودعته الجماهير السعودية أمام الإنتر ..نواف التمياط :
    فرح وحزن على فراق المستديرة



    أحمد الدوسري ـ الرياض، عمر الحكمي ـ جدة

    وصف النجم نواف التمياط شعوره في ليلة وداعه، بأنه مزيج بين الفرح بالحب الذي وجده، والحزن لفراق المستديرة، وقال: تعجز الكلمات عن وصف الحدث الذي تزين بالحضور الرياضي على مستوى المسؤولين والجماهير واللاعبين، وهذا أكبر تكريم لي عندما أشعر بمحبة الناس وتقديرهم، ولهم مني جزيل الشكر ولكافة من وقف معي وكذلك للجماهير الهلالية خاصة والرياضية بكافة انتماءاتها على حضورها وتشجيعها وإنجاحها لمهرجان اعتزالي، بالإضافة للاعبي الأندية الأخرى الذين تحملوا أعباء السفر للمشاركة في تكريمي، كما أوجه الشكر للقناة الرياضية على هذا التميز والنجاح الكبير في التغطية الحصرية للمهرجان الذي حظي بإشادة من عدة دول كقطر والبحرين وغيرهما.
    وكانت الجماهير الرياضية قد ودعت النجم نواف التمياط في أمسية رائعة تزينت بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، إلى جانب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ راشد بن عيسى، وبعض الشخصيات الرياضية وجمهور غفير ملأ مدرجات ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
    جاءت مباراة الاعتزال التي جمعت الهلال المطعم ببعض النجوم وضيفه إنتر ميلان الإيطالي متوسطة فنيا، بالرغم من الأسماء اللامعة التي تواجدت في صفوف الفريقين، حيث ظهر الشوط الأول متكافئا بينهما، شارك خلاله الهلال بالفريق الأساسي تقدمهم النجم المحتفى به نواف التمياط، بينما لعب الإنتر بأغلب عناصره بينهم المهاجم الكاميروني إيتو والمدافع الإيطالي الشهير مايترازي والفرنسي فيرا والبرازيلي مانسيني، واستهل نواف التمياط المباراة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، عكست تفوق الهلال ميدانيا في ظل عدم الانسجام الذي ظهر على الضيوف. وبعد مرور نصف ساعة أشرك المدرب البلجيكي اللاعبين محمد نور ومالك معاذ وسعد الحارثي وكامل الموسى، إلا أن ذلك لم يغير في الأمر شيئا، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب لنهاية الشوط الأول. وتحسن أداء الضيوف في الحصة الثانية، لاسيما مع انخفاض مستوى الهلال الذي عمد إلى إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين لإتاحة فرصة المشاركة للبدلاء، فيما استعان البرتغالي مورينهو بخدمات الأرجنتيني كامبياس ومواطنه ميلتو والإيطالي من أصول غانية مانيتو، مما منح فريقه قوة إضافية شكل معها أكثر من كرة خطرة تكفل الحارس المتألق حسن العتيبي بإبعاد الكثير منها، في حين عجز عن صد كرة البديل مليتو الذي تلاعب بدفاع الهلال مستغلا خطأ ماجد المرشدي، في المقابل اقتصرت محاولات الهلال على اجتهادات ماك معاذ وعيسى المحياني.




  8. #58


    إيتو : أفضلية التمياط عالقة في ذهني



    أحمد الدوسري ـ الرياض

    أوضح النجم الكاميروني صاميول إيتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، أنه يتذكر جيدا المستوى الكبير الذي قدمه نواف التمياط خلال مباراة الكاميرون والسعودية في نهائيات كأس العالم 2002 م في كوريا الجنوبية واليابان، وتوجه بأفضل لاعب في تلك المباراة، وقال : بلا شك هو لاعب كبير ومؤثر في ناديه ومنتخب بلاده وقدم الكثير داخل المستطيل الأخضر ويكفيه محبة والتفاف الجماهير في مدرجات الملعب منذ وقت مبكر لتوديعه.





  9. #59


    كشف عن صداقتهما القديمة ..مورينهو:
    فكر بسيرو سيعيد توهج الأخضر



    أحمد الدوسري ــ الرياض

    لفت الحوار الثنائي الذي جمع البرتغالي جوزيه بسيرو المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع مواطنه جوزيه مورينهو المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، أنظار المتابعين لأحداث مهرجان اعتزال اللاعب نواف التمياط، حيث تجاذب الطرفان الحديث الذي تخلله الحديث عن الكرة السعودية ونجومها وفق ما أكده مورينهو الذي اعتبر بسيرو صديقا قديما له، واصفا إياه بصاحب فكر عال بمقدوره أن يعيد المنتخب السعودي لمستواه الطبيعي بحكم رؤيته الفنية، وتطرق مورينهو لاحتراف اللاعب السعودي خارجيا، حيث أوضح أن حديثه مع بسيرو لم يهمل هذا الموضوع خاصة مع الإعجاب الشديد للأخير بإمكانيات اللاعب السعودي، سوى أنه بحاجة لمزيد من الاحتكاك لأن البطولات في أوروبا تحتاج إلى جهد كبير من اللاعب.




  10. #60


    الهلال يرفع خطاب استئناف إلى الرئيس العام لرعاية الشباب ضد إيقاف رادوي



    الإدارة قالت إن لجنة الانضباط خالفت اللائحة وتجاوزت المكتب التنفيذي

    الرياض: فارس السبيعي
    رفعت إدارة نادي الهلال صباح أمس (الأحد) خطاب استئناف إلى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وذلك ضد القرار الذي صدر من لجنة الانضباط بحق المحترف الروماني ميريل رادوي والمتضمن إيقافه مباراة رسمية واحدة وتغريمه 4 آلاف ريال نظير ما بدر منه في مباراة النصر الأخيرة.




صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشوار الزعيم
    بواسطة القعيطي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 21:30
  2. راح الزعيم..!!
    بواسطة صاحب مشاعر في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 13:19
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51
  4. هذا هو الزعيم
    بواسطة الزميلي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-12-2002, 15:48

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته