صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 156

الموضوع: اخبار الزعيم

  1. #41


    في قراراتها المتباينة
    لجنة الانضباط تغيب وتحضر متى شاءت!!

    كتب - عبد الرحمن السلوم :

    تساءلت الجماهير الرياضية بمختلف شرائحها عن سر الغياب والحضور الذي تسجله لجنة الانضباط في معظم قراراتها تجاه تصرفات اللاعبين داخل الميدان والتي تكون بعيدة عن أعين ومراقبي حكام المباريات وتأتي كأبرز المواد واللقطات الدسمة التي يبحث عنها مخرجو القنوات ويتعاملون معها بجمالية واضعين المشاهد أمام مرارة حقيقية تتواجد في أغلب مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وكذلك دوري أندية الدرجة الأولى كونهما يحظيان بنقل ومتابعة تلك القنوات فحسام غالي لم تتم معاقبة أمام الأهلي بعد أن قام بخنق عبد الرحيم الجيزاوي وكذلك زميله عبد الله القرني الذي قام بنفس التصرف مع لاعب الهلال المحترف السويدي ويليهامسون، في الوقت الذي واصل إبراهيم شراحيلي سقطاته في أكثر من موقع دون رادع ولعل آخرها مباراة الحزم بعد أن وجه أكواعا للمحترف المغربي صلاح الدين عقال، كما أن مباراة الفيصلي وهجر شهدت بصقاً متبادلا بين لاعب الفيصلي يحيي فقيهي ولاعب هجر توفيق بوحيمد. والسؤال الذي سيستمر عالقاً في أذهان المشاهدين والمتابعين هل ستحسم اللجنة الجدل وتضرب بيد من حديد حتى لا يفقد المشاهد الرياضي جمالية كرة القدم التي تنعم بها أنشطتنا الرياضية.





  2. #42


    عذاريب
    الإنضباط إلى أين؟!
    عبد الله العجلان



    كلما استبشرنا بصدور قرارات واتخاذ خطوات رسمية تهدف إلى تطوير الكرة السعودية والخروج بها من أزمات تعثرها، جاءت إحدى اللجان لتعيدنا إلى نقطة الصفر وتضعنا أمام أزمة ثقة جديدة وحالة احتقان صعبة ومزعجة يصعب احتواؤها.

    ليس مهماً بل قد يبدو منطقياً أن تتخذ لجنة الانضباط قراراً بمعاقبة لاعب الهلال الروماني الدولي رادوي لو كان قراراً مبنياً على لائحة واضحة وعادلة سارية على الجميع، أو لو أن اللجنة تعاملت مع أحداث وأخطاء سابقة بذات الحزم والقوة.. لكنها للأسف أحرجت نفسها وكشفت سوء إدارتها وتناقض قراراتها، والأخطر من ذلك أنها تظهر وتختفي بطريقة انتقائية تثير حولها التساؤلات وأيضاً التفسيرات والانتقادات المشروعة، في وقت لا تستطيع فيه تبرئة ساحتها وإقناع الآخرين بصحة قراراتها وتبرير فداحة تناقضاتها.. الأكثر إحراجاً وتعرية وتأكيداً على عدم انضباطية لجنة الانضباط هو أن يقوم نادي الهلال برصد وتقديم وثائق مصورة تكشف حقيقة اللجنة وتدين تصرفاتها بالأدلة والبراهين وليس بكلمات عاطفية وتنظيرات انفعالية، الأمر الذي يجعلنا نطالب بإعادة النظر ومراجعة هيكلة اللجنة، وضبط إدارتها ولوائحها واختيار الأسماء القادرة على أن تكون بمستوى ومعنى وقيمة وأهمية الانضباط كمبدأ حضاري وتربوي يساهم في تطوير الكرة السعودية بدلاً من تدميرها والإسهام في تراجعها وتوسيع دائرة همومها ومشكلاتها..

    ما الحكاية؟!

    من حق الجميع هنا في المملكة أن يعرفوا أسباب وأسرار وملابسات تحول حقوق النقل الحصرية للدوري السعودي من شبكة (ART) إلى قنوات الجزيرة في قرار مفاجئ ودون إيضاحات من أي جهة معينة بهذا الأمر، بل الأغرب أن يحدث ذلك وسط تأكيدات من وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب عبدالله العذل بأن حقوق النقل ما زالت في عهدة وتحت سيطرة واستحواذ (ART)، على الرغم من أن هذه لم تعد تمتلك سوى قناة واحدة (7)، وانتقال القنوات المخصصة للدوري السعودي إلى بقية قنوات الجزيرة التي بدأت بنقل ما يحلو لها من مباريات دوري زين ودوري الدرجة الأولى والمسابقات المحلية الأخرى. في شأن إعلامي وجماهيري مهم وحساس كهذا له علاقة مباشرة بحقوق الأندية والجماهير والمشاهدين عموماً لابد من توضيح كافة الأمور صغيرها وكبيرها في الوقت المناسب وبصورة تجعلنا نطمئن ونثق ونفهم حقيقة ما يجري ويدور على حسابنا ونحن آخر من يعلم.!

    نصر بلا أوهام

    فاز النصر لأنه الأفضل في كل شيء، وخسر الهلال لأنه لم يقدم ما يتوافق مع صدارته فظهر كفريق آخر عاجز عن مجاراة تفوق وروح وإبداع وحيوية خصمه النصر.. ما يهمني هنا هو أن المباراة جسدت لنا حقيقة لابد من إيضاحها والاستفادة منها في قراءة وفهم الواقع الكروي وتحديداً باتجاه نادي النصر وفرق أخرى ورطت نفسها لسنوات في بناء أوهام وقناعات لا وجود لها واختلاق أعذار للهروب من الواقع إلى حيث المزيد من الإحباط والإخفاق والمعاناة المتجددة والمتفاقمة في إيقاعها وتأثيرها السلبي حاضراً ومستقبلاً.

    في اللقاء الأخير تخلص النصر من خداع نفسه وجماهيره باختراع حكاية التحكيم تارة وترديد أسطوانة ظلم الإعلام تارة أخرى، وكذلك الانقياد وراء عقدة الحظ العاثر، وتفرغ لتقديم المستوى الذي يؤهله للتفوق ويمنحه الفوز وأغلى انتصار فتحقق له ما يريد في ظروف وأجواء هو من صنعها بعد أن غابت عنه وكانت في تقديري السبب الرئيسي في ابتعاد النصر خلال السنوات العشر الأخيرة.

    فوز النصر انتصار لفكر وقرارات الأمير فيصل بن تركي، وخصوصاً فيما يتعلق بموقفه الداعم لمدير الفريق الخبير والخلوق سليمان القريني، وفي عدم استعجاله ورفضه لآراء الجماهير وبعض الإعلاميين الذين طالبوا غير مرة بإبعاد المدرب ديسلفا، إضافة إلى غربلة الفريق وتجديد دماء الكثير من عناصره.

    يثبت الأمير نواف بن محمد في أكثر من مناسبة وبطولة وإنجاز أنه إداري حيوي وقيادي من طراز نادر وخبير فذ في سائر الفنون والشؤون والهموم الرياضية.

    كعادته كان الأمير عبدالرحمن بن مساعد واضحاً ومنطقياً ومقنعاً في تعليقه القوي والمثير على عقوبة رادوي.

    بقيادة الشهم الكريم المبادر الشيخ علي الجميعة أجزم أن أعضاء شرف الطائي وبمثل مواقفهم الدائمة والمشهودة سيكون لهم وقفة وفاء وعطاء ودعم لإدارة الطائي التي باتت اليوم أكثر تنظيماً وبذلاً وجهداً واستقراراً وفي طريقها لتحقيق نجاحات جديدة تسعد الجماهير الطائية.

    لأنه القدوة والنموذج قبل أن يكون النجم الذهبي اللامع.. يستاهل نواف التمياط ما حظي به من حب وتقدير واحتفاء.

    أتعاطف كثيراً مع الراقي فهد المطوع الذي كان من أبرز أعضاء شرف الرائد الفاعلين مادياً ومعنوياً وعندما أصبح رئيساً يحتاج دعمهم ومؤازرتهم خذلوه..!





  3. #43


    في دور ال8 من كأس فيصل
    الهلال ينازل أبها والشباب يجابه عنفوان الأنصار.. والأهلي يتحسب لمفاجأة الخليج


    الهلال والشباب يخشيان مفاجأة أبها والانصار

    تبوك – علي القرني :

    تستكمل لقاءات الدور الربع نهائي لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم (الاثنين) بثلاث مواجهات حاسمة، بعد أن التقى الفتح والتعاون في المواجهة الأولى، فيستضيف أبها ضيفه الثقيل الهلال؛ فيما يغادر الشباب لملاقاة الأنصار في المدينة المنورة، ويلتقي الأهلي بنظيره الخليج في سيهات، وكانت نتائج القرعة التي أجريت قبل لقاءات هذا الدور قد حرمت فرق الهلال والأهلي والشباب، وهم أقوى المرشحين لنيل اللقب، من اللعب خارج قواعدهم، مما أضفى كثيرا من الإثارة والترقب لحدوث مفاجآت في هذا الدور، تظل واردة في عالم الكرة، خصوصا مع غياب لقاءات الإياب والاكتفاء بمواجهة واحدة ذهابا، وفق تنظيم البطولة.

    الهلال – أبها

    يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة مساء اليوم مواجهة الهلال بمضيفه أبها، ورغم الخبرة الفنية والعناصرية التي يدخل الهلال بها هذا اللقاء، إلا أن مهمته لن تكون بالسهولة المتوقعة أمام مضيفه، خصوصا بعد الاهتزاز الفني في دفاعات الهلال، في آخر مواجهاته في الدور التمهيدي ضمن مجموعته الأولى، عندما خسر من الشباب وتنازل بالتالي عن صدارة مجموعته، وتظل الرغبة حاضرة لدى الهلال وجماهيره في تجاوز تعثره الأخير، والمضي قدما لنيل اللقب خصوصا إذا ما أحسن المدرب قراءة الفريق المقابل وأغلق ثغرات الدفاع، ورغم تصدر أبها لمجموعته الخامسة منذ مستهل لقاءات البطولة ودون منافس، إلا أنه يتعرض لانكسارات فنية على صعيد الفريق الأول، ساهمت في زعزعة أبها فنيا وتراجعه كثيرا في دوري الدرجة الأولى، وتخشى جماهير أبها أن ينسحب تأثير ذلك، على الوضع الفني للفريق الأولمبي المشارك في بطولة كأس فيصل والذي ابرز معه مجموعة من اللاعبين الشبان الواعدين، الذين هم بحاجة للخبرة خصوصا في مثل هذه اللقاءات الحاسمة، ومن المتوقع أن يلجأ أبها للتراجع كثيرا لامتصاص حماس الهلال واندفاع مهاجميه بحثا عن هدف باكر




  4. #44


    سلطان بن فهد بن سلمان: روعة مهرجان اعتزال التمياط تجلت في دعم المشاريع الخيرية


    الأمير سلطان بن فهد بن سلمان مع الأمير محمد بن خالد بن فيصل

    الرياض - الرياض

    اشاد نائب رئيس جمعية الامير فهد بن سلمان للكلى عضو شرف الهلال الامير سلطان بن فهد بن سلمان بالمبادرات الخيرية الت تخللت مهرجان اعتزال نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق نواف التمياط، وقال: "المهرجان كان رائعاً في نواحٍ عدة سواء من خلال الحضور الجماهيري او التنظيم الجيد ومشاركة فريق الانتر ونجوم الكرة السعودية".

    واضاف: "ولكن الجمال الحقيقي تجلى في خطوة النجم المعتزل في دعم مرضى الكلى ماجعل الجميع يصفق لهذه الخطوة، وللنجم الكبير الذي استغل هذه الاحتفالية لدعم المشاريع الخيرية.




  5. #45


    موقع الإنتر الرسمي سلط الضوء على المواجهة السعودية الإيطالية



    الرياض - عبدالوهاب الوهيب

    منح الموقع الرسمي لنادي انتر ميلان الايطالي جل مساحاته يوم امس لتسليط الضوء على اللقاء الودي الذي جمع الانتر بمستضيفة نادي الهلال السعودي؛ فبالإضافة إلى التحليل الفني للقاء والذي تناول فيه كاتبه معظم الاحداث بدءًاً من تصويبة ياسر القحطاني التي مرت بجانب القائم ومروراً بتصويبة نواف التمياط اليسارية ولحظة توديع النجم المعتزل وخروجة من الملعب وانتهاء بهدف دييغو ميليتو د. 85 والذي أشار إليه محلل اللقاء بأنه جاء بسبب خطأ دفاعي بحت.

    وحرص كاتب الموضوع اثناء التحليل الإشارة إلى جمالية استاد الملك فهد وروعته وتشبيهه بالتحفة الفنية. كما نشر الموقع تصريحاً لمدرب الانتر السيد جوزيه مورينهو قال فيه: "كانت مباراة جميلة تلك التي جمعتنا بالهلال السعودي واتسمت بالكثير من الحماس وشاهدها حشد كبير من الجماهير واعتقد بأن النتيجة مهمة في مثل هذه المباريات، واللقاء شهد اداء تكتيكياً منضبطاً من الفريقين وفرص التهديف لاحت للطرفين، واتمنى للاعب المعتزل نواف التمياط حظاً سعيداً بعد وقت طويل قضاه في كلاعب رائع". أما قائد الانتر ماركو ماتيراتزي فقال عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد كانت مباراة حقيقية بين فريقين أصدقاء تميزت بالأخوة واللعب النظيف". وأضاف: "تشرفت بتواجدي في الرياض لوداع


    صورة ضوئية لموقع الانتر

    نجم كبير في الكرة السعودية امام فريق بطل للسعودية، وأؤكد بأن فوزنا لم يكن سهلاً لأن منافسنا اعتمد على اللعب السريع". وأوضح ماتيراتزي بأن ما أسعده حقاً هو أنه رأى جماهير غفيرة في الرياض تحب الانتر وتهتف له، وأكد بأن سبباً كهذا يعد سبباً لمواصلة البحث عن الفوز في كل مباراة.

    أما نجم خط دفاع الانتر الروماني كريستيان شيفو فقال: "إنها تجربة رائعة".

    فيما أكد لاعب خط الوسط الارجنتيني استيبان كامبياسو الذي لعب 45 دقيقة أمام الهلال أن لاعبي الانتر قاموا بعمل جيد.

    من جهة ثانية أثنى الموقع الرسمي للنادي الايطالي على ما وجده الفريق من حفاوة أثناء زيارته للمملكة وتطرق للحفل الذي أقامه عضو شرف الهلال الامير عبدالله بن مساعد للفريق وللاعبيه إذ إنبهر الجميع بما شاهدوه وأعجبوا بنمط البناء الذي يحكي تراث المملكة.




  6. #46


    شباب الهلال يخسر أمام بارانيسي البرازيلي

    الرياض – حمد الصويلحي

    خسر شباب الهلال أولى مبارياته في بطولة ساوباولو الدولية بالبرازيل امام إتلتيكو بارانيسي البرازيلي بهدف دون مقابل سجل عن طريق ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، وسيلعب الهلال لقاءه الثاني يوم الأربعاء المقبل أمام مستضيف المجموعة فريق باولينا البرازيلي




  7. #47


    قرعة دور ال16 لكأس ولي العهد تسحب اليوم


    الهلال توج بكأس الموسم الماضي

    المدينة المنورة – صالح الحبيشي:

    تجرى اليوم(الاثنين) قرعة دور ال16 من منافسات مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري، وذلك بالقاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض عند السادسة مساءً، بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وبحضور مندوبي الأندية المشاركة وهي: الهلال والشباب والاتحاد والنصر والأهلي والوحدة والحزم والاتفاق والقادسية والفتح والرائد ونجران وأربعة فرق من دوري الدرجة الأولى وهم الأنصار والفيصلي وهجر والطائي.

    وسيتم توزيع الأندية المشاركة على أربعة مستويات يضم كل منها أربعة أندية.

    علماً بأن المستويات الثلاثة الأولى ضمت أندية مسابقة دوري "زين" للمحترفين وزعت وفق الترتيب العام للموسم السابق، أما المستوى الرابع فضم الأندية الأربعة المتأهلة من تصفيات المرحلة الثانية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة.

    وسيضم المستوى الأول فرق الهلال والاتحاد والشباب والأهلي، والمستوى الأخير فرق الفيصلي وهجر والأنصار والطائي.

    وستقام جميع مباريات هذه المرحلة بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.

    تجدر الإشارة إلى أن الهلال هو بطل هذه المسابقة للعامين الماضيين وسبق له أن حقق البطولة 8 مرات يليه الاتحاد 7 مرات ثم الأهلي 5 مرات.

    وسيتم توزيع الفرق صاحبة المستوى الأول على 4 مجموعات، وستقسم باقي الفرق على أربعة مجموعات وفق ترتيبه في الموسم الماضي. وستجرى قرعة لتحديد الملاعب للأدوار: (16- 8- 4)، وستقوم القناة الرياضية بالتلفزيون السعودي والجزيرة الرياضية بالنقل المباشر لحفل إجراء القرعة.




  8. #48


    رئيس لجنة الانضباط يكتفي بتصريح مقتضب.. ونائبه ينفي الشكوى
    السرحاني : يحق لنا إصدار القرارات بدون العودة إلى المكتب التنفيذي



    الرياض –حمد الصويلحي

    أكد رئيس لجنة الانضباط نابت السرحاني أن اللجنة يحق لها إصدار قراراتها بدون العودة إلى المكتب التنفيذي ، ورفض التحدث عن موضوع إيقاف لاعب وسط الهلال الروماني رادوي وأشار إلى أنه لا يرغب بالحديث بشكل أكبر للإعلام .

    من جهته نفى نائب رئيس لجنة الانضباط عبدالله الناصر ما تردد مؤخرا حول تقديمهم لشكوى جماعيه ضد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بعد اتصاله بهم وقال : " لم أتلق أي اتصال من الأمير نواف بن سعد ، ومن خلال معرفتي بالأمير نواف فهو رجل خلوق وعقلاني ولا يمكن أن يسيء لأحد، ولا يمكن أن نرفع شكوى على أي ناد أو مسؤول في نادي يعترض على أي قرار يصدر من اللجنة " .

    وعن اعتراض رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على قرار إيقاف اللاعب رادوي قال : " قلت سابقا من حق أي ناد أن يعترض ويرفع استئنافا على أي قرار يصدر من اللجنة إلى لجنة الاستئناف إذا كان يرى أنه لا يستحق العقوبة " .

    وكانت إدارة الهلال قد رفعت احتجاجا إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد على خلفية القرار الذي صدر من لجنة الانضباط بإيقاف رادوي أمام الأهلي ، وأرفقت مجموعة من الشواهد حول تباين قرارات اللجنة وانتقائيتها لبعض المباريات .

    وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد استغرابه من مثل هذه القرارات التي تصدر من لجنة الانضباط التي تنام كثيرا ولا تستيقظ إلا على العقوبات ضد الهلال ، كما أن الموسم الماضي طبقت قرارات ضدنا بطريقة معينة بذات التوقيت تماما بعد تصدر الفريق للدوري وتحقيقه لكأس ولي العهد ، وهذا الموسم يتكرر الأمر حيث بدأت تظهر هذه الأمور في هذا التوقيت ، ومثل القرار الذي صدر بحق رادوي يجب فيه الرفع أولا بتوصية من قبل اللجنة إلى المكتب التنفيذي لاعتماده وهذا مالم يحصل وتعتبر مخالفة قانونية يجب التوقف أمامها.





  9. #49


    مصدر هلالي:ألغينا اسم صالح بشير من اهتماماتنا

    الرياض- أسامة النعيمة:

    أكد مصدر مسؤول في الهلال ل"دنيا الرياضة" أن التعاقد مع مهاجم الاتفاق صالح بشير لم يكن ضمن خيارات الهلال في فترة التسجيل الثانية كون اللاعب لازال يتعافى من أصابة الرباط الصليبي، وقال: "سيقتصر الاختيار على مهاجم الشباب فيصل السلطان ومهاجم الوحدة مهند عسيري والمهاجم سلمان الصبياني".

    فيما لم يحسم أمرالتعاقد مع ظهير الوحدة الأيسر كامل الموسى بإلاعارة للأشهر الستة المقبلة بسبب تمسك إدارة الوحدة برفض إعارة أي لاعب في الفترة المقبلة.

    من جهة ثانية ستكون عودة لاعب وسط الهلال سلطان البرقان لفريقه الاصلي بعد انتهاء إعارة الفترة الثانية فقط، وطلب المدرب غيرتس من البرقان الذهاب الستة أشهر والعودة مع استعدادات الفريق للموسم المقبل، في ظل رغبة اللاعب المشاركة في المباريات ولا يريد البقاء احتياطيا.

    من جانب آخر اختار مدرب الفريق الاولمبي بيتر مومارت عددا من لاعبي الفريق الأول ومنهم الحارس شراحيلي وعمر الغامدي وخالد عزيز وعيسى المحياني وحسن خيرات ونواف العابد للمشاركة مع الفريق في لقاء اليوم أمام فريق أبها في دور الثمانية لكأس الأمير فيصل بن فهد، وأدى الفريق الأول تدريبا عصر أمس على أن يكون التدريب اليوم صباحياً وغداً وبعد غد مسائياً ومغلقاً.




  10. #50


    الهلال يقدم 300 ألف ريال.. والعتيبي يرفض



    عبد العزيز العجلان من الرياض

    كشف لـ «الاقتصادية» مصدر هلالي مطلع, أن إدارة الهلال قدمت 300 ألف ريال لحسن العتيبي حارس الفريق الكروي «الاحتياطي» لتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين حيث ينتهي عقده مع الهلال نهاية الموسم الحالي ويدخل الأشهر الستة الحرة بعد أقل من شهر من الآن، وهو الأمر الذي يرفضه العتيبي جملة وتفصيلاً.

    ويأتي العرض الهلالي بعد أن أكدت الإدارة للاعب عدم رغبة أحد من الأندية في التعاقد معه مستشهدة مما حدث قبل موسمين عندما تم وضعه على لائحة الانتقال ولم يتقدم أي ناد محلي أو خارجي بعرض احترافي له وانتهى به المطاف بالتجديد للهلال لمدة موسمين مقابل 700 ألف ريال تسلم منها فقط 300 ألف ريال فيما تبقى له 400 ألف ريال.

    وكان العتيبي قد اشترط تسلم بقية مقدم عقده السابق قبل توقيع عقده الجديد، إلا أن تمسك الطرفين بعرضيهما ينبئ برحيل العتيبي عن الهلال بنهاية عقده لعدم اتفاقه مع إدارة ناديه على الأمور المادية.

    على صعيد الحصة التدريبية, واصل فريق الهلال استعداده لمواجهة الأهلي الخميس المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ 16 لدوري زين السعودي حيث أدى الفريق مرانا عصر أمس تحت إشراف البلجيكي إيريك جيريتس فضل فيه إراحة الخماسي: أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، خالد عزيز، عبد اللطيف الغنام، ومحمد الشلهوب الذين وجدوا في النادي الصحي.

    وسيؤدي الفريق الأزرق اليوم مرانه صباحاً على أن يؤدي مرانا مساء يومي الثلاثاء والأربعاء.

    يُذكر أن فريق الهلال الأولمبي أدى مرانه الأخير عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، بعد أن وصل إلى أبها صباح تأهباً لملاقاة مضيفه (أبها) في ربع نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مساء.




صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشوار الزعيم
    بواسطة القعيطي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 21:30
  2. راح الزعيم..!!
    بواسطة صاحب مشاعر في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 13:19
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51
  4. هذا هو الزعيم
    بواسطة الزميلي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-12-2002, 15:48

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته