صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 156

الموضوع: اخبار الزعيم

  1. #11


    بينما قطبا الغربية خارج الخدمة مؤقتاً:
    الهلال والنصر يحتكران جوائز زين والشباب يفتح الشفرة مرة واحدة

    جدة - علاء سعيد

    مازال قطبا المنطقة الغربية الاتحاد والأهلي إلى حد الآن غائبين تماماً عن جوائز دوري زين السعودي للمحترفين؛ حيث لم يحصل الناديان على أي جائزة من الجوائز المقدمة منذ انطلاق منافسات الدوري إلى حد هذه اللحظة التي وصل فيها الدوري إلى الجولة الرابعة عشرة، والفريقان غائبان حيث إن الغريب في الموضوع أن الغياب لم يكن على مستوى حصول الفريقين على الجوائز فقط، بل وصل أيضا على صعيد اللاعبين أنفسهم الذين لم يحصلوا هم الآخرون على أية جائزة، هذا، وتأتي الأسباب وراء غياب قطبي الغربية عن هذه الجوائز، وذلك بعد المستويات المتواضعة التي يقدمها الفريقان في الموسم الحالي.

    الجدير بالذكر بأن جوائز دوري زين السعودي محتكرة لثلاث أندية هي: الهلال الذي حصل لثماني مرات على الجائزة كأفضل فريق، يأتي خلفه في المركز الثاني النصر بخمس مرات فيما حل الشباب أخيراً بمرة واحدة، أما على صعيد أفضل اللاعبين فكانت محتكرة بصورة مطلقة ما بين (الهلال والنصر) فقط.




  2. #12


    قال إن القرار رادوي يهدف إلى تعطيل فريقه ويجسد الانتقائية في اتخاذه
    عبدالرحمن بن مساعد: لجنة الانضباط تكيل بمكيالين ضد الهلال، وآذانها لاتسمع الإساءات لنجومنا


    الأمير عبدالرحمن بن مساعد وحديث مع الروماني رادوي في تدريب سابق للفريق

    الرياض- أسامة النعيمة

    انتقد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف لاعب وسط الهلال الروماني رادوي عن المباراة المقبلة أمام الأهلي في الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي وقال: "لاعبو الهلال تعرضوا هذا الموسم والموسم الماضي لأنواع الضرب والخشونة المتعمدة بشتى ألوانها وأشكالها في مناسبات تكررت كثيراً وشاهدها وتحدث عنها الجميع ولم يتم إيقاف المتسببين في ذلك، ولم تتخذ لجنة الانضباط أي قرار كالذي اتخذته بحق رادوي، وكنا نحمل الأمر برمته محمل التنافس الشريف تارة وعدم شحن الأجواء تارة أخرى، ونقدم الحكمة والروية على الرغم من إصابات نجومنا بإصابات قوية أبعدتهم عن الملاعب وأثرت سلباً على نتائج الفريق، وزد على ذلك الهتافات المسيئة وغير الأخلاقية التي طالت وما زالت تطال نجوم الفريق ولم يصدر بشأنها أي تحرك من لجنة الانضباط على الرغم من أنها موثقة وسمعها القاصي والداني ويبدو أن لجنة الانضباط تكيل بمكيالين مع الهلال تحديداً".

    واستغرب توقيت مثل هذه القرارات التي لا تطال الهلال -حسب تعبيره-إلا عندما تكون الأمور مستقرة وقال: "كما حدث الموسم الماضي عندما كانت الأمور مستقرة خرجت القرارات ضد الهلال ولا اعلم من المقصود بمثل هذا القرار، فإن كان المقصود وبصراحة رئيس النادي شخصيا لدفعه والضغط عليه لتقديم الاستقالة فليتم إعلان ذلك بصراحة ووضوح حتى يرتاح الطرفان، وإن كان المقصود الهلال الكيان فتلك مصيبة، وإن كان الاثنين معاً فالمصيبة أعظم". وأشار إلى سرعة اجتماع لجنة الانضباط في كل ما يخص الهلال واستصدار قرارات فورية ومؤثرة وقال: "سرعان ما تجتمع لجنة الانضباط وتصدر القرارات ضد الهلال، بينما الأندية الأخرى لا تعامل بذات الطريقة وهو ما يجعلنا في الهلال نرتاب من الأمر بشكل كبير، خصوصاً في ظل الأسماء المؤثرة في لجنة الانضباط والمعروفة بمواقفها السابقة ضد الهلال تحديداً".

    وذكر أن الإدارة الهلالية لديها شريط موثق لكل ما تعرض له الهلال هذا الموسم والموسم الماضي وقال: "لدينا شريط يحمل العديد من إساءات وتجاوزات وخشونة تعرض لها نجوم الفريق سنرفعها للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للنظر فيها، إلى جانب أننا سنقدم استئنافاً ضد القرار".

    واختتم تصريحه بقوله: "إيقاف رادوي في هذه المرحلة الحساسة جداً والتي يتصدر فيها الهلال دوري المحترفين السعودي لا يمكن أن يفهم إلا إشارة واضحة لتعطيل الهلال وسلبه الصدارة، وأنه لا يمكن تحمل الأعباء المالية الجسيمة ليأتي قرار كهذا ينسف كل الجهود، ونحن في الهلال لا ننشد إلا تطبيق العدالة على الجميع بما فيهم الهلال، لكن دون انتقائية كالذي تجسده لجنة الانضباط بشكل واضح".




  3. #13


    قدم اعتذاره للجماهير.. ووصف الهزيمة من النصر بالدرس
    الجابر: تجاهلوا تألق الفريق في 14 مواجهة ..وركزوا على خسارة مباراة واحدة


    الجابر في حديث جانبي مع إداري الفريق الأولمبي فيصل الفرشان

    الرياض-الرياض:

    شدد المشرف العام على كرة القدم بالهلال سامي الجابر أن فريقه لن يقف عند خسارة النقاط الثلاث التي خسرها في الجولة الخامسة عشرة في دوري المحترفين السعودي، بل سيواصل المشوار وقال: "ندرك أن خسارة النقاط في هذه المرحلة تحديدا أمر صعب جدا لكن الجميع يدرك أن كرة القدم فوز وخسارة وكبوتنا الأخيرة لا تعني بأي حال من الأحوال نهاية المطاف" مقدماً اعتذاره للجماهير الهلالية كافة على فقدان الثلاث نقاط الأخيرة، و واعدا إياهم بتقديم المستوى الحقيقي للفريق في الجولات المقبلة.

    وحول الانتقادات التي طالت بعض اللاعبين، قال: "لعبنا خمسة عشر لقاء، خسرنا منها لقاء واحداً فقط بهؤلاء اللاعبين وليس من الإنصاف أو العدل نسيان كل ما قدموه منذ بداية الدوري بسبب خسارة ثلاث نقاط دورية، لكنهم ونحن معهم إيضا في الجهاز الفني والإداري نتحمل كامل مسؤولية الخسارة".

    وشدد الجابر أن منهجية الإدارة العامة التي خطها وأقرها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد منذ بداية الموسم كانت واحدة وثابتة وعادلة ولن تتغير أو تتبدل بسبب خسارة عارضة وقال: "مازلنا نؤكد على صعوبة اللقاءات المقبلة ويجب أن نكون حذرين، وخسارة اللقاء الماضي تمثل درساً لنا جميعا وسنعمل جاهدين بحول الله تعالى على الاستفادة من هذا الدرس والظهور بمظهر مشرف ابتداء من لقاء الأهلي المقبل".




  4. #14


    يقيمه الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم
    لندن تستضيف حفلة تكريم أندية القرن في مختلف القارات


    الهلال نال لقب نادي القرن في قارة آسيا لأرقامة القياسية في حصد البطولات

    الرياض – فياض الشمري

    علمت "دنيا الرياضة" أن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم iffhs قد أنهى تحضيراته لإقامة حفله السنوي لتكريم أفضل اللاعبين والمدربين في العالم وستحتضن العاصمة الانكليزية لندن الحفل الذي سيقام في 17 صفر الموافق للأول من فبراير (شباط) المقبل.

    وسيشهد الحفل أيضا تكريم الأندية التي فازت بلقب (نادي القرن في كل قارة، وسيكون في مقدمتها الهلال السعودي الذي ظفر أخيراً بهذا اللقب التاريخي بعد منافسة محتدمة مع أندية يابانية وإيرانية وكورية جنوبية.

    وأكد مصدر في الاتحاد أنه من المنتظر أن يكرم الاتحاد خلال الحفل الأندية الحاصلة على لقب ناد القرن بحضور شخصيات رياضية عالمية من أمثال رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني والألماني فرانز بكنباور فضلا عن مسؤولين في الفيفا.

    الجدير ذكره أنه تم اختيار ريال مدريد نادياً للقرن في أوروبا ونادي بينارول الأورغواني ونادي اشانتي كوتوكو الغاني.




  5. #15


    متيراتزي: مهاجمو الهلال خطيرون
    ياسر: تمنيت إهداء الفوز لنواف

    الرياض- أسامة النعيمة:

    اعتبر مدافع انتر ميلان متيراتزي انه واجه مهاجمين سريعين وأقوياء في الهلال، وقال: "كانت مباراة جميلة استمتعنا بها كوننا لأول مرة نحضر للعب في السعودية إلى جانب وجود لاعبين غير سهلين وذوي مهارات كما ان الفوز على الهلال لم يكن بالسهل". وأبدى متيراتزي اعجابه بالشلهوب وويلي "يوجد لاعبين ملفتين للنظر مثل ويلي الذي سبق ان شارك في الدوري الايطالي ورقم 10 ويقصد الشلهوب".

    من جانبه أكد مهاجم الهلال ياسر القحطاني انه لو سجل هدفا فإنه سيهديه لنواف، وقال: "كنا نرغب اهداء الفوز لنواف كما حدث في اعتزال النجمين يوسف الثنيان وسامي الجابر ولكن لم نوفق وتظل تلك المواجهات احتفالية أكثر من انها تنافسية". وأشار ياسر إلى انه يجتهد في الملعب والباقي توفيق من الله، وقال: "استمد ثقتي من الله ثم الجماهير الهلالية التي تدعمني وتولد لدي الثقة بمجرد دخولي لأرض الملعب ومقر النادي ويكفي انني منتم للهلال".




  6. #16


    تمريرة
    جماهير النصر .. انسوا الهلال!




    خلف ملفي

    قدم النصر الكروي مستوى جميلا وهزم منافسه التقليدي الهلال 2-1،وأشعل فتيل الحماس والمنافسة على لقب دوري (زين) السعودي للمحترفين.

    إذن يفترض أن يفرح جمهور النصر بالفوز ويحتفل دون أن يسيء للطرف المنافس أو يستفزه. والحال ينطبق على جماهير الهلال أو غيرها من الأندية الجماهيرية بما يجسد واقع التنافس الرياضي الشريف (ابتسم عند الخسارة وتواضع عند الفوز).

    ولكي أربط رأيي بالحدث فقد قيض لي أن أحضر مباراة النصر والهلال الأخيرة (الخميس) الماضي في أستاد الملك فهد الدولي، وسمعت ألفاظا مسيئة بحق ياسر القحطاني، لا أدري ما الذنب الذي اقترفه هذا النجم لكي تردد جماهير تربو على العشرة آلاف (بصوت واحد) أهازيج مسيئة واستفزازية، ألا يراعون الله في أفعالهم وتعاملهم مع أخ لهم؟!!! وهنا سؤال يوجه للجنة الانضباط، ولرجال الأمن في المدرجات، مادورهم، على الأقل (نصحا).

    أيضا عبارات أخرى تردد منذ أكثر من 20 عاما، لا أدري ماتأثيرها على اللاعب أو حتى على المشجع المنافس؟!

    والأدهى وأمر أن هذه الأهازيج والعبارات غير الرياضية والمسيئة تردد والفريق فائز، بدلاً من أن تردد أهازيج فرائحية وتحفيزية، بما يعزز تفوق الفريق الفائز، وليس تقريع أو تحقير أو استفزاز الفريق المنافس، هذا ينم عن ضعف وعي وتعصب أعمى.

    لاحظت أيضا أن بعض الجماهير في حيز ما يصل عددهم إلى 50 شخصا يشيرون بحركات استفزازية وتقزيمية للجماهير المجاورة، على مسمع ومرأى رجال الأمن الواقفين بين الممرات، والمؤسف عدم تدخل أي فرد من رجال الأمن ولو حتى بطريقة ودية.

    الجماهير الهلالية القريبة من هذه الفئة ردت بإشارة تحد وهكذا في كل هجمة أو فرصة مهدرة تتراشق الفئتان بعبارات أو إشارات لا تليق.

    النصر متقدم بهدف ولاعبوه في قمة حماسهم للمحافظة على الفوز، والهلال يحاول العودة إلى جو المباراة دون جدوى، بينما هؤلاء ماضون في تراشقهم اللفظي والحركي، بما يؤكد أنهم غير مدركين لإساءاتهم لأنفسهم وعدم استثمار وجودهم بما ينفع اللاعب والنادي.

    بالطبع ما سلف ليس حكرا على جماهير النصر، فالأندية المتنافسة لدينا في غالب الأمر تحرص على الإساءة إلى الفريق المنافس أكثر من اهتمامها بفريقها، بل أحيانا تفكر في الطرف الآخر وتفرح لخسارته أو تعثره أكثر من انبساطها بفوز فريقها، والنصر على مختلف الأصعدة عانى كثيرا بسبب هذه النظرة الضيقة، التي ضررها واسع على عدة أوجه.

    والأكيد أن من وعيهم حضارياً كثر، فقد قابلت بين الشوطين وبعد المباراة شبانا في ربيع الخامسة عشرة إلى العشرين سنة يتسمون بالروح الرياضية والمرح والحرص على المتعة دون الإساءة لأحد.

    ومما أعجبني بعد نهاية المباراة اقتراب لاعبي الهلال من جماهيرهم في المدرجات والتصفيق لهم تعبيرا عن اعتذارهم عن المستوى الغريب الذي كان عليه جميع لاعبي الفريق عدا اثنين أو ثلاثة، هذا مشهد حضاري نتوق لرؤيته في مختلف المباريات بما يعبر عن واقع الرياضة.

    أما على الصعيد الفني فقد أعجبني كثيرا أحمد عباس وعبدالله القرني من النصر اللذان قدما أداء تكتيكيا قويا، ولا سيما عباس الذي قام بأدوار عديدة.

    أما المباراة فقد كان مستوى النصر ممتازا والهلال سيئا.

    عموما .. نتمنى أن تكون مباريات الديربي والكلاسيكو بماثبة الارتقاء بمستوى الكرة السعودية.




  7. #17






    * محمد السهلاوي
    «دربي العاصمة» يحمل طابعا خاصا
    -طبعا على الحاسب!



    * سامي الجابر
    لاتهاون مع النصر
    -الا تهاونتوا ورحتوا فيها!



    * رئيس الهلال
    «الدربي» لايخضع لمعايير
    -يمكن يخضع لحضور الإدارة!



    *محمد الشلهوب
    جيرتس يعرف أين تؤكل الكتف
    -والنهاية أكلوه حبه ..حبه!



    * ويلهامسون
    جددت لاتفرغ لإسعاد الجماهير
    -جددت ماجبت جديد!



    * ياسر القحطاني
    سأهز شباك النصر
    -ماشفنا لاهز ولا وز!




  8. #18


    النادي استأنف قرار اللجنة.. وشريط أزرق أمام سلطان بن فهد
    «الانضباط» تشعلها.. إيقاف رادوي ورئيس الهلال يلوح بالاستقالة



    نايف الثقيل وعبد الرحمن أبا عود من الرياض

    أومأ الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بورقة الاستقالة إذا لم تكف بعض لجان اتحاد القدم عن قراراتها التي تهدف إلى زعزعة استقرار ناديه، في رد سريع على إيقاف لجنة الانضباط الدولي الروماني ميريل رادوي مباراة، مضيفا «أستغرب توقيت مثل هذه القرارات التي لا تطول الهلال إلا عندما تكون الأمور مستقرة، كما حدث الموسم الماضي، ولا أعلم من المقصود بمثل هذا القرار، فإن كان المقصود وبصراحة رئيس النادي لدفعه والضغط عليه لتقديم الاستقالة ، فليتم إعلان ذلك بصراحة ووضوح، حتى يرتاح الطرفان، وإن كان المقصود ناديه ككيان فتلك مصيبة، وإن كان الاثنان معاً فالمصيبة أعظم».

    وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إيقاف الدولي الروماني ميريل رادوي لاعب نادي الهلال، مباراة رسمية واحدة اعتباراً من 15/1/1431هـ مع غرامة مالية قدرها أربعة آلاف ريال لما بدر منه من إيذاء خالد زيلعي لاعب نادي النصر، عند الدقيقة 87 من زمن مباراة الفريقين، وتكرار محاولة الإيذاء لأكثر من لاعب في المباراة نفسها التي جرت الخميس الماضي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن دوري زين السعودي، استناداً للمادة (71) من لائحة الانضباط.

    ولن يكون بمقدور اللاعب الروماني الدفاع عن ألوان فريقه أمام الأهلي الخميس المقبل في الجولة الـ 16.
    في المقابل، أكد رئيس نادي الهلال أن ناديه سيستأنف ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف رادوي عن المباراة المقبلة أمام الأهلي المقبلة، مستغربا القرار، مؤكدا أن لاعبي الهلال تعرضوا الموسم الحالي والموسم الماضي لأنواع الضرب والخشونة المتعمدة بشتى ألوانها وأشكالها في مناسبات تكررت كثيراً وشاهدها وتحدث عنها الجميع ولم يتم إيقاف المتسببين في ذلك، ولم تتخذ لجنة الانضباط أي قرار كالذي اتخذته بحق رادوي.

    وتابع «كنا نحمل الأمر برمته محمل التنافس الشريف تارة، وعدم شحن الأجواء تارة أخرى، ونقدم الحكمة والروية، رغم إصابات نجومنا إصابات قوية أبعدتهم عن الملاعب وأثرت سلباً في نتائج الفريق، زد على ذلك الهتافات المسيئة وغير الأخلاقية التي طالت وما زالت تطول نجوم الفريق ولم يصدر بشأنها أي تحرك من لجنة الانضباط، رغم أنها موثقة وسمعها القاصي والداني، لكن يبدو أن لجنة الانضباط تكيل بمكيالين مع الهلال تحديداً».

    وأكد أنه يستغرب توقيت مثل هذه القرارات التي لا تطول الهلال إلا عندما تكون الأمور مستقرة، كما حدث الموسم الماضي، وأنه لا يعلم من المقصود بمثل هذا القرار، فإن كان المقصود وبصراحة رئيس النادي لدفعه والضغط عليه لتقديم الاستقالة ، فليتم إعلان ذلك بصراحة ووضوح ، حتى يرتاح الطرفان، وإن كان المقصود الهلال ككيان فتلك مصيبة، وإن كان الاثنان معاً فالمصيبة أعظم.

    كما استغرب سرعة اجتماع لجنة الانضباط في كل ما يخص الهلال واستصدار قرارات فورية ومؤثرة، بينما الأندية الأخرى لا تعامل بالطريقة ذاتها وهو ما يجعلنا في الهلال نرتاب من الأمر بشكل كبير، خصوصاً في ظل الأسماء المؤثرة في لجنة الانضباط والمعروفة بمواقفها السابقة مع الهلال تحديداً.

    وبين رئيس الهلال أن لديه شريطا موثقا لكل ما تعرض له الهلال من إساءات وتجاوزات وخشونة تعرض لها نجوم الفريق وسيرفعها للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للنظر فيها.

    وأشار إلى أن إيقاف رادوي في هذه المرحلة الحساسة جداً والتي يتصدر فيها الهلال الدوري لا يمكن أن يفهم إلا كإشارة واضحة لتعطيل الهلال، وسلبه الصدارة ، وأنه لا يمكن تحمل الأعباء المالية الجسيمة ليأتي قرار كهذا ينسف كل الجهود، مؤكداً أنهم في الهلال لا ينشدون إلا تطبيق العدالة على الجميع بما فيهم الهلال، لكن دون انتقائية جسدتها لجنة الانضباط بشكل واضح.

    من هنا، حاولت «الاقتصادية» الاتصال بنابت السرحاني رئيس لجنة الانضباط، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل لعدم الرد على اتصالاتها.

    يشار إلى أن لجنة الانضباط رسمت أكثر من علامة استفهام الموسم الحالي، بعد أن غضت طرفها عن كثير من الأحداث في الجولات الماضية، لعل أبرزها خنق المصري حسام غالي لاعب النصر مع عبد الرحيم جيزاوي لاعب الأهلي، أمام الملأ في موقف أثار استهجان الكل، وكان ينتظر أن يصدر بحقه عقوبة من قبل لجنة الانضباط التي تبني قراراتها على متابعة الأحداث بـ «الفيديو»، إذا خلت التقارير من الأحداث، فضلا عن أن الدماء نزفت من جبين المهاجم الأرجنتيني توليدو من كوعه في المباراة ذاتها.

    ولم تصح لجنة الانضباط من غفوتها إلا عند الجولة العاشرة، عندما قررت إيقاف محمد نور قائد الاتحاد، مباراتين بعد أسبوع من احتكاكه مع مساعد الحكم في لقاء فريقه أمام الاتفاق، فيما غرمته خمسة آلاف ريال لنزوله إلى أرض الملعب في لقاء الأهلي، مع سعود كريري، نايف هزازي، محمد أمين، بعد إصابة الحارس مبروك زايد إلا أن العقوبة لم تكتمل بعد العفو الذي أصدره الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة عودة ولي العهد إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية.




  9. #19


    وقف في صف اللاعبين واعتذر للجماهير وأكد أن النصر درس
    الجابر: خسارة 3 نقاط لن تغير سياستنا



    «الاقتصادية» من الرياض

    شدد سامي الجابر المشرف العام على فريق الهلال لكرة القدم، على أن الهلال لن يقف عند خسارة النقاط الثلاث التي خسرها في الجولة الـ 15 في دوري زين السعودي، بل سيواصل المشوار، وقال «ندرك أن خسارة النقاط في هذه المرحلة تحديدا أمر صعب جدا، لكن الجميع يدرك أن كرة القدم فوز وخسارة، وخسارتنا الأخيرة لا تعني بأي حال من الأحوال نهاية المطاف».

    وحول الانتقادات التي طالت بعض اللاعبين، قال «الجابر لعبنا 15 لقاء، خسرنا منها لقاء واحدا فقط بهؤلاء اللاعبين وليس من الإنصاف أو العدل نسيان كل ما قدموه منذ بداية الدوري بسبب خسارة ثلاث نقاط دورية، لكنهم ونحن معهم أيضا كجهاز فني وإداري نتحمل كامل مسؤولية الخسارة».

    وشدد الجابر على أن منهجية الإدارة العامة التي خطها وأقرها الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، منذ بداية الموسم كانت واحدة، ثابتة، وعادلة ولن تتغير أو تتبدل بسبب خسارة عارضة، مشددا على صعوبة اللقاءات المقبلة، مضيفا «يجب أن نكون حذرين». وقدم اعتذاره لكل الجماهير الهلالية على فقدان النقاط الثلاث الأخيرة، واعدا إياهم بتقديم المستوى الحقيقي للفريق في الجولات المقبلة.

    واختتم الجابر حديثه «خسارة اللقاء الماضي تمثل درسا لنا جميعا وسنعمل جاهدين، بحول الله تعالى، على الاستفادة من هذا الدرس والظهور بمظهر مشرف ابتداء من لقاء الأهلي المقبل».




  10. #20


    جيريتس سعيد لأن لاعبيه خرجوا سالمين.. ومورينهو يتمنى:
    سيلتقي الهلال والإنتر في مونديال الأندية



    عبد العزيز العجلان من الرياض

    أشاد البرتغالي خوزيه مورينهو مدرب إنتر ميلان الإيطالي، بالمستوى الكبير الذي قدمه فريق الهلال في مهرجان اعتزال نواف التمياط البارحة، مشيرا إلى أنه واجه خصما صعب المراس.

    وأكد مورينهو في مؤتمر صحافي عقب المباراة برفقة البلجيكي أيرك جيريتس مدرب فريق الهلال، أنه يتمنى حصول فريقه على بطولة أندية أوروبا وحصول فريق الهلال على بطولة آسيا ليلتقيا مرة أخرى في مونديال الأندية المقبل. وعن المباراة قال'' المباراة بطبيعتها هي تكريمية لذا لم تكن ندية بالشكل الكبير ولكن واجهنا خصما صعبا وأعتقد أن الجماهير والحاضرين استمتعوا بهذه المناسبة''. وأضاف ''مباراة الهلال الحالية أو التي خاضها الإنتر في الصيف قبل الماضي متشابهة مع اختلاف المناسبة لذا لا أستطيع الحكم على الهلال أو فريقي''.وعن كثرة التغييرات في المباراة, قال ''لدي مباراة الأربعاء المقبل في الدوري الإيطالي لذلك فضلت عدم ارهاق اللاعبين'', مشيدا بالسويدي ولي والروماني رادوي, وقال ''أعرف هذين اللاعبين أوروبيا'', مؤكدا أنه شاهد مواهب تستحق الاحترام في نادي الهلال.

    وعن حظوظ الإنتر مقارنة بالموسم الماضي, قال ''انتقال السويدي إبراهيموفيتش أثر في أدائنا ولكن ما يسعدني أن فريقي يتصدر الدوري الإيطالي حاليا''.من جانبه, أبدى جيريتس سعادة بعدم تعرض لاعبيه لأي إصابة, وقال ''توقيت المباراة كان في منتصف الدوري وتاريخها غير جيد لنا ولكن أنا سعيد لعدم تعرض اللاعبين لإصابة وهذا مايهمني''.

    وهنأ جيريتس اللاعب التمياط, وقال ''اللاعب ختم حياته بفريق أوروبي عريق وأتمنى له السعادة''.

    كما عقد الدولي الإيطالي ماتيرازي مدافع إنتر ميلان وياسر القحطاني مهاجم الهلال مؤتمرا صحافيا عقب مؤتمر المدربين, أثنى خلاله ماتيرازي على مستوى الهلال, مرشحا محمد الشلهوب للاحتراف الخارجي, ومبديا إعجابه بويلي الذي سبق أن احترف مع روما, وقال ''مهاجمو الهلال لم يكونوا سهلين، حيث يمتازون بالسرعة ولديهم تفاهم جميل وواجهنا صعوبة في إيقافهم''.وأضاف ''حضرنا لمنطقة الخليج في البحرين وهذه الثانية ولكن هناك اختلافا كبيرا بين الهلال والبحرين والأول هزمناه بصعوبة''.

    في المقابل, رفض ياسر القحطاني أن يكون حديثه خارج الملعب أكثر من داخله في إشارة لكثرة تصريحاته الصحافية, وقال ''ثقتي بنفسي بعد توفيق رب العالمين هي التي جعلتني أتحدث واللاعب بدون ثقة لايستحق أن يسمى لاعبا, أنا ألعب في فريق كبير وبجواري نجوم كبار ويدعمني جمهور عظيم لذا من حقي أن أتحدث بثقة تامة''.

    وأشار إلى أنه لو سجل هدفا البارحة سيهديه لنواف التمياط, وقال ''سأحتفل بالهدف ليس لمولودي ولكن لنواف التمياط عريس الحفل''.

    وختم حديثه قائلا ''كم كنا نتمنى أن نهدي نواف التمياط الفوز في يوم وداعه كما فعلنا مع سامي الجابر ويوسف الثنيان ولكن قدر الله وما شاء فعل وأتمنى للتمياط حياة سعيدة بعد أن أنهى مشواره في كرة القدم لكن أتمنى أن يبقى في الفئات السنية في الهلال أو المنتخب''.




صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشوار الزعيم
    بواسطة القعيطي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 21:30
  2. راح الزعيم..!!
    بواسطة صاحب مشاعر في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 13:19
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51
  4. هذا هو الزعيم
    بواسطة الزميلي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-12-2002, 15:48

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته