صفحة 7 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 81

الموضوع: %%^^تكمله اخبار قواتنا وجنودنا المرابطين بالجنوب %%^^

  1. #61
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    قائد معركة جبل الدود : 500 متر فقط تنتظر التطهير


    عدد من أفراد الجيش في قلعة التوحيد فرحين بالنصر

    علي ضباح – جازان
    أكد قائد المعركة بجبل الدود اللواء مظلي سعيد الغامدي أن الحرب بدأت مع تسلل متسللين مسلحين تمركزوا بقمم الجبل ولم يكتفوا بذلك بل تحصنوا وعملوا الخنادق والأنفاق لحمايتهم إلا أن قواتنا المسلحة تمكنت من رصدهم وتعقبهم وذلك باستخدام طائرات بدون طيار وكذلك استخدام الطائرات الاستطلاعية بطيار ليتم قصفهم وتدميرهم بشكل كامل وإخراجهم من أرضنا بالقوة، وأشار إلى أن معركة طردهم من جبل الدود كانت على ثلاث مراحل وذلك بعد تحصنهم في القلعة التي تقع على قمة الجبل لتكون مركز اتصالات وتوجيه لهم، حيث بدأت معهم أول معركة ليتم الانتصار بها بعد معارك شرسة لننتقل للمرحلة الثانية وهي الوصول لقمة الجبل ،حيث واجهنا صعوبات بسبب وعورة المنطقة وانتشار المتسللين بكل مكان والذي أخذ منا بعض الوقت خاصة أن بداية تطهير الجبل كان الجنود الأبطال يتسلقون سيراً على الأقدام وعند كل خطوة نتقدمها يتم شق الطرق بواسطة سلاح المهندسين والمعدات الثقيلة ليتم إيصال بقية الجنود والمؤن وليتم السيطرة على كامل الجبل والوصول للقلعة فكانت موقعا استراتيجيا لرصد المتسللين وتحركاتهم بواسطة وسائل التقنية الحديثة ليتم الانتقال للمرحلة الثالثة وهو الوصول إلى الحد الدولي وإقامة شريط أمني.
    وأكد اللواء مظلي سعيد الغامدي أن المتسللين لم ينسحبوا من أراضينا بل تمت مواجهتهم وطردهم من الأودية والتلال وفوق الجبل وأشار إلى أنه لم يتبق سوى 500 متر فقط تفصلهم عنهم وذلك لتحصنهم في مخابئهم وأوكارهم ولكن داخل أراضيهم.
    من جهة أخرى أكدت مصادر لـ «اليوم» أن مجموعة من المتسللين قاموا بالتسلل إلى أراضي المملكة وذلك بعد مغرب مساء أمس الأول وذلك بمركز الجابري على الشريط الحدودي ليتم دحرهم وصدهم من قبل قواتنا المسلحة ويأتي ذلك بعد تصريح قائدهم بالانسحاب من الأراضي السعودية ووضع هدنة مع قواتنا المسلحة ولم يمر على تصريحه 3 أيام ليتم نقض الهدنة من قبلهم










  2. #62
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    قائد محور جبل الدود يشرح لوفدٍ إعلامي سير المعارك على الجبهة:
    «غارب كعب» أشرس معركة خاضتها قواتنا ضد المتسللين وتواجد جنودنا على الشريط الحدودي أوقف عمليات التهريب

    تقريركتبه حمد دقدقي من جبل الدود
    قال اللواء مظلي ركن سعيد الغامدي قائد محور جبل الدود إن العناصر المتسللة تلقت ضربات قاسية وموجعة، وأنها لم تنسحب من تلقاء نفسها كما تدعي وإنما تم طردهم وخرجوا مولين الأدبار ببسالة وشجاعة رجال قواتنا المسلحة ولا يوجد بيننا وبينهم سوى 500 متر وهم الآن في أراضي يمنية احتلوها على حكومتهم لتمردهم عليها.

    وأشاد الغامدي الذي استعرض أمام وفد إعلامي طبيعة المهام القتالية التى نفذتها القوات السعودية بالأدوار البطولية للمقاتلين السعوديين في مختلف المواقع مشيدا بروحهم المعنوية العالية إلى أن تحقق النصر. وأكد قائد محور جبل الدود سيطرة القوات السعودية على كافة المواقع الامامية وتواصل اكتساح اوكار المتسللين وتطهيرها لكامل الأراضي السعودية، مع عدم دخولها شبرا واحدا في الأراضي اليمنية

    انقر هذا الشريط لتكبير الصورة إلى مقاسها الأصلي 385x 580 بكسل ، وحجمها 47 كيلوبايت.

    اللواء سعيد الغامدي مع الزميل حمد الدقدقي

    واستعرض قائد محور الدود أمام الوفد الإعلامي أماكن معاقل الحوثيين وأطلعه على الطرق الرئيسة لتغذية المتسللين وهي طرق الخلف جبل رازح، الملاحيظ، والطريق الثالث ظهر حرض مؤكدا ان تواجد القوات السعودية في قمة جبل الدود هو النقطة الفاصلة في المعركة، مع إغلاق جميع الطرق امام العناصر المتسللة الموصلة إلى معقلهم في الملاحيط، وسيطرة القوات السعودية في انجاز حربي مهم على القمم الاستراتيجية وخاصة قلعة التوحيد التي اعتدت عليها العناصر المتسللة في هجوم آثم على حرس الحدود واسمتها قلعة القلعة وسجل طرد المتسللين من قلعة التوحيد ضربة موجعة لقيادتهم لكون هذه القلعة تعد نقطة تحكم وذات موقع استراتيجي.

    وقال اللواء الغامدي إن من اهم المعارك في هذه الحرب هي معركة غارب كعب والتي شهدت سبع هجمات امام عدو شرس وهذه المعركة تعد معركة خالدة في التاريخ لأننا حققنا فيها النصر على العدو.

    وأشار إلى أن تواجد القوات المسلحة على الشريط الحدودي أوقف عمليات التهريب بجميع أنواعها وأن وجود هذه القوات هو علاج للعابثين بأمن المملكة وهي بمثابة سياج امني بشري يصعب اختراقه مع تمتعها بأحدث الوسائل التقنية










  3. #63
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    الرياض - الوئام - واس :
    أدلى الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية المشرف العام على مسرح العمليات بتصريح قائلا " إنه بينما كان رجال القوات المسلحة البواسل يمشطون الأماكن التي تم تحريرها من المعتدين اللذين تسللوا إلى حدود بلادنا الجنوبية تم العثور على جثمان أحد أبنائنا المفقودين وهو ( الجندي معيض بن جبري بن عبدالله بشير ) حيث استشهد سابقاٍ خلال أحدى العمليات التي تمت , وبذلك ينخفض عدد أبنائنا المفقودين إلى ( 5 ) وتحقيقا لمبدأ الشفافية ولوقوف جميع أبناء المملكة العربية السعودية على كافة الحقائق نود أن نعلن ذلك , سائلين الله أن يرحم كافة شهدائنا ويشفي جميع جرحانا إنه سميع مجيب".










  4. #64
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    مصادر عسكرية تكشف لـ “عكاظ” تفاصيل مخطط ما قبل الضربات
    المتسللون حفروا الجبال لتخزين المؤن والاختباء من القصف




    عبد الرحمن الختارش ـ الشريط الحدودي
    كشفت لـ «عكاظ» مصادر عسكرية مطلعة أن تسلل عناصر إلى جبل دخان، الواقع بالقرب من الحدود السعودية اليمنية، سبقه عمليات تخطيط ركزت على إنشاء خنادق داخل الجبل منذ فترة أخذوها كمنطلق لهم في عملية الاعتداء على دوريات لسلاح الحدود في مركز خلد وهو الاعتداء الذي أشعل المواجهات بين الجيش السعودي والمتسللين.
    وأوضحت المصادر أن الخنادق عبارة عن حفر في سفح الجبل يصل عمقها إلى مترين، استخدمها المتسللون لتخبئة المواد الغذائية والمؤن والأسلحة وللحماية من عمليات القصف الجوي والمدفعي حيث سبق وأن استخدم المتسللون التكتيك ذاته في جبال صعدة اليمنية خلال تمردهم على الحكومة.
    وأكدت المصادر ذاتها أن المتسللين كانوا معترضين على إنشاء السياج الحدودي الفاصل بين المملكة واليمن، وعمدوا إلى التحرش بقوات حرس الحدود في محاولة لمنع مواصلة عمليات الإنشاء كون العناصر المتسللة كانت تعتمد بشكل كبير على تهريب المواد الغذائية من القرى الحدودية إلى اليمن كمصدر للغذاء وخصوصا الدقيق الذي يعتبر من أهم المؤن الغذائية بالنسبة لهم لسهولة تخزينه وإعداده.
    وأشارت المصادر العسكرية، أن العناصر المتسللة استعانت بالمهربين الذين كانوا ينشطون في المنطقة الحدودية، لتهريب القات والمواد التموينية والوقود كون المهربين يعرفون الطرق والمسالك الوعرة والأوقات التي يمكنهم التحرك فيها، متخذين من المال وسيلة لإغراء عدد كبير من المهربين للعمل معهم، وأجبروا مهربين آخرين بالقوة للتعاون معهم. وأكدت المصادر، أن انتشار قوات المسلحة على طول الشريط الحدودي أسهم في انقطاع عمليات التهريب بصورة شبه نهائية، وعلمت «عكاظ» من مصادر أمنية مطلعة، أنه تم القبض على خمسة آلاف و448 متسللا و58 مهربا خلال الأيام الأولى منذ بدء هجوم المتسللين، فيما تمت مصادرة قنابل يدوية و5 رشاشات و110 طلقات نارية و5 مسدسات، ومصادرة كيلو غرامات من الحشيش، وخمسة مخازن سلاح من نوع رشاش، فيما تمت مصادرة 28 ألف كيلو غرام قات و45 سيارة، في حين تم ضبط ألف و600 أنبوب إبر و170 كيلو غرام شمة.
    إلى ذلك روت لـ «عكاظ» مصادر عسكرية تفاصيل عمليات ردع القوات المسلحة للعناصر المتسللة، إذ أبانت أنه ومع بداية التسلل شن سلاح الجو السعودي عمليات قصف لمواقع على الشريط الحدودي في جبل دخان ومناطق أخرى في جبال الرميح، الردة، المشنق وملحمة شاركت فيها طائرات إف 15 والأباتشي.
    وذكرت المصادر، أن قذائف مدفعية أطلقها سلاح المدفعية السعودي تسببت في تفجير مستودع للأسلحة، في أول أسبوع من الحرب، تابع للمتسللين ويقع في أحد الجبال المطلة على الشريط الحدودي، كان المتسللون أعدوه لتخبئة الأسلحة وموقعا للتموين.
    وحول إخلاء القرى الحدودية من ساكنيها وتحويلها إلى منطقة عسكرية أوضحت مصادر، أن الإخلاء كان ضرورة حتمية؛ بسبب تسلل عدد من المسلحين إليها في الأيام الأولى من الاشتباكات وتحركهم وسط السكان المحليين مما سيعرقل جهود القوات المسلحة في رصدهم والتصدي لهم. واستشهد المصدر بواقعة تسلل عدد منهم إلى قريتي القرن ودفينية الحدوديتين قبل إخلائهما متنكرين بالزي النسائي لمهاجمة القوات السعودية من الخلف. مؤكداً أن جميع تلك القرى الخالية من السكان تم تأمينها أمنياً لمنع التسلل إليها من جهة، وللمحافظة على ممتلكات المواطنين فيها من جهة أخرى، ويجري تمشيطها بشكل منظم، مشيراً في الوقت ذاته إلى توجيه كتائب عسكرية لتمشيط الشريط الحدودي ومراقبة تحركات المتسللين










  5. #65
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    مصادر من جبهة القتال تؤكد عبر عكاظ :
    القناصة لم ينسحبوا ولا مجال لشن هجوم جديد

    عبد الرحمن الختارش ـ الشريط الحدودي
    أكدت لـ «عكاظ» مصادر عسكرية من المواقع الحدودية وجود قناصة من العناصر المتسللة لم تنسحب بعد، يتم التعامل معهم على الفور بكل شدة وحزم من قبل القوات المسلحة. وأوضحت المصادر ذاتها أن هناك توجيهات بعدم التهاون مع العناصر المتسللة والاستمرار في عمليات المراقبة والتمشيط، وأن القوات على أهبة الاستعداد لصد أي هجمات مباغتة لبعض المواقع على الحدود.
    إلى ذلك واصل سلاح المدفعية في القوات المسلحة إطلاق القذائف على أهداف تعود إلى المتسللين، وعلمت «عكاظ» أن ضربات المدفعية العنيفة دمرت معاقل تمركز مجموعات المتسللين المسلحين في عدد من المناطق الوعرة الواقعة شرق الشريط الحدودي وأثمرت عن تدمير عشرات الخنادق والكهوف التي تم تحويلها من قبل المتسللين إلى ثكنات عسكرية.
    إلى ذلك تواصل الشرطة العسكرية وقوات المجاهدين والشرطة المدنية وحرس الحدود عمليات تمشيط القرى والهجر المطلة على المنطقة الحدودية والمحاذية للشريط الحدودي وبشكل يومي، بعد أن أصبح كامل الشريط الحدودي تحت سيطرة القوات المسلحة.










  6. #66
    مشرف مضيف قصه وقصيده وتاريخ شمر
    مشرف معرض صور شمر
    الصورة الرمزية أبو فهد


    تاريخ التسجيل
    07 2003
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    7,288
    المشاركات
    7,288


    آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يبو ضاري لا تفقع تسبدي





    أويلي لو يولوني عليهم





    بيض الله وجهك متابعات و جهد مميز




    -----------------
    أبو فهد الهمزاني



    الآن شرح طريقة رفع الصور عن طريق معرض صور شبكة شمر
    من هنا

    شرح طريقة عمل ألبوم بمعرض صور شبكة شمر
    من هنا

  7. #67
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    وجهك ابيض يابو فهد

    لاهنت يالغالي










  8. #68
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    خالد بن سلطان لـ “عكاظ” :
    لن نقبل بالحوار والتفاوض إلاّ مع الحكومة اليمنية



    عبدالله العريفج ــ الرياض
    أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزيرالدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية والمشرف العام على مسرح العمليات، أن المملكة لن تتحاور إلا مع الحكومة اليمنية في ملف الجنود السعوديين الذين فقدوا في أرض المعركة وكيفية استعادتهم إلى البلاد. وقال الأمير خالد بن سلطان الذي كان يتحدث إلى «عكاظ» هاتفيا «لا حوار.. لا وساطة بين المملكة والحوثيين المتسللين الذين اعتدوا على حدود المملكة الجنوبية؛ سواء في ما يتعلق بوضع الجنود السعوديين الذين فقدوا خلال العمليات العسكرية أوغيرها من القضايا الأخرى».

    ويأتي حديث الأمير خالد بن سلطان لـ«عكاظ» ردا على ما قاله المتسللون الحوثييون أمس الأول من أنهم يقبلون تبادل ما وصفوهم بالأسرى مع السعودية إن هي التزمت بالسلام.

    وشدد مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية والمشرف العام على مسرح العمليات، أن المملكة «لا تتحاور ولا تتفاوض ولا تتناقش أبدا مع المتسللين، وهم يعرفون ذلك أكثرمن غيرهم وبوضوح تام، وهو الموقف الذي عبرت عنه المملكة بكل شفافية، ذلك أن الدولة لا يمكن أن تتحاور إلا مع الحكومة اليمنية فقط، حتى في ملف الجنود السعوديين ممن فقدوا في أرض المعركة واستعادتهم إلى المملكة لن يتم إلا عبرالحكومة اليمنية».

    وأعلن الاميرخالد بن سلطان أن عدد المفقودين من الجنود السعوديين تقلص إلى أربعة في ظل شكوك حول بقاء الخامس على قيد الحياة، وقال: «أعتقد أن من تبقى من المفقودين جراء المعارك على حدودنا الجنوبية أربعة بعدما كانوا خمسة؛ لأن لدينا شكوكا في حياة أو وفاة الخامس والأربعة يحتجزهم المتسللون الحوثيون».

    وأثنى مساعد وزير الدفاع على العلاقة التي تربط المملكة بمعظم القبائل في الجمهورية اليمنية، مؤكدا أن الرياض تحتفظ بروابط قديمة مع تلك القبائل التي تكن لها كل احترام وتقدير، نافيا في الوقت ذاته أن تكون هناك وساطات قبلية يمنية في شأن ملف المفقودين من الجنود السعوديين مع المتسللين «ذلك أن موقف وسياسة المملكة واضحة في هذا الجانب».

    وكشف الأميرخالد عن وجود بعض قناصة المتسللين بالقرب من حدود المملكة، رغم إعلان انسحابهم. وأعاد مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية شروط المملكة في وقف العمليات العسكرية «إنسحاب القناصة أولا،إعادة المفقودين السعوديين إلى المملكة ثانيا وتمركزالجيش اليمني على الحدود السعودية اليمنية».

    وفي شأن متصل، رحب زعيما كبرى القبائل اليمنية حاشد وبكيل، عبر اتصالات هاتفية مع «عكاظ»، بما قاله صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان حول علاقة المملكة بالقبائل في اليمن، إذ أكد زعيم قبائل بكيل ناجي بن عبد العزيزالشايف وزعيم قبائل حاشد صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر، أن القبائل اليمنية تقدر عاليا مواقف المملكة المشرفة مع اليمن -حكومة وشعبا- منذ القدم، وحرصها التام على سلامة الجمهورية واستقرارها وازدهارشعبها، مشددين على رفضهما القاطع والمطلق لكل ما يمس سيادة المملكة وسلامة أراضيها.

    واعتبر الزعيمان القبليان أن ما أقدم عليه المتسللون في انتهاك حدود المملكة مغامرة طائشة غيرمحسوبة ضد بلد ينظر إليه العالم على أنه موطن محبة وسلام، فضلا عن مكانته الدينية في العالم الإسلامي وقوته السياسية والاقتصادية المؤثرة في العالم أجمع










  9. #69
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    «صائد الألغام» يلتحق بركب الشهداء
    أبو عريش تودع شهيد الوطن الرقيب عبده الجابري



    جازان ماجد ضباح
    ودعت أمس محافظة أبوعريش شهيد الوطن الرقيب عبده محمد علي الجابري والذي استشهد يوم أمس الأول بقرية الجابري في الحدود السعودية وذلك اثر انفجار لغم أرضي زرعه المعتدون, حيث تم تشييع الشهيد والصلاة عليه بالحي الشرقي من المحافظة.

    وقد أدى الصلاة عليه مئات المصلين بحضور أعداد غفيرة من أقاربه وأصدقائه وزملائه من القوات البرية على رأسهم قائد السرية الرائد عبد المحسن القحطاني, وكان شهيد الوطن الجابري البالغ من العمر 40 سنة يعمل بسلاح المهندسين التابع للقوات البرية وهو أب لأربعة أبناء (خالد ومحمد وسلطان وحسن) وأربع بنات (أمل وأميرة وأمجاد وأبرار) وقد رزقه الله بالشهادة على يد الغدر والعدوان لينظم إلى زملائه الشهداء.

    وقال ل "الرياض" الجندي ماجد الجابري "أخو الشهيد" والذي يعمل كذلك في سلاح المهندسين بالقوات البرية بخميس مشيط بأن أخاه كان معروفاً بشجاعته ومحبوباً لدى الجميع وكان يتمنى الشهادة والموت لأجل الدين والمليك والوطن, مضيفاً بأن الشهيد يعتبر الكبير من إخوانه وكان باراً بوالديه, وذكر "ماجد" بأن والد الشهيد متوفى, وأما والدته الكبيرة في السن تسكن في منزل مستأجر وتحتاج إلى الرعاية كونها مريضة بهشاشة العظام وارتفاع الضغط, مناشداً ولاة الأمر بنقله من خميس مشيط إلى جازان حتى يكون قريباً من أمه ليقوم برعايتها ورعاية أولاد الشهيد بعد أن كان الشهيد يرحمه الله قائماً برعايتهم جميعاً.

    وحكى ل "الرياض" جندي أول بسلاح المهندسين علي الجابري "اخو الشهيد" والذي يعمل بنفس السرية التي كان يعمل بها الشهيد يرحمه الله, حكى عن بطولات الشهيد قائلاً بأن الشهيد كان يلقب في سريته ب "صائد الألغام" وذلك لحنكته ومعرفته وإحساسه بتواجد الألغام في أي موقع كان دون الرجوع إلى جهاز كاشف الألغام في كثير من الأحيان, وقد شهد له زملاؤه الآخرون بذلك, موضحاًً بأن الشهيد يرحمه الله كان برفقة أحد زملائه وكانا يقومان بتمشيط وتطهير أحد المواقع بقرية الجابري التي تم إخلاؤها مؤخراً من فلول المتسللين
    من الألغام التي غرست بها, وكان الشهيد يرحمه الله قد اكتشف أحد الألغام وذهب لإزالته وكانت الشهادة بانتظاره قبل أن يزيل ذلك اللغم حيث كان لغماً غادراً أمام اللغم الأول بانتظاره فرزقه الله الشهادة بانفجاره, وقال لا شك أننا حزينون على فراقه لكن ما واسانا في ذلك هو شهادته في سبيل الله فنحمد الله عزوجل على قضائه وقدره
    أبناء الشهيد عبروا عن فخرهم واعتزازهم بشهادة والدهم وهو يدافع عن الوطن, مؤكدين بأنهم يعتبرون ذلك وسام فخر وعز يضعونه على صدورهم, وموضحين بأنهم مستعدون للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية لمواصلة مسيرة والدهم لخدمة الدين والمليك والدفاع عن أراضي وحمى وطننا الغالي










  10. #70
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    حرس الحدود يضبط سيارة بها 18 مجهولاً

    جازان - عبد الله عكور
    رصدت دوريات حرس الحدود بالموسم سيارة جمس موديل 94 محملة بوزن زائد ولا يعرف ما بداخلها، وعند الطلب من قائد السيارة التوقف زاد من سرعته وتوجه إلى خط ترابي مؤدٍ إلى قرية مجاورة ، وبعدها قام بإيقاف السيارة ولاذ بالفرار داخل القرية، وتم إلقاء القبض على السيارة وبها 18 من مجهولي الهوية: 2 من الجنسية الإريترية و16 من الجنسية اليمنية، حسب أقوالهم، وجرى تطبيق النظام على السيارة والمجهولين، ولا يزال البحث جارياً عن السائق، حسبما ذكر الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان ملازم أول تركي بن سعود القصيبي










صفحة 7 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اليوم جسمي بالجنوب ونبظ قلبي بالشمال
    بواسطة فواز الغسلان في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 14:07
  2. قصة وقصيدة عن ابن طواله بالجنوب
    بواسطة يـــوسف في المنتدى الشعر المنقول
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-02-2008, 16:16
  3. ياجماعه افيدوني عن هذا البيت هل له تكمله ومن القايل
    بواسطة hammari في المنتدى مضيف قصة وقصيدة وتاريخ شمر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-06-2007, 00:50
  4. رسالة إلى الأبطال 00 المرابطين في الثغور
    بواسطة تذكار في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-09-2004, 20:30
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته