صفحة 9 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 252

الموضوع: هنا .. تجدون جميع أخبار نواف التمياط وآخر مستجدات حفل إعتزاله ...

  1. #81
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    ^

    الله يقويك منصور




  2. #82


    ^

    ويااااك طال عمرك




  3. #83


    ^
    ^
    ولآيهون عمري






    منصور بيض الله وجهك انت والغالي العمـده منتم مخلين لأحد فرصه يجيب خبر ماشاء الله عليكم أول بأول ومتآبعه ومجهود ولو نقول شكراااااااااااا مانوفيكم حقكم يالزعمآء








    لبيه يانواف بس




  4. #84




    تحدث الكابتن نواف التمياط للأعلامين في أول تدريب له لتحضير حقل الأعتزل مع أنتر ميلان الأيطالي

    وتحدث عن زيارته للنادي وعن أجمل الذكريات له وانه تذكر أول زياره له للنادي في فترة تسجيله في الناشئين .. وانه تحدث مع اللاعبين ومع السيد إيريك جيرتس الذي كان متعاون معه في البرنامج التأهيلي .. وسيكون هناك أجتماع الكابتن نواف مع المدرب بعد يومين .

    وتمرن مع اللاعبين في جزء من التمرين على أرض الملعب و الجزء اللياقي في صالة الحديد وان شاء الله سيأستمر مع الفريق في أداء التمارين طوال الفتره القادمه
    هذا وستكون هناك زيارة للأمير سلمان غداً مع الأمير نواف بن محمد .

    وتحدث عن زيارته للأمير الوليد بن طلال ومادار في حديث بينهم وقدم له التسهيلات للحفـل .

    وتحدث عن وضع الفريق في الأعتزال وذكر ان هالشئ راجع للمدرب جيرتس .. وعن الشركة الراعيه للأعتزال أن الأمر بيد الأمير نواف بن محمد وهو من سيعلن ذالك قريباً .




  5. #85


    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    انخرط نواف التمياط نجم فريق الهلال الدولي المعتزل في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الاثنين تحت إشراف المدرب البلجيكي إيريك جيريتس، وخضع في البداية لتدريبات لياقية مع مدرب اللياقة ، ثم التحق بالفريق في تدريبات ترفيهية بالكرة كون الفريق لديه مباراة غدا الثلاثاء مع القادسية في انطلاقة الدور الثاني من دوري زين السعودي للمحترفين. وأنهى التمياط برنامجه اليوم في النادي الصحي. وسيجتمع التمياط بالمدرب جيريتس بعد غد الأربعاء للتنسيق حول الفترة التي سيلعبها أمام انتر ميلان في حفل مهرجان وداعه، وكذلك اللاعبين الذين سيشاركون من أندية أخرى.

    يذكر أن التمياط بدأ برنامجه ألتأهيلي لياقيا قبل نحو ثلاثة أسابيع في نادي السد القطري تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في اللياقة عبد اللطيف الحسيني، وبدأ التمياط برنامجه في قطر كونه يعمل محللاً متفرغا في الجزيرة الرياضية القطرية .

























  6. #86


    الإدارة الهلالية اجتمعت البارحة والتمياط يعود للتدريبات
    جريتس يفاضل بين الغنام وعزيز .. والفريدي جاهز



    كتب - فيصل المطرفي:

    عقدت الإدارة الهلالية مساء أمس اجتماعها الدوري الذي ترأسه سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بحضور أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة كافة أوضاع الفريق الأول والألعاب المختلفة إلى جانب تدارس بعض الأفكار والحديث عن بعض شؤون النادي والتي يأتي في مقدمتها وضع ميزانية تقديرية إلى نهاية الموسم مع الاطلاع على المصروفات قبل نهاية العام، وينتظر أن تعلن الإدارة عن بعض نتائج الاجتماع حين اعتمادها بصفة نهائية.

    وفي ذات السياق علمت (الجزيرة) أن احتفالية نادي القرن كانت من أبرز المحاور التي تم نقاشها أمس على طاولة الاجتماعات الهلالية للوصول إلى أنسب الخيارات لإقامة مهرجان تاريخي يليق بالمنجز الوطني غير المسبوق.

    هذا وخلت قائمة الفريق الأول التي دخلت أمس معسكر مباراة القادسية من ياسر القحطاني والبرازيلي تياجو نيفيز فيما تصدر اسم لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي اللاعبين المشاركين اليوم أمام القادسية بعد تجاوزه للاختبارات الطبية التي خضع لها في مران البارحة فيما لايزال مدرب الفريق يفاضل بين الثنائي عبداللطيف الغنام وخالد عزيز للزج بأحدهما من بداية اللقاء رغم أن حظوظ الأول أكبر لجاهزيته التامة وينتظر أن يدخل الفريق الأزرق اليوم بتشكيل مكون من (الدعيع - الزوري - المرشدي - هوساوي - يونج بيو - رادوي - الغنام - ويلهامسون - الشلهوب - الفريدي - المحياني) وكان الجهاز الفني قد استعان بالثنائي الشاب سلمان الفرج ونواف العابد للدخول في معسكر المباراة بعد أن شاركا أمس في التدريب الأخير الذي أحيط بالسرية التامة وشهد مشاركة لاعب الهلال المعتزل نواف التمياط في أجزاء من التدريب اللياقي بإشراف مدرب اللياقة بالنادي قبل أن يتجه للنادي الصحي لإكمال حصته التدريبية وسيكمل التمياط تدريباته في النادي حتى موعد مباراة اعتزاله أمام إنتر ميلان الإيطالي في الثاني من يناير.

    وعلى صعيد متصل اقتربت القناة الرياضية السعودية من الفوز بحقوق نقل مباراة اعتزال نواف التمياط على أن تبدأ التنسيق مع قناة الجزيرة الرياضية لمنحها حقوق النقل أيضا وذلك بعد اجتماع ممثلي القناتين أمس في العاصمة السعودية الرياض بينما ينتظر أن يعلن رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأمير نواف بن محمد عن الشركة الراعية بعد اجتماع الغد للجان العليا وأضحت شركة موبايلي هي أقرب الشركات لنيل حقوق الدعاية والإعلان.

    يشار إلى أن تذاكر مباراة اليوم بدأ البيع لها أمس في مقر النادي وملعب المباراة على أن تستكمل عملية البيع اليوم والتي ستقتصر على استاد الأمير فيصل بن فهد.





  7. #87


    إدارة النادي اجتمعت أمس والتمياط يبدأ تدريباته مع الهلال


    جانب من الاجتماع

    الرياض-أسامة النعيمة:

    أكد لاعب الهلال المعتزل نواف التمياط أنه سيجتمع مع مدرب الهلال غيرتس خلال اليومين المقبلين لمناقشة بعض الأمور الخاصة بتدريباته مع الفريق أو اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لمواجهة الاعتزال أمام انتر ميلان الايطالي، جاء ذلك في تعليقه بعد أول حصة تدريبية له مع الهلال مساء أمس، وقال: "عادت بي الذاكرة أثناء دخولي للنادي الى اليوم الأول الذي سجلت فيه، بعد أن التقيت بزملائي اللاعبين والعاملين بالنادي، أما المدرب غيرتس فوجدت أمامي شخصية متعاونة وراقية، ولكن سيكون لي اجتماع معه بعد يومين لمناقشة مشاركة لاعبي الهلال في المباراة إلى جانب اللاعبين الذين سيحضرون من الأندية الأخرى".

    واكد أن تدريباته ستتواصل إلى يوم الاعتزال "لن انقطع عن التدريبات إلا في حال كان هناك زيارات لي لبعض المسؤولين".

    واختتم حديثه بقوله: "زرنا الأمير الوليد بن طلال أمس (الاثنين) وقدمنا الدعوة له لحضور مهرجان التكريم،". من جانب آخر يتوقع أن يقام حفل التكريم من قبل الشركات والشخصيات قبل المباراة بأربعة أيام وتحديدا يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، إذ سيتم تسليم اللاعب المحتفى به جميع الهدايا. من جهة ثانية دخل لاعب الوسط احمد الفريدي لمعسكر الفريق بعد تدريب الفريق المغلق أمس إلا أن مشاركته في المباراة لم تتحدد، بينما استبعد الثنائي ياسر القحطاني وتياقو نيفيز لظروفهما وسيعودان مع لقاء نجران الأحد المقبل. من جهة أخرى عقدت إدارة النادي اجتماعاً مساء أمس ناقشت خلاله قضايا عدة تهم مستقبل النادي.


    التمياط بدأ أمس تدريباته مع الفريق

    وشكر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على الاستقبال التاريخي الذي حظى به رؤساء الهلال، بمناسبة تحقيق الهلال للقب نادي القرن الآسيوي، مجدداً التأكيد على أن استقباله حفظه الله هو أهم وأعظم من أي إنجاز.

    وناقش المجلس النظام الإداري للنادي، والهيكل التنظيمي الجديد، وأوضاع الألعاب المختلفة، وأقر لائحة المكافآت الجديدة الخاصة بها.




  8. #88


    نواف بن محمد يجتمع مع ممثلي «الرياضية» و«الجزيرة» والفتي الذهبي ينطلق من الهلال
    جيريتس يحدد أسماء المشاركين في اعتزال التمياط


    نواف خلال مشاركته في مران الهلال أمس.

    نايف الثقيل من الرياض

    عقد الأمير نواف بن محمد، رئيس اللجنة العليا لمهرجان اعتزال النجم نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا, اجتماعا مع عادل عصام الدين، مدير القناة الرياضية ويوسف سيف ممثل قناة الجزيرة القطرية للاتفاق على الحصول على الحقوق الحصرية لنقل نزال فريق الهلال ونظيره إنتر ميلان الإيطالي في الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل على ستاذ الملك فهد الدولي في الرياض.


    («الاقتصادية» 14/12/2009)

    وكانت ''الاقتصادية'' قد انفردت في عدد أمس بخبر تقديم قناتي الرياضية السعودية والجزيرة القطرية عرضا للحصول على حقوق النقل التلفزيوني مقابل مبلغ يقارب ثلاثة ملايين ريال.

    في سياق متصل، استهل التمياط برنامجه التدريبي البارحة مع فريق الهلال تحت إشراف البلجيكي جريتيس حيث خضع لتدريبات لياقية قبل أن يجري تدريبات بالكرة لفترة قصيرة.

    من جانبه، كشف التمياط أنه سيعقد اجتماعا مع جيريتس خلال اليومين المقبلين لوضع الخطوط العريضة قبل المباراة التي سيخوضها الفريق الهلال مع إنتر ميلان, وقال ''سيحدد جيريتس الأسماء التي يحتاج إليها في صفوف الفريق وعلى ضوء ذلك سنقوم بدعوتهم للمشاركة''.

    وأثنى على تعاون المدرب البلجيكي في سبيل إنجاح المهرجان.

    وأوضح التمياط أنه سيتشرف اليوم بزيارة أمير منطقة الرياض حيث زار أمس الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي الذي قدم تسهيلات كبيرة للمهرجان.

    وعن اللحظات الأولى التي شهدت حضوره لنادي الهلال بعد اعتزاله قال ''لا أستطيع أن أضف شعوري لكن هدده اللحظات تشابه اللحظة التي قدمت فيها لنادي الهلال للتسجيل في القطاعات السنية''.

    من جهة أخرى, عقدت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي البارحة الأولى اجتماعا دوريا لمناقشة أوضاع الفريق واستعداداته للدور الثاني من دوري زين السعودي وكذلك لدوري أبطال آسيا ولحفل تكريم اللاعب نواف التمياط .




  9. #89


    شكر الرئيس العام ونائبه .. التمياط:
    فخور بلقـاء سلطان ونواف وكلماتهما وسـام على صـدري



    متابعة - ياسر الشهري

    أعرب اللاعب نواف التمياط عن امتنانه لما حظي به من استقبال من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد مؤخرا في مقر اللجنة الأولمبية بغرض تسليم دعوتين لسموهما لحضور الحفل الوداعي أمام انتر ميلان الإيطالي في الثاني من يناير المقبل. وقال نواف التمياط: أحب بكل فخر واعتزاز أن أشكر الأمير سلطان بن فهد على ما خصني به من كلمات لن أنساها وهي بمثابة الوسام لي من قائد الرياضة والشباب في وطننا المعطاء. كما أشكره جزيل الشكر وكذلك الأمير نواف بن فيصل على اهتمامهما ورعايتهما، وهذا ما تعوّدناه فيهما بالوقوف مع كافة الرياضيين.. وتمنى التمياط التوفيق والسداد والتألق للرياضة السعودية التي حققت الكثير من الإنجازات والعطاءات المميزة في الكثير من المحافل.





  10. #90


    التمياط يقتحم تدريبات الهلال
    القحطاني يواصل الغياب .. وإعطاء الضوء الأخضر للفريدي


    التمياط في تدريب الهلال أمس

    ياسر الشهري – الرياض

    أجرى فريق الهلال الكروي الأول مرانه الأخير مساء أمس استعداداً للقاء القادسية في الجولة الثانية عشرة ضمن الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام اليوم في ملعب الأمير فيصل بن فهد. اشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية والتي شهدت غياب كل من ياسر القحطاني لظروف وفاة عمه ونيفيز لتواجده في البرازيل. يُشار إلى ان النجم المعتزل نواف التمياط قد شارك في التدريبات اللياقية الجماعية قبل ان يتجه للنادي الصحي. هذا وانخرط اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز وشهدت القائمة المختارة انضمام أحمد الفريدي بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للانضمام لقائمة لقاء الهلال والقادسية.




صفحة 9 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صفقه انتقال نواف التمياط
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 05:39
  2. نواف التمياط يزور الجبيل
    بواسطة بعض الناس في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2005, 22:32
  3. تهانينا لـ نواف التمياط !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2004, 03:17
  4. آخر أخبار نواف التمياط ( مضايف شمر / خاص ) !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-03-2004, 03:29
  5. نواف التمياط
    بواسطة العتيبي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2002, 08:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته