صفحة 8 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 252

الموضوع: هنا .. تجدون جميع أخبار نواف التمياط وآخر مستجدات حفل إعتزاله ...

  1. #71


    الرئيس العام ونائبه يتلقيان دعوتين لحضور حفل اعتزال نواف التمياط





    تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم دعوتين لحضور حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً نواف التمياط وحضور المباراة الودية التي ستقام ما بين فريق نادي الهلال ونادي انتر ميلان الايطالي التي ستقام يوم السبت 16-1-1431هـ على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه لرئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاعتزال سمو الأمير نواف بن محمد آل سعود واللاعب نواف التمياط في مكتب سموه امس.

    وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالدعوة منوهين بالعطاءات التي قدمها اللاعب نواف التمياط مع منتخبات بلاده ومع ناديه الهلال خلال مسيرته الرياضية التي حفلت بالعديد من المنجزات المشرفة لكرة القدم السعودية وما يتمتع به من أخلاق ورح رياضية عالية ساهمت في تقدير الجميع له ولعطاءاته المتميزة. وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مبادرة نادي الهلال في تكريم اللاعب نواف التمياط والجهود التي يقوم بها سمو رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والتي تأتي في إطار مبادرات الوفاء والتقدير التي تقوم بها أنديتنا السعودية تكريما للاعبين السعوديين الذين أسهموا بعطاءاتهم المتميزة في خدمة أنديتهم ومنتخبات بلادهم.. وتمنى سموهما للاعب التمياط التوفيق والسداد في مسيرة حياته المستقبلية.




  2. #72


    الرئيس العام ونائبه يتسلمان دعوة التمياط لحفل اعتزاله

    «الاقتصادية» من الرياض

    تسلم الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونائبه الأمير نواف بن فيصل دعوتين لحضور حفل اعتزال نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا، لحضور المباراة الودية التي ستجرى بين فريقي الهلال وإنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

    جاء ذلك خلال استقبال الأمير سلطان بن فهد، ونائبه للأمير نواف بن محمد، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاعتزال، واللاعب نواف التمياط في مكتبه أمس.

    ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه بالدعوتين، منوهين بالعطاءات التي قدمها اللاعب التمياط مع منتخبات بلاده ومع ناديه الهلال خلال مسيرته الرياضية التي حفلت بعديد من المنجزات المشرفة لكرة القدم السعودية، وما يتمتع به من أخلاق ورح رياضية عالية أسهمت في تقدير الجميع له ولعطاءاته المتميزة.

    وثمن الأمير سلطان بن فهد، والأمير نواف بن فيصل مبادرة نادي الهلال في تكريم اللاعب التمياط والجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والتي تأتي في إطار مبادرات الوفاء والتقدير التي تقوم بها أنديتنا السعودية تكريما للاعبين السعوديين الذين أسهموا بعطاءاتهم المتميزة في خدمة أنديتهم ومنتخبات بلادهم، متمنيين للتمياط التوفيق والسداد في مسيرة حياته المستقبلية.

    في سياق متصل، تسلم الأمير نواف بن فيصل دعوة حفل اعتزال حمزة إدريس مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد سابقا، بعد استقباله الدكتور خالد المرزوقي واللاعب إدريس مدير الكرة في ناديه حاليا.

    ورحب نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء برئيس نادي الاتحاد، مؤكدا ثقة الأمير سلطان بن فهد وثقته بإدارة الدكتور خالد المرزوقي لنادي الاتحاد والجهود المخلصة التي يبذلها في إدارة أمور النادي، مؤكدا رعايته لمباراة اعتزال اللاعب حمزة إدريس يوم 30 كانون الأول (ديسمبر) الجاري أمام فريق جوفنتوس الإيطالي على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، مشيدا بما قدمه اللاعب الدولي إدريس من عطاء خلال مسيرته الرياضية سواء مع المنتخب السعودي أو نادي الاتحاد ونادي أحد وما حققه من إنجازات وما يتمتع به من أخلاق رياضية، وكذا مواصلته العطاء في المجال الرياضي من خلال عمله الإداري في نادي الاتحاد.

    من جهته، أعرب الدكتور المرزوقي عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ما يحظى به كل الرياضيين ومنسوبي الأندية السعودية من اهتمام، مؤكدا اعتزازه بثقتهما بإدارته لشؤون النادي.

    في شأن آخر، كافأ الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب، فريقي الاتحاد والقادسية لكرة الماء ماليا بعد حصول الأول على لقب بطل البطولة الآسيوية السابعة التي اختتمت أخيرا في الدمام، والآخر على المركز الثاني.

    وكان الأمير سلطان بن فهد قد استقبل أمس في مكتبه بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل، الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله، رئيس الاتحاد السعودي للسباحة، الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد، وعبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية، وأعضاء فريقي الناديين، ونوه بالمستويات المشرفة وحصول نادي الاتحاد على المركز الأول ونادي القادسية على المركز الثاني.

    واعتبر الأمير سلطان بن فهد هذين الإنجازين اللذين يؤكدان ما وصلت إليه رياضة كرة الماء في السعودية من مستويات مشرفة وما أصبحت تتمتع به من تفوق على صعيد المنافسات الإقليمية والقارية يعد إضافة جديدة لجملة الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة السباحة بصفة خاصة بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم السخي الذي يحظى به قطاع الرياضة والشباب من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين، والنائب الثاني، متمنيا لناديي الاتحاد والقادسية وجميع الأندية السعودية المزيد من التوفيق والتميز.

    وثمن الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي للسباحة وجميع الأندية في سبيل الارتقاء ببرامج وأنشطة هذه الرياضة.

    من جانبه، عبر الأمير عبد العزيز بن فهد عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد و نائبه على ما يوليانه من دعم واهتمام بأنشطة وبرامج الاتحاد السعودي للسباحة وللأندية مما كان له الأثر الكبير في تحقيق عديد من الإنجازات المشرفة على المستويين المحلي والخارجي.




  3. #73


    التمياط يواصل إعداده بطريقة الجابر والثنيان
    نواف بن محمد يسلم دعوات حضور المهرجان لسلطان ونواف



    الرياض: عبدالله الفراج
    تسلم الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل دعوتين لحضور حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً نواف التمياط وحضور المباراة الودية التي ستجمع الهلال وإنتر ميلان الإيطالي في 2 يناير المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
    جاء ذلك خلال استقبال الأميرين سلطان ونواف لرئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاعتزال الأمير نواف بن محمد واللاعب نواف التمياط أمس.
    ونوه الأميران سلطان ونواف بالدعوة، وبعطاءات اللاعب مع منتخبات بلاده وناديه خلال مسيرته التي حفلت بعدد من المنجزات المشرفة للكرة السعودية، وما يتمتع به من أخلاق ورح رياضية عالية ساهمت في تقدير الجميع له ولعطاءاته.
    وثمنا مبادرة الهلال في تكريم التمياط، وجهود رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والتي تأتي في إطار مبادرات الوفاء والتقدير من الأندية السعودية تكريماً للاعبيها.
    وأخذت استعدادات التمياط منحى جديداً أمس بعد أن بلغ مرحلة إعداده الثالثة، وهو الذي بدأ في الشهر الماضي المرحلتين الأولى والثانية في نادي السد القطري بالدوحة لارتباطه بالتحليل الكروي لصالح قناة الجزيرة.
    وركزت مرحلتا الإعداد الأولى والثانية على تخفيف الوزن واسترداد جزء من اللياقة البدنية وقوة التحمل وتهيئة العضلات لنشاط كروي مقبل، وذلك تحت إشراف المدرب السعودي عبداللطيف الحسيني الذي اجتمع أمس مع مدرب الهلال، البلجيكي إريك جيريتس لوضع التصورات الإعدادية الأخيرة قبل موعد مهرجان اللاعب، وتحديد الأسماء التي ستتم دعوتها لمشاركة الهلال في المباراة.
    ويحاول التمياط بمساعدة الحسيني الإسراع في برنامج الإعداد للوصول إلى كامل العافية البدنية والفنية التي تؤهله للمشاركة نحو 60 دقيقة من زمن المباراة كما أعلن سابقاً. وسيدخل التمياط خلال الأيام المقبلة مناورات قصيرة مع لاعبي فريقه لاسترداد حساسيته على الكرة وأجواء اللعب الجماعي, وهو الأسلوب الذي سلكه زميلاه المعتزلان يوسف الثنيان 2006 وسامي الجابر 2008 أثناء تحضيراتهما لمهرجاني اعتزاليهما أمام فالنسيا الاسباني ومانشيستر يونايتد الإنجليزي.
    وكان مهرجان اعتزال التمياط شهد الأسبوع الماضي تحولاً إدارياً كبيراً بموافقة عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد على ترؤس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان, ولبى رغبة اللاعب بتقلد هذه المهمة بعدما سبق له تحقيق نجاحات كبيرة في مثل هذه المناسبات كترؤسه لمهرجان اعتزال قائد الفريق صالح النعيمة عام 1992.
    من ناحية ثانية مازال القائمون على المهرجان يواصلون مفاوضاتهم مع الشريك الاستراتيجي للهلال (موبايلي) لرعاية المهرجان مقابل 5 ملايين ريال (لن تشمل رعاية تذاكر المباراة) وهو ما يرفضه الشريك الذي عرض الرعاية مقابل 3 ملايين ريال، وفي حال عدم التوصل لاتفاق سيقام مهرجان اعتزال التمياط تحت شعار أصدقائه الذين سيتقدمهم قائد الاتحاد محمد نور ولاعبا الشباب أحمد عطيف والليبي طارق التايب، ولاعب الأهلي مالك معاذ ولاعبا النصر حسين عبدالغني وسعد الحارثي، ولاعب وسط بايرن ميونخ، الفرنسي المسلم فرانك ربيبري.




  4. #74


    خلال استقبال سموهما لرئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان
    الرئيس العام ونائبه يتسلمان دعوتين لحضور اعتزال التمياط



    اليوم - الرياض

    تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم دعوتين لحضور حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا نواف التمياط وحضور المباراة الودية التي ستقام ما بين فريق نادي الهلال وفريق انتر ميلان الايطالي يوم السبت 16/1/1431هـ على استاد الملك فهد الدولي بالرياض..
    جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه لرئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاعتزال سمو الأمير نواف بن محمد آل سعود واللاعب نواف التمياط في مكتب سموه امس .
    وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بهذه الدعوة .. منوهين بالعطاءات التي قدمها اللاعب نواف التمياط مع منتخبات بلاده ومع ناديه الهلال خلال مسيرته الرياضية التي حفلت بالعديد من المنجزات المشرفة لكرة القدم السعودية .. وما يتمتع به من أخلاق وروح رياضية عالية ساهمت في تقدير الجميع له ولعطاءاته المتميزة .. وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مبادرة نادي الهلال في تكريم اللاعب نواف التمياط والجهود التي يقوم بها سمو رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والتي تأتي في إطار مبادرات الوفاء والتقدير التي تقوم بها أنديتنا السعودية تكريما للاعبين السعوديين الذين أسهموا بعطاءاتهم المتميزة في خدمة أنديتهم ومنتخبات بلادهم.. وتمنى سموهما للاعب التمياط التوفيق والسداد في مسيرة حياته المستقبلية.




  5. #75


    الوفاء للتمياط واجب على الجميع

    الجميع ينتظر بفارغ الصبر حفل اعتزال النجم الكبير نواف التمياط الذي سيقام في شهر محرم القادم.
    - التمياط كلاعب نجم يستاهل الكثير والكثير من التكريم وبالتالي يجب على الجميع المشاركة في هذا الحفل وأعني الأندية السعودية التي يجب أن تكرم هذا النجم الخلوق جدا مع الجميع.
    - نواف التمياط مشوار حافل مع النجومية التي سابق بها الزمن حتى وصل الى مرحلة من العطاء الكبير ومن ثم اعلان الاعتزال الذي أحزننا كمشجعين لهذا اللاعب المتميز.
    - نواف أعطى ناديه الهلال والكرة السعودية الكثير والكثير فليس من الغرابة أن يتم تكريمه في محفل كبير يحضره نجوم العالم.
    - أتمنى أن يخرج حفل اعتزال لاعبنا الخلوق بالمظهر اللائق الذي يعكس استعداد نادي الهلال واللجنة المنظمة والأندية السعودية للوفاء مع عطاءات التمياط التي تتعدى كل الحدود.
    - شكرا لك يانواف وننتظر منك الكثير في مجال التحليل الفني عبر الفضائيات فأنت مبدع في كل المجالات.
    سعد الشمري




  6. #76


    الرئيس العام ونائبه يتسلمان دعوات حضور اعتزالي التمياط وحمزة

    «عكاظ» ـ الرياض

    كافأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، فريقي الاتحاد والقادسية الحاصلين على لقب ووصافة بطولة آسيا التي أقيمت الشهر الماضي في الدمام، جاء ذلك خلال استقباله أمس، رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبدالله، ورئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، ورئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع وأعضاء فريق نادي الاتحاد لكرة الماء الحاصل على المركز الأول في البطولة الآسيوية بحضور الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
    وأثنى الأمير سلطان بن فهد على المستويات المشرفة التي قدمها فريقا الاتحاد والقادسية في هذه البطولة الآسيوية، والتي تكللت بحصول فريق نادي الاتحاد على المركز الأول وحصول نادي القادسية على المركز الثاني في ترتيب البطولة.
    واعتبر أن هذين الإنجازين يؤكدان ما وصلت إليه رياضة كرة الماء في المملكة من مستويات مشرفة وما أصبحت تتمتع به من تفوق على صعيد المنافسات الإقليمية والقارية يعد إضافة جديدة لجملة الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة السباحة بصفة خاصة بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم السخي الذي يحظى به قطاع الرياضة والشباب من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، متمنيا سموه لناديي الاتحاد والقادسية وجميع الأندية السعودية المزيد من التوفيق والتميز.
    على صعيد آخر تسلم الأمير سلطان بن فهد، والأمير نواف بن فيصل، دعوتين لحضور حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا نواف التمياط وحضور المباراة الودية التي ستقام ما بين فريق نادي الهلال وفريق نادي إنتر ميلان الإيطالي يوم السبت 16/1/1431هـ على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
    جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه لرئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاعتزال سمو الأمير نواف بن محمد آل سعود واللاعب نواف التمياط في مكتب سموه أمس.
    وكان الأمير نواف بن فيصل بن فهد قد أكد رعايته لمباراة اعتزال مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد حمزة إدريس يوم 30 ديسمبر المقبل أمام فريق جوفنتوس الإيطالي، بعد أن استقبل رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي واللاعب أمس.




  7. #77


    التمياط فخور باستقبال سلطان ونواف.. والوليد يستقبله اليوم
    نواف بن محمد يعلن أسماء أعضاء اللجنة العليا والأربعاء أول الاجتماعات



    كتب - فيصل المطرفي:

    يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال في مكتب سموه في برج المملكة الساعة الواحدة من ظهر اليوم (الاثنين) سمو الأمير نواف بن محمد رئيس اللجنة العليا لمهرجان اعتزال اللاعب نواف التمياط والكابتن نواف التمياط من أجل تقديم دعوة له لحضور مهرجان اعتزال نواف والذي يقام في الثاني من يناير المقبل أمام انتر ميلان الايطالي بطل الدوري الايطالي.

    هذا وأعلن سمو الأمير نواف بن محمد رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل اعتزال اللاعب نواف التمياط أعضاء اللجنة تحت رئاسته وهم: المهندس سهيل الزواوي (اللجنة المالية)، الدكتور إبراهيم القناص عضو إدارة نادي الهلال، أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال، خالد النمر عضو شرف الهلال، خالد الدلاك، إبراهيم العويران، خلف ملفي (رئيس اللجنة الإعلامية)، عادل البطي (مدير المهرجان)، سلمان العنقري (رئيس لجنة العلاقات العامة)، والأستاذ زيد التمياط.

    وستعقد اللجنة أول اجتماع لها الأربعاء المقبل في نادي الهلال بغرض تفعيل أدوارها، والتباحث حول ما تم تنفيذه من قبل اللجان الفرعية في الشهر الماضي.وفي شأن متصل، أعرب اللاعب المحتفى به نواف التمياط عن امتنانه لما حظي به من استقبال من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد أمس الاول في مقر اللجنة الأولمبية بغرض تسليم دعوة سموهما لحضور الحفل الوداعي أمام إنتر ميلان الإيطالي في الثاني من يناير المقبل. وقال نواف التمياط: أحب بكل فخر واعتزاز أن أشكر الأمير سلطان بن فهد على ما خصني به من كلمات لن أنساها وهي بمثابة الوسام لي من قائد الرياضة والشباب في وطننا المعطاء.

    كما أشكره جزيل الشكر وكذلك الأمير نواف بن فيصل على اهتمامهما ورعايتهما، وهذا ما تعودناه فيهما بالوقوف مع كافة الرياضيين.وتمنى التمياط التوفيق والسداد والتألق للرياضة السعودية التي حققت الكثير من الإنجازات والعطاءات المميزة في الكثير من المحافل.




  8. #78


    رسمياً .. (موبايلي) ترعى اعتزال التمياط.. والامير الوليد يستقبله اليوم

    الرياض – أسامة النعيمة، حمد الصويلحي:

    علمت مصادر"دنيا الرياضة" أن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أصبحت رسميا الراعي لمهرجان اعتزال النجم نواف التمياط، وسيتم الإعلان الرسمي في اليوميين المقبلين بعد أن توصلت اللجنة العليا للمهرجان إلى اتفاق نهائي يصل إلى ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ريال فقط للإعلانات أما الموارد الأخرى فستكون من نصيب التمياط من تذاكر للمباراة أو القناة الناقلة للمباراة والتي ستكون من نصيب قنوات الجزيرة الرياضية.

    من جانب آخر يستقبل عضو شرف الهلال الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في مكتبه ببرج المملكة الساعة الواحدة من ظهر اليوم ( الاثنين ) الأمير نواف بن محمد رئيس اللجنة العليا لمهرجان الاعتزال والكابتن نواف التمياط من أجل تقديم دعوة له لحضور مهرجان اعتزال نواف والذي يقام في الثاني من يناير المقبل أمام انتر ميلان الايطالي.

    من جهة ثانيه أعلن رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل اعتزال التمياط الأمير نواف بن محمد أعضاء اللجنة التي ستكون تحت رئاسته وهم المهندس سهيل الزواوي لللجنة المالية وعضو إدارة الهلال الدكتور إبراهيم القناص وأمين عام النادي أحمد الخميس وعضو الشرف خالد النمر وخالد الدلاك و إبراهيم العويران ورئيس اللجنة الإعلامية خلف ملفي ومدير المهرجان عادل البطي ورئيس لجنة العلاقات العامة سلمان العنقري وزيد التمياط، وستعقد اللجنة أول اجتماع لها بعد غد (الأربعاء) في الهلال بغرض تفعيل أدوارها، والتباحث حول ما تم تنفيذه من قبل اللجان الفرعية في الشهر الماضي.

    من جهته أعرب التمياط عن امتنانه لما حظي به من استقبال من لدن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد أول من أمس السبت في مقر اللجنة الأولمبية لدعوتهما لحضور حفل اعتزاله أمام إنتر ميلان الإيطالي في الثاني من يناير المقبل، وقال: "بكل فخر واعتزاز أن أشكر الأمير سلطان بن فهد على ما خصني به من كلمات لن أنساها وهي بمثابة الوسام لي من قائد الرياضة والشباب في وطننا المعطاء، كما أشكره والأمير نواف بن فيصل على اهتمامهما ورعايتهما، وهذا ما تعودناه منهما بالوقوف مع الرياضيين كافة، وتمنى التمياط التوفيق والسداد والتألق للرياضة السعودية التي حققت الكثير من الإنجازات والعطاءات المميزة في الكثير من المحافل".




  9. #79


    «موبايلي» تحصل على الحقوق الإعلانية.. و30 ريالا سعر التذاكر العادية
    «الرياضية» و«الجزيرة» تتفقان على اعتزال التمياط بـ 3 ملايين ريال



    نايف الثقيل من الرياض

    كشف لـ «الاقتصادية» مصدر مطلع في اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال النجم نواف التمياط، لاعب فريق الهلال الكروي والمنتخب السعودي, أن قناتا الرياضية السعودية والجزيرة القطرية تقدمتا بعرض مشترك للحصول على الحقوق الحصرية لنقل لقاء فريقي الهلال وإنتر ميلان الإيطالي في الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض, وقال «اقتربنا كثيرا من الاتفاق مع القناتين لشراء الحقوق الحصرية مقابل مبلغ يقارب ثلاثة ملايين ريال».

    وأوضح المصدر ذاته, أن اللجنة وافقت على العرض المقدم من شركة اتحاد الاتصالات «موبايلي» الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال للحصول على الحقوق الإعلانية والدعائية في مهرجان الاعتزال».

    وحول تذاكر حفل اعتزال التمياط, قال «لن تبيع اللجنة حقوق التذاكر لأي جهة أخرى بل ستتولى تسويقها عبر منافذ متعددة», وتابع «اتفقنا على سعر التذكرة وسنكشف عنه قبل المهرجان بأيام قليلة علما بأن تذاكر الدرجة العادية ستتجاوز 30 ريالا».

    من جهة ثانية, أعلن الأمير نواف بن محمد رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل اعتزال نواف التمياط, أعضاء اللجنة تحت رئاسته وهم: المهندس سهيل الزواوي (اللجنة المالية)، الدكتور إبراهيم القناص عضو إدارة نادي الهلال، أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال، خالد النمر عضو شرف الهلال، خالد الدلاك، إبراهيم العويران، خلف ملفي (رئيس اللجنة الإعلامية)، عادل البطي (مدير المهرجان)، سلمان العنقري (رئيس لجنة العلاقات العامة) ، وزيد التمياط.

    وستعقد اللجنة أول اجتماع لها الأربعاء المقبل في نادي الهلال بغرض تفعيل أدوارها، والتباحث حول ما تم تنفيذه من قبل اللجان الفرعية في الشهر الماضي.

    وفي شأن متصل، أعرب اللاعب المحتفى به، نواف التمياط، عن امتنانه لما حظي به من استقبال من لدن الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل السبت الماضي في مقر اللجنة الأولمبية بغرض تسليم دعوة حضور الحفل الوداعي أمام إنتر ميلان الإيطالي في الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل, وقال «أحب بكل فخر واعتزاز أن أشكر الأمير سلطان بن فهد على ما خصني به من كلمات لن أنساها وهي بمثابة الوسام لي من قائد الرياضة والشباب في وطننا المعطاء كما أشكره جزيل الشكر وكذلك الأمير نواف بن فيصل على اهتمامهما ورعايتهما، وهذا ما تعودناه منهما بالوقوف مع الرياضيين كافة», متمنيا التوفيق والسداد والتألق للرياضة السعودية التي حققت الكثير من الإنجازات والعطاءات المميزة في الكثير من المحافل.




  10. #80


    نواف بن محمد يكشف أسماء اللجنة العليا لحفل التمياط

    أبها: الوطن
    أعلن رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل اعتزال اللاعب نواف التمياط، الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن، أعضاء اللجنة, وهم: المهندس سهيل الزواوي (اللجنة المالية)،وعضو مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور إبراهيم القناص، وأمين عام النادي أحمد الخميس، وعضو الشرف خالد النمر، وخالد الدلاك، وإبراهيم العويران، وخلف ملفي (رئيس اللجنة الإعلامية)، وعادل البطي (مدير المهرجان)، وسلمان العنقري (رئيس لجنة العلاقات العامة)، وزيد التمياط.
    وستعقد اللجنة أول اجتماع لها الأربعاء المقبل في نادي الهلال بغرض تفعيل أدوارها، والتباحث حول ما تم تنفيذه من قبل اللجان الفرعية في الشهر الماضي.
    وفي شأن متصل، أعرب اللاعب المحتفى به نواف التمياط عن امتنانه لما حظي به من استقبال من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد, ونائبه الأمير نواف بن فيصل, عندما قام أول من أمس بتسليمهما دعوة لحضور الحفل الوداعي أمام إنتر ميلان الإيطالي في الثاني من يناير المقبل, وقال التمياط "بكل فخر واعتزاز, أشكر الأمير سلطان, على ما خصني به من كلمات لن أنساها وهي بمثابة الوسام لي من قائد الرياضة والشباب في وطننا المعطاء, وكذلك الأمير نواف, فهذا ما اعتدناه فيهما من الوقوف مع كافة الرياضيين".




صفحة 8 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صفقه انتقال نواف التمياط
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 05:39
  2. نواف التمياط يزور الجبيل
    بواسطة بعض الناس في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2005, 22:32
  3. تهانينا لـ نواف التمياط !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2004, 03:17
  4. آخر أخبار نواف التمياط ( مضايف شمر / خاص ) !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-03-2004, 03:29
  5. نواف التمياط
    بواسطة العتيبي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2002, 08:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته