صفحة 6 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 252

الموضوع: هنا .. تجدون جميع أخبار نواف التمياط وآخر مستجدات حفل إعتزاله ...

  1. #51


    إسناد رئاسة اللجنة العليا لمهرجان اعتزال تمياط الهلال لنواف بن محمد
    عقد اجتماعا سريعا أمس مع مدير المهرجان ورئيس اللجنة الإعلامية بحضور اللاعب وشقيقه



    الرياض: عبدالله الفراج
    وافق عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد, على ترؤس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق ونجم الهلال المعتزل نواف التمياط, أمام إنتر ميلان في الثاني من يناير المقبل 2010.
    وعقد الأمير نواف أمس اجتماعا مع مدير المهرجان عادل البطي، واللاعب نواف التمياط, ورئيس اللجنة الإعلامية خلف ملفي, وشقيق اللاعب زيد التمياط المسؤول عن الجانب التسويقي للمهرجان .
    واتفق الحضور على تسريع وتيرة العمل لتحقيق النجاح المؤمل لمهرجان التمياط, كما أقر أن يشكل الأمير نواف بن محمد اللجنة العليا خلال اليومين المقبلين بما يخدم فعاليات الحفل كاملا.
    ونوه الأمير نواف بن محمد بتاريخ وعطاء وأخلاق وتعامل التمياط، مشددا على أن ترؤسه للجنة من أبسط ما يقدمه للاعب خدم الكرة السعودية والهلال بامتياز, وقال" هو أحد أبناء الهلال المخلصين وأعتبره أحد أبنائي الذين يجب أن أقف معهم وأدعمهم وأسخر لهم كل ما أستطيع، وهو بحق يستحق أن نضاعف الجهد لتحقيق أفضل ما يصبو إليه هو وإخوانه ومحبوه".
    وأشار الأمير نواف إلى حرص الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد, ونائبه الأمير نواف بن فيصل, على كل من يخدم الكرة السعودية وتكريمه والوقوف معه, وقال " سأعلن عن كل المستجدات بخصوص المهرجان خلال الأيام القليلة المقبلة ".
    من جانبه، شكر نواف التمياط, الأمير نواف بن محمد على قبوله لرئاسة اللجنة, مشيرا إلى ما يملكه من خبرات واسعة ونجاحات كبيرة في تاريخ الرياضة في مختلف المهام التي أوكلت إليه، وقال" له مواقف بيضاء معي شخصيا، كما أنه عضو شرف فعال ومؤثر ويحظى بحب الجميع ودعمه للهلال لا يتوقف عند حد معين".




  2. #52


    مدير المهرجان يجتمع برئيس اللجـنة الإعلاميـة بحضور اللاعب
    الأمير نواف بن محمـد رئيسًا للجنة العـليا لمهرجان نواف التمـياط



    اليوم - الرياض

    وافق الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال على ترؤس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق ونجم الهلال المعتزل نواف التمياط أمام انتر ميلان في الثاني من يناير المقبل 2010.
    وعقد على الفور اجتماعا مع مدير المهرجان عادل البطي، واللاعب نواف التمياط وخلف ملفي رئيس اللجنة الإعلامية وزيد التمياط شقيق اللاعب المسؤول عن الجانب التسويقي للمهرجان.
    وتباحث المجتمعون حول الكثير من المهام التي يجب تفعيلها وتسريع الحراك لتحقيق النجاح المؤمل لمهرجان اعتزال التمياط.. وسيشكل الأمير نواف بن محمد اللجنة العليا خلال اليومين القادمين بما يخدم فعاليات الحفل كاملا.
    ونوّه الأمير نواف بن محمد بتاريخ وعطاء وأخلاق وتعامل التمياط، مشددا على أن ترؤسه اللجنة من أبسط ما يقدمه للاعب خدم الكرة السعودية والهلال بامتياز.
    وقال: هو أحد أبناء الهلال المخلصين وأعتبره أحد أبنائي الذين يجب أن أقف معهم وأدعمهم واسخر لهم كل ما أستطيع، وهو بحق يستحق أن نضاعف الجهد لتحقيق أفضل ما يصبو إليه هو وإخوانه ومحبوه.
    وأشار الأمير نواف بن محمد إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على كل من يخدم الكرة السعودية وتكريمهم والوقوف معهم.
    وشكر الأمير نواف بن محمد كل من وضع الثقة فيه لترؤس اللجنة.
    ونوه بمواقف جميع أعضاء الشرف ومن يرأس النادي في مختلف السنوات والظروف (يدًا واحدة لمصلحة الرياضة السعودية) .. وأبان أنه سيعلن عن المستجدات خلال الأسبوع الحالي.
    من جانبه، شكر نواف التمياط الأمير نواف بن محمد على قبول رئاسة اللجنة مشيرا إلى ما يملكه الأمير نواف بن محمد من خبرات واسعة ونجاحات كبيرة في تاريخ الرياضة في مختلف المهام التي أوكلت إليه، وقال: له مواقف بيضاء معي شخصيا، كما أنه عضو شرف فعّال ومؤثر ويحظى بحب الجميع ودعمه للهلال لا يتوقف عند حد معين.




  3. #53


    نواف بن محمد رئيسا للجنة العليا لاعتزال التمياط



    «عكاظ» ـ الرياض

    وافق الأمير نواف بن محمد، عضو شرف نادي الهلال على ترؤس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق ونجم الهلال المعتزل نواف التمياط أمام انتر ميلان في الثاني من يناير المقبل 2010.
    وعقد على الفور اجتماعا مع مدير المهرجان عادل البطي، واللاعب نواف التمياط وخلف ملفي رئيس اللجنة الإعلامية وزيد التمياط شقيق اللاعب المسؤول عن الجانب التسويقي للمهرجان .
    وتباحث المجتمعون حول الكثير من المهام التي يجب تفعيلها وتسريع الحراك لتحقيق النجاح المؤمل لمهرجان اعتزال التمياط. وسيشكل الأمير نواف بن محمد اللجنة العليا خلال اليومين القادمين ما يخدم فعاليات الحفل كاملا.
    وقال: هو أحد أبناء الهلال المخلصين وأعتبره أحد أبنائي الذين يجب أن أقف معهم وأدعمهم وأسخر لهم كل ما أستطيع، وهو بحق يستحق أن نضاعف الجهد لتحقيق أفضل ما يصبوا إليه هو وإخوانه ومحبوه.
    وأشار الأمير نواف بن محمد إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على كل من يخدم الكرة السعودية وتكريمهم والوقوف معهم. وشكر الأمير نواف بن محمد كل من وضع الثقة فيه لترؤس اللجنة.
    ونوه بمواقف جميع أعضاء الشرف ومن يرأس النادي في مختلف السنوات والظروف، وأبان أنه سيعلن عن المستجدات خلال الأسبوع الحالي.
    من جانبه، شكر نواف التمياط النجم المحتفى به الأمير نواف بن محمد على قبول رئاسة اللجنة مشيرا إلى ما يملكه الأمير نواف بن محمد من خبرات واسعة ونجاحات كبيرة في تاريخ الرياضة في مختلف المهام التي أوكلت إليه، وقال: (له مواقف بيضاء معي شخصيا، كما أنه عضو شرف فعال ومؤثر ويحظى بحب الجميع ودعمه للهلال لا يتوقف عند حد معين.





  4. #54


    نواف بن محمد رئيسا للجنة العليا لمهرجان اعتزال نواف التمياط



    الرياض: «الشرق الأوسط»
    وافق عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد على ترؤّس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق ونجم الهلال المعتزل نواف التمياط أمام إنتر ميلان في الثاني من يناير (كانون الثاني) المقبل 2010.




  5. #55


    اجتمع بمدير المهرجان ولجنتي الإعلامية والتسويقية
    نواف بن محمد رئيساً للجنة العليا لمهرجان نواف التمياط



    كتب - فيصل المطرفي

    وافق سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال على ترؤس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق ونجم الهلال المعتزل نواف التمياط أمام إنتر ميلان في الثاني من يناير المقبل 2010.وعقد على الفور اجتماعاً مع مدير المهرجان عادل البطي، واللاعب نواف التمياط وخلف ملفي رئيس اللجنة الإعلامية وزيد التمياط شقيق اللاعب المسؤول عن الجانب التسويقي للمهرجان.

    وتباحث المجتمعون حول الكثير من المهام التي يجب تفعيلها وتسريع الحراك لتحقيق النجاح المؤمل لمهرجان اعتزال التمياط. وسيشكل الأمير نواف بن محمد اللجنة العليا خلال اليومين القادمين بما يخدم فعاليات الحفل كاملا.

    ونوه الأمير نواف بتاريخ وعطاء وأخلاق وتعامل التمياط، مشددا على أن ترؤسه للجنة من أبسط ما يقدمه للاعب خدم الكرة السعودية والهلال بامتياز.

    وقال: هو أحد أبناء الهلال المخلصين وأعتبره أحد أبنائي الذين يجب أن أقف معهم وأدعمهم وأسخر لهم كل ما أستطيع، وهو بحق يستحق أن نضاعف الجهد لتحقيق أفضل ما يصبو إليه هو وإخوانه ومحبوه.

    وأشار سموه إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على كل من يخدم الكرة السعودية وتكريمهم والوقوف معهم, وشكر سموه كل من وضع الثقة فيه لترؤس اللجنة.

    ونوه بمواقف جميع أعضاء الشرف ومن يرأس النادي في مختلف السنوات والظروف (يداً واحدة لمصلحة الرياضة السعودية).وأبان أنه سيعلن عن المستجدات خلال الأسبوع الحالي.

    من جانبه، شكر نواف التمياط النجم المحتفى به الأمير نواف بن محمد على قبول رئاسة اللجنة مشيرا إلى ما يملكه الأمير نواف بن محمد من خبرات واسعة ونجاحات كبيرة في تاريخ الرياضة في مختلف المهام التي أوكلت إليه، وقال: (له مواقف بيضاء معي شخصيا، كما أنه عضو شرف فعال ومؤثر ويحظى بحب الجميع ودعمه للهلال لا يتوقف عند حد معين).




  6. #56
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    فيه خبر وإلا الآن لم يؤكد !!



    هو أختيار سعد الحارثي وحسين عبدالغني من النصر

    ومالك كعاذ وتيسير الجاسم من الأهلي

    ومحمد نور من الإتحاد !




  7. #57


    عقد اجتماعا سريعا مع مدير المهرجان ورئيس اللجنة الإعلامية بحضور اللاعب وشقيقه
    الأمير نواف بن محمد رئيسا للجنة العليا لمهرجان نواف التمياط</B>

    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط



    وافق سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال على ترؤس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق ونجم الهلال المعتزل نواف التمياط أمام انتر ميلان في الثاني من يناير المقبل 2010

    وعقد على الفور اجتماعا مساء أمس الأحد مع مدير المهرجان الأستاذ عادل البطي، واللاعب نواف التمياط والأستاذ خلف ملفي رئيس اللجنة الإعلامية وزيد التمياط شقيق اللاعب المسؤول عن الجانب التسويقي للمهرجان .

    وتباحث المجتمعون حول الكثير من المهام التي يجب تفعيلها وتسريع الحراك لتحقيق النجاح المؤمل لمهرجان اعتزال التمياط. وسيشكل الأمير نواف بن محمد اللجنة العليا خلال اليومين القادمين بما يخدم فعاليات الحفل كاملا.

    ونوه الأمير نواف بن محمد بتاريخ وعطاء وأخلاق وتعامل التمياط، مشددا على أن ترؤسه للجنة من أبسط ما يقدمه للاعب خدم الكرة السعودية والهلال بامتياز.

    وقال: هو أحد أبناء الهلال المخلصين وأعتبره أحد أبنائي الذين يجب أن أقف معهم وأدعمهم واسخر لهم كل ما أستطيع، وهو بحق يستحق أن نضاعف الجهد لتحقيق أفضل ما يصبوا إليه هو وإخوانه ومحبيه.

    وأشار الأمير نواف بن محمد إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على كل من يخدم الكرة السعودية وتكريمهم والوقوف معهم. وشكر الأمير نواف بن محمد كل من وضع الثقة فيه لترؤس اللجنة.

    ونوه بمواقف جميع أعضاء الشرف ومن يرأس النادي في مختلف السنوات والظروف (يدا واحدة لمصلحة الرياضة السعودية).

    وأبان أنه سيعلن عن المستجدات خلال الأسبوع الحالي.

    من جانبه، شكر نواف التمياط النجم المحتفى به الأمير نواف بن محمد على قبول رئاسة اللجنة مشيرا إلى ما يملكه الأمير نواف بن محمد من خبرات واسعة ونجاحات كبيرة في تاريخ الرياضة في مختلف المهام التي أوكلت إليه، وقال: (له مواقف بيضاء معي شخصيا، كما أنه عضو شرف فعال ومؤثر ويحظى بحب الجميع ودعمه للهلال لا يتوقف عند حد معين).
    </B>




  8. #58


    اللجنة المنظمة طلبت خمسة ملايين ريال
    (موبايلي) ترفع عرض رعايتها لمهرجان التمياط إلى ثلاثة ملايين

    الرياض – حمد الصويلحي:
    توصلت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال لاعب الهلال والمنتخب السابق نواف التمياط إلى طريق مسدود مع شركة (موبايلي) الشريك الاستراتيجي للهلال حول رعاية مهرجان اعتزال اللاعب، وتؤكد المصادر إلى أن الشركة قدمت عرضاً يصل الى مليوني ريال مقابل وضع شعار(موبايلي) على قمصان اللاعبين وفي مضمار الملعب فقط ، وتكون حقوق تذاكر الجمهور لصالح اللجنة المنظمة، وتم رفض العرض من قبل اللجنة ورفعت (موبايلي) العرض إلى ثلاثة ملايين ريال وتم رفضه مرة أخرى، وطالبت اللجنة المنظمة بمبلغ خمسة ملايين ريال من شركة (موبايلي) لرعاية الحفل ووضع شعار الشركة على قمصان اللاعبين واللوحات الدعائية في الملعب وتبقى حقوق التذاكر لصالح اللجنة المنظمة وهذا ما تم رفضه من (موبايلي)، وسيكون هناك اجتماع خلال اليومين المقبلين بين الطرفين لبحث هذا الموضوع ومحاولة تقريب وجهات النظر والوصول إلى صيغة اتفاق نهائية، وستقوم اللجنة المنظمة للمهرجان بدراسة العروض الأخرى المقدمة من بعض الجهات السعودية والخليجية لرعاية الحفل المرتقب.





  9. #59


    التمياط يدعو نور ومعاذ والحارثي وعطيف والتايب لحفل وداعه

    الرياض- أسامة النعيمة:
    وقع اختيار نجم المنتخب وسط الهلال المعتزل نواف التمياط على عدد من اللاعبين للمشاركة في مهرجان اعتزاله من بعض الأندية المحلية وهم لاعب وسط الاتحاد محمد نور ومهاجم الأهلي مالك معاذ ولاعب وسط الشباب احمد عطيف ومهاجم النصر سعد الحارثي ولاعب وسط الشباب الليبي طارق التايب، إلى جانب حضور لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري الذي لن يشارك.




  10. #60


    الفرنسي ريبريه في الرياض
    التمياط يدعو 5 لاعبين للمشاركة أمام الإنتر



    كتب - فيصل المطرفي:
    وجه نجم الهلال المعتزل نواف التمياط الدعوة لعدد من اللاعبين المحليين لمشاركته في مباراة اعتزاله أمام انتر ميلان الإيطالي وهم: محمد نور، مالك معاذ، أحمد عطيف، طارق التايب، سعد الحارثي، فيما تقرر أن يتواجد في مهرجان الاعتزال اللاعب الفرنسي الشهير فرانك ريبريه، حيث سيكون تواجده شرفياً




صفحة 6 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صفقه انتقال نواف التمياط
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 05:39
  2. نواف التمياط يزور الجبيل
    بواسطة بعض الناس في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2005, 22:32
  3. تهانينا لـ نواف التمياط !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2004, 03:17
  4. آخر أخبار نواف التمياط ( مضايف شمر / خاص ) !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-03-2004, 03:29
  5. نواف التمياط
    بواسطة العتيبي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2002, 08:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته