صفحة 3 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 252

الموضوع: هنا .. تجدون جميع أخبار نواف التمياط وآخر مستجدات حفل إعتزاله ...

  1. #21


    التمياط يتدرب للاعتزال



    «عكاظ» ــ الرياض

    يواصل نواف التمياط نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق تمارينه في نادي السد القطري، استعدادا للمشاركة في مهرجان اعتزاله المزمع إقامته في الثاني من يناير تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في التدريبات اللياقية عبد اللطيف الحسيني، الذي أعد برنامجا تأهيليا على مدى الفترة المقبلة إلى ما قبل موعد المهرجان بأسبوع تقريبا للعودة إلى الرياض والانضمام لتدريبات فريق الهلال، حيث يتوقع أن يلعب لمدة 60 دقيقة. واختار التمياط نادي السد كونه مرتبطا بعقد مع قناة الجزيرة محللا فنيا، علما بأنه بدأ التمارين تحت إشراف الحسيني قبل أكثر من 10 أيام.




  2. #22


    اخبار اليوم السبت من اكثر من جريده




  3. #23


    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    يواصل نواف التمياط النجم الهلال والمنتخب السعودي السابق تمارينه في نادي السد القطري استعداداً للمشاركة في مهرجان اعتزاله المزمع إقامته في الثاني من يناير تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في التدريبات اللياقية عبداللطيف الحسيني الذي أعد برنامجا تأهيليا على مدى الفترة المقبلة إلى ما قبل موعد المهرجان بأسبوع تقريبا للعودة إلى الرياض والانضمام لتدريبات فريق الهلال حيث يتوقع أن يلعب لمدة 60 دقيقة.
    واختار التمياط نادي السد كونه مرتبط بعقد مع قناة الجزيرة محللا فنيا، علما أنه بدأ التمارين تحت إشراف الحسيني قبل أكثر من عشرة أيام.

    وفي هذا السياق أوضح المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني أن الفترة الإعدادية الماضية لمدة أسبوعين بنيت على أسس معينة عطفا على ابتعاد اللاعب عن الركض لمدة تتجاوز السنة وذلك بتكثيف تدريبات التحمل العام لحرق الدهون وإنزال الوزن إلى جانب الجري لمسافات طويلة وتمارين القوة في صالة الحديد بشكل تدريجي .

    وأضاف : بعض اللاعبين أمثال نواف التمياط ومن يمتازون بالموهبة لايفقدون الحساسية على الكرة كثيرا رغم الانقطاع وهو ما سيسهل تطبيق البرنامج في الفترة المقبلة والذي سيتلخص في تخفيف الجري والتركيز على زيادة معدل السرعة مع إدخال بعض التطبيقات الكروية مما سيضمن للاعب المشاركة في 60 دقيقة على الأقل في مواجهة انتر ميلان الايطالي رغم ان اللاعب في النهاية هو من يحدد مدة مشاركته.

    وأشار الحسيني إلى ان التمياط سيستكمل برنامجه الإعدادي بنادي السد القطري في الأسابيع المقبلة على ان ينخرط في تدريبات فريقه الهلال قبل مباراة اعتزاله ليصل لمرحلة جيدة من الجاهزية قبل يناير المقبل .

    وحول بادرته الرائعة بالمغادرة لقطر للإشراف على برنامج نواف التمياط أجاب الحسيني قائلا : كل شرائح المجتمع الرياضي بمختلف ميولهم وتوجهاتهم يجب ان تشارك وتساهم في إنجاح مهرجان الخلوق نواف التمياط لاسيما انه كسب احترام كل الأطياف بسمعته المميزة طوال مسيرته الرياضية وكان مثالاً للاعب المخلص الذي خدم وطنه وناديه بكل تفانٍ وشخصيا اعتبره تكريما لي ان أساهم في إعداد اللاعب خصوصا بأني اعرف حالة نواف جيدا من خلال تواجدي بالجهاز الفني بالفريق الهلالي في السنوات الأخيرة الماضية .</B>




















  4. #24



    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    يعقد نجم الهلال السابق اللاعب المعتزل نواف التمياط يوم الجمعة المقبل الموافق
    20 نوفمبر الحالي مؤتمر صحفيا في مدينة ميلان الايطالية بحضور مدرب فريق انتر ميلان مورينيو ومسؤولي النادي الايطالي إلى جانب الوكيل الحصري لشركة ورد ماتش الأستاذ احمد القرون، للإعلان الرسمي من قبل المسؤولين الايطاليين عن حضورهم للمملكة في الأول من يناير المقبل لخوض المواجهة الودية التي ستجمع انتر ميلان وفريق الهلال بمناسبة اعتزال النجم نواف التمياط، إذ سيكون الإعلان عن الحضور للمباراة والنجوم العالميين الذين سيحضرون مع الفريق الايطالي.

    الجدير بالذكر إن النجم نواف التمياط سيغادر غدا(الأربعاء) إلى مدينة ميلان الايطالية لحضور المؤتمر وسيسبقه لذلك وكيل الإعمال الأستاذ احمد القرون.

    وكان نواف التمياط قد بدأ الاستعداد للمشاركة في مهرجان اعتزاله عبر برنامج لياقي تحت إشراف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني في مدينة الدوحة نظراً لتواجد نواف في العاصمة القطرية لارتباطه بعقد مع قناة الجزيرة الرياضية .
    </B>




  5. #25


    التمياط يطير لإيطاليا للمشاركة في مؤتمر إنترميلان



    كتب - فيصل المطرفي:

    يعقد نجم الهلال السابق اللاعب المعتزل نواف التمياط يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من نوفمبر الجاري مؤتمراً صحفياً في مدينة ميلان الإيطالية بحضور مدرب فريق إنترميلان مورينيو ومسؤولي النادي الإيطالي إلى جانب الوكيل الحصري لشركة وورد ماتش أحمد القرون، للإعلان الرسمي من قبل المسؤولين الإيطاليين عن حضورهم للمملكة في الأول من يناير المقبل لخوض المواجهة الودية التي ستجمع إنترميلان وفريق الهلال بمناسبة اعتزال النجم نواف التمياط، إذ سيكون الإعلان عن الحضور للمباراة والنجوم العالميين الذين سيحضرون مع الفريق الإيطالي.

    الجدير بالذكر أن النجم نواف التمياط سيغادر غدا (الأربعاء) إلى مدينة ميلان الإيطالية لحضور المؤتمر وسيسبقه لذلك وكيل الأعمال الأستاذ أحمد القرون.

    وكان نواف التمياط قد بدأ الاستعداد للمشاركة في مهرجان اعتزاله عبر برنامج لياقي تحت إشراف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني في مدينة الدوحة نظراً لتواجد نواف في العاصمة القطرية لارتباطه بعقد مع قناة الجزيرة الرياضية.




  6. #26


    غيرتس يحذر الهلاليين من الاتفاق.. ومؤتمر للتمياط في ميلان


    غيرتس يؤدي تدريبات اللياقة قبل بداية تدريب الفريق أمس

    الرياض- أسامة النعيمة:

    حذر مدرب الهلال غيرتس لاعبيه من مواجهة الاتفاق (السبت) المقبل في حديثه لهم مساء أمس في الحصة التدريبية عقب انضمام الدوليين باستثناء المدافع أسامة هوساوي والكوري الجنوبي لي، وقر تحويل التدريبات من اليوم (الثلاثاء) إلى الفترة الصباحية لحين موعد مغادرة الفريق مساء الجمعة للدمام، وكان الروماني رادوي قد تواجد في تدريب الأمس عقب وصوله من بلاده.

    من جهة ثانيه لايزال لاعب الوسط خالد عزيز مبتعدا عن التدريبات الجماعية وأصبح يكتفي بالمشاركة في التدريبات اللياقية ثم التوجه مع زميليه الصويلح وعبد العزيز الدوسري للعيادة الطبية لاستكمال البرنامج العلاجي.

    من ناحية أخرى يعقد نجم الهلال السابق نواف التمياط يوم الجمعة المقبل مؤتمراً صحفيا في مدينة ميلان الايطالية بحضور مدرب الانتر مورينيو ومسؤولي النادي الايطالي إلى جانب وسيط التعاقدات أحمد القرون، للإعلان الرسمي من قبل المسؤولين الايطاليين عن حضورهم للسعودية في الموعد المقترح الأول من يناير المقبل لخوض المواجهة الودية امام الهلال بمناسبة اعتزال النجم نواف التمياط.

    وسيغادر التمياط غداً(الأربعاء) إلى مدينة ميلان الايطالية لحضور المؤتمر وسيسبقه لذلك القرون، واللاعب قد بدأ الاستعداد للمشاركة في مهرجان اعتزاله عبر برنامج لياقي تحت إشراف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني في مدينة الدوحة.




  7. #27


    مؤتمر صحافي يجمعه مع مورينيو الجمعة
    الخليجيون يطاردون التمياط.. و«الجزيرة» تحتكره

    عبد الرحمن أبا عود من الرياض

    يعقد نواف التمياط لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا، الجمعة المقبل مؤتمرا صحافيا في ميلان بحضور البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي، ومسؤولي النادي الإيطالي إلى جانب الوكيل أحمد القرون ممثل شركة ورد ماتش للحديث عن مهرجان اعتزال النجم السعودي المزمع إقامته في الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل.

    في شأن آخر، ما زال التمياط يفاضل بين عرضين خليجيين لرعاية مهرجان اعتزاله.

    ورفض الوسيط أحمد القرون الحديث عن أمور رعاية المهرجان من قريب أو من بعيد، وقال «علاقتي بالموضوع لا تتعدى الاتفاق مع النادي الإيطالي».

    وطالب القرون بتوجيه السؤال عن سبب تأخر إعلان الرعاة للتمياط نفسه، لكنه عاد وقال «إعلان الموعد والاتفاق مع الفريق الإيطالي كان قبل فترة قريبة لا تستعجلوا في إصدار الأحكام».

    وكانت «الاقتصادية» قد أشارت في عدد سابق إلى أن التمياط تلقى عرضين من شركتين قطرتين لرعاية مهرجانه إحداها شركة اتصالات. وكشفت مصادر أخرى، أن قناة الجزيرة الرياضية ستحصل على حقوق النقل التلفزيوني لمهرجان الاعتزال. وكان التمياط قد بدأ الاستعداد للمشاركة في مهرجان اعتزاله عبر برنامج لياقي تحت إشراف المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني في الدوحة نظراً لوجوده في العاصمة القطرية لارتباطه بعقد مع قناة الجزيرة الرياضية.




  8. #28


    التمياط ومورينهو يعقدان مؤتمراً صحفياً في ميلان


    نواف التمياط

    أبها: الوطن
    يعقد نجم الهلال السابق اللاعب نواف التمياط مؤتمراً صحفياً في مدينة ميلان الإيطالية الجمعة المقبلة, بحضور مدرب فريق إنترميلان الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو, ومسؤولي النادي الإيطالي.
    وسيتم خلال المؤتمر إعلان مسؤولي النادي الإيطالي رسمياً عن حضورهم للمملكة في الأول من يناير المقبل لخوض المواجهة الودية التي ستجمع إنترميلان وفريق الهلال بمناسبة اعتزال النجم نواف التمياط في 2 منه، وسيكون المؤتمر بمثابة إعلان عن أسماء النجوم العالميين الذين سيحضرون مع الفريق الإيطالي.
    يذكر أن التمياط سيغادر غداً إلى ميلان الإيطالية لحضور المؤتمر.
    وكان التمياط قد بدأ الاستعداد للمشاركة في مهرجان اعتزاله عبر برنامج لياقي تحت إشراف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني في مدينة الدوحة نظراً لتواجد نواف في العاصمة القطرية لارتباطه بعقد مع قناة الجزيرة الرياضية.




  9. #29
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    وسط حضور حشد إعلامي من الصحافة البرتغالية والايطالية عقد النجم نواف التمياط السيد واحمد القرون ممثل شركة ماتش وورد بصفته المنظم لهذا الحدث ومدرب نادي انتر ميلان الايطالي البرتغالي مورينهو مؤتمر صحفي في مدينة ميلان الايطالي في مركز التدريب في نادي انتر ميلان الايطالي ، أوضحا خلاله بعض الجوانب المتعلقة حول حضور انتر ميلان الى الرياض للمشاركة في مهرجان اعتزال نواف التمياط المزمع إقامته في الثاني من يناير كانون الثاني 2010 .

    وسبق المؤتمر تقديم جائزة من قبل الصحافة البرتغالية للمدرب مورينهو وذلك اثر الانجازات المتتالية التي يحققها من خلال إشرافه على تدريب تشيلسي الانجليزي وانتر ميلان الايطالي.

    وكان مسؤولي تنظيم المؤتمر قد وزعا نشرة تعريفية للنجم نواف من إعداد اللجنة الإعلامية للمهرجان باللغة الانجليزية حوت أبرز منجزات اللاعب .

    وفي البداية ألقى السيد برانكا مدير فريق انتر ميلان كلمة ترحيبية باللاعب نواف التمياط ذكر من خلالها بعض إنجازاته والتي من أبرزها المشاركة في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات 1998 ،2002، و2006 وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي عام 2000 .

    بعد ذلك تحدث الأستاذ احمد القرون بصفته المنظم لزيارة أنتر ميلان للسعودية وابدي سعادته بالثقة التي اولآه إياها الكابتن نواف التمياط وكذلك التفاعل الكبير من قبل مسؤولي انتر ميلان اثناء المفاوضات .

    ثم انتقل الحديث للكابتن نواف التمياط الذي أشاد بفريق انتر ميلان وبكوكبة النجوم المتواجدة في صفوفة ، كما عرج بالحديث عن نادي الهلال موضحاً انه ناد القرن في القارة الآسيوية.

    وأخيرا جاء حديث مدرب انتر ميلان البرتغالي مورينهو والذي ابدي سعادته بزيارة منطقة الخليج وتحديداً المملكة العربية السعودية ولقاء نجوم فريق انتر ميلان بالجماهير في المملكة والمنطقة العربية .

    يشار الى أن فريق انتر ميلان سيقيم معسكر إعدادي له يسبق المشاركة في مهرجان اعتزال نواف التمياط لم يحدد بعد مقره وان كانت مدينة ابوظبي الإماراتية هي الأقرب لذلك .
    </B>


































  10. #30




    في استعراض وتقديم للجولة القادمة من مباريات الكالشيو تحدث نجم الإنتر السابق بالثمانينات والفائز مع المنتخب الإيطالي بكأس العالم 1982 بأسبانيا عن ذهاب الإنتر للرياض وتكريم نجم الهلال بأنه سعيد لذهاب الإنتر لتكريم أحد أفضل اللاعبين الآسيويين على الإطلاق وأيضا ً للجمهور لمشاهدة نجومه الكبار على أرض الواقع أيضاً و ذكر بالتقرير أن مورينهو تحدث بأنه سنذهب لتكريم هذا النجم ولكل عشاق الكرة بالعالم العربي وسنلعب بكامل تشكيلتنا الأساسية









صفحة 3 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صفقه انتقال نواف التمياط
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 05:39
  2. نواف التمياط يزور الجبيل
    بواسطة بعض الناس في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2005, 22:32
  3. تهانينا لـ نواف التمياط !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2004, 03:17
  4. آخر أخبار نواف التمياط ( مضايف شمر / خاص ) !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-03-2004, 03:29
  5. نواف التمياط
    بواسطة العتيبي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2002, 08:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته