صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 252

الموضوع: هنا .. تجدون جميع أخبار نواف التمياط وآخر مستجدات حفل إعتزاله ...

  1. #11
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    موبايلي» تحرم الهلال من الإنتر.. وأصدقاء نواف الحل الوحيد
    شركتان قطريتان تفاوضان التمياط لرعاية اعتزاله


    الزملاء خلف ملفي، عادل البطي و سلمان العنقري خلال الاجتماع الأول للجنة المنظمة لمهرجان اعتزال النجم الدولي نواف التمياط أمس.

    إسماعيل مرزوق من الدوحة ونايف الثقيل من الرياض
    تجري شركتان قطريتان إحداهما متخصصة في مجال الاتصالات مفاوضاتهما حالياً مع نواف التمياط لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا، للظفر بتوقيع عقد رعاية مهرجان اعتزاله المزمع إقامته في الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل، بحضور إنتر ميلان الإيطالي، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر، أن شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» الشريك الاستراتيجي للنادي الهلال تقدمت بعرض ضعيف، فيما أبدت شركتا الاتصالات السعودية stc، و»زين» رغبتهما في الحصول على رعاية المهرجان، علما أن مفاوضاتهما في مراحلها الأولى.
    وأفصحت مصادر، أنه في حال عدم التوقيع مع «موبايلي» لرعاية المهرجان فإن الهلال لن يشارك في الحفل حيث سيتم استبداله بأصدقاء التمياط لعدم قدرة الهلال على لعب المباراة بقمصان تحمل غير اسم «موبايلي». وكانت اللجنة المنظمة لاعتزال التمياط قد عقدت اجتماعها الأول في فندق راديسون ساس في الرياض، برئاسة عادل البطي مدير المهرجان وبحضور خلف ملفي رئيس اللجنة الإعلامية، وزيد التمياط رئيس لجنة التسويق، وسلمان العنقري ورئيس لجنة العلاقات العامة والمنسق للمهرجان، وأعضاء اللجنة الإعلامية عبدالعزيز العمر، أسامة النعيمة، عبد العزيز العجلان، فيصل المطرفي، وتركي السالم، وأعضاء لجنة العلاقات العامة فهد المديد، تركي التمياط, ياسر الطلاسي, هاشم الهاشم, بندر الدهش، وفيصل الداوود الذي سيرافق النادي الإيطالي منذ وصوله للرياض وحتى مغادرته.
    وتم خلال الاجتماع الأول مناقشة عدد من الأمور التنظيمية فيما يخص كل لجنة، حيث تم توزيع المهام بين أعضاء اللجان وسيتم عقد اجتماع لكل لجنة على حدة للبدء في تنفيذ المهام الموكلة لها




  2. #12
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    زار مدير عام فريق انتر ميلان الايطالي السيد اندريه بوتي العاصمة السعودية الرياض في أولى الخطوات لترتيب قدوم البطل الايطالي لإحياء مهرجان اعتزال النجم السعودي نواف التمياط المزمع إقامته في الثاني من يناير المقبل .

    وكان في استقباله الأستاذ سلمان العنقري رئيس لجنة العلاقات العامة بالمهرجان والأستاذ زيد التمياط رئيس لجنة التسويق والأستاذ علي الرماح ممثل شركة ماتش وورد في المملكة العربية السعودية ومصور الموقع عبدالمحسن المحيسن ( abo fahad ) وكانوا برفقته خلال جولته على العديد من المنشآت ، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على بعض الفنادق والمنشآت لاختيار مقر سكن البعثة الايطالية ، وكان برفقته أثناء زيارته السريعة الوكيل الحصري لشركة ماتش وورد الأستاذ احمد القرون وشريكه السويسري مارك بيولي .

    واطلع اندريه بوتي على كل ما يتعلق بحضور النادي الايطالي في الأول من يناير المقبل للعاصمة الرياض .

    وقدمت اللجنة المنظمة لمهرجان نواف بعض الهدايا لمدير عام انتر ميلان وبعض المعلومات الخاصة باللغة الايطالية ، كما قدم بدوره شعار نادي انتر ميلان الايطالي تقديراً لمالقيه من حفاوة وتكريم .

    يشار إلى ان اندريه بوتي سيرفع تقرير لإدارة نادي انتر ميلان الايطالي على ضوئه يتم تحديد مكان سكن بعثة الفريق الايطالي .
    </B>








  3. #13
    مشرفة مضيف الاسرة الصورة الرمزية شموخ شمالية


    تاريخ التسجيل
    10 2008
    المشاركات
    14,566
    المشاركات
    14,566


    تسلم والله يالعمدهـ
    ماقصرت

    وعساك ع القوة

    احتراامي وتقديري لك



    وأن أردت التفاخر بشيء
    ذكرت { أبي } لا أكثـر ..!

  4. #14
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    الله يقويك شموخ ولاهنتي


    نواف يستاهل




  5. #15
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    يواصل نواف التمياط النجم الهلال والمنتخب السعودي السابق تمارينه في نادي السد القطري استعداداً للمشاركة في مهرجان اعتزاله المزمع إقامته في الثاني من يناير تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في التدريبات اللياقية عبداللطيف الحسيني الذي أعد برنامجا تأهيليا على مدى الفترة المقبلة إلى ما قبل موعد المهرجان بأسبوع تقريبا للعودة إلى الرياض والانضمام لتدريبات فريق الهلال حيث يتوقع أن يلعب لمدة 60 دقيقة.
    واختار التمياط نادي السد كونه مرتبط بعقد مع قناة الجزيرة محللا فنيا، علما أنه بدأ التمارين تحت إشراف الحسيني قبل أكثر من عشرة أيام.

    وفي هذا السياق أوضح المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني أن الفترة الإعدادية الماضية لمدة أسبوعين بنيت على أسس معينة عطفا على ابتعاد اللاعب عن الركض لمدة تتجاوز السنة وذلك بتكثيف تدريبات التحمل العام لحرق الدهون وإنزال الوزن إلى جانب الجري لمسافات طويلة وتمارين القوة في صالة الحديد بشكل تدريجي .

    وأضاف : بعض اللاعبين أمثال نواف التمياط ومن يمتازون بالموهبة لايفقدون الحساسية على الكرة كثيرا رغم الانقطاع وهو ما سيسهل تطبيق البرنامج في الفترة المقبلة والذي سيتلخص في تخفيف الجري والتركيز على زيادة معدل السرعة مع إدخال بعض التطبيقات الكروية مما سيضمن للاعب المشاركة في 60 دقيقة على الأقل في مواجهة انتر ميلان الايطالي رغم ان اللاعب في النهاية هو من يحدد مدة مشاركته.

    وأشار الحسيني إلى ان التمياط سيستكمل برنامجه الإعدادي بنادي السد القطري في الأسابيع المقبلة على ان ينخرط في تدريبات فريقه الهلال قبل مباراة اعتزاله ليصل لمرحلة جيدة من الجاهزية قبل يناير المقبل .

    وحول بادرته الرائعة بالمغادرة لقطر للإشراف على برنامج نواف التمياط أجاب الحسيني قائلا : كل شرائح المجتمع الرياضي بمختلف ميولهم وتوجهاتهم يجب ان تشارك وتساهم في إنجاح مهرجان الخلوق نواف التمياط لاسيما انه كسب احترام كل الأطياف بسمعته المميزة طوال مسيرته الرياضية وكان مثالاً للاعب المخلص الذي خدم وطنه وناديه بكل تفانٍ وشخصيا اعتبره تكريما لي ان أساهم في إعداد اللاعب خصوصا بأني اعرف حالة نواف جيدا من خلال تواجدي بالجهاز الفني بالفريق الهلالي في السنوات الأخيرة الماضية .




















  6. #16


    بعد اذنك العمدهـ ابي اضيف خبر




  7. #17


    النجم يواصل تمارينه بالسد القطري استعداداً لمهرجان اعتزاله
    الحسيني: كل شرائح المجتمع الرياضي مدعوة للمشاركة والمساهمة في إنجاح مهرجان الخلوق نواف التمياط



    يواصل نواف التمياط نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق تمارينه في نادي السد القطري استعداداً للمشاركة في مهرجان اعتزاله المزمع إقامته في الثاني من يناير تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في التدريبات اللياقية عبداللطيف الحسيني الذي أعد برنامجا تأهيليا الفترة المقبلة إلى ما قبل موعد المهرجان بأسبوع تقريبا للعودة إلى الرياض والانضمام لتدريبات فريق الهلال، حيث يتوقع أن يلعب لمدة 60 دقيقة.

    واختار التمياط نادي السد كونه مرتبطا بعقد مع قناة الجزيرة محللا فنيا، علما بأنه بدأ التمارين تحت إشراف الحسيني قبل أكثر من عشرة أيام. وفي هذا السياق أوضح المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني أن الفترة الإعدادية الماضية لمدة أسبوعين بنيت على أسس معينة عطفا على ابتعاد اللاعب عن الركض لمدة تتجاوز السنة، وذلك بتكثيف تدريبات التحمل العام لحرق الدهون وإنزال الوزن إلى جانب الجري لمسافات طويلة وتمارين القوة في صالة الحديد بشكل تدريجي. وأضاف: بعض اللاعبين أمثال نواف التمياط ومن يمتازون بالموهبة لا يفقدون الحساسية على الكرة كثيرا رغم الانقطاع، وهو ما سيسهل تطبيق البرنامج في الفترة المقبلة، الذي سيتلخص في تخفيف الجري والتركيز على زيادة معدل السرعة مع إدخال بعض التطبيقات الكروية؛ ما سيضمن للاعب المشاركة في 60 دقيقة على الأقل في مواجهة انتر ميلان الإيطالي، رغم أن اللاعب في النهاية هو من يحدد مدة مشاركته. وأشار الحسيني إلى أن التمياط سيستكمل برنامجه الإعدادي بنادي السد القطري في الأسابيع المقبلة على أن ينخرط في تدريبات فريقه الهلال قبل مباراة اعتزاله ليصل لمرحلة جيدة من الجاهزية قبل يناير المقبل. وحول بادرته الرائعة بالمغادرة لقطر للإشراف على برنامج نواف التمياط أجاب الحسيني قائلا: كل شرائح المجتمع الرياضي بمختلف ميولهم وتوجهاتهم يجب أن تشارك وتساهم في إنجاح مهرجان الخلوق نواف التمياط ولاسيما أنه كسب احترام كل الأطياف بسمعته المميزة طوال مسيرته الرياضية، وكان مثالاً للاعب المخلص الذي خدم وطنه وناديه بكل تفانٍ. وشخصياً أعتبره تكريما لي أن أساهم في إعداد اللاعب، خصوصا أني أعرف حالة نواف جيدا من خلال تواجدي بالجهاز الفني بالفريق الهلالي في السنوات الأخيرة الماضية.




  8. #18


    التمياط يبدأ الاستعداد لمهرجان اعتزاله


    الحسيني يشرف على تدريبات التمياط

    الرياض - أسامة النعيمة:

    يواصل نجم الهلال المعتزل نواف التمياط تدريباته في نادي السد القطري استعداداً لمهرجان اعتزاله المزمع إقامته في الثاني من يناير تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في التدريبات اللياقية عبد اللطيف الحسيني الذي أعد برنامجا تأهيليا على مدى الفترة المقبلة إلى ما قبل موعد المهرجان بأسبوع تقريبا للعودة إلى الرياض والانضمام لتدريبات فريق الهلال، إذ يتوقع أن يلعب لمدة 60 دقيقة في المباراة.

    من جانبه أوضح المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني أن الفترة الإعدادية الماضية لمدة أسبوعين بنيت على أسس معينة عطفا على ابتعاد اللاعب عن الركض لمدة تتجاوز السنة وذلك بتكثيف تدريبات التحمل العام لحرق الدهون وإنزال الوزن إلى جانب الجري لمسافات طويلة وتدريبات القوة في صالة الحديد بشكل تدريجي وقال: "بعض اللاعبين أمثال نواف التمياط ومن يمتازون بالموهبة لا يفقدون الحساسية على الكرة كثيرا رغم الانقطاع وهو ما سيسهل تطبيق البرنامج في الفترة المقبلة والذي سيتلخص في تخفيف الجري والتركيز على زيادة معدل السرعة مع إدخال بعض التطبيقات الكروية مما سيضمن للاعب المشاركة في 60 دقيقة على الأقل في مواجهة انتر ميلان الايطالي رغم أن اللاعب في النهاية هو من يحدد مدة مشاركته".




  9. #19


    التمياط يواصل تدريباته بنادي السد القطري


    الحسيني يشرف على التمياط خلال التدريبات

    اليوم - الدوحة

    يواصل نواف التمياط نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق تمارينه في نادي السد القطري استعدادًا للمشاركة في مهرجان اعتزاله المزمع إقامته في الثاني من يناير تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في التدريبات اللياقية عبداللطيف الحسيني الذي أعد برنامجا تأهيليا على مدى الفترة المقبلة إلى ما قبل موعد المهرجان بأسبوع تقريبا للعودة إلى الرياض والانضمام لتدريبات فريق الهلال حيث يتوقع أن يلعب لمدة 60 دقيقة.
    واختار التمياط نادي السد كونه مرتبطا بعقد مع قناة الجزيرة محللا فنيا، علما أنه بدأ التمارين تحت إشراف الحسيني قبل أكثر من عشرة أيام.
    وأشار الحسيني إلى ان التمياط سيستكمل برنامجه الإعدادي بنادي السد القطري في الأسابيع المقبلة على ان ينخرط في تدريبات فريقه الهلال قبل مباراة اعتزاله ليصل لمرحلة جيدة من الجاهزية قبل يناير المقبل.




  10. #20


    التمياط يرفع درجة استعداداته لمباراة اعتزاله


    التمياط خلال تأديته تدريبات تقوية وسط متابعة الحسيني

    أبها: الوطن
    رفع لاعب الهلال والمنتخب السعودي، الدولي السابق نواف التمياط درجة استعداده للمشاركة في مباراة مهرجان اعتزاله أمام إنتر ميلان الإيطالي في الثاني من ينايرالمقبل، حيث يجري تدريباته هذه الأيام بنادي السد القطري تحت إشراف المدرب الوطني المتخصص في التدريبات اللياقية عبداللطيف الحسيني الذي أعد له برنامجاً تأهيلياً ينتهي قبل موعد المهرجان بأسبوع، يعود بعدها التمياط إلى الرياض للانضمام لتدريبات الهلال، حيث يتوقع أن يلعب في مباراة اعتزاله لمدة 60 دقيقة. واختار التمياط نادي السد كونه مرتبطاً بعقد مع قناة الجزيرة محللاً فنياً، علما بأنه بدأ تدريباته تحت إشراف الحسيني قبل أكثر من 10 أيام.
    وأوضح الحسيني أن الفترة الإعدادية الماضية لمدة أسبوعين بنيت على أسس معينة عطفا على ابتعاد اللاعب عن الركض لمدة تتجاوز السنة وذلك بتكثيف تدريبات التحمل العام لحرق الدهون وإنزال الوزن إلى جانب الجري لمسافات طويلة وتمارين قوة في صالة الحديد بشكل تدريجي .
    وأضاف" بعض اللاعبين أمثال التمياط ومن يمتازون بالموهبة، لا يفقدون حساسية الكرة كثيراً رغم الانقطاع وهو ما سيسهل تطبيقه لبرنامج المرحلة المقبلة الذي سيتلخص في تخفيف الجري والتركيز على زيادة معدل السرعة مع إدخال بعض التطبيقات الكروية مما سيضمن للاعب المشاركة في 60 دقيقة على الأقل في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي".
    وأشار الحسيني إلى أن التمياط سيستكمل برنامجه الإعدادي بنادي السد القطري في الأسابيع المقبلة على أن ينخرط في تدريبات فريقه الهلال قبل مباراة اعتزاله ليصل لمرحلة جيدة من الجاهزية قبل يناير المقبل . وحول بادرته بالمغادرة لقطر للإشراف على برنامج التمياط، قال" كل شرائح المجتمع الرياضي بمختلف ميولهم وتوجهاتهم يجب أن تشارك وتساهم في إنجاح مهرجان اللاعب الخلوق نواف التمياط لاسيما أنه كسب احترام كل الأطياف بسمعته المميزة طوال مسيرته الرياضية وكان مثالاً للاعب المخلص الذي خدم وطنه وناديه بكل تفان، ومساهمتي في إعداده تكريماً لي خصوصا وأني أعرف حالة نواف جيدا من خلال تواجدي بالجهاز الفني بالفريق الهلالي في السنوات الأخيرة الماضية".




صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صفقه انتقال نواف التمياط
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 05:39
  2. نواف التمياط يزور الجبيل
    بواسطة بعض الناس في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2005, 22:32
  3. تهانينا لـ نواف التمياط !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2004, 03:17
  4. آخر أخبار نواف التمياط ( مضايف شمر / خاص ) !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-03-2004, 03:29
  5. نواف التمياط
    بواسطة العتيبي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2002, 08:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته