صفحة 11 من 26 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 252

الموضوع: هنا .. تجدون جميع أخبار نواف التمياط وآخر مستجدات حفل إعتزاله ...

  1. #101


    الأمير سلمان بن عبد العزيز يوافق على رعاية حفل اعتزال نواف التمياط



    الرياض"الشرق الاوسط"
    استقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، أمس الثلاثاء، الأمير نواف بن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن، عضو شرف نادي الهلال ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب نواف التمياط الذي حضر الاستقبال




  2. #102


    أعطى موافقته لدى استقباله الأمير نواف بن محمد واللاعب اليوم الثلاثاء
    الأمير سلمان بن عبد العزيز يرعى حفل اعتزال نواف التمياط وينوه بتاريخه المشرف




    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم الثلاثاء سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن عضو شرف نادي الهلال ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب نواف التمياط الذي حضر الاستقبال.

    وتقدم الأمير نواف بن محمد بطلب رعاية أمير منطقة الرياض حفل اعتزال النجم نواف التمياط ووافق سموه على رعاية الحفل الذي سيقام في الثاني من يناير المقبل 2010 على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض أمام فريق انتر ميلان الإيطالي .

    من جانبه، رحب سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز بالأمير نواف بن محمد واللاعب نواف التمياط وأثنى على جهود التمياط في سبيل تشريف الكرة السعودية خلال مشاركته مع المنتخب السعودي وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2000 وامتدح سمو الأمير سلمان الأخلاق الحميدة التي يتمتع بها اللاعب.

    من جهته، عبر الأمير نواف بن محمد عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على تفضله بالموافقة على رعاية المهرجان "مما يضفي بعدا خاصا للحفل ويعزز مكانته ويشرف مقامه"، ونوه رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل الاعتزال بحرص قيادة هذه البلاد على تكريم مواطنيها المتفوقين والمخلصين، وهذا ما جسده سمو أمير منطقة الرياض برعايته الحفل.

    أما النجم نواف التمياط فقد عبر عن سعادته الغامرة بما وجده من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وما سمعه من كلمات عطرة، وموافقته الكريمة على رعاية الحفل، وأضاف التمياط "هذا وسام على صدري وشرف كبير وتكريم خاص".
    وأكد التمياط أن سمو أمير منطقة الرياض "غمرنا بأبوة حانية زادتني فخرا وتشريفا وهي بمثابة التقدير لكل أبنائه الرياضيين" .





















  3. #103


    الأمير نواف بن محمد يعقد مؤتمرا صحافيا غدا الأربعاء للكشف عن مستجدات حفل اعتزال نواف التمياط

    اللجنة الإعلامية لمهرجان اعتزال نواف التمياط

    تعقد اللجنة العليا لحفل اعتزال نواف التمياط نجم الهلال الدولي السابق، برئاسة الأمير نواف بن محمد بن عبد الله الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء أول اجتماع لها وذلك في مقر نادي الهلال. وسيعقد الأمير نواف بن محمد مؤتمرا صحافيا بعد الاجتماع للإفصاح عن أهم ما تم في الاجتماع وما بخص رعاية الحفل على مختلف الأصعدة، والترتيبات التي بلورتها اللجان العاملة. وستتاح الفرصة للإعلاميين بطرح أسئلتهم في كل ما يخص حفل الاعتزال المقرر له السبت الموافق الثاني من يناير المقبل أمام فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.




  4. #104


    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبة صباح اليوم الأمير نواف بن محمد رئيس اللجنة العليا لمهرجان اعتزال الكابتن نواف التمياط والكابتن نواف التمياط ، حيث قدمو له دعوة لحضور حفل اعتزال الكابتن نواف التمياط أمام فريق الإنتر ميلان في 2 يناير .

    الصور:






































  5. #105


    الرياض : مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

    عقدت اللجنة المنظمة لاعتزال النجم نواف التمياط اجتماعها مساء اليوم الأربعاء بمقر نادي الهلال وذلك للتباحث حول العروض المقدمة لرعاية حفل الاعتزال والحقوق التليفزيونية وكان النجم نواف التمياط قد واصل تدريباته اللياقية اليومية برفقة زملائه لاعبي الفريق الكروي الأول واتفق التمياط مع مدرب فريق الهلال الكروي الأول على الأسماء التي ستشارك مع الهلال أمام إنتر ميلان حيث تم الاتفاق على اللاعبون التاليين (محمد نور، مالك معاذ، سعد الحارثي، أحمد عطيف، طارق التايب) .

    الصـور









    </B>




  6. #106
    عدنان


    تاريخ التسجيل
    02 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    3,288
    المشاركات
    3,288


    صراحه خبر مفرح الأمير سلمان يرعى حفل نواف التمياط




  7. #107


    ^

    ويستااهل نووواف اكثر من كذا




  8. #108


    إنتر ميلان يتسلم نصف مليون يورو
    مصدر هلالي: لانريد نيستلروي ..وعلاقته مع غيرتس وراء الشائعات


    نواف بن محمد والدكتور إبراهيم القناص أثناء اجتماع للجنة العليا المنظمة لاعتزال التمياط

    الرياض-اسامة النعيمة:
    انهى مصدر هلالي كل التكهنات حول حضور المهاجم الهولندي فان نيستلروي الذي يلعب لريال مدريد الاسباني إلى الانتقال واللعب مع الهلال في فترة الانتقالات الشتوية وقال ل"دنيا الرياضة": "لم ندخل في أي مفاوضات مع الهولندي نيستلروي للعب الفترة الثانية، وماذكر غير صحيح كما أن العلاقة التي تجمع المدرب غيرتس مع اللاعب إبان تواجدهما في فريق ايندهوفن الهولندي جعلت اغلب الجماهير والإعلام يربط حضور اللاعب للهلال، ونحن مستمرون على الرباعي الأجنبي ولن يتم تغيير أي لاعب إلا في حال الإصابة القوية لأحدهم فقط".

    من جهة ثانية ناقشت الإدارة الهلالية في اجتماعها الأخير الأزمة المالية للنادي، وتحاول إيجاد الحلول والدعم من بعض أعضاء الشرف لإكمال الالتزامات المادية التي على النادي.

    من جانب آخر تأجل الاجتماع الذي كان مقررا عقده بين المدرب غيرتس واللاعب المعتزل نواف التمياط أمس الأربعاء إلى وقت آخر نظر لارتباط المدرب لمشاهدة مواجهة الشباب ونجران بالملعب ونواف باجتماع اللجنة العليا للمهرجان، وتشير المصادر إلى أن نادي انتر ميلان الايطالي تسلم مبلغ نصف مليون يورو يمثل الدفعة الأولى من حضوره لاعتزال التمياط، بينما سيتم تسليم بقية المبلغ قبل حضوره للرياض بأسبوع. جدير بالذكر أن المبلغ الإجمالي لحضور النادي الايطالي يبلغ مليون يورو.

    على صعيد آخر أجلت اللجنة العليا لمهرجان اعتزال النجم نواف التمياط البت في موضوع الشركة الراعية للحفل والقناة الناقلة وأسعار التذاكر لمباراة الاعتزال إلى الاجتماع المقبل يوم الاثنين. ذكر ذلك رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأمير نواف بن محمد عقب نهاية الاجتماع الأول الذي عقد بمقر نادي الهلال مساء أمس وقال: " كان اجتماعنا الأول لتوزيع المهام لكل لجنة، إذ ستكون كل لجنة مسؤولة عن اختصاصها دون التدخل في عمل أي لجنة لكي لا تتداخل الأعمال، أما ما يخص الشركة الراعية فلدينا عروض من عدد من الشركات وسنحدد الكيفية للرعاية بشركة واحدة أو عدة من الشركات وسيتحدد ذلك الأسبوع المقبل".

    وعن الشركة الناقلة قال: "لم يتحدد ولكن نرغب أن نحضر مبلغاً كبيراً للرعاية بين القناة الرياضية السعودية وقنوات الجزيرة، أما أسعار التذاكر فلن نحددها والأمر لدى اللجنة المالية والإدارية".

    وقال:«الأسماء التي ستشارك من خارج النادي مع الهلال في مباراة الاعتزال هم لاعب الاتحاد محمد نور ولاعب الأهلي مالك معاذ ولاعب النصر سعد الحارثي ولاعبا الشباب طارق التائب واحمد عطيف، فيما الهلال سيشارك بكامل نجومه»





  9. #109


    اجتماع الصباح يحدد الأسماء المشاركة في وداعية نواف


    كتب - فيصل المطرفي
    يحدد مدرب الفريق الكروي الاول الهلالي البلجيكي ايريك جريتيس صباح اليوم اسماء اللاعبين المشاركين من خارج اسوار النادي في مهرجان النجم المعتزل نواف التمياط وذلك من خلال اجتماعه باللاعب المحتفى به بعد انقضاء الحصة التدريبية الصباحية وسيتفق معه على بعض الجوانب التي تخص المباراة الاحتفالية وذلك بعد أن ارجأ الاجتماع المفترض اقامته امس لظروف انشغال المدرب بمتابعة مباراة الشباب ونجران التي اقيمت البارحة في استاد الامير فيصل بن فهد خصوصا وان الاخير سيستضيف الهلال مساء الاحد المقبل.




  10. #110


    نواف بن محمد بعد ترؤسه الاجتماع الأول للجنة المنظمة لمهرجان اعتزال التمياط:
    النقل التلفزيوني بين الرياضية والجزيرة



    كتب فيصل المطرفي
    تحدد اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال نجم الهلال نواف التمياط كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الاعتزال المتعلقة بالراعي والناقل التلفزيوني وأسعار التذاكر عقب الاجتماع المقبل المزمع إقامته مساء الاثنين القادم في مقر نادي الهلال.

    وأكد رئيس اللجنة العليا الامير نواف بن محمد بعد انقضاء الاجتماع الاول امس بأنهم وزعوا كافة المهام التي تساعد في نجاح المهرجان مع منح الاعضاء الفرصة في اختيار فريق العمل لتحديد المهام والقيام بها دون أي تداخل في مهام لجنة اخرى.

    وأضاف: سنعتمد على خبراتنا السابقة في إقامة الكثير من الاعتزالات وسنسعى لظهور الحفل بشكل مميز، وفي الاجتماع القادم سنكشف عن هوية الشركة الراعية لكوننا تلقينا عدة عروض، ومن المحتمل أن يظفر بالرعاية شركة واحدة او تكون 4 شركات لذا تريثنا حتى منتصف الاسبوع المقبل لاختيار أفضل العروض.

    وحول القناة الناقلة قال سموه: الى الآن لم يتحدد بصفة رسمية بيد ان قناتي الرياضية السعودية والجزيرة الرياضية تعد هي الاقرب للحصول على حقوق النقل.

    وكشف سموه انه تم تقديم الدعوة لـ 5 لاعبين من خارج نادي الهلال وهم: محمد نور مالك معاذ سعد الحارثي احمد عطيف طارق التايب وذلك بعد موافقة الجهاز الفني الهلالي باجتماعه مع اللاعب المحتفى به.

    واشار سموه إلى أنه سيتم تقديم الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية العربية والخليجية لتشريف الحفل.

    يذكر أن الاجتماع عقد في مقر نادي الهلال بحضور أعضاء اللجان العليا بينما سيكون اجتماع اللاعب اليوم مع المدرب للكشف عن مدى حاجة الاستعانة بأسماء اضافية من اللاعبين.

    من جهة أخرى علمت (الجزيرة) ان الشريك الاستراتيجي للهلال (موبايلي) سحبت عروضها وتراجعت عن رعاية المهرجان بعد أن قدمت مرتين متتاليتين عرضاً بـ 3 ملايين ريال تم رفضهما من اللجنة العليا المنظمة التي مازالت تبحث عن عروض أفضل.




صفحة 11 من 26 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صفقه انتقال نواف التمياط
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 05:39
  2. نواف التمياط يزور الجبيل
    بواسطة بعض الناس في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2005, 22:32
  3. تهانينا لـ نواف التمياط !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2004, 03:17
  4. آخر أخبار نواف التمياط ( مضايف شمر / خاص ) !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-03-2004, 03:29
  5. نواف التمياط
    بواسطة العتيبي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2002, 08:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته