صفحة 10 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 252

الموضوع: هنا .. تجدون جميع أخبار نواف التمياط وآخر مستجدات حفل إعتزاله ...

  1. #91


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـــوسف مشاهدة المشاركة
    ^
    ^
    ولآيهون عمري






    منصور بيض الله وجهك انت والغالي العمـده منتم مخلين لأحد فرصه يجيب خبر ماشاء الله عليكم أول بأول ومتآبعه ومجهود ولو نقول شكراااااااااااا مانوفيكم حقكم يالزعمآء








    لبيه يانواف بس


    يوسف هذا نواف و يستتتتتتتتتتتتتتاهل اكثر




  2. #92


    أميرالرياض يستقبل نواف بن محمد والتمياط


    الأمير سلمان مع الأمير نواف بن محمد والتمياط

    الرياض-واس
    استقبل أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر الحكم امس عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد واللاعب نواف التمياط بمناسبة اعتزاله . ورحب بهم الأمير سلمان وأثنى على جهود اللاعب نواف التمياط في سبيل تشريف الكرة السعودية خلال مشاركته مع المنتخب السعودي وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2000، وامتدح الأخلاق الحميدة التي يتمتع بها.
    وفي نهاية اللقاء تقدم الأمير نواف بن محمد بطلب رعاية الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحفل اعتزال اللاعب نواف التمياط.




  3. #93


    خلال استقباله لنواف بن محمد واللاعب
    الأمير سلمان يوافق على رعاية حفل اعتزال التمياط



    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صباح أمس بمكتبه بمقر الإمارة سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال ولاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال السابق الدولي نواف التمياط.
    وقد تلقى سموه الدعوة لحضور حفل اعتزال اللاعب التمياط الذي سيقام على ستاد الملك فهد الدولي في الثاني من شهر يناير القادم بحضور فريق انتر ميلان الإيطالي.. وقد تفضل سموه بعد استلام الدعوة بالموافقة على رعاية حفل الاعتزال. وقد عبّر سمو الأمير نواف رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل الاعتزال عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على تفضله بالموافقة على رعاية حفل الاعتزال.. مما يضفي بعداً إضافياً على الحفل التكريمي ويعزز مكانته ويشرف مقامه. وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للحفل.. بأن حرص قيادة هذه البلاد على تكريم مواطنيها المتفوقين في الأداء والمخلصين في العطاء قد تجسّد في موافقة سموه الكريم على رعاية الحفل التكريمي. من جهته قال اللاعب نواف التمياط: إن ما وجده من سمو أمير منطقة الرياض من تكريم وتجاوب وموافقته على رعاية الحفل يعد وساماً على صدره وشرفاً له لا يعادله أي شرف.

    وأضاف التمياط قائلاً: لقد غمرنا سموه بأبوة حانية زادتني فخراً وتشريفاً وعبّرت عن تقدير واهتمام منقطع النظير من قبل سموه الكريم لكل آبائه الرياضيين.




  4. #94


    زارمقر النادي بعد غيبة طويلة
    التمياط: الهلال اختلف كثيراً وبات لافتاً للانتباه.. مشاركة زملائي في المهرجان يحددها الجهاز الفني



    عبَّر لاعب الهلال السابق نواف التمياط عن سعادته البالغة بالتواجد مجدداً في مقر النادي والمشاركة مع زملائه في التدريبات, وقال في حديثه للإعلاميين: ربطت دخولي للنادي بعد غيبه طويلة بدخولي للنادي لأول مرة قبل أن أسجل في الكشوفات الزرقاء وحالياً النادي اختلف كثيراً فشهدت أغلب مرافقه تطويراً كبيراً مما لفت انتباهي, وكانت فرصة مميزة أن التقي بزملائي اللاعبين وكذلك بالعاملين في النادي والتي تربطني بهم علاقة وطيدة كما التقيت بالمدرب الهلالي جريتيس الذي كان في قمة التعاون معي واتفقت معه بأن نجتمع معاً يوم غد للتباحث حول مباراة اعتزالي لتحديد الأسماء المشاركة في المواجهة من خارج النادي.

    وبيّن التمياط أن مشاركة لاعبي الهلال في مباراة اعتزاله يحددها الجهاز الفني الأزرق ولا سيما أن مباراة النصر الدورية تسبق مباراة الإنتر بيومين وعلى أثرها لن يتمتع اللاعبون إلا بيوم واحد كراحة لهم. وكشف التمياط أنه سيواصل أداء التدريبات مع الفريق الهلالي حتى موعد المباراة، مشيراً إلى أنه سيتخلف عن بعض التدريبات لوجود بعض الزيارات التي سيقوم بها.




  5. #95


    دعوة أمير الرياض لرعاية اعتزال التمياط



    واس ـ الرياض
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه في قصر الحكم أمس، الأمير نواف بن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن عضو شرف نادي الهلال واللاعب نواف التمياط بمناسبة اعتزاله.
    وقد رحب بهم الأمير سلمان وأثنى على جهود اللاعب نواف التمياط في سبيل تشريف الكرة السعودية خلال مشاركته مع المنتخب السعودي وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2000م، ممتدحا الأخلاق الحميدة التي يتمتع بها اللاعب نواف التمياط.
    وفي نهاية اللقاء تقدم الأمير نواف بن محمد بطلب رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحفل اعتزال اللاعب نواف التمياط.




  6. #96


    أمير الرياض يرعى حفل اعتزال التمياط


    أمير الرياض يتلقى دعوة التمياط لرعاية مهرجان اعتزاله

    الرياض: واس
    استقبل أمس أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر الحكم, عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد, واللاعب نواف التمياط الذي سيحتفى به في مهرجان اعتزاله.
    وأثنى الأمير سلمان على جهود اللاعب نواف التمياط في سبيل تشريف الكرة السعودية خلال مشاركته مع المنتخب السعودي وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2000. كما امتدح الأمير سلمان الأخلاق الحميدة التي يتمتع بها اللاعب .
    وفي نهاية اللقاء تقدم الأمير نواف بن محمد بطلب رعاية الأمير سلمان حفل اعتزال التمياط. وكان التمياط انخرط في تدريبات الفريق الأول للهلال أول من أمس تحت إشراف المدرب البلجيكي إيريك جيريتس، وخضع في البداية لتدريبات لياقية مع مدرب اللياقة، ثم التحق بالفريق في تدريبات ترفيهية بالكرة. وسيجتمع التمياط بالمدرب جيريتس اليوم الأربعاء للتنسيق حول الفترة التي سيلعبها أمام إنترميلان في حفل مهرجان وداعه، وكذلك اللاعبين الذين سيشاركون من أندية أخرى




  7. #97


    وافق على رعاية مهرجان اعتزاله .. واللاعب يؤكد: غمرني بأبوته الحانية
    أمير الرياض: تاريخ التمياط مشرف وأخلاقه حميدة


    الأمير سلمان بن عبد العزيز لدى استقباله الأمير نواف بن محمد واللاعب التمياط.

     «الاقتصادية» من الرياض
    لبى الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، طلب اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا، برعاية الحفل المزمع إقامته في الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي، الذي يجمع فريقي الهلال وإنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم.

    وكان أمير الرياض قد استقبل في مكتبه في قصر الحكم أمس، الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال التمياط، بحضور اللاعب المحتفى به، لتقديم طلب رعايته للحفل.

    من جانبه، رحب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالأمير نواف بن محمد واللاعب التمياط وأثنى على جهود الأخير في سبيل تشريف الكرة السعودية خلال مشاركته مع المنتخب السعودي وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2000 ، ممتدحا الأخلاق الحميدة التي يتمتع بها.  من جهته، عبر الأمير نواف بن محمد عن شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على تفضله بالموافقة على رعاية المهرجان «مما يضفي بعدا خاصا للحفل ويعزز مكانته ويشرف مقامه»، ونوه رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل الاعتزال بحرص قيادة هذه البلاد على تكريم مواطنيها المتفوقين والمخلصين، وهذا ما جسده أمير منطقة الرياض برعايته الحفل.

     أما النجم نواف التمياط فقد عبر عن سعادته الغامرة بما وجده من الأمير سلمان بن عبد العزيز وما سمعه من كلمات عطرة، وموافقته الكريمة على رعاية الحفل، وأضاف التمياط «هذا وسام على صدري وشرف كبير وتكريم خاص».

    وأكد التمياط أن أمير منطقة الرياض «غمرنا بأبوة حانية زادتني فخرا وتشريفا وهي بمثابة التقدير لكل أبنائه الرياضيين».




  8. #98


    التمياط في «هجمة مرتدة»
    «الاقتصادية» من الرياض
    يناقش برنامج «هجمة مرتدة» الذي يبث كل أربعاء في الساعة الـ 11 مساء عبر أثير إذاعة الرياض، الليلة مهرجانات الاعتزال من خلال استضافة النجم الدولي نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا الذي يودع الملاعب الخضراء في الثاني من الشهر المقبل بمواجهة الهلال وضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

    وسيحفل البرنامج بمداخلات من الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال، الزميل خلف ملفي مدير اللجنة الإعلامية لحفل اعتزال التمياط يذكر أن برنامج «هجمة مرتدة» من تقديم الزميل ناصر الغربي، إعداد الزميل سعود القحطاني، وإخراج الزميل بدر بن غرمان الشهري




  9. #99


    الأمير سلمان بن عبد العزيز يستقبل نواف بن محمد ونواف التمياط



    اليوم - الدمام
    استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلمان عبد العزيز ال سعود امير منطقة الرياض الامير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال ورئيس اللجنة المنظمة لحفل اعتزال التمياط. كما استقبل اللاعب المحتفى به في مكتب سموه بالرياض وتم توجيه دعوة لسموه لحضور حفل الاعتزال.
    تجدر الاشارة الى ان حفل اعتزال نواف التمياط سيقام يوم 2 يناير المقبل على استاد الملك فهد الدولي ويحظى الحفل بمتابعة كبيرة واهتمام شريحة كبيرة من القائمين على الكرة السعودية .




  10. #100


    سلمان بن عبدالعزيز يرعى اعتزال التمياط


    الامير سلمان بن عبدالعزبز

    وافق أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز على رعاية حفلة اعتزال اللاعب نواف التمياط الذي سيقام في الثاني من (يناير) المقبل 2010 على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض أمام فريق انتر ميلان الإيطالي. جاء ذلك خلال استقباله أمس في مكتبه بقصر الحكم رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الأمير نواف بن محمد واللاعب. من جانبه، أثنى سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على جهود التمياط في سبيل تشريف الكرة السعودية، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2000، وامتدح الأخلاق الحميدة التي يتمتع بها اللاعب.




صفحة 10 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صفقه انتقال نواف التمياط
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 05:39
  2. نواف التمياط يزور الجبيل
    بواسطة بعض الناس في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2005, 22:32
  3. تهانينا لـ نواف التمياط !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2004, 03:17
  4. آخر أخبار نواف التمياط ( مضايف شمر / خاص ) !!!
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-03-2004, 03:29
  5. نواف التمياط
    بواسطة العتيبي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2002, 08:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته