السلام عليكم يالفلاوين
الحين كلكم مريتوا وهنيتوووووا ابو ماجد بالاهداءات اللي ماراح ابي اعطيه مخالفه قم يالجثري
ابو خلوف تسني ماشفت اسمك هناك ....يالربع ماعينتوا الوغيد سناعيسو
ابو جعيثن تبي حلا ريال الفسحه عناد انه مايمر بين لهاتك .......موت قهر
ابي اجيبلك جلكسي هههههههههههههههه اخر العمر ابو غازي معه جلكسي اخلي براطمك يتلزقن
سالفتي مع المخضرم دحيم النخلاوي
دحيم النخلاوي واحد ساكن الحليله اللي يعرفها ريالووووه ....يروح لسوق الجمعه عنهم ويشتري بتيرس
اتحدى اي واحد يعرف البتيرس عند الحساويه ههههههههههههههههههههه ويجيب حراسين
صار حساوي الولد ....وشتمبى ياخالي
هذه القصة قصة بنيه كان عمرها 21 سنة وكم شهر واسبوعين واربعة ايام لاحد يزود
عاشت البنيه في بيت اهلها وكانوا اهلها مترابطين المهم مالكم بالطويله يابعد بدنيه و وعلى فكره البنيه تشتغل ابله في مدرسه خاصه( تراها مهي زي مدرسه الجثري )
.
في يوم من الأيام وهيه ماتدري حبت ولد عمها
وعمها كان طيب ويحبه قلبكم
بش بنات عمها ومرته مايطيجونها ابد حتى لويسمعون إسمها
و كان ولد عمها يموت فيها و ومعطيها امل
المهم البنيه صدقت و أصبرت تبي تشوف ولد عمها
يوم انه خلص دراستة وكان تخصص نخلاوي واهيه عييت انها تاخذ عرسان
وكان كل واحد أحسن من الثاني وخلص الدراسة وتخرج وفرحت البنيه و كانت ابد أهي اللي متخرجة مب اهوو
ومرت السنة والبنيه صابره لما يشتغل ويكمل البيت والفقيره ما كانت تدري إنه في مؤامرة علييها من مرة عمها وجدته علشان ما يعرسوون
المهم والولد يسيير على أهلها وهي تسيير عليهم في البيت واهي ماتدري عن المؤامرة
وكان أهل الولد يعارضوا هذه البنت بحجة أنها مب زينه وأنها ماتعرف تشتغل في بيت إلين قال لهم ولد عمها خلاص خطبوا ليه غيرها
البنت ماتدري عن المخطط وراحت بيت رفيجتها تعاونها على الدراسة
وكانت رفيجتها تعرف بنات عمها
رن جرس التلفون
اللي داقه : بنت عمها
رفيجتها: ألو
بنت عمها: ما سمعت الخبر
رفيجتها : لا !
بنت عمها : خطبنا بنت عميه الكبير لأخويه و متشققه من الوناسه
رفيجتها : وبنت عمك الي ميته فيه
بنت عمها : هذه وحده ما تصلح لنا حتى أخويه ما خطبها
رفيجتها: وهي مادرت عنه ؟ (وهي قاعده تطالع رفيجتها اللي ماتدري عن السالفه وهي محزنه
بنت عمها : حتى لو درت شعلينا منها
رفيجتها : يعني إهو نذل
بنت عمها : ما أحد قلها تصبر
وصكت السماعة على إنها مشغولة
.
طالعت رفيجتها واهيه تقرأ كتاب
قالت لها: شلونك مع ولد عمك ؟
طالعتها واهيه مستغربه : ابد ماهنه شي جديد
رفيجتها: سمعي منيه نصيحة ولد عمك مب كفوش
ردت : ايش عسى ماصار شي ؟
رفيجتها: لا
ردت : ليه سألتينيه
إحتارت رفيجتها شلون تعلمها
قالت لها شوفي انا بعلمش بشي بس لاتزعلين
رفيجتها : بصراحة أخت ولد عمك
ردت عليها : شفييييه ؟
رفيجتها : ولد عمك خطب
تغير لون وجهاو قطت الكتاب وقالت : شلووون ؟ وهي تصيح وميته من الصياح
تغير شكلها وقامت ترجع ورفيجتها حاولت تنسيها وقالت لها: أنا لازم اعلمش الصج وماعليه من احد
وقالت : مين
رفيجتها: خطب وحده بقره مثله
ردت :مين
قالت رفيجتها وهي متدودهه : لو قلت ماتزعلين منيه
ردت : لا
قالت : بنت عمك الكبير
انفجعت يوم قالت لها
ومن امته خطبها.؟
رفيجتها : الاسبوع الجاي
ردت : انا بروح بيتنا واهيه تصيح
رفيجتها:تو الناس
ردت : مع السلامه امنتش الله
رفيجتها : أوصلش
ردت: بسرعة ما في داعي
وصلت بيتهم وقعدت تصيح و شافت دموعها أمها وأخوانها ييقولون لها خلاص بكره نزوجش دحيم النخلاوي ولد ام عباس
وقالت خلاص أنا بروح اشوف خطبتهم
أمها : أنا علمتش انهم مايبونش بس اللي مايطيع يضيع وانتي مسويه نفش ذيك اللي في التلفزون
أخوها :تقدرين عاد تشوفينه وهو يلبسها الزماط مع التراشي
ردت : اجل شلون بعد لازم اتحمل
أخوها : انا معلمش عليه من اول انه شلاخ وكذاب ويقط عليش من هالصواريخ
ردت : أنا بنساااه
وجات الخطبة واهيه تحسبه حزين على فراقها
بس انفجعت يوم شافته مبسووط ويمه مرته حصيصه
ومرته كانت معصبه عليه
عاد اهي تحسفت انها صبرت له وهو رايح دوره تدريبيه في المبرز على تلقيح النخيل
وانها ماسمعت كلام امها واخوانها وصارت من حظ دحيم النخلاوي
اخراج ابو عزيوي الحساوي
يالبنات اللي مايطيع يضيع ولازم تسمعن الشور لاتصيرن مثل البنيه
وانتم يالعيال لا تعيشون في اوهام وبعدين طنشون اللي تحبكم
اي واحد صمل يروح لريال الفسحه ويزوجه يعرف كثير من العوائل
مكاسي مثل مايقول الجثري
المفضلات