صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: النصر بالاداره الجديده

  1. #11
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    ابيض وجه يا منصووور


    ماقصرت ومجهودات طيبه




    وتقلد تحيتي



    game over

  2. #12
    نائب المشرف العام الصورة الرمزية عبدالله الجعيثن


    تاريخ التسجيل
    03 2002
    الدولة
    بقيق
    المشاركات
    23,585
    المشاركات
    23,585


    يالربع........ان صدقت كل هالاخبار......



    تروني نصراوي من الموسم القادم..




    انا مثل هل العيون بالاحساء........كل سنه لهم قبيله



    وانا كل سنه اشجع نادي...




    بكيفي........حنا بعصر الاحتراف



    اعزف على عود المشاعر تقاسيم
    .... شفني جمعت اضلاع صدري لك اوتار

  3. #13


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبث مشاهدة المشاركة
    ابيض وجه يا منصووور


    ماقصرت ومجهودات طيبه




    وتقلد تحيتي

    و وجهك يا ابو مااجد

    و الله يعافيك

    و حياااك الله




  4. #14


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجعيثن مشاهدة المشاركة
    يالربع........ان صدقت كل هالاخبار......



    تروني نصراوي من الموسم القادم..




    انا مثل هل العيون بالاحساء........كل سنه لهم قبيله



    وانا كل سنه اشجع نادي...




    بكيفي........حنا بعصر الاحتراف


    اجل ابشرك قردت نفسك يا ابو غاازي




  5. #15


    السعودية (محمد جابر)- رفضت إدارة نادي القادسية الرد على خطاب النصر المتضمن طلبه الحصول على خدمات لاعب الوسط عبده حكمي مقابل 3 ملايين ريال، إضافة إلى إسقاط اللاعبين فهد الزهراني ومحمد الحسينان لمصلحة القادسية.

    وأكدت إدارة القادسية بعد اتصالات نصراوية متواصلة خلال اليومين الماضيين أنها ستطرح التنازل عن حكمي على عدد من أعضاء الشرف المؤثرين الذين وعدوا بتقديم الدعم للفريق بعد الصعود لدوري المحترفين.

    وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة القادسية وافقت على انتقال اللاعب بنظام الإعارة لموسم واحد، وهو ما جعل الإدارة النصراوية تتردد في موافقتها على العرض خصوصاً أنها تسعى لكسب توقيع اللاعب لـ 4 سنوات مقبلة.

    وكانت إدارة القادسية أنهت أمس إجراءات توقيع تعاقدها مع لاعب الاتحاد السابق محمد لبيب بحضور وكيل أعماله محمد خليفة الذي أكد أن اللاعب وقع برغبة أكيدة في ارتداء شعار القادسية دون النظر لأهمية المبالغ المالية التي سيتقاضاها.

    ورفض الجانبان (اللاعب ووكيل أعماله والنادي) الإفصاح عن قيمة التعاقد من النواحي المالية، خصوصاً أن اللاعب وقع للقادسية بنظام الهواة.

    من جانب آخر أكد خليفة الذي يتولى أيضاً إدارة أعمال اللاعب علي الشهري أن الأخير سيوقع للقادسية لمدة سنة كاملة قابلة للزيادة، مشيراً إلى أن ظروف السفر عطلت وصول الشهري الذي سيوقع للقادسية محترفاً لعام واحد.

    من جانبه رفض رئيس القادسية عبدالله الهزاع وصف الشهري باللاعب الكبير في السن وغير المفيد للقادسية، وقال "نحتاج الشهري كلاعب ارتكاز يعد من أفضل خمسة لاعبين للمحور في الدوري السعودي، وأرجو أن تحكموا عليه بعد نهاية الموسم لتعرفوا هل اشترينا التزام أم تعاقدنا مع لاعب يفيدنا، كما أن عمره لم يتجاوز الـ29 عاماً، ويمكنه أن يلعب لأكثر من 3 سنوات بذات المستوى المتطور الذي يقدمه الآن".

    وعن اللاعب عايد البلوي نجم فريق الوطني، قال الهزاع "وقعنا معه لسنتين، وهو لاعب متميز، وسيكون إضافة للفريق". وفيما يتعلق باللاعب خالد الرجيب نجم فريق هجر المتنازع عليه بين أكثر من ثلاثة أندية، أكد الهزاع أن اسمه مطروح على طاولة التعاقدات للموسم الجديد، وقال "سنقرر ما سنتخذه بشأنه خلال اجتماع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل".

    كما أرجأ الهزاع البت في مصير مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي إلى حين انعقاد مجلس الإدارة الذي سيناقش مسيرة الفريق، ويضع الخطوط العريضة لمشواره في دوري المحترفين، وقال "سنركز على الجزئية المتعلقة باللاعبين الأجانب سعياً لاختيار المتميزين منهم، مستفيدين من كل الدروس السابقة في التعاقد مع اللاعبين الأجانب".




  6. #16


    [align=center] تفاريس نصراوي مقابل التون وايدير ومليوني دولار



    أفادت مصادر موثوقة لـ(الجزيرة) بأن كابتن نادي الريان القطري اللاعب البرازيلي تفاريس في طريقه للعب في صفوف النصر السعودي وذلك بعد ضغوطات كبيرة شنتها زوجة تفاريس على زوجها من أجل العودة للسعودية خصوصا وهي تعمل في السفارة الفرنسية بالرياض كمحررة صحفية باللغة الفرنسية حيث طالبته بالعودة الى السعودية واللعب لأي ناد سعودي مما جعل إدارة الريان تكثف اتصالاتها بإدارة نادي النصر وتحديدا الأمير فيصل بن تركي ووضحت له ظروف اللاعب ورغبته في العودة للسعودية بعد نهاية الموسم الحالي وقدم الريانيون فكرة الاستفادة من خدمات ثنائي النصر البرازيليين ايدير والتون مقابل انتقال تفاريس للنصر المتبقي الذي ينتهي عقده مع النادي نهاية الموسم المقبل كما هو الحال ينطبق على التون وايدير على أن يدفع النصر لتفاريس مستحقاته البالغة مليوني دولار وسط ترحيب نصراوي بهذه الفكرة التي تعود بالنفع على الناديين سواء النصر أو الريان.

    يذكر بأن الثلاثي البرازيلي قادوا الريان القطري للوصول للمباراة النهائية على كأس أمير قطر بعد فوزهم على قطر بركلات الترجيحية الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعود للعلاقات القوية التي تربط إدارتي النصر والريان التي على أثرها انتقل التون وايدير بنظام الاعارة لنادي الريان للمشاركة في كأس أمير قطر وبهذا يقطع النصر الطريق على الشباب الذي يرغب هو الآخر في كسب خدمات اللاعب.
    [/align]




  7. #17


    4 ملايين ريال تحول بين النصر والسهلاوي



    رفض الدولي الياباني ناكامورا لاعب نادي سلتك الاسكتلندي، العرض المقدم من نادي النصر للاحتراف في صفوفه لموسم المقبل كلاعب آسيوي، لرغبته في عدم اللعب في منطقة الخليج بعيداً عن التفاصيل المالية التي لم يعرها أي اهتمام، ما حدا النادي السعودي إلى فتح خط ساخن مع الدولي العراقي نشأت أكرم لاعب نادي الغرافة القطري حيث رصد مليون دولار لكسب توقيعه، ولا سيما أن عقده ينتهي معه بعد شهر.
    من جانب آخر تعلن إدارة النصر خلال اليومين المقبلين عن تعاقدها مع سباستين كاريرا "30 عاما" لاعب آرسنال الأرجنتيني بعد مفاوضات ناجحة مع اللاعب الذي أوصى به المدرب الأرجنتيني باوزا بالتعاقد معه، فيما مازالت المحاولات جارية مع عدد من السماسرة لكسب توقيع مواطنه الأرجنتيني مانسو، لإكمال عقد الأجانب بجانب المدافع البرازيلي إيدير.
    وتحرص إدارة النصر على قفل ملف اللاعبين الأجانب للتفرغ للملفات المحلية التي تحمل أكثر من اسم بارز يأتي في مقدمتهم محمد السهلاوي مهاجم نادي القادسية حيث اشترطت إدارة ناديه ثمانية ملايين ريال للتخلي عنه على سبيل الإعارة، فيما يعرض النصر أربعة ملايين ريال لمدة عام ومازالت المفاوضات بين الجانبين جارية.




  8. #18


    باجيو العرب والقحطاني وبشير والسهلاوي يدخلون المخطط الأصفر
    النصر يستعد للموسم المقبل بصفقات الـ150مليون ريال











    علمت (الجزيرة) من مصادر موثوقة داخل البيت النصراوي بأن إدارة النصر قد بدأت تحركات سريعة بعد ترتيب جميع الامور الإدارية والرغبة الكبيرة من النصراويين في إنهاء التعاقدات مع اللاعبين المحليين والأجانب قبل بداية معكسر برشلونة الذي سينطلق في منتصف شهر مايو المقبل وبصفقات مدوية ومفاجآت لجماهير النصر وبمبالغ مالية تفوق المائة والخمسين مليونا كأعلى تعاقدات في تاريخ نادي النصر حيث قامت بمفاوضات مباشرة مع مهاجم نادي وفاق سطيف الجزائري الدولي الحاج عيسى الملقب (باجيو العرب) من أجل كسب خدماته بديلاً للمصري حسام غالي الذي ربما يتجه للاهلي المصري بنظام الاعارة وذلك بناءً على تقرير المدرب الأرجنتيني باوزا الذي رفض استمرار غالي في الفريق النصراوي، كما ذكر المصدر بأن الحاج عيسى أظهر مرونة كبيرة في المفاوضات بعد أن كان رافضاً مبدأ الاحتراف بالدوريات العربية في وقت سابق وتفكيره بالاحتراف في أوروبا، في حين ذكرت وسائل الإعلام الجزائرية في الأسابيع الماضية بأن نادي الهلال السعودي يرغب بضم الحاج عيسى بديلاً لطارق التائب الذي سيتعرض للإيقاف بداية الموسم المقبل وبذلك لن يشارك في مباريات دور الثمانية من البطولة الآسيوية في حالة تأهل الهلال، وربما خلال الأيام القادمة قد نشهد تسابقا كبيرا وحميم بين الجارين (النصر والهلال) لضم اللاعب الذي يعد مكسبا لأي فريق يلعب له.


    كما أشارت نفس المصادر بأن إدارة نادي الاتفاق بقيادة الأستاذ عبدالعزيز الدوسري قد اشترطت على عضو شرفي نصراوي عرف بدعمه المادي للفريق خلال السنتين الماضية مبلغ خمسين ألف ريال من أجل التخلي عن خدمات ابرز عناصر الفريق عبدالرحمن القحطاني وصالح بشير الذي قاد الشرفي النصراوي البارز المفاوضات خلال الأيام الماضية إلا أنه صدم بمطالب الاتفاقيين الذي وصفها بالتعجيزية مما جعل الشرفي يؤجل المفاوضات مرة أخرى بسبب الإصابة التي تعرض لها صالح بشير وربما تعيق انتقاله للفريق العاصمي ويكتفى بالقحطاني.


    وعن آخر مستجدات مفاوضات إدارة النصر السهلاوي الشفهية رفض البرازيلي التون الانتقال للقادسية مقايضة بالسهلاوي وطلب اللاعب إما الاستمرار مع النصر لموسم آخر أو الذهاب لفريقه الروماني السابق وتؤكد المصادر بأن عامر السلهام نائب رئيس النصر قد عرض على القدساويين المهاجمين محمد الشهراني وعبدالرحمن البيشي بالإضافة إلى أحمد المبارك ومبلغ يفوق الخمسة ملايين مقايضة بمحمد السهلاوي مما جعلت إدارة القادسية تطلب مهلة للتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة وبعض الشرفيين المؤثرين وخلال اليومين المقبلين قد يشهد انتقال السهلاوي للنصر التي أشارت له (الجزيرة) قبل خمسه أشهر




صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-09-2009, 01:42
  2. صور وصول لاعب النصر رزاق..... النصر يعسكر في؟؟؟؟؟؟
    بواسطة فاهم غلط في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-07-2008, 03:05
  3. ^^**__ أنت احلامي الجديده __**^^
    بواسطة المساافر في المنتدى مضيف فيض المشاعر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-06-2004, 11:02
  4. تيتانك الجديده
    بواسطة ssss_ksa في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-09-2003, 09:40

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته