السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا..
شلوونكم وش اخر اخبااركم...
كل عام واتم بخيير
اما بعد...
انا انساانه ومني انسانه هههههههه
انا انساانه ماحب الدلع الزايد والله تحووم تسبدي وعندنا وحدتن بالفصل شوي وتسييح من
الدلع المهم انا البنت الي زي كذا ما اعرف اتعاامل معااه
مدري وش اسوولف له ...المهم علاقتي به صطحيه ..
كنت ببدايت الدرااسه مع صديقتي يااملي هي بجنبي وكنت يااقلبي قلبه داايم العن جدفه.. انا والله مالاحظة ..هي قاالت لي لييش دايم تفشلييني يااملي هي
هي به عربجه شووين وانا داايم اقووله اثقلي حسرت به المهم حااولت اعطيه كورساات ههههههههه واشوى رجعت بنيه اسم الله عليه
مي هذي الساالفه..
قدر الله وجت الادااره ومسحت بفصلنى الارض وقالو بنفرقكم ...
وقدر الله اني صرت قداام وجنبي هذيك الدلووعه ...
المهم يااجمااعت الخييراول يووم..
قعدت تسوولف علي من هكالسووالف اللي مدري وشلوون قاايله..
وتحتسلي عن ارنبه وانه تحبه وتمووت علييه..
وماتقدر تفاارقه ومدري شلوون ..
ولاجت تسوولف كل سواالفه حيواانات ..
والله وانا ابلش مدري وش اقووله وانا اتذكر الكنااري الي عندنا حمده وردااد..قلت بس الا الووع تسبده بهم.
يااجمااعة الخيير والله مالهن لزمه عندنا
ذااك اليووم حسيت اني مني بنت من تأثييره
وبزعمي ابي اسووي شي عشااان اقووله ساالفه تصلح له.. يوم جييت من المدرسه عجزت لا اناام من الونااسه قلت خلي ينااموومن وبعديين انزل تحت
وانا ااوقف عندهن واقعد المس القفص <<للمعلووميه انا ما احب الحيوااناات كلهن ما احب المسهن.
.وهي تجي امي قالت
ريتااج مانامت اكييد ورااتس مصيبه مسوويته بالمدرسه..هع هع انا لا سيت شي بالمدرسه ما اناام من الخرعه..وانا امسح القفص
قلت لا القفص مغبر ومسحته .. و ابووي دعااني.. وهي ترووح امي مو مصدقه
نرجع للجوو الرمنسي
وانا المس القفص قلت ردااد اهتم بحمده ترى ما عندك غييره ان ماتت مارااح نجيب لك مرره<<بزعمي رمنسيه
واكمل وانا متأثره ومصغره عيوني وأهز براسي..
والتفت لحمده قلت حمده انتبهي لردااد ترى مالك غيرره ان ماات بتصيريين ارمله وعااد دووري احد يعرس عليتس...وانا متأثره بزعمي
يااجمااعة الخيير حسييت اني سخييفه وانا اقووم اشيل القفص واحطه على الارض وانبطح عندهن ...
قلت حمده ردااد لييش انا مو دلووعه واقعد اقاارن بيني وبينه ههههه.. خلق وفرق
نرجع لمحوور حديثنا قلت لييش مني دلووعه وهي تدمع عيووني انا وهكالشووشه من قمت ما مشطته..انا لو املسه يمكن اصيير دلووعه
وانا امسح الدمعه الحزينه الي تسفتت على شدوقي بقميصي..:disappoin
:0071:قلت طيب خل اسووي معااكن مغاامراات عشاان ارووح ازجر اقووله..
فجأه وبدوون ساابق انذاار..وهن يتفاارسن قداام وخذ تمعييط وتصرييخ عااد اصوااتهن مرره عااليه
انا كنت دااخله جو وفجأه قمزت من مكااني من الخرعه وانا اشووت قفصهن مدري الا صاابخن بالجدااار قلت الشرهه موعليكن على الي يسوولف معااكن
حاالتهن يرثى لها ردااد دخلت خشته بحقت المويا وحمده تسفتت تحت ههههههههه
بس والله مادخلت جو زي ذااك اليوووم احتسي وكلي اسى:bored:
...المهم
حسيت بصووت كنه صووت شخير قلت بس هذا اخووي هو لا ضحك يشخر ياربي لا تصخط بنا هههههههه
والله ونا اعض قميصي وافركه من الفشله..
عااد دخلت غرفتي وانا وجهي قووز قزح من الفشله..
وهو يدخل علي مااسك بطنه ..
قاالي..ريتااج احسبتس انجنيتي وانا كنت وااقف قبل لا تجيين .. انا مدري شلوون ماشفته ..
يقوول يووم شفتس تتكلميين مع الكنااري طاار قلبي من الخررعه بالعااده انتي اللي غااثتنا نطلعهم من البيت{{والله بعذري ون جتن انفلونزا الطيوور من ينفعن}}
يقوول يووم شفتس حستي مريرهم وهي ترد لي الرووح قلت هذي اختي العوبا اللي اعرفه ويحتسي ويضحك هو ووجهه الي تقل ملقااط جمر..
وانا يحمر وجهي وهي تووصل معااي يعني وش قصده ..
وانا اتسحته من الغرفه قلت ادب بعد يقل ادبه علي بغرفتي.. اخواان اخر زمن
وانا اتنح ما اكل ولا اشرب بس اتحرى المدرسه تجي ابي اقووله الساالفه من الونااسه
يووم جيت الا غاايبه وهالساالفه ماتصلح الا وجهن لوجه.. احس حمااس عااد انا لا تكلمت لازم اسويي عرض خااص بيديني شوي واصفق الي قداامي
المهم يووم جت من بكرى قلت سلااماات لييش غاايبه وهي تقعد تصييح ..ولي وش بتس
وتقعد تشووهق انا قلت لا الساالفه به انا وهي تكسر خااطري وانا ابتسي معااه
وهي تشووهق وتقول شلوون اعييش من دوونه لا مستحييل وانا اشووهق معااه قلت منهو
قالت ما اقدر رااح افقده انا خللااص طااح قلبي البنت منهااره وانا امسكه من كتووفه واهزه منهو
قالت ارنوبي ..
انا بس قعدت اطاالع له ودمعتي جمدت بمكاانه و ماتحركن قلت احلفي..<<تذكرت لعبت حركه حركه ستووب
قاالت : ريتااج ما اقدر واللي يسلمك شلوون اعييش من دوونه
انا وصلت معااي وانا أأشر على وحده من البناات قلت معااتس منديل قاالت البنت وش بتس تصيحيين
قلت انلدمي انتي الثاانيه معااتس اعطيني وخلصي واذا ما معااتس ابلعي لسانتس وهي تعطيينه من الخررعه..
وانا امسح دمووعي من الصبح وانا اجووعر على ارنب
وانا أأشر على نفسي قلت انا الخبله اللي اطووعك وابتسي معاااك حساافت مغاامرتي ..وضحكت علي ابو شخيير عشاانتس انتسلعي
وانا اترككه من حمقه .. بالله هذي حااله ..
لا بووتس دنيا ..وانا اجر طااولتي والي يصيير يصيير ان بغوو يفصلووني يفصلووني ولا اجلس عنده هبلت بي ..
وانا اتذكر صديقتي وهي تجيني البتسووه عقدته بحيااته وجتن وحده تعقدن بحيااتي ..
المستفااد من القصه.ههههههههه
الدنيا دوااره..<< تكلفتي
واسفه عالاطااله
وسلامتكم..
وشيع حقت العييد
[grade="FF0000 32CD32 0000FF FF1493"]شـــــــــــــــيـــــــــــــــــــعـــ ـــــــــــــــــــاااااااات[/grade]
المفضلات