[align=center]
تكملة لقصة اختكم سماا
.....................................
راحت حمده للمطبخ ..
و حضرت القهوه ..
و صبت الفناجيل ..
و قهوت الحرمه إلى أن طلعت
القهوه مع عيونها ومع بصيلات
شعر خشمها ...>> طفحت
..
..
و تنتقل الكاميرا إلى لطوف ..
وهي تشطف و تمسح و لسانها يردد
.. حب إيه اللي أنت قاي تأول عليه ..
هو أنت عارف أصلا" معنى الحب إيه ..
لما تتكلم عليه لما تتكلم .. حب إيييه ..
.. تدخل ميدو و هي تصفق و تقول :
مسكيين .. أمش يابو رمش ..!!
..
أستحت لطوف و قالت : صوتي حلو ..
قالت حمده و هي حاطه يدها على الثلاجه .. طبعا" من فوق .. : تدرين بوش يذكرني ..!
يذكرني .. بصوت سامي الجابر
يوم غنى الأماكن في جرش ..!!
عاد لطوف : أستانست و قامت حبت خشم ميدو ..>> أول مره أحد يمدحها يا قلبي ...
فما كان من ميدو إلا أن قالت :
إييه صدتس ليا قالوا هناك عقول كالدجاج ...!!
..
الوكاد أن .. المره راحت ..
و بطلعتها صوتت ام لطوف : لحمده وهي مقطعه شدوقها من الأبتسامه
اللي غير شيكل ..
دخلوا الصاله و طلبت أم لطوف من ميدو أنها تغلق الباب ..
أستغربت حمده من هذا الطلب ..
فقالت: هاه بدينا بحركات النص كوم .. إذا بتهاوشين و هه ما هه
ثواني أجيب العجره و ألبس عصابه
مثلك .. و نتوكل على الله ..
ضحكت أم لطوف و أقتربت من
حمده و أمسكت يدها و قالت : يامجنونه مافي أحد كثري يحبك ..
و قفت حمده وعلامة تعجب تتربع على شوشتها ..
وقالت بصوت عاااالي :
سجلها ياتاريخ سجلها أمي تقول أنها تحوبني ..
سجلها و بالثمانيات بعد ..
..
قالت أم لطوف :
بقولك السولافه >> تقلد سمااا
..
ترى المره اللي قبل شوي جتني
تبي تخطبك لولدها ..
و ترى مابوه خلاف تقول أنه
زين و مايتفوت ..
.. طارن عيون حمده .. و كن الوضع ماعجبها ..
وقالت : وشو وشو وشو عيدي عيدي
ماسمعت .. قال زين و مايتفوت ..
حبيبتي زين ولا الأتصالات ولا يوسف
أنا مابي أتزوج ...
قالت أم لطوف : من هو يوسف !؟
قالت حمده : سوالف أكبر منك ..
قالت أم لطوف : لايكون تلعبين بذيلك
من وراي ..
ردت حمده و هي مبتسمه : يابنت الحلال ياويلك من عقلك ياشين .. و بالثلاث و بالثلاث .. هذا كاتب فلاوي منتاز مافي موضوع يسدحه إلا و أنا شايفته ...!!
قالت أم لطوف : قريني موضوعاتوه ..
.. ردت ميدو : مايصلح لك .. لغته تحاكي
العولمه والعصر الحديث ..
قالت أم لطوف : طيب وش يصلح لي ..
قالت حمده : أبو عارف _ أبوطروق _ عجايب _ الغسلان هه يعني حولها حواليها ...!!
وو بدخلة لطوف : وهي تقول ..
وش عند الحزب الأشتراكي مجتمع ..
قالت ميدو : أبد جالسين نسولف عن الفله و سكانها ..!!
قالت أم لطوف : وش فلته كنا نسولف عن أبو طروو أأأقصد أختك جاها عريس >> طاحت و ماحد سما عليها ..!!
قالت لطوف :
يعني طافني القطار يعني صرت عانس يعني تبددت أحلامي ..!!
و هي تقعد تجعر تقل وغيد .. مضيع ريال العيد ..!
المهم .. و تعمل حمده مداخله مالها داعي و تقول : لسا الحياة قدامك
ماتدرين .. يمكن أمك تموت و تورثين البيت و تصيرين سيدة القصر زي جونقما .. ماتدرين !!
ناظرت لطوف لحمده و خشتها صايره
كنها فقعه منتفخه من الصياح و قالت : الله يسمع منك .. >> طبعا" الأم جتها جلطه .. من هالحتسي ..
..
ترن ترن ترن ترن ترن ترررران تيرن رن >> موسيقه أبو ذويل أبو سيكاره
بنك بانثر أي حاقه في أي حته ...
الوكاد أن الوضع خطير ...
عاد تسولف ميدو للطوف وتقول :
بالله شكلي يصلح عروسه؟!
..
و و و لطوف من تحت الغطى تصيح قالت:
ليه حئ أصلا" حئ أنتي حئ حلوه حئ . هحشنننق>> حئ صوت المشاهق اللي مايجي إلا بعد ساعاتين متواصله من الصياح ..!!
وو هحشنننق هذا صوت المناشق لكن هنا طالع من قلب ...!!
>> ياحبيبتي يالطوف ..
ردت حمده : وش بلاك تناتعين كنك
ددسن شنقل و هو مغرز !!!
..
ردت لطوف : لا ولاشيئ ... بس إني
قاعده أصيح .. دموع الفرح يا أختي ..!!
..
الوكاد .. عطوهم الموافقه !!
و بعد فتره .. جت أم الرجل و جابت شنطه فيها أغراض و حاجات للعروسه ...!
عاد حمده كنني عروسه .. تتعطر و تحط مكياج >> الله يرحم أيام ماكانت تدس النشا - المريتو- عن أخوانها و تحطه ع التسريحه ع بالها عطر .. و الله يرحم يوم كانت تشتري كحل >> نمسي على شاعرنا كحل المحاجر ..
/ و كانت ما تحطه بعيونها كانت ترسم به شوارب وسكسوكه .. كنها بدر الحقباني .. ومرات تكتفي بوضع نقطه تحت براطمها مدري وش يسمونها العيال .. الوكاد كانت تقلد ياسر القحطاني ...!!
ومرات تخربها و ترسم لها شنبات كنها بدر الليموني ...
واللحين الله أكبر يالدنيا صارت عروس ../
ونتابع في حلقة الغد نهاية لطوف وشلته
ههههههههه
وتقلدوا تحيتي
[/align]
المفضلات