صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: أخبار الأندية السعودية . . [ متجدد ]

  1. #21
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    وليهلمسون لـ الاقتصادية مرهق يا هلاليون وأحتاج إلى وقت للتأقلم مع أجواء الرياض

    عبد العزيز العجلان من الرياض - - 25/08/1429هـ

    وصل السويدي كرستيان وليهلمسون مهاجم فريق الهلال الكروي صباح أمس إلى الرياض وسط تكتم شديد من الهلاليين الذين أخفوا موعد وصوله خوفاً من التأجيل خاصة أن اللاعب كان قد طلب مهلة من إدارة النادي لإنهاء بعض الالتزامات الخاصة به.
    وظهر الإرهاق والإعياء على وليهلمسون الذي أكد لـ "الاقتصادية" أنه مرهق وبحاجة للوقت للتأقلم مع الأجواء في الرياض.
    وينتظر ألا يشارك في لقاء الفريق الودي الليلة أمام الدرعية حيث وضع الجهاز الفني برنامجا خاصا للنجم السويدي الذي سيعقد عصر غد مؤتمرا صحافياً بحضور سامي الجابر المشرف العام على الفريق الكروي وعادل البطي المدير الإداري للفريق الكروي.
    من جانب آخر, يخوض الهلال في السابعة مساء اليوم لقاءه الودي أمام الدرعية.
    وعلى صعيد الحصة التدريبية شارك جميع لاعبي الفريق الكروي بما فيهم صالح الدوسري وحسن خيرات اللذين تغيبا عن مران أمس الأول بسبب ظروفهما العملية حيث ركز كوزمين على تكثيف الجرعات اللياقية وأجرى في ختام المران مناورتين على منتصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين.




  2. #22
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102

    اخر اخبار نادي اتحاد جدة السعودي



    أبو عمارة يرفض الاستمرار في رئاسة الاتحاد بسبب (نور)
    تأكد بصفة نهائية عزم رئيس نادي الاتحاد جمال أبوعمارة تخليه عن كرسي الرئاسة وذلك إثر الضغوطات والمشاكل الأخيرة التي واجهته في الرئاسة، وبخاصة بعد قضايا الاتحاد المتعددة، بالإضافة إلى قضيته مع مدير الكرة للأولمبي ناصر المحمادي بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي منها أيضاً عقد قائد الفريق محمد نور الذي تبقى على انتهائه أقل من ثمانية شهور، ولهذا قام أبوعمارة بتلويح بالاستقالة وإغلاق جواله وعدم الإجابة على أي اتصالات أمس، وبهذه الاستقالة يدخل الاتحاد في دوامة أخرى، وذلك بعد الاستقالة السابقة التي تقدم بها رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد، حيث من المتوقع أن يكون عضو الشرف الفريق أسعد عبدالكريم هو من أقرب الأسماء لتولي المنصب الرئاسي خلفاً لأبو عمارة. وعلى صعيد آخر تشهد قاعة المؤتمرات في نادي الاتحاد اليوم تدشين شعار الاتحاد الجديد في دوري المحترفين، حيث تم الانتهاء بشكل كامل من الشعار الذي قامت شركة صلة الرياضية بتنفيذه، وسوف يشارك به الفريق في دوري المحترفين الآسيوي.


    الجزيرة


    الجزيرة




  3. #23
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    رسميا .. متعب إعارة للاتحاد السعودي مقابل 600 ألف دولار
    أعلن النادي الأهلي رسميا انتقال مهاجمه عماد متعب إلي الاتحاد السعودي لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة مقابل 600 ألف دولار يحصل عليها النادي المصري.

    وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن متعب وافق علي تجديد عقده مع الأهلي لمدة سنة وهي المدة التي سيقضيها في الاتحاد علي سبيل الإعارة.

    وأضاف الموقع أن اللاعب سيطير إلي السعودية للانتظام مع فريقه الجديد عقب عودته من مهمته مع المنتخب الوطني المتواجد حاليا في السودان للعب معها وديا يوم الأربعاء.

    وكان الكابتن هادي خشبة قد أكد في وقت سابق اتفاق إدارة الأهلي مع نظيرتها في الاتحاد علي انتقال متعب للأخير عقب مباراة السودان الودية.

    الجدير بالذكر أن انتقال متعب إلي الاتحاد السعودي سيقلل عدد المهاجمين في قائمة الأهلي الإفريقية إلي ثلاثة فقط هم الانجولي فلافيو وأسامة حسني واحمد بلال.

    __________________




  4. #24
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    نوررر الاتحاد
    في الوقت الذي سارعت فيه الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس محمد جمال أبوعمارة لإغلاق كافة الملفات المتعلقة بلاعبيها في الفريق الكروي الأول سواء محليين أو أجانب ستواجه إدارة النادي مشكلة تجديد عقد قائد الفريق محمد نور الذي تبقى على إنتهاء عقده ثمانية أشهر حسب تأكيدات مصدر مقرب من الإدارة الاتحادية وأن هناك توجها شرفيا لاحتواء هذه المشكلة خلال الأيام القادمة بقيام إدارة النادي بالجلوس مع القائد الاتحادي على طاولة الاجتماع من أجل معرفة متطلباته المادية والاتفاق على صيغة العقد وتحديد البنود.
    وتهدف الإدارة للحفاظ على استقرار الفريق ببقاء اللاعب محمد نور ضمن كتيبة النمور الاتحادية قبل اقتراب مدة الستة أشهر التي يتطلب على النادي تقديم عرضه للاعب قبل دخوله فيها وتأتي التحركات الاتحادية من أجل قطع الطريق على كافة الأندية التي تسعى للظفر بخدمات القائد الاتحادي حيث تلوح في الأفق تحركات هلالية سرية يقودها عضو شرف هلالي بارز من أجل انتقال نور لصفوف فريقه في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفيين المحليين والأجانب وقد رصد العضو الهلالي مبلغ عشرين مليون ريال من أجل ارتدائه للقميص الهلالي كما كان اللاعب قد تلقى العديد من العروض من أندية قطرية من أجل التعاقد معه.
    من جهة أخرى كشفت المصادر المقربة من اللاعب اكدت انه ينتظر مخاطبته رسمياً من قبل ادارة ناديه ووقتها لكل حادث حديث وتشير المصادر أن اللاعب تلقى عرضين من وكيلي الأعمال سلطان البلوي وعصام العبدلي من أجل إدارة أعماله خلال الفترة القادمة ولم يعط نور أيا من الوكيلين أي رد بشأن هذا الموضوع حتى هذه اللحظة.
    من جانبه طمأن عضو شرف اتحادي بارز كافة الجماهير الاتحادية على أن العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ كما نجح في إبقاء اللاعبين سعود كري وحمد المنتشري سيواصل دعمه اللامحدود ويتكفل ببقاء قائد النمور ضمن الخارطة الاتحادية مهما كلف الأمر وسيتضح ذلك مع الأيام القادمة.




  5. #25
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    أرجنتيني بديل بخاري.. و ودوش يوافق على العرض الاتحادي
    يعقد مساء اليوم رئيس نادي الاتحاد بالإنابة رأفت التركي اجتماعا مع المدرب كالديرون من أجل مناقشته حول المرحلة الأولى من معسكر الفريق الذي استمر لمدة أسبوعين بمدينة أبها والاطلاع على التقرير الفني الخاص بهذه المرحلة وتقييم المدرب كالديرون لجميع اللاعبين وسيتحدد على ضوء هذا الاجتماع الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق، وسيحدد كالديرون العناصر التي سيحتاجها معه في المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي في أبها، كما منح الضوء الاخضر للادارة الاتحادية لانهاء انتقال اللاعب الارجنتيني الذي سيكون بديلا اللاعب المغربي نور الدين بخاري الذي اتضح ضعف إمكاناته الفنية وحاجته لوقت كبير من أجل استعادة مستواه الفني، وهو ما رفضه الجهاز الفني.
    في شأن اخر وافق نادي الجيش المغربي على العرض الاتحادي لانتقال اللاعب جوتد ودوش الذي ابدى موافقته المبدئية.
    من جهة أخرى يختتم الفريق الكروي الأول المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي بمناورة كروية سيجريها صباح اليوم سيقوم من خلالها المدرب بإشراك كافة اللاعبين وعلى ضوء ذلك سيحدد العناصر التي ستكون معه في المرحلة الثانية، وتقرر أن تعود البعثة إلى جدة ظهرا وسيمنح الجهازان الإداري والفني اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة على أن يغادر الفريق مرة أخرى لمدينة أبها لاستكمال المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي، وسيخوض الفريق لقاءين وديين أمام فريقي أبها وضمك قبل إنطلاقة دورة النخبة الرباعية يوم 16 أغسطس الحالي حيث سيواجه الفريق الاتحادي في أول لقاءاته فريق الجيش الملكي المغربي.
    من جهة ثانية طمأن المدرب كالديرون اللاعبين الهواة في الفريق الكروي الأول الذين يحتاجهم معه في الفريق بأنه سيطلب من الإدارة الاتحادية ضرورة حسم أمر توقيع العقود الاحترافية معهم خلال الاسبوع القادم




  6. #26
    فارس شبكة شمر الصورة الرمزية سالم


    تاريخ التسجيل
    08 2002
    المشاركات
    4,302
    المشاركات
    4,302


    الف شكر لكل من شارك بالموضوع
    من باب " الإنصاف بين الجميع " تم دمج المواضيع


    حمود : ياحبي لك شيك ع الخاص ---> بلع العافيه




صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. آخـر أخبار الوظائف و القبول بـ المعاهد و الجامعات .. متجدد ..
    بواسطة بالمختصر.. في المنتدى المضيف التعليمي
    مشاركات: 559
    آخر مشاركة: 19-11-2012, 17:41
  2. إستعدادات الأندية السعودية للموسم 2009 - 2010
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-08-2009, 21:44
  3. [ أخبار الرياضة السعودية ليوم الأحد 17/8/1427 هـ ]
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-09-2006, 14:50
  4. بطولة الأندية الخليجية الـ 20
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2003, 11:51

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته