استمر جساس في معاملته القشرى لنساء قبيلة الزير
ومعهن حريمنا وخواتنا بنات الفله
اللي هن عجايب وبالمختصر واهدااب وحمراء الموت وريتاج وسماا
والشباب تايهين كلن على وجهوه
الا الثنين الخونه الشبث ومصيول جالسين ومنعمين بأحلا عيشه عند جساس
ومرت سنين على هالحاله
وكل اسبوع يجي ريال فسحه ويوسف وسناعيس
طبعا كل اسبوع الدور على واحد
يتطمنون على خيواتهم ويشوفون ناقصهن شي ولا لا
وكان كل ليله يجتمعن البنات ويقولن نتوقع الليله يجي فلان ولا فلان ولا فلان
يعني من باب التسليه
وعقب عشر سنين من هالعيشه
وبالليله اللي كانن مجتمعات ينتظرن من يجي من اخوتهن
دخل عليهن هكا الشايب
وهن يركضن عليه ويخمنوه ( تخبرون ظلام ولا يشوفن )
الوكاد يوم شمن ريحتوه تقل ريحة عطب
وهي تمد عجايب يده وتمسك خشموه
قالت يابنات وخذنا
تسان مهو جساس
هالخشم مهو لا خشم ريال فسحه ولا يوسف ولا سناعيس
قالن خوياته يا غبصا تأكدي يمكن احوال الجو فارتن خشموه ومتوسع
قالت والله ومان الله انوه مهو من عيالنا
وهي تصيح سماا
قالت تسان مهو جساس
وهن يهربن عنوه
قال على رسلكن ايته الفتيات لست جساس
قالت بالمختصر
ويحححححككككك ومن انت ومنهم هلك ووشتبي بنا
قال انا الزير سالم
وهي تنقز حمراء الموت قالت تعقب الزير مهو هنا مات الزير
قال انا سالم ثقن بي واين هي اليمامه كي تعرفني
قالت عجايب
علينا يالهايت
الله العالم انك ولد ابن عباد وتبي تقابل اليمامه يالهيس
وهو يصيح
ماذا تقولين ايته الحمقاء
ويوم تأكدن انوه هو
وانواع الهيصه
وتجي اليمامه والزهراء وكل الحريم ومن ضمنهن خوياتنا
قال الزير لماذا لا تشعلون النار
قالت اليمامه ان جساس يمنعنا
قالت عجايب
جساس مين والناس نايمين
الزير جاء خلااااص ماعلينا منوه
نبي نولع حريقه نقهر جساس
والله وهن يولعن نارهن
وعقب فتره ليمار صوت رجال جايينهن
قالت اهداااب يااااارب يكون الشبث ومصيول معهم علشان يدقهم الزير
قالت بالمختصر حرام عليتس هذا ما يدق مثلنا هذا يذبح
وهن يتلاجن
قالت سماا
يا بنات
لا يكون ريال فسحه ولا يوسف ولا سناعيسو ويلعن شكلوه الزير وهو مالوه ذنب
الوكاد انه جت تساهيل
وطلعوا من ربع جساس وانهاهم الزير بسهوله
وانتشر خبر وصول الزير
وهرب جساس ومن معه
ورجعو قبيلة الزير لقوتهم
وربعنا جمع الله شملهم
ماعدا الثنين الخونه الشبث ومصيول اللي هربو مع جساس وجماعته
وبليله من الليالي كانوا الربع نيمين
ومافطن ابو طروق الا هالزول اللي تكوم عليه ويقول انا بوجهك يابو طروق
يوم انتبه الا هذا الشبث ومعه مصيول
وخلاهم ابو طروق عنده
ويوم اصبحوا وهم يقومون يتهددون الربع عليهم ويالله يفكهم ابو طروق منهم
وصالح خوياهم مع بعض
وقال لهم
يالربع لا يدري الزير ان الشبث ومصيول هم اللي حرشو جساس
اسكتو لا تعلمون
وصار الزير يغزي ربع جساس كل يوم
ويذبح منهم كل يوم ناس وعالم
ومرت السنين
والوضع بالمضايف كان متكهرب
واجتمع ابو سلطان بالاعضاء كلهم
قال يالربع خويانا صار لهم حول اربعين سنه غايبين
ولا ندري وينهم
لازم ندورهم
وتفقوا معه الجميع بهالراي
وارسلوا حمود الناصر ومعه منصور الغايب
وهم يقصون اثرهم الاول
ويلقون الجمس بمكانه ودافنته هالهبايب
ويوم فتحوا الباب وهم يلقون الجني نيم على المرتبه
ويقومونه
قال الجني ولييييه انتم وش تبون من صحتي
قالوا نبي ننشدك عن خويانا اهل هالجمس
قال الجني غيبت شمسهم
قال حمود انت متأكد انهم العيال
قال الجني العيال والله بالاحيمر ايه هم العيال والعيالات بعد
وهو يغوله منصور
قال قسم بالله اذا ما جبتهم لنا لا نقراء عليك المعوذات ونحرقك هنا
قال لااااااا بالله
امشوا اوديكم يمهم
ويوديهم
وبصبحن من صباحات خويانا ربع الزير
كانوا يفطرون ويتجهزون علشان يغزون مع الزير
وهو يدخل الشبث عليهم يمشي مليون
ويالله يتنفس
قال ابو طروق بسم الله عليك وش السالفه
قال الشبث هم هذولا كم هناك هن يمه
وهو ينصفر
قال شنقل يابو طروق خلوه عنك هذا جتوه سويداوه
انا اقوم واشوف وش السالفه
ويوم رجع شنقل قال ابو طروق العلم يا شنقل
قال شنقل لا عادي بس حمود الناصر ومنصور الغايب هنا
وهم يتقامزون يمهم
وعقب سلامات وتحبحب قلطوهم الربع
واتفقوا انهم يرجعون للمضايف باتسر
قال ابو طروق يالربع لازم قبل نمشي نمر الزير ونسلم عليه ونستاذنه
وفعلاً
مروا الزير وتعذروا منوه
وقال ابو طروق اننا لا يؤسفنا يا زرزوري اننا نترك الحرب ولكن هاللون تريد الدنيا
بس يالزير ابي طلب منك
قال الزير تفضل يا ابا طروق
قال ابو طروق ابعطيك الشبث ومصيول تذبحهم بدال كليب وتنهي هالمشكله
قال الزير اذبحهم ولكن ( بشسع نعل كليب )
وهو يراعي شليويح لبو طروق قال وشمعنى (شسع نعل كليب )
قال ابو طروق يعني حتى ما يسوى فراسن كليب
مار خلوهم يتذابحون بكيفهم نبي نرجع
وهم يرجعون لمضايفهم وفلتهم
وجيتك منهم مدري عنهم
واسف للاطاله
والى مسلسل اخر ان شاء الله
هذا هو الختام
وتقلدوا تحيتي
المفضلات