صفحة 24 من 35 الأولىالأولى ... 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 231 إلى 240 من 341

الموضوع: [بكين 2008] :: اخر اخبار الاولمبياد

  1. #231
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    نجم يحرم لاغات من التأهل لنهائي 1500م



    خرج بطل العالم الأميركي برنارد لاغات من نصف نهائي سباق 1500 م ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في الصين.
    وحل لاغات (33 عاماً) الكيني الأصل في المركز السادس خلال النصف النهائي رقم 2 مسجلاً 3.37.79 دقائق، علماً أن البحريني رشيد رمزي حل في المركز الأول، وقد تأهل إلى النهائي الخمسة الأوائل.
    وكان القطري دهام نجم السبب في خروج لاغات كونه سجل رقماً أفضل منه (3.37.77 د) ليخطف إحدى البطاقتين اللتين تمنحان إلى أفضل رقمين من خارج المتأهلين الأوائل.
    وهذه الخيبة الأكبر للاغات في الألعاب الأولمبية حيث حصل سابقاً على الميدالية البرونزية في سيدني 2000 والفضية في أثينا 2004، وهو كان قد صرح الأسبوع الماضي: "الفوز بالذهبية هو حلمي".
    ويملك لاغات فرصة أخرى للتعويض عندما يخوض سباق 5000 م الذي يحمل لقبه العالمي.
    المصدر: وكالات




  2. #232
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102





    ذهبية سلاح السيف لرجال فرنسا


    احتفظ منتخب فرنسا للرجال بذهبية سلاح السيف في مسابقة المبارزة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في بكين بفوزه على نظيره الأميركي 45-37 في المباراة النهائية.
    وكان المنتخب الفرنسي نال اللقب ذاته قبل أربعة أعوام في أثينا.
    وهي الذهبية الثانية لفرنسا في المبارزة بعد الأولى في سيف المبارزة لفرق الرجال.
    كما هي الميدالية الذهبية الرابعة لفرنسا بعد ذهبيتي ستيف غينو في وزن تحت 66 كلغ في المصارعة اليونانية الرومانية والان برنار في سباق 100 م حرة في منافسات السباحة.
    وعادت البرونزية للمنتخب الإيطالي الفائز على روسيا 45-44.
    المصدر: وكالات




  3. #233
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    نادال يتوج موسمه بالذهب الأولمبي


    توج الإسباني رافاييل نادال المصنف ثانياً موسمه الرائع بالذهب الأولمبي بعد فوزه على التشيلي فرناندو غونزاليس 6-3 و7-6 و6-3 في المباراة النهائية لمسابقة فردي الرجال في كرة المضرب ضمن أولمبياد بكين 2008 وذلك تحت أنظار الملكة صوفيا والأمير فيليبي.
    وكان الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثاً أحرز البرونزية اثر فوزه على الأميركي جيمس بلايك الخامس في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، فيما كانت ذهبية الزوجي للسويسريين روجيه فيدرر وستانيسلاف فافرينكا بفوزهما على السويديين توماس يوهانسون وسيمون اسبيلين الذين حصلا على الفضية.
    أما البرونزية فنالها الأميركيان بوب ومايك براين.
    ووضع نادال (22 عاماً) الذي كان يخوض أول أولمبياد له في الفردي، بلاده على خارطة الألقاب الأولمبية في مسابقة كرة المضرب لأن إسبانيا لم تتوج في السابق بأية ذهبية إن كان في فردي الفئتين أو زوجي الفئتين،علماً بأن هذه الرياضة أدرجت في الألعاب الأولمبية الحديثة في العام 1988 في سيول بعد إن كانت في الألعاب القديمة حتى العام 1924 في باريس.
    ولم يكن لهذه الذهبية أن تأتي في وقت أفضل بالنسبة للنجم الإسباني لأنه سيتربع الاثنين على عرش تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين لأول مرة في مسيرته مستفيداً من تراجع أداء غريمه السويسري روجيه فيدرر الذي تصدر التصنيف منذ 2004.
    واحترمت في بكين 2008 معايير النجومية والاستحقاق بفوز لاعب من عيار نادال لأنه لطالما حملت كرة المضرب معها المفاجآت في الألعاب الأولمبية وفرضت تقليداً بأن تكون الذهبية في أغلب الأحيان من نصيب لاعبين خارج نادي الكبار مثل التشيكوسلوفاكي السابق ميروسلاف ميسيير (سيول 1988) والسويسري مارك روسيه (برشلونة 1992) وأخيراً التشيلي نيكولاس ماسو (أثينا 2004).
    وأضاف نادال الذي يتحضر للمشاركة في بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية بعد أيام معدودة، اللقب الأولمبي إلى خمسة ألقاب كبرى أخرى أحرزها في بطولتي رولان غاروس الفرنسية (أربع مرات) وويمبلدون.
    كما رفع النجم الإسباني البالغ من العمر 22 عاماً، إلى 8 ألقاب هذا الموسم، منها رولان غاروس وويمبلدون، والى 31 في مسيرته التي انطلقت في العام 2001.
    ولم يجد نادال صعوبة في حسم المجموعة الأولى بعدما كسر إرسال منافسه في الشوط الثاني وكان ذلك كافياً بالنسبة للإسباني لينهيها 6-3 في 37 دقيقة، لكنه عانى في المجموعة الثانية بعدما تحسن أداء منافسه فكان التعادل سيد الموقف 3-3 و5-5 ثم 6-5 لغونزاليس الذي حصل على فرصتين لحسم المجموعة لمصلحته على إرسال الإسباني، فأهدرهما ليعود ونادال ويعادل النتيجة بعد تبادل رائع، فلجأ اللاعبان إلى شوط فاصل حسمه نادال بسهولة 7-2 منهياً المجموعة في ساعة ودقيقتين.
    وحصل نادال على فرصتين لتكرار سيناريو المجموعة الأولى في الثالثة وكسر إرسال غونزاليس في الشوط الثاني لكن الأخير عاد من بعيد وأنقذ نفسه قبل أن يعود ويخسر إرساله في الشوط الرابع ليتقدم نادال 3-1 ثم 4-1 وحصل على فرصتين للتقدم 5-1 على إرسال منافسه لكن الأخير لم يستسلم وحسم الشوط ثم حصل على فرصتين لكسر إرسال الإسباني في الشوط التالي إلا أنه لم يستغلهما ففرط بفرصة العودة ولو نسبياً إلى أجواء المواجهة التي حسمها نادال في حوالي ساعتين و20 دقيقة بعدما أنهى المجموعة 6-3.
    وكسر نادال التعادل الذي كان يسيطر على مواجهاته مع غونزاليس محققاً فوزه الثالث على التوالي على التشيلي الذي كان يسعى للقبه الكبير الأول (10 ألقاب في مسيرته)، والرابع في 7 مباريات جمعت بين اللاعبين آخرها كان العام الماضي في ربع نهائي دورة هامبورغ للماسترز.
    وأكد نادال هذا الموسم تخلصه من عقدة التواجد في ظل غريمه فيدرر الذي خرج من ربع نهائي الفردي على يد بلايك، حيث كان المصنف ثانياً لمدة 159 أسبوعاً متتالياً، في حين أن الأخير يتربع على عرش الكرة الصفراء منذ 236 أسبوعاً وهو انجاز لم يسبقه إليه أي لاعب في السابق.
    وسيكون الاختبار المقبل لنادال متمثلاً ببطولة فلاشينغ ميدوز، أخر البطولات الأربع الكبرى، حيث يسعى للفوز بلقبها للمرة الأولى، لكن يجب عليه أن يتخطى فيدرر على الأرجح لأن الأخير توج بلقب هذه البطولة في الأعوام الأربعة الأخيرة ويرى السويسري بهذه البطولة الأمل الأخير من أجل إنقاذ موسمه السيئ واسترداد شيئاً من اعتباره أمام نادال الذي فاز عليه في 4 مباريات نهائية هذا الموسم في دورتي مونتي كارلو وهامبورغ للماسترز وفي بطولتي رولان غاروس وويمبلدون مسجلاً فوزه الثاني عشر على السويسري في 18 مواجهة بينهما.
    وينتظر نادال استحقاق "وطني" بعد الألعاب الأولمبية وهو كأس ديفيس إذ تأهلت إسبانيا مع الولايات المتحدة وروسيا والأرجنتين إلى الدور نصف النهائي على حساب ألمانيا وفرنسا وتشيكيا والسويد على التوالي.
    وتلتقي إسبانيا مع الولايات المتحدة حاملة اللقب في مواجهة ثأرية بعد خسارتها أمامها 1-4 في ربع النهائي العام الماضي.
    المصدر: وكالات




  4. #234
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    بيكيلي يحتفظ بذهبية 10 آلاف م


    أحرز العداء الإثيوبي كينينيسا بيكيلي ذهبية سباق 10 آلاف م مسجلاً 27301.17 دقيقة ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في بكين.
    ونال الفضية مواطنه سيليشي سيهين (27.02.27 د)، والبرونزية الكيني ميكا كوغو (27.04.27 د).
    ودون بيكيلي، وهو حامل الرقم القياسي العالمي ومقداره 26.17.53 دقيقة، اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ هذا السباق إذ بات رابع عداء في الألعاب الأولمبية ينجح في الاحتفاظ بلقبه بعد التشيكوسلوفاكي اميل زاتوبيك الملقب بالقاطرة البشرية في العامين 1948 و1952، والفنلندي لارس فيرن في العامين 1972 و1976، ومواطنه الشهير هايله جبريسيلاسي في العامين 1996 و2000 الذي شارك في سباق اليوم وحل سادساً.
    وكان بيكيلي حسم اللقب قبل أربع سنوات في أثينا متقدماً على سيهين بالذات، في حين جاء جبريسيلاسي خامساً. وكان الأخير أعلن في نهاية سباق أثينا بأنه خاض أخر سباق له في هذه المسافة، وكان مرشحاً لخوض الماراتون في بكين لكنه عدل عن رأيه في الأسابيع الأخيرة وقرر خوض التحدي في سباق 10 آلاف م.
    ويبدأ بيكيلي سعيه اعتباراً من الأربعاء المقبل لإحراز سباق 5 آلاف م.
    المصدر: وكالات




  5. #235
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    ذهبية زوجي البادمنتون لإندونيسيا


    أحرز الإندونيسيان ماركيس كيدو وهندر سيتياوان ذهبية الزوجي في البادمنتون (الريشة الطائرة) السبت ضمن دورة الألعاب الأولمبية في بكين.

    وهذه الميدالية الأولى لإندونيسيا في البادمنتون، وقد أضافها كيدو وسيتياوان إلى لقبهما العالمي بعد مباراة قوية مع الثنائي الصيني يون كاي وهايفنغ فو إذ قلبا تخلفهما في المجموعة الأولى من 12-21 إلى فوز بحسمهما المجموعتين الثانية والثالثة 21-11 و21-16.

    وذهبت الميدالية الفضية للصينيين يون كاي وهايفنغ فو في حين حصد الكوريان الجنوبيان جيمان هوانغ ولي جاي جين البرونزية.
    المصدر: وكالات




  6. #236
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    دونغا يُبرر الأداء غير المقنع للبرازيل


    لم يجد مدرب المنتخب البرازيلي كاروس دونغا الكثير ليفرح به بعد الفوز على الكاميرون 2-صفر في الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم ، إذ أن "السيليساو" قدم أسوأ أداء له حتى الآن، وهو الذي كان أفضل المنتخبات في الدور الأول مسجلاً العلامة الكاملة وتسعة أهداف من دون أن يدخل مرماه أي هدف.
    واحتاجت البرازيل إلى وقت إضافي لتخطي الكاميرون (الوقت الأصلي صفر-صفر)، رغم أن الأخيرة لعبت بعشرة لاعبين منذ مطلع الشوط الثاني، وستكون أمام مواجهة صعبة ضد غريمتها التقليدية الأرجنتين حاملة ذهبية أثينا 2004 في الدور نصف النهائي الثلاثاء المقبل.
    ولا شك في أن الانتقادات حول نوعية لعب مجموعة دونغا ستزداد الآن، وخصوصاً أن الآمال كبيرة عليها لإحراز الذهب الأولمبي للمرة الأولى، إلا أن قائد المنتخب الفائز بكأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة أكد انه لن يبدل من طريقته في المباراة المقبلة التي سيلعبها كما غيرها من أجل الفوز ولا شيء سواه، ومبرراً تراجع مستوى فريقه بالقول: "إذا لعب المنتخب المنافس كرة قدم مفتوحة ضدنا، يمكننا أن نقدم كرة جميلة".
    ولعب المنتخب البرازيلي ثلاث من مبارياته الأربع في شنينانغ، وهو سيسافر باتجاه القرية الأولمبية الواقعة في العاصمة لمقابلة الأرجنتين على ملعب "العمال"، وقد علق المدرب على هذا الموضوع: "علينا أن نصل إلى هناك أولاً لنرى كيف تسير الأمور. ليس لدينا مشكلة في حال وجد اللاعبون الراحة وكانت أوقات تناول الطعام محترمة".
    وختم منتقداً نوعية أرض الملعب في شنيانغ "التي لم تساعدنا على الإطلاق لتقديم الأفضل".
    المصدر: وكالات




  7. #237
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    كازيراغي باق مع منتخب إيطاليا الأولمبي


    أكد رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جانكارلو أبيتي أن مدرب المنتخب الأولمبي بييرلويجي كازيراغي سيبقى في منصبه، رغم الخروج المخيب يوم السبت أمام بلجيكا (2-3) في الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في بكين.
    وفشل الايطاليون في العبور إلى دور الأربعة رغم أن منافسيهم لعبوا لأكثر من 70 دقيقة بعشرة لاعبين، وقد احتاجوا لركلتي جزاء من أجل الوصول إلى الشباك عبر هداف الدورة جوسيبي روسي (4 أهداف)، وهو مستوى فاجأ الجميع وخصوصاً أن المنتخب الأزرق قدم عروضاً قوية خلال الدور الأول، مسجلاً ستة أهداف من دون أن يدخل مرماه أي هدف.
    إلا أن "الآزوري" دفع ثمن تواضع مستواه أمام بلجيكا وعدم لعبه كرة قدم سهلة، فسارع البعض في ايطاليا إلى القول أن وظيفة كازيراغي أصبحت مهددة، قبل أن يخرج أبيتي بأفكار مغايرة، من دون أن يخفي حزنه لخروج إيطاليا من العاب بكين: "سيستمر كازيراغي مدرباً لمنتخب الشباب"، وأضاف رئيس الاتحاد الإيطالي: "إنه أمر مخيب لأنه كان لدينا فرصة استثنائية لفعل شيء مميز في هذه الدورة، إلا إننا افتقدنا أمام بلجيكا لنوعية لعبنا".
    وكان المنتخب الإيطالي يسعى إلى أول ذهبية منذ أولمبياد برلين 1936، وقد قال كازيراغي الذي يساعده في مهامه النجم السابق جانفرانكو زولا إنه لا يوجد أعذار للخسارة التي تلقاها منتخبه: "قدمنا مباراة سيئة دفاعياً، كما لم نفعل الشيء الكثير في الهجوم، بكل بساطة لم نلمع"، وتابع كازيراغي: "أنا محبط جداً لهذه النتيجة، لكن بشكل عام يمكننا استخراج بعض الايجابيات من الألعاب الأولمبية".
    وانتقد المدرب الإيطالي قرار مساعد الحكم باحتساب الهدف الأول للبلجيكيين، معتبراً أن كرة موسى ديمبيلي التي شتتها لوكا تشيغاريني لم تعبر خط المرمى "وهذا ما أظهرته الإعادة التلفزيونية".


    المصدر:وكالات




  8. #238
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    فيدرر وفافرينكا يحرزان ذهبية الزوجي


    أحرز السويسريان روجيه فيدرر وستانيسلاف فافرينكا ذهبية الزوجي في مسابقة كرة المضرب ضمن دورة الألعاب الأولمبية في بكين، بفوزهما على السويديين توماس يوهانسون وسيمون اسبيلين 6-3 و6-4 6-7 و6-3 في المباراة النهائية.

    وهو اللقب الأولمبي الأول لفيدرر بعد برونزية أولمبياد سيدني في العام 2000، وهو عوض فشله في نيل اللقب الفردي في النسخ الأولمبية الثلاثة حيث خرج من الدور الأول في أثينا 2004 والدور ربع النهائي في النسخة الحالية على يد الأميركي جيمس بلايك.

    وهو اللقب الأول لفيدرر منذ أشهر عدة حيث خسر نهائي بطولتي رولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الأنكليزية أمام الإسباني رافاييل نادال وخرج من الدور الأول لدورة تورونتو أمام الفرنسي جيل سيمون، ثم في الدور الثالث لدورة سينسيناتي الأميركية أمام الكرواتي ايفو كارلوفيتش، علماً بأنه خسر نصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة مطلع العام الحالي.

    وهي الذهبية الثانية لسويسرا في مسابقة كرة المضرب في تاريخ مشاركاتها في الألعاب الأولمبية بعد ذهبية مارك روسيه في العام 1992 في برشلونة.

    وعادت البرونزية للشقيقين الأميركيين بوب ومايك براين بفوزهما على الفرنسيين ارنو كليمان وميكايل لودرا 3-6 و6-3 و6-4.
    المصدر:
    الجزيرة الرياضيه




  9. #239
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    أداء ميسي في الأولمبياد بهر الجميع



    حصد نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي المديح من الجميع بعدما قاد بلاده إلى الفوز على هولندا 2-1 السبت في الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في بكين.
    وتحت أنظار الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا الذي قدم خصيصاً إلى الصين لمؤازرة حامل ذهبية أثينا 2004، لعب "ليو" دوراً حاسماً في نقل الأرجنتين إلى دور الأربعة بتسجيله الهدف الأول في المباراة ثم تمريره الكرة الحاسمة إلى زميله أنخيل دي ماريا صاحب الهدف الثاني في الوقت الإضافي (انتهى الوقت الأصلي 1-1)، ضارباً موعداً الثلاثاء المقبل مع الغريم البرازيلي الذي عبر بدوره على حساب الكاميرون 2-صفر.
    ومعلوم أن ميسي كان على وشك الغياب عن الدورة الأولمبية التي أراد المشاركة فيها بقوة، وخصوصا بعدما رفض ناديه الاسباني بادىء الأمر تحريره، لكنه أصر على الحضور إلى العاصمة الصينية ملهما مجموعة المدرب سيرجيو باتيستا الذي قال: "إنه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، الفريق كله لعب بمستوى رائع".
    بدوره، خرج مدرب هولندا فوبي دي هان مشيدا بميسي ومرشحاً الأرجنتين لتخطي البرازيل في نصف النهائي: "أحب ميسي رغم أنه يلعب في الفريق المنافس. إنه غير معقول عندما يستلم الكرة، الأرجنتين أفضل من البرازيل وتلعب كرة قدم حديثة وخصوصاً ناحية التمرير".
    ورغم خسارته قدم المنتخب البرتقالي أفضل مباراة له في الدورة حتى الآن، وهذا ما أشار إليه دي هان: "بدايتنا في الدورة أثارت لدي الشكوك، لكننا تمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء بعد البداية القوية للأرجنتين".
    وتابع: "كانت لدينا الفرصة لإقصائهم لكنهم افلتوا. العلامة التي أعطيها لأدائنا في المباريات الأول هي ستة على عشرة، بينما تخطينا الثمانية على عشرة في لقاء ربع النهائي".


    المصدر:وكالات




  10. #240
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    ذهبية المسدس من 25 م للأوكراني بتريف



    أحرز الأوكراني أولكسندر بتريف ذهبية المسدس السريع من 25 م ضمن دورة الألعاب الأولمبية السبت في بكين، مانحاً بلاده ذهبيتها الرابعة في العاصمة الصينية منذ انطلاق الألعاب.
    وتفوق بتريف على الألماني رالف شومان، صاحب ذهبية أولمبياد أثينا 2004، الذي اكتفى في هذه المسابقة بالفضية، فيما كانت البرونزية من نصيب الألماني الآخر كريستيان ريتز.
    وهذه هي الذهبية الثانية لأوكرانيا في الرماية بعدما توجت بالمعدن الأصفر في مسابقة البندقية من الوضع منبطحاً من مسافة 50 م عبر أرتور آيفازيان، في حين أن الذهبيتين الأخريين كانتا عبر فيكتور روبان في مسابقة الفردي للقوس والنشاب، وسلاح الحسام لفرق السيدات.
    ولا تزال حصة الأسد من ذهبيات الرماية للصين التي حصلت على أربع من أصل 15 ميدالية وزعت حتى الآن، مقابل ذهبيتين لأوكرانيا وتشيكيا وواحدة للكل من الهند وفنلندا وكوريا الجنوبية وإيطاليا والولايات المتحدة.


    المصدر:وكالات




صفحة 24 من 35 الأولىالأولى ... 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. [بكين 2008] :: أرقام قياسية
    بواسطة حمـود في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 94
    آخر مشاركة: 24-08-2008, 12:19
  2. [بكين 2008] :: صور الاولمبياد
    بواسطة حمـود في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 24-08-2008, 12:16
  3. [بكين 2008] :: تاريخ البطوله +بكين 2008
    بواسطة حمـود في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 11:33
  4. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 23:49
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-08-2007, 23:34

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته