صفحة 20 من 27 الأولىالأولى ... 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 270

الموضوع: [ EURO 2008 ] : المنتخب الإسباني بطلاً ليورو 2008

  1. #191
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    لوف يرفض الاستهانة بالمنتخب التركي

    رفض المدرب يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم ولاعبوه يوم الاثنين التسليم بجميع الترشيحات التي تؤكد أن فريقهم هو المرشح الأقوى للفوز في مباراته أمام المنتخب التركي يوم الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الثالثة عشرة (يورو 2008) المقامة حالياً في النمسا وسويسرا.

    ويفتخر المنتخب الألماني بأنه الفريق الوحيد من بين أضلاع المربع الذهبي لكأس العالم 2006 بألمانيا الذي وصل إلى الدور قبل النهائي في يورو 2008، ولكن ذلك الانجاز لن يدفع الفريق إلى الاستهانة بمنافسه التركي الذي يعاني كثيراً من مشاكل الإيقافات والإصابات.
    وقال لوف في مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين في مقر معسكر المنتخب الألماني بجنوب سويسرا: "إنه لأمر خاص جداً أن تتأهل للدور قبل النهائي، إننا الفريق الوحيد الباقي في البطولة من بين فرق المربع الذهبي لكأس العالم".
    أما باقي فرق الدور قبل النهائي لمونديال 2006، فقد خرجت تباعاً من البطولة حيث خسر المنتخب الإيطالي بطل العالم أمام نظيره الإسباني مساء الأحد بضربات الترجيح في دور الثمانية للبطولة.
    كما خرج المنتخب الفرنسي وصيف بطل العالم من الدور الأول للبطولة الحالية بينما خرج المنتخب البرتغالي من دور الثمانية أيضا بالهزيمة أمام نظيره الألماني.
    وأشاد لوف بأداء فريقه والفوز الذي حققه على المنتخب البرتغالي في دور الثمانية ولكنه أكد على أن مفتاح الانتصارات هو الحفاظ على المستوى.
    وقال لوف: "قدمنا عرضاً جيداً للغاية في مباراتنا أمام المنتخب البرتغالي في دور الثمانية ويجب أن نقدم نفس المستوى مجدداً، رأينا مدى قوة المنتخب التركي والمستوى الذي وصل إليه في البطولة".
    ميرتساكر يتفق مع مدربه

    واتفق بير ميرتساكر مدافع المنتخب الألماني مع مدربه قائلاً: "البطولتان أظهرتا جدارتنا بالوصول إلى الدور قبل النهائي، والآن نريد أن نتقدم خطوة أخرى، نستعد جيداً لكل مباراة ومستوى الفريق تطور خلال البطولة".

    وأضاف "خوض بطولة كأس العالم 2006 على أرضنا ساعدنا، أدركنا أنه بإمكاننا تطوير مستوانا، واستفدنا من ذلك حالياً، ما من شيء تغير، يورغن كلينسمان رحل من تدريب الفريق ولكن فكره استمر ولذلك تأهلنا للدور قبل النهائي بجدارة".
    الألمان يشيدون بالروح القتالية لتركيا

    وأشاد أعضاء المنتخب الألماني بالروح القتالية للمنتخب التركي الذي نجح في تغيير نتيجة آخر ثلاث مباريات خاضها في البطولة الحالية من خلال أهداف سجلها في اللحظات الأخيرة.
    ولكن يدرك الفريق الألماني أيضاً أن لديه فرصة كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد المقبل بالعاصمة النمساوية فيينا والتي يلتقي فيها مع الفائز من المواجهة بين المنتخبين الروسي والإسباني اللذين يلتقيان يوم الخميس المقبل في المباراة الثانية في الدور نصف النهائي.
    يذكر أن المنتخب التركي يتمتع بعقلية ألمانية في ظل عمل العديد من المدربين الألمان في تركيا وكان منهم لوف نفسه حيث تولى تدريب فنربخشة التركي في فترة التسعينيات من القرن الماضي.
    وفي هذا الصدد قال لوف "تعلمت أشياء إيجابية للغاية من خلال فترة عملي في تركيا". وأشاد بالكرم والحفاوة المدهشة التي يتمتع بها الأتراك وكذلك بإخلاص اللاعبين وتفانيهم في الأداء مع أنديتهم ومنتخب بلادهم.
    وفي النهاية أعرب لوف عن أمله في أن يستمتع المشجعون الألمان والجالية التركية الكبيرة في ألمانيا بمشاهدة مباراة رائعة من خلال مناطق المشجعين في العاصمة الألمانية برلين وأماكن أخرى.


    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...6863F50B74.htm




  2. #192
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    المدير الفني لليويفا يشيد بمستوى اليورو

    أكد أندي روكسبورغ المدير الفني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الاثنين أنه معجب للغاية بمستوى الأداء في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام حالياً في النمسا وسويسرا.
    وأوضح روكسبورغ أنه مع بقاء ثلاث مباريات فقط على نهاية البطولة يمكن للمرء القول إن البطولة شهدت الكثير من الإثارة.
    وقال روكسبورغ المدير الفني السابق للمنتخب الاسكتلندي إن كأس الأمم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم تعد معايير لاتجاهات كرة القدم في العالم.
    وأضاف "إن الأمر الذي كان مثيراً بوجه خاص في هذه البطولة هو الأهداف الكثيرة التي سجلت في نهاية المباريات، فقد سجلت سبعة أهداف في الوقت بدل الضائع وأربعة في الوقت الإضافي".
    وأوضح "كان هناك الكثير من المباريات الرائعة والجيدة للغاية، أعتقد أن الأهداف (التي تأتي في نهاية المباريات) هي إشارة على أن المدربين يتخذون قرارات متأخرة لتغيير نتيجة المباراة".
    وقال "هذه القرارات غالباً ما يكون لها تأثير كبير على اللعبة"، مؤكداً أن مستوى اللعبة بشكل عام كان مؤثراً للغاية.
    وأشار إلى أن اللعبة تغيرت وهذا يمكن رؤيته من خلال البطولة، فقد كان هناك الكثير من الأهداف عن طريق الهجمات المرتدة السريعة، كان هناك هدف وحيد سجل من ضربة حرة مباشرة حتى إن الكرة انحرفت قبل دخول المرمى.
    وقال روكسبورغ الذي يرأس اللجنة الفنية التابعة لليويفا خلال هذه البطولة والتي تضم تسعة مسؤولين بأنه سعيد بوجه خاص بموقف اللاعبين تجاه بعضهم البعض.
    يذكر أن اللجنة الفنية سوف تعلن عن منتخب نجوم البطولة وأفضل لاعب في البطولة يوم الاثنين المقبل.
    وأكد المدير الفني لليويفا أنه غير متأكد مما إذا كان الأمر اختلف كثيراً بالنسبة للاعبين حول قيام البطولة في نهاية الموسم.
    وأضاف "هذه قضية دائماً وهناك لاعب واحد فقط متبقي في البطولة ممن شاركوا في نهائي دوري أبطال أوروبا (مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني ونجم تشلسي الإنكليزي)".
    وأوضح "اللاعبون الروس في منتصف الموسم (المحلي) ولياقتهم مكتملة ويتحسن أداؤهم من مباراة لأخرى".
    إشراك البدلاء

    ولم يعقب روكسبورغ على مسألة إشراك المدربين للاعبين غير الأساسيين في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بعد ضمان تأهل فرقهم إلى دور الثمانية.

    وكانت منتخبات البرتغال وكرواتيا وإسبانيا وهولندا التي ضمنت التأهل إلى دور الثمانية قبل المباراة الأخيرة في دور المجموعات قد أعطت راحة سلبية لمعظم اللاعبين الأساسيين في المباراة الأخيرة في دور المجموعات.

    ومن بين هذه المنتخبات ظل المنتخب الإسباني هو الفريق الوحيد الذي مازال ينافس في البطولة.


    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...5C8CB809A8.htm




  3. #193
    فارس شبكة شمر الصورة الرمزية سالم


    تاريخ التسجيل
    08 2002
    المشاركات
    4,302
    المشاركات
    4,302



    الأربعاء : ألمانيا و تركيا .
    الخميس : إسبانيا و روسيا .

    اتوقع تأهل تركيا و إسبانيا
    وبرضو اتمنى تأهل إسبانيا وبقريح لـ الباقين خخخخخ




  4. #194
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102





    هيدينك: "الجنسية الروسية شرف كبير لي"

    أكد الهولندي غوس هيدينك مدرب منتخب روسيا لكرة القدم أنه "لا يملك أسراراً من نوع خاص" بعد تأهل رجاله إلى نصف نهائي كأس أوروبا 2008، وبعد 6 سنوات من قيادة منتخب كوريا الجنوبية إلى الدور ذاته في مونديال 2002 الذي استضافته مع اليابان.
    واعتبر هيدينك في مقابلة أجرتها معه وكالة فرانس برس أن قوة المنتخب الروسي تكمن في موهبة عناصره "الذين يستطيعون التعلم بسرعة" وفي نوعية الخزان البشري الروسي رغم "قلة الخيارات" على صعيد انتقاء اللاعبين.
    وعن التأهل الى نصف النهائي على حساب هولندا (3-1 بعد التمديد، الوقت الأصلي 1-1)، وما إذا كان يفضل مواجهة إيطاليا أو إسبانيا، قال هيدينك "كان وصولنا إلى هذا الدور مفاجأة كبرى مع أننا سعداء جداً بذلك. الإيطاليون يرغبون باللعب على الهجمات المرتدة بلاعبين من الخلف، بينما يعشق الإسبان الهجوم من خلال الاعتماد على اللمسة الواحدة للكرة وهذا قريب جداً من أدائنا. أما عن المباراة المقبلة فمن الصعب التكهن بنتيجتها".
    وحول الخسارة الثقيلة التي مني بها رجاله أمام المنتخب الإسباني في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول (1-4)، قال هيدينك "أتمنى أن نرى وجها جديداً للمنتخب الروسي في المباراة المقبلة، لكن إسبانيا قوية جداً وسيطرت تماماً على الدور الأول من خلال 3 انتصارات. اللاعبون الإسبان يملكون خبرة أكثر منا لذلك هم مرشحون للفوز".
    وبرر الخسارة الثقيلة أمام إسبانيا بالقول "حقيقة الأمر أننا لم نلعب أمامها كما يجب، والهدف الأول هو الذي حدد الفارق بين المنتخبين استطاعوا بعده اللعب على الهجمات المعاكسة. حاولنا نحن القيام بهجوم مكثف لكن ما ان نخسر الكرة حتى يعودون بمرتدات خطرة وسريعة جداً".
    وعن مهاجم زينيت سان بطرسبورغ بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، اندري ارشافين، قال "أعرف مهارته من خلال التصفيات، وقد استدعيته إلى التشكيلة مع أني أعرف أنه موقوف مباراتين. لم أكن اشك في قدرته على تحقيق النجاح وقد اثبت ذلك بالفعل. انه ليس اللاعب صاحب الرقم 10 حسب الطريقة القديمة الذي يكتفي بانتظار الكرة تصل إليه من أجل ترجمتها. انه مرغم على العمل على الصعيد الدفاعي. ففي كرة القدم الحديثة، إذا لم تدافع في الوسط لن تكون لديك أي فرصة للنجاح. انه يعمل بنشاط من أجل المجموعة ككل".
    وعن الصعوبات في اختيار تشكيلة من 23 لاعبا، أوضح هيدينك "عملياً، جميع اللاعبين يلعبون في الدوري الروسي باستثناء ايفان ساينكو (نورمبرغ الألماني). هناك تقريباً 300 محترف في الدوري الروسي 60 منهم فقط محليون نصفهم يلعب بشكل منتظم والآخرون بدلاء. لذلك من غير المعقول أن تكون لديك هذه المؤهلات في ظل قلة الخيارات. يجب الآن الاستفادة من هذه اللحظة الكبيرة في كأس أوروبا من أجل تحسين البنى التحتية وتحديث طرق اكتشاف اللاعبين الشباب".
    وأضاف "التعامل مع اللاعبين الروس كان الأسهل بالنسبة إلي إذ لا يستغرقون وقتاً طويلاً في الاستعداد ومن السهل تدريبهم لأنهم يتعلمون بسرعة فائقة".
    وعن السر الذي يملكه، ختم قائلا "لا أقوم بشيء إلا العمل. اعشق العمل مع الشباب. اللاعبون الروس ليسوا معروفين بعد لكنهم طموحون وموهوبون جداً. هم من يعطيني الطاقة، ولا أملك أي سر في هذا الموضوع".
    واعتبر الهولندي هيدينك أن اقتراح الرئيس الروسي دميتري مدفيديف بمنحه الجنسية بعد تأهل المنتخب إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2008 شرف كبير له.
    وقال هيدينك: "إنه شرف كبير لي. روسيا دولة كبيرة وتملك تاريخاً كبيراً وثقافة هائلة. سنرى ماذا سيحصل".
    وكان الرئيس مدفيديف اقترح الأحد منح الجنسية الروسية لهيدينك خلال حديث مع مناضل قديم في بيلاروسيا أعرب عن خشيته من عدم تمكن المدرب من العودة إلى هولندا بعد أن هزم منتخب بلاده في ربع النهائي 3-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1).
    وقال الرئيس الروسي رداً على خشية المناضل: "ليس بحاجة للعودة إلى هولندا، فنحن نستطيع أن نمنحه الجنسية الروسية".
    وكانت اليونان منحت الجنسية للألماني أوتو ريهاغل بعد تتويج منتخبها في النسخة السابقة من البطولة الأوروبية عام 2004 في البرتغال بفوزه على منتخب الدولة المضيفة 1-صفر في المباراة النهائية.

    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...97222FFEA4.htm




  5. #195
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    الأتراك يخوضون مباراة ألمانيا دون ضغوط

    قال المدافع التركي غوكهان زان إنه يعتقد أن لاعبي منتخب بلاده يمكنهم خوض المباراة المقررة أمام المنتخب الألماني يوم الأربعاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) المقامة حالياً بالنمسا وسويسرا دون المعاناة من أي ضغوط.
    وأوضح مدافع فريق بشكتاش التركي أن لاعبي المنتخب التركي عانوا من بعض الضغوط في البطولة الحالية لأنهم كانوا مطالبين بتحقيق، على الأقل، النتيجة التي حققتها تركيا في يورو 2000 حينما وصلت إلى دور الثمانية.
    وقال غوكهان: "شعرنا ببعض الضغوط في البداية للصعود من مرحلة المجموعات وبعدها كنا نرغب في التأهل للدور قبل النهائي، ولأننا حققنا ذلك يمكننا خوض المباراة أمام ألمانيا دون أي ضغوط.
    وقال اللاعب التركي سميح سنتورك إنه لا يتأثر كثيراً بكونه يسجل أهدافاً أو لا.
    وكان سميح سنتورك شارك كبديل في مباراتين في البطولة الحالية وسجل هدفاً حاسماً في كل منهما حيث أحرز هدف التعادل لبلاده أمام كرواتيا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي لمباراة دور الثمانية بينهما ليخوض الفريقان ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز تركيا وتأهلها إلى الدور قبل النهائي.
    وقال سنتورك: "الشيء الأكثر أهمية هو أن يحقق الفريق الفوز، ورغم ذلك أعتقد أن الهدف الذي أحرزته في مرمى كرواتيا والذي كان بمثابة معجزة بالنسبة لي سيظل عالقاً في ذهني طوال حياتي.
    وأضاف سنتورك البالغ من العمر 25 عاماً لاعب فريق فناربخشة أن منتخب بلاده يدرك صعوبة التأهل على حساب ألمانيا إلى الدور النهائي.
    وأوضح "أن المنتخب الألماني فريق قوي للغاية يتمتع بخبرة كبيرة في البطولة، لكننا لدينا فريق متحمس ونتمنى تحقيق انتصار آخر".

    وقال سنتورك إن المنتخب التركي لا يتأثر بكونه يلعب أمام فريق مرشح للفوز. وأضاف "في كل المباريات التي خضناها كان الفريق المنافس هو المرشح للفوز، لكننا نجحنا في التغلب عليهم جميعا ما عدا المنتخب البرتغالي الذي هزمنا في المباراة الأولى. فاللعب أمام فريق مرشح للفوز يمنحنا حماساً من نوع خاص".
    ومن جانبه كشف غوكهان أيضاً عن أن المنتخب التركي تلقى معلومات قيمة من حميد ألتينتوب الذي يعرف جيداً لاعبي بايرن ميونيخ الخمسة المشاركين مع المنتخب الألماني.
    وقال غوكهان مشيراً إلى مواطنه ألتينتوب لاعب خط وسط بايرن ميونيخ: "إنه يبلغنا الكثير عنهم ولا يزال يمدنا بالمعلومات. وذلك يساعدنا".

    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...D7D725B540.htm




  6. #196
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    اليويفا يرفض تخفيف عقوبة فولكان

    رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الاثنين الالتماس المقدم من قبل المنتخب التركي بشأن تخفيف عقوبة الإيقاف مباراتين المفروضة على حارس مرمى الفريق فولكان ديميريل ليغيب الحارس الأساسي للمنتخب التركي بذلك عن صفوف الفريق في مباراته أمام ألمانيا يوم الأربعاء.
    وسيلتقي المنتخبان التركي والألماني بإستاد سان جاكوب بارك في مدينة بازل السويسرية الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الثالثة عشرة (يورو 2008) المقامة حالياً بالنمسا وسويسرا.
    وتم طرد ديميريل خلال المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على نظيره التشيكي 3-2 في ختام مبارياته في الدور الأول للبطولة لدفعه يان كولر مهاجم المنتخب التشيكي سقط على أثرها أرضاً.
    وغاب فولكان حارس مرمى فنربخشة التركي عن صفوف منتخب بلاده في مباراته أمام كرواتيا في دور الثمانية للبطولة وحل مكانه الحارس المخضرم روستو ريشيبير الذي كان الحارس الأساسي للفريق لسنوات عديدة ماضية واحتل معه المركز الثالث في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
    وبذلك يخوض روستو البالغ من العمر 35 عاماً مباراة الفريق أمام ألمانيا في بازل لتكون المباراة رقم 118 له مع المنتخب التركي.



    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...7BE2DD0929.htm




  7. #197
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102




    ألمانيا الواثقة في مواجهة تركيا المتألقة

    تلتقي ألمانيا الواثقة من قدراتها على بلوغ النهائي للمرة السادسة في تاريخها مع تركيا المتألقة والمعطوبة في ذات الوقت بسبب نقص في عدد لاعبيها الأربعاء على ملعب سانت جاكوب بارك في بال في المباراة الأولى من نصف النهائي كأس أوروبا 2008 لكرة القدم.
    وسيكون المنتخب التركي الذي سيواجه ألمانيا مختلفا كلياً عن ذلك الذي واجه كرواتيا في ربع النهائي وتفوق عليها بركلات الترجيح (3-1 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي صفر-صفر والإضافي 1-1).
    وسيغيب عن المنتخب التركي 6 لاعبين على الأقل أربعة منهم بسبب الإيقاف وهم الحارس فولكان ديميريل والمدافع ايمري اسيك ولاعبا الوسط تونجاي سانلي واردا توران، بالإضافة إلى إصابة المهاجم المتألق نهاد قهوجي والمدافع ايمري غونغور الذي أصيب في المباراة الأولى ضد البرتغال.
    ويحوم الشك أيضاً حول مشاركة ثلاثة لاعبين هم المدافع الصلب ثروت تشيتين لإصابة في ركبته، وتومار ميتين لإصابة في حالبيه، بينما يملك لاعب الوسط ايمري بيلوز اوغلو آملاً ضعيفاً في المشاركة بعد إصابته بتمزق عضلي في المباراة الأولى وعاود التمارين الخفيفة قبل يومين فقط، وسيتخذ المدرب فاتح تيريم والجهاز الطبي قراراً بهذا الشأن صبيحة يوم المباراة.
    واعتبر المهاجم سميح شانتورك، الذي سجل هدف التعادل في الثانية الأخيرة ضد كرواتيا وفرض التمديد، أنه على الرغم من الإصابات فان المنتخب التركي سيبذل قصارى جهده لبلوغ النهائي، وقال: "بالطبع تعرضنا لضربة قوية بسبب كثرة الإصابات التي طالت أفراد المنتخب لكننا مصممون على تقديم عرض جيد في مواجهة منتخب قوي".
    وتابع "لا شك أن الألمان يحترموننا بعد العروض التي قدمناها في هذه البطولة وأستطيع التأكيد أن المباراة لن تكون نزهة لألمانيا".
    وكشف "كما هو معروف، زميلنا حميد التينتوب يلعب في صفوف بايرن ميونيخ الذي يمد المنتخب بخمسة لاعبين وقد حصلنا على معلومات هامة جدا لكيفية مراقبتهم".
    وأوضح "كانت الضغوط كبيرة علينا في ربع النهائي، أما الآن فقد زالت نهائياً لأننا لا نملك شيئاً لنخسره".
    في المقابل، يخوض المنتخب الألماني الذي قدم عرضا جيداً أمام البرتغال في ربع النهائي (3-2)، المباراة بتشكيلة متكاملة بعد تعافي لاعب وسطه المؤثر تورستن فرينغز من إصابة بكسر في أحد أضلاعه.
    وكان فرينغز غاب عن المباراة ضد البرتغال وحل مكانه سيمون رولفس الذي أبلى بلاء حسناً.
    وقال مدرب ألمانيا يواكيم لوف: "أنا سعيد لأن فرينغز تماثل للشفاء وأصبحت الخيارات كثيرة أمامي في وسط الملعب".
    وتابع "حصلنا على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي ولا مشكلة على الإطلاق بالنسبة إليه فقد تدرب بشكل عادي مع زملائه وإن كان سيشعر ببعض الآلام التي سترافقه لفترة طويلة".
    يذكر أن لوف سيعود للجلوس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين بعد أن طرده في المباراة الأخيرة من الدور الأول ضد النمسا وأجبر على متابعة المباراة ضد البرتغال من غرفة زجاجية في المدرجات ولم يسمح له بالتواصل مع اللاعبين.
    وحذر لوف من مغبة الاستهتار بالمنافس، وقال: "المنتخب التركي لا يستسلم أبداً، ولاعبوه يتمتعون بكبرياء لا متناهية".
    ويبدو المنتخب الألماني (حامل اللقب 3 مرات/رقم قياسي) واثقاً من بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى منذ أن توج عام 1996، وبدا ذلك واضحاً في كلام قائده مايكل بالاك الذي قال "دقت ساعة الحقيقة. نحن في نصف نهائي بطولة أوروبا ولدينا فرصة كبيرة لبلوغ النهائي".
    إلا أن صانع ألعاب تشلسي الانكليزي، الذي سجل هدفين حتى الآن في البطولة، حذر من المنتخب التركي رغم معاناة الأخير من إصابة عدد كبير من لاعبيه وإيقاف آخرين، معتبراً أنه ليس بالخصم السهل: "هذا المنتخب لديه عقلية ألمانية لذا سيكون صعباً جداً. كل ما فعلوه حتى الآن هو الثقة بالنفس وتسجيل الأهداف قبل نهاية كل مباراة، وهذه أمور وحدها ألمانيا فعلتها سابقا".


    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...C3A64A02FD.htm




  8. #198
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102



    السويسري بوزاكا يُدير مباراة ألمانيا وتركيا

    اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السويسري ماسيمو بوزاكا لقيادة المباراة بين ألمانيا وتركيا الأربعاء في بال في نصف نهائي كأس أوروبا 2008.
    وأكد بوزاكا أنه "يعرف مسبقاً كل شيء عن المنتخبين اللذين درس تكتيكهما. إنه أمر لا بد منه أن يعرف الحكم تكتيك المنتخبين وطريقة لعبهما بالاعتماد على التمريرات الطويلة أو القصيرة لكي يستطيع تحديد خطواته وتنقلاته في الملعب وأن يكون قريباً من الكرة".
    أضاف الحكم السويسري "على الحكم أن يتصور اللقاء مسبقاً. عندما أبدأ المباراة يوم الأربعاء أكون قد عرفت 80 في المائة من طريقة إدارتي لها، وما هي الالتحامات التي يتعين علي أن أراقبها بشكل خاص".
    وكان بوزاكا (39 عاماً) مرشحا لقيادة المباراة النهائية قبل أن يتم إسنادها للإيطالي روبرتو روزيتي.
    وحول ذلك الأمر، علق بوزاكا "كنت أرغب جداً في أن أكون حكم النهائي. لكن لا يزال أمامي متسع من الوقت. لا تزال أمامي 7 سنوات من العطاء في أعلى مستوى ما يترك لي آفاقا واسعة. لقد عشت المونديال (2006) وأدرت المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي (2007) وأنا راض تماماً".
    ويلتفت إلى مساعديه مواطنيه ماتياس ارنيت ورومان ستيفان كوها ويقول بفخر "لم يبق إلا نحن الثلاثة. إني سعيد جداً لأننا هنا وهذا يعني بكل بساطة أننا جيدون".
    ويكره بوزاكا، الذي سبق أن قاد مباراتي اليونان مع السويد وهولندا أمام رومانيا في الدور الأول، الجانب القمعي في عمله، ويقول في هذا الصدد "بصراحة، أنا شخص ايجابي. عندما أدخل إلى أرض الملعب أترك عمداً (استخدام) البطاقات في غرفة تبديل الملابس. أحاول دائماً أن أطلق الصفارة أقل قدر ممكن، عند اللزوم وعند اللزوم فقط".


    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...FC2C349092.htm




  9. #199
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102






    الحضور تخطى عتبة المليون متفرج

    تخطى عدد الجماهير التي تابعت مباريات كأس أوروبا 2008 المقامة حالياً في النمسا وسويسرا عتبة المليون متفرج بعد نهاية مباريات الدور الأول وربع النهائي.
    وشهدت مباراة إسبانيا وإيطاليا في ربع النهائي الأحد الماضي والتي انتهت لمصلحة الأولى بركلات الترجيح، تخطي الرقم المميز لعدد مشاهدي البطولة، ليصبح 1.000.940متفرج للمباريات الـ28 التي اقيمت حتى الآن في 8 مدن مضيفة (4 في النمسا و4 في سويسرا).
    ويتوقع أن يبلغ عدد مشاهدي البطولة عند اختتامها يوم الأحد المقبل على ملعب ارنست هابل في فيينا 1.14 مليون متفرج.


    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...B68C35BBBE.htm




  10. #200
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102



    المنتخب الإسباني يرتدي القمصان الذهبية

    سيرتدي لاعبو منتخب إسبانيا القمصان الذهبية في مباراتهم المنتظرة يوم الخميس أمام روسيا ضمن نصف نهائي كأس أوروبا 2008، بعد أن أعطت القرعة الأفضلية لروسيا كي تخوض اللقاء بقمصانها الحمراء.
    فبعد أن خاضت إسبانيا لقاء ودياً مع فرنسا (1-صفر) في 6 شباط/فبراير الماضي بالألوان الذهبية، ستواجه خصمها الروسي بالألوان ذاتها والجوارب والشورتات الزرقاء على ملعب ارنست هابل في فيينا.
    ولطالما اعتاد الإسبان خوض مبارياتهم بالقمصان الحمراء، وأطلق عليهم لقب الـ"فوريا روخا" (الأحمر المجنون)، غير أن المدرب لويس آراغونيس "المتطير" لا يحب اللعب إلا بالأحمر، وسيظهر لاعبوه مذهبين على أمل أن يحملوا الكأس الفضية نهاية الأسبوع الحالي.

    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...60B7FB1106.htm




صفحة 20 من 27 الأولىالأولى ... 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. [ Euro 2008 ] : [ مكتبة الصور ]
    بواسطة حمـود في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 78
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 14:07
  2. [ Euro 2008 ] :معلومات عن المنتخبين الالماني والاسباني
    بواسطة حمـود في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 15:54
  3. [ Euro 2008 ] : [ الأهداف ]
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-06-2008, 05:16
  4. [ Euro 2008 ] : [ جدول البطوله + نتائج المباريات أولاً بـ أول ]
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-06-2008, 06:39

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته