الصراحة لا تفسير لدي على انفتاح شهيتي للكتابة هاليومين مدري يمكن (( هالانذار اللي بشنق اسمي _ تحت عضو شرف )) هو السبب !!!

المهم :

لا اشك بكره العرب لليهود ولا اشك بعدائهم لهذا الكيان المحتل ، وأقصد بالعرب الجماهير العربية وقياداتها ، ولكني مصاب بداء الحيرة والتعجب مما يفعله العرب وما ينتج عن فعلهم ليكون في مصلحة الصهاينة ..

فكرت وفكرت وفكرت وحاولت وحاولت وحاولت ، ان اجد علاقةً تربط كره العرب وعدائهم للصهاينة ونتائج افعالهم التي تخرج لصالح الصهاينة ... كيف يا استـــــــــــاذ ؟؟؟

اقول النتائج التي لاندركها ولا نقدر نتيجة اي فعل نقوم به ضد الصهاينة (( برضو مو فاهمين ))..

اعني لو تذكرنا كل ما يقوم به العرب من افعال عبثية وغير مدروسة النتائج وقد تكون ردود افعال لايدرك عواقبها من يقوم بها ، سنجدها تذهب في سلة العدو وتنفعه دون ان تضره (( وضّح اكثر ))..

بالعربي المشرمح
لو اننا قد جمعنا كل ما فعلناه طوال السنوات الماضية واقصد منذ عام 1948م وحتى مجزرة غزة الأخيرة ، من حروب وتصريحات واتفاقيات وشروط وغيرها نتج عنها وجود دولة تسمى اسرائيل تقع في قلب الوطن العربي نشأت بوعدٍ اجنبي مكتوب وترعرعت وكبرت على انقاض ما فعلناه منذ ذلك التاريخ وحتى يومنا هذا فاصبحت دولة ذات سيادة ومكونات ومؤسسات واعترفت بها العالم ، بل حتى نحن اعترفنا بها بحياء واستحياء دون ان نعلن ذلك الاعتراف رسمياً ..

لا تقولون في عربي هالايام مو معترف بدولة اسرائيل ترى ازعل وما اكتب عن الصهاينة وارد على كتاباتي المزعجة مرة أخرى

ما اردت قوله ايها الاحبة هو مراجعة دقيقة ومنطقية لنتائج الاحداث ، وقراءة تاريخية لنعرف حقيقة الامور وهل فعلاً استطاع اليهود صهينتنا دون علمنا او حتى موافقتنا ؟؟؟؟

تحياتي