انا اسمى ابو برغش
وسبق وعلمتكم ببعض عياييري وهي… الحلو … والحلو مره … الزين … والاتخم …
واليوم ابعلمكم بعيارتي الي ازعل منها وهي طرش البحر ….
لايروح مخكم بعيد تراي سعودي واصيل بعد (ايه هين يا طرش البحر)...
وطرش البحر هذي لها قصه معي(رقعها) …
وانا صغير ماكنت اعرف اسبح …. كنا رايحين الشرقيه … المهم اول ماوصلنا البحر لبست لبس السباحه حقي وهو عباره عن فنيله علاق س … وجيت كافخ بين هالعالم امشي طبلوني … والبني يصايحون ويصفرون … مهوب مصدقين اني سعودي الي تقول والله انه امريكي والي تقول اتحدى والله انه ولد اشوام … والحريم يتحيسبون على امي يقولون حسبي الله عليها ماتخاف عليه ينضل او يسرق … ما شاء الله عليه تسنه بنيه … والي تقول والله انها بنيه …
وما دريت الا البحر قدامي … وانا الي اصرخ وسع ياولد وسع ياولد … وانا الي اطمر واطب بين الي يسبحون محيفره … بس المشكله نسيت اني ما أعرف اسبح ….
وقعدت اطافش ادور شي اتمسك فيه … وما دريت الا بذيك البنت الي تقول لنوران اسعد يالعبده … طبت ببشتها علشان تنقذني … الله يلوم الي يلومها ….وهي الي تمتخني بيدي وترصني بقوه معاد قويت اتنفس بغيت اموت من رصتها لي مهوب من الغرق … على بالها بتنقذني وهي ما صدقت بس انها تلقى ذا الفرصه ( حلم وتحقق )
وقامت تسبح شوي شوي يعني تمطمط الله يلوم الي يلومها … من قدها معها الحوري …
يوم وصلت جال البحر وحطتني … قالت لازم اسوي لك تنفس صناعي يوم توها بتتفخني جت امي …ومتخت البنيه بعميلتها … وصرخت في وجهها وش تسوين بولدي …
وانا الي اطمر … وقلت لمي وانا اصيح اشونتس جيي تفكيني من هالبنات وحركاتهم ذبحوني (نذل ) …والبنيه ياعمري في نص هدومها ماتدري وش تقول
… وخذتني امي وراحت بي لخيمتنا … بيني وبينكم شربت نص البحر وانا غرقان ….
وما امداني اقعد في الخيمه الا خفر السواحل جايين يدوروني وينه وينه … قالت امي خير .. قالو ولدكم شرب نص البحر ولازم يرجعه الدعوى مهيب فوضه …
قالت امي وشلون يجيبه … قالو يطرشه والا يسوي به أي شي … وتجمعوا العالم كلهم وصرت فرجه ومثل ما انتم عارفين ماعلي الا فنيله علاق… بس الحقيقه طويله … والتفتت امي علي وهي حمقانه شاب نص بحرهم يالي ماتستحي على وجهك… طيب شغلك عندي … والله لخليك تندم …
وجابت الشنطه وانا انتفض عارف اني رحت وطي …
وفتحت الشنطه … وانا ادعي ربي يارب انها ماجابت الي في بالي يارب … يوم فتحتها الين الشنطه مافيها الا مسدس فرحت وانبسطت الحمدلله انها ماجابت الي في بالي …
المهم طلعت المسدس وحطته على جنب .. وشقت القماش الي في قاعة الشنطه ووخرته … صار في الشنطه مخبأ سري فتحت المخبأ … يوم فتحته وانا الي اصرخ التوبه التوبه خلاص خلاص والله ما اتعودها …
ولكنها اخرجت نعلة النايلو قاس 39 … كانت مخبيتها في المخبأ علشان التفتيش وانا جايين للشرقيه … وخذت نعلة النايلو بيدها وتقدمت لي وانا اصايح خلاص خلاص خلاص التوبه والله معاد اشرب بحر احد …
يوم شافو حقين الساحل الدعوى وصلت لنعلة النايلو وشافو صياحي رحموني وطلبو امي خلاص معاد نبي شي خلاص ….
ولكن امي مسكتني بطرف فنيلتي ورفعتني بها الين وقفت … والفنيله وصلت نص صدري …
والبني قامو يصايحون يوم ارتفعت فنيلتي واغمي على بعضهم … وبدت امي تدور في ظهري مكان فاضي للأرقام الجديده …. وما لقت الا في العلبا …
وبدت شغلها العالم يعدون 39 … 3939 ….. 393939 … وامي تصايح طرش بحرهم الي شربتا … طرش البحر طرش البحر … ومن عقبها وعيارتي طرش البحر
(( رقع يامرقع))
منقوووووووووووووووووووووووووول
و حويييييييييييييييييييييييييييييييل
[gl]راعــــــــــــــــــــــــي الوانيـــــــــــــــــــــــــــــت[/gl] [moveup]بيب بيب [/moveup] [moveup]عن عن[/moveup] [moveup]طاط طاط[/moveup] [moveup]اووووووووووووووووووووووووووو[/oveup]
المفضلات