[align=center]خروج ابن لادن في مثل هذا الوقت يجعلني اصر على موقفي السابق منه ومن تنظيمه ، حيث سبق وان اختلفت مع البعض حول مايقدمه هذا الرجل من خدمةٍ للامريكان والغرب لتحقيق اهدافهم في منطقتنا العربية والاسلامية .

نعلم بان هناك تيارٌ كبير يطالب الادارة الامريكية بجدولة خروج قواتهم من العراق ، ولقد تنامى هذا التيار ليساندة الشارع الامريكي خاصة بعد فشل بوش الابن وادارته في تحقيق ما وعدوا به العالم بشأن العراق والارهاب .

ولقد صرح بوش بزيارته الاخيرة للانبار ولاول مرة منذ احتلال قواته العراق بانه من الممكن التحدث في انسحاب القوات الامريكية من العراق .

الا ان من نصب نفسه بخليفة المسلمين المدعو ابن لادن خرج كعادته لينقذ الادارة الامريكية من الحرج الذي تمر به اثر فشلها في العراق .

ولو لاحظ المتابع لشريط ابن لادن الاخير لوجد انه ركز على نقطتين مهمتين بالنسبة لادارة بوش :

الاولى توجيهه الرسالة للشعب الامريكي ولسان حاله يقول بان تنظيم القاعدة ما زال يهددكم فخير لكم الالتفاف حول قيادتكم لمحاربة هذا التنظيم والقضاء عليه .

اما النقطة الثانية فهي تركيزه على العراق وانسحاب القوات الامريكية منه وكانه يشير بان تنظيمه هو من افشل المخطط الامريكي في العراق بل وانتصر عليه .

وخروج ابن لادن في هذا الوقت ليس بالجديد فلقد سبق له وان اعطى للامريكان ذريعة احتلال افغانستان عندما خرج ليعلن مسئولية تنظيمه عن احداث سبتمبر ، كما ان له الفضل باعادة انتخاب بوش الابن للمرة الثانية عندما خرج ابان الانتخابات الامريكية الاخيرة ليحذر ويهدد الشعب الامريكي من اعادة انتخابه .

الحقيقة التي يجب علينا كعرب ومسلمين الوقوف عندها والتأمل بها هي لمصلحة من اذاعة مثل هذه التصريحات لزعيم القاعدة ؟ وما الهدف من ورائها ؟ ولماذا تلك التواقيت لبثها ؟؟

الاجابة حتما ستكون في تورابورا والبيت الابيض ولدى العقلاء من العرب والمسلمين !!!

دمتم بود
[/align]