صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 131

الموضوع: صدام (الرجيلي)

  1. #101
    [ موقوف ]


    تاريخ التسجيل
    03 2005
    العمر
    66
    المشاركات
    808
    المشاركات
    808


    يكفي انه ورث عراق محتلة وشعب يتقاتل فيما بينه .. تقول لي خيانة اقول لك لو كان قائدا حكيما لحسب حساب حتى الخونة اذا كانو فعلا خونة !! شكرا لك اخي الاصمعي الهايم بحب صدام طاحونة المسلمين سنة وشيعة واكراد ..اي بنطاق اكبر العرب والعجم ككل ..

    سلام وتحية




  2. #102


    ايها الاصمعي

    عهدي بك وبالمنتدى من سنتين ....... الدنيا تغيرت وانت ما زلت مشاغب ومواضيعك مثيره للجدل

    عموما الف شكر على الموضوع وابو عداي فعلا قدر انه يسجل اسمه في صفحة عظماء التاريخ

    سلااااااااااام



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  3. #103

    وردة



    [align=center]
    أييييييييييييييييييييييييييه رحمك الله يا مالئ الدنيا وشاغل الناس فكم سيتكرر أسمك وتردد أقوالك وتروى أحوالك فأنت أمة في رجل وتاريخ وسير الأمم من الصعوبة أن تطوى مهما تقادم العهد فكيف بمن لا زال صدى الشهادة يتردد في أسماعهم !!!

    يا مرحبا بالكل في محل الكل

    أجل المطنوخ استلم الراية من الدم الأزرق بس عاد زود العيار شوي وتجرأ على الشهادة واستهان بترديدها عند الموت في سابقة خطيرة جداً ومع الأسف لم يرد عليه أحد خاصة من بلدياته الي يتقبل كلامهم لأنه لا يستطيع أن يتهمهم بمعاداة الكويت كما يفعل مع كل من يترحم على صاحب الشهادة عند الموت !!؟؟

    فقوله بأنه لو حكم عليه بالاعدام (بعيد الشر ان شاء الله) وعلم أنه سيموت بعد قليل فسيردد الشهادة مرات كثيرة فيه استهانه بقيمة الشهادة وفضل ترديدها عند الموت الذي هو هبه ربانية ورحمة منزلة غير مشاعة لكل انسان بل هي توفيق الله يخص به من رضي عنهم ولذلك جاءت بها البشرى من الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم بأن من ختم له بها دخل الجنة.


    أخوتي وأخواتي سأمر على ردودكم جميعاً ولم أقدم ردي المقتضب على أخي المطنوخ الا لأنه أتى بكارثة بتهاونه بأمر الشهاده أتمنى أن يتراجع عنها سريعاً وأتمنى من جميع أخوته الذين يستمع لقولهم ويثق بهم أن يعينوه على نفسه لألا تأخذه شرة الشباب وغلبة النفس من التراجع عن قوله الذي أجزم بأنه لو فكر بتبعاته قليلاً لتأسف عليه كثيراً ولأستغفر ربه عن أن يجادل فيه .

    تحياتي[/align]




  4. #104


    [align=center]
    الكنبيوتر
    يا ملا العافية والله
    هديتك أغلى هدية بارك الله فيك وكتب لك أجرها


    نجم الجدي
    كما تفضلت فالوقت بين الفتوى والاستشهاد 16 سنة تغيرت فيها الضروف ومات المفتي وغاب المستفتي واستشهد على يد الكفار المستفتى عنه وهو يردد ((أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله))
    فلا يمكن لمسلم يستحضر عظم كلام نبيه الذي لا ينطق عن الهوى أن يسد أذنيه عنه ويبحث في الأدراج العتيقة عن كلام رجل غير معصوم ليرد به قول المعصوم صلى الله عليه وسلم.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير مشاهدة المشاركة
    [align=center]بما ان كثر اللغط على صدام حسين رحمه الله


    وعن مافعله ((على قول بعض الاخوه))

    من شر تجاه الشعب العراقي((اللي ماشكا لكم))

    وعلى الدوله الحبوبه الاموره((الكويت ربنا يخليكي))



    اقول لهم رجاء اللتزموا قول الرسول صلى الله عليه وسلم:

    لاتسبوا موتاكم فقد افاؤا الى ماعملوا...

    لا تتكلموا على موتانا


    قد اعذر من انذر
    [/align]
    لا هنت يا راعي المغاتير ومثلك لا يسكت عي ولكن تراعي مالم يراعيه من أبلغه الحقد الى أن يرد كلام المصطفى صلى الله عليه وسلم وبشراه لمن يموت مردداً شهادة التوحيد

    حضور مشرف لا هنت

    بروق
    جزيل الشكر على تأييدك لكلام أخيك الاصمعي الذي أثلج صدرك أثلج الله صدرك ووفقك لكل خير وجعلك من أتباع الحق ومريديه

    المنطقي أيمن
    منطقيتك وتحريَّك الحق تضعك في خانة الصداميين وأعداء المحتلين ومطاياهم ، وكلما ازددت ايراداً للحجج المنطقية كلما ثبت عليك الاطار من أكثر فالخيار لك

    لي عوده[/align]



    عائدون عائدون
    سيعود الجميع ان شاء الله


  5. #105


    [align=center]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوطاهر مشاهدة المشاركة
    هذا الذي تعرف البطحاء وطأته والبيت يعرفه والحل والحرم
    هذا ابن خير عباد الله كلهم
    هذا التقي النقي الطاهر العلم
    وليس قولك من هذا بضائره فالعرب تعرف من انكرت والعجم
    كلتا يديه غياث عم نفعهما يستوكفان ولا يعروهما عدم
    اذا رأته قريش قال قائلها ببطن مكة الى حد هذا ينهي الكرم
    مشتقتا من رسول الله نبعته التي عزت عن نيلها عرب الاسلام واعجم


    حاشا ان تقال تلك الابيات في صدام .. الاداة لامريكا حين ارادت مسح ماء وجهها والانتقام من اذلالها وكشف اسرارها في سفارتها والراهائن في طهران !!
    فاتت بصدام ومده الغرب كله بالعتاد .. من ميراج 200 والاسلحة الارضية وما الى ذلك .. مدة ثمانية سنوات .. وضحك على العرب كلهم والقول انه البوابة الشرقية لصد الفرس والمد الخميني لاخذ ما يريده من اموال لكي يكون طاحونة المسلمين( نريد بوابة غربية لصد الغزاة الحقيقيين !) وليس مسلمين ابعدوا ايران من ان تكون اكبر منطقة في الرذيلة والعمالة للغرب حين الشاة الذي سالمه وعاهده صدامك العزيز !
    ومثم تركوه متخبطا لايعرف ما يفعل والعراقيين اكثرهم ميتم ومعوق من حرب الثمانية سنوات وكذا اخوتنا الايرانيين في الجانب الاخر ..
    فاتجه الى غزو الكويت البلد الصغير في البحث على نصر بعد عجزه على ايران .. والقول بيننا ان امريكا اعطته الضوء الاخضر لتأتي وتجتاح كل المنطقة !
    هل هذا دهاء وجهاد يكتب لصدام ؟ ام قول الخطب الرنانة التي جعلتهم يلتقطونه من حفرة في اسوأ صورة
    لزعيم عربي بل في في العالم كله.. ويلحقها بشنقه .. فأين الدهاء والسوية في انقاذ نفسه والامة .. لا تقول خيانات اخي الاصمعي فان كان داهية لايكون مصيره الفناء وشعبه الغزو والاستحلال لامريكا والغرب .. فكان يجب عليه حتى ولو وجدو من خونة ان يكون حاسبا حسابهم !


    سلام وتحية
    الأخ العزيز ابو طاهر

    مسئلة أن الايرانيين أحبابنا وانهم مسلمين مسالمين وأهدافهم متطابقة مع أهداف جيرانهم العرب وأنهم وأنهم لا تنطلي بالوقت الحالي على أحد اطلاقاً.

    فبعد فعلهم بالعراق ومساعدتهم المحتل وبيات مراجعهم الصفويه الطويل عن ادانة الاحتلال أو تصفية علماء وأطباء وضباط العراق لا يرجى منهم خير أبداً.

    فايران الصفوية المحرفة للمذهب الشيعي (المائل أصلاً) باتجاه الغلو والابتعاد عن كل ما يربطها بالاسلام ومادته الأساسية العرب من خلال عداءها لكل التاريخ الاسلامي العربي منذ صحابة رسول الله الكرام أبي بكر وعمر مروراً بالخلافتان الأموية والعباسية ومن ثم العثمانية وتشويهها لكل الأبطال الذين نعتز ونفتخر بهم وبناءها الأضرحة والمزارات لأمثال أبي لؤلؤة المجوسي قاتل الفاروق عمر ومعاداتها لكل رموز العرب ماضياً وحاضراً لا يؤهلها لأن تكون حكم عدل على أي حدث عربي فكيف بها أن تكون المقياس الصالح لإدانة شهيد الحج الذي وقف بوجهها لسنوات وأوقف أطماعها ببلاد العرب والمسلمين وهي التي تفتخر بأنها ساعدت الكفار باحتلال دولتين اسلاميتين هما العراق وأفغانستان

    فأرجوك يا أخ ابو طاهر أن تبقي احترامنا للأخوة الشيعة العروبيين المفارقين للمحتل والمناوئين له بالتركيز على ما يجمعنا بأخوتنا العرب من دم ولسان وماضي مجيد مشترك وليس أن تدخل "الصفويين المخربين للمذهب الشيعي نفسه والداخلين فيه لشق صف المسلمين" بالأمر فهم والله البلاء الأسود ولن يجتمع في قلب عربي بغض عمر وأبو جعفر المنصور وصدام أبداً



    ريال الفسحة لا هنت يالغالي عن التبليغ عن المخالفة والتهجم الذي جرى فلك جزيل الشكر


    تحياتي[/align]



    عائدون عائدون
    سيعود الجميع ان شاء الله


  6. #106


    أجل المطنوخ استلم الراية من الدم الأزرق


    الأصمعــــي...


    كل عـــام وأنت بخير ورمضااان كريم علينا وعليك



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  7. #107

    ورده1



    [align=center]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجره باحساس مشاهدة المشاركة
    اذا كان قصدك اللحين يحبون صدام ؟

    انا اقولك نعم ويترحمون عليه بعد

    وبعدين اذا تبي تهاجم كل واحد يقول الشهيد صدام ترا تتعب

    لان له شعبية مثل عمر المختار >>> اكيد راح تقول وش جاب لجاب

    بس هي كذا عجبك والا لا
    يعطيك العافية على تعليقاتك وردودك الصائبة وقد تجاوزت عن أجملها وما يهمني شخصياً وهو ردك على المطنوخ بتهجمه على أهل الخفجي ، أقول تجاوزت عن ذلك الرد لألا تنقلب حميتي للحق الى حمية وعنصرية للتراب كما أعيب على بعض الأخوة الكويتيين الذين يدخلون غزو الكويت بكل كلام عن صدام بل حتى عن أي تضامن عربي في أي قضية .

    والأمر كما تفضلتي أن يتتبع الأخوة كل من امتدح أو ترحم على صدام ليتهجموا على انتماء المترحم ويربطوا الأمر بالكويت يدفعون لإستحضار اسم الكويت بكل المصايب التي حلت بالأمة فيزيدوا من البغضاء لدولتهم وهم يحسبون أنهم يحامون عنها.


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـنــــــاااال مشاهدة المشاركة
    الأصمعي .. يجب علينا تروي الحكمة عند المطالبة بإحقاق الحق لمن ليس أهلاً لذلكـ ...
    ليس هناك أحد لا يستحق احقاق الحق بشريعتنا الاسلامية مهما بلغ فيه الظلم ومهما بلغت منا العداوة
    يقول الحق سبحانهولا يجرمنكم شنئان قوم الا تعدلوا))
    فمن أين أتيت بمقولة ليس أهلاً لإحقاق الحق؟

    والاختلاف المعقول لا مشكلة معه بل المشكلة في أن تقف بين الانسان وربه لتقرر أنه كافر وهو مسلم يعتز باسلامه وبنبيه وبصحابة نبيه وبمعارك المسلمين الخالده مالم يفعل غيره ممن هم في مثل مقامه وتقول كافر وهو يقرأ آيات الله وتقول كافر وهو يردد لا اله الا الله محمد رسول الله كآخر كلمات يطلقها لسانه قبل أن يقتله أعداء الله ورسول الله ودين الله الاسلام الذي تريد أن تسلخه منه بكل وقاحة وبلادة حس دون مراعاة لمشاعر ملايين المسلمين الذين سمعوه يردد شهادة التوحيد عند موته

    لا لا ليس من الحكمة بشيء أن تجعل كلام رسول الله وبشراه للمسلم الذي يختم حياته بالشهادة بنفس منزلة المبغض المتعنصر لبقعة من الأرض يوالي ويعادي في سبيلها متجاوزاً حتى كلام نبيه!!!

    وأنا اختصرت موضوعي على مسألة صحة اطلاق تلك الكلمة من خطأها بحق صدام لألا يندفع بعض الأخوة للتكفير والخوض فيما يخالفهم به الجميع ولكنهم أبو الا أن يضعوا أنفسهم في موقف الراد لكلام رسول الله وبشراه لمن وفقه الله لحسن الختام والأعمال بخواتيمها.


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيب شاعر
    صدام حسين سيذكره التاريخ ويشهد له بأنه مات وهو يشهد أن لااله الا الله وأن محمدا رسول الله

    وسيذكره التاريخ بأنه مات وفي قلبه عزة نفس لاتنحني وتخضح للأمريكان المجرمين ولا الشيعه الخائنين

    والحمدلله أولا ً وأخيرا ً أنه توفي على شهادة وكما ورد في الحديث الشريف " من كانت آخر كلمة له في الدنيا لااله الا الله دخل الجنة "


    يكفينا كشعب عربي بشكلٍ عام وسعودي بشكل خاص أن صدام حسين سطّر بتاريخه أكبر وصمة عار في جبين الخونه الشيعه وكلاب الامريكان قاتلهم الله جميعا ً
    ويكفينا منك أخي الكريم هذه العبارات الصادقة والتعابير الجميلة والتسليم لقول الصطفى صلى الله عليه وسلم

    بارك الله فيك


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخشم ومااااطيع
    اللهم أرحم الشهيد صدام حسين (أخو هدلا ) وأسكنه فسيح جناتك

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

    من كان آخر كلامه في الدنيا لاإله إلا الله دخل الجنة (أو كما قال عليه الصلاة والسلام)

    تحياااااااتي لك يالأصمعي
    يا هلا بلي يخشم ولا يطيع

    تقبل الله دعواتك وشكر الله لك ايرادك بشرى المصطفى عليه الصلاة والسلام والتي نرى انطباقها على شهيد الحج رحمه الله

    تقديري واحترامي[/align]



    عائدون عائدون
    سيعود الجميع ان شاء الله


  8. #108


    [align=center]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السالمي مشاهدة المشاركة
    ايها الاصمعي

    عهدي بك وبالمنتدى من سنتين ....... الدنيا تغيرت وانت ما زلت مشاغب ومواضيعك مثيره للجدل

    عموما الف شكر على الموضوع وابو عداي فعلا قدر انه يسجل اسمه في صفحة عظماء التاريخ

    سلااااااااااام
    يا هلا ومرحبا بالسالمي

    وين الدنيا بك يا ابن العم


    مفتقدينك وخصوصاً بالمحاورة

    مهي مشاغبة يالغالي بس مثل ما قال الشاعر الحكيم:

    [poem=font="Simplified Arabic,6,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    الناس أعوان من والته دولته=وهم عليه إذا عادته أعوان[/poem]

    وأخوك الاصمعي باحث عن الحق ولا يهمه في قول الحق أن يكون صفاً لوحده وأن يجابه أقرب الناس لنفسه ومع هذا فمن توفيق الله للشهيد صدام حسين رحمه الله أن جعل حسن ختامه ظاهر للجميع فهو ردد شهادة التوحيد وحبل المشنقة بعنقه بصورة رآها ملايين البشر وحقاً على كل مسلم سمع تلك الشهادة ووصله حديث المصطفى ((من كان آخر كلامه بالدنيا شهادة أن لا اله الا الله وأن محمداً رسول الله دخل الجنة)) أن يشهد للرجل بذلك بغض النظر عن كلام بقية البشر مهما علت منزلتهم لأن منزلة الرسول أعلى وأجل وحديثه لا يرد بكلام بشر كائناً من كان

    فلذلك سلم أغلب المسلمون بحسن ختام الرجل ودعى له الجميع الا الروافض الذين سبوا قبله أبا بكرٍ وعمر وقلة قليلة من الجهلة المشربة نفوسهم بإتباع الغرب والنظر للناس بمناظيرهم المبغضة والمشوهة لكل مسلم متمسك بدينه

    حياك مرة أخرى أخي السالمي ودعنا نراك هنا وهناك[/align]



    عائدون عائدون
    سيعود الجميع ان شاء الله


  9. #109


    [align=center]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدم الأزرق مشاهدة المشاركة
    الأصمعــــي...
    كل عـــام وأنت بخير ورمضااان كريم علينا وعليك
    هلا فيك وأيام خير وبركة علينا وعليك

    أسأل الله بمنه وفضله ورحمته التي وسعت كل شي أن يرحمنا ويغفر لنا ويحبب الينا صالحي عباده ويكفينا شر نفوسنا ويعتق رقابنا ورقاب آباءنا وأخوتنا من النار انه ولي ذلك والقادر عليه بجوده وكرمه

    تحياتي[/align]




  10. #110
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    07 2005
    المشاركات
    140
    المشاركات
    140


    كل عام وانت بخير يا الاصمعي

    عسى كل اللي بخرج الحاوي ظهر للعيان ولا فيه شي باقي

    اشوف البعض الاقنعة سقطت عن الوجوهـ

    زمن عجيب حتى ترحمنا على اموات المسلمين مستهجن في هالزمن

    الله يستر من اللي جاي

    لا خلا ولا عدم




صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. صدام
    بواسطة متعجب في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 02-03-2008, 07:59
  2. آه منك يا صدام !!!
    بواسطة محمدالشمري في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-01-2008, 15:48
  3. من عمر ....... الى صدام
    بواسطة مخاوي الغربة في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 25-10-2005, 04:07
  4. صدام
    بواسطة المخاوي في المنتدى مضيف الالغاز
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-07-2003, 23:12
  5. رد على صدام
    بواسطة ابو خطر 999 في المنتدى مضيف التّرحيب والتعارف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-05-2003, 08:31

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته