النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الاتفاق يكتفي برباعية في مرمى الاتحاد

  1. #1

    الاتفاق يكتفي برباعية في مرمى الاتحاد



    [align=center][/align]
    أقيمت مساء أمس الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم
    ففي الرياض انتهى لقاء الأنصار والنصر بالتعادل الإيجابي 1/1, وفي الدمام انتهى لقاء القادسية والهلال بالتعادل 2/2, وفي جدة سحق الاتفاق منافسه الاتحاد برباعية نظيفة, وفي أبها اكتفى الوحدة بتسجيل هدف في مرمى أبها 1/صفر.

    النصر × الأنصار
    أفسد الحكم خالد الزهراني "درجة أولى" بقراراته العكسية جمالية الأداء الذي كانت عليه الحصة الثانية من مباراة النصر والأنصار التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
    الشوط الأول لم يرتق لطموحات أنصار الفريقين بعد أن شهدت منطقة المناورة كثافة عددية من اللاعبين, وعلى الرغم من السيطرة المطلقة للاعبي النصر على هذا الشوط إلا أن هجمات الأنصار كانت الأخطر رغم قلتها في هذا الشوط.
    ومع مطلع الشوط الثاني نجح لاعب النصر عبدالعزيز الجنوبي في إحراز هدف السبق بعد دربكة أمام المرمى (49) وواصل النصر ضغطه بغية إدراك المزيد من الأهداف بيد أن التواضع الذي كان عليه المهاجم البرازيلي الجديد أدريانو أضاع فرصة مضاعفة النتيجة ليفلح المهاجم مصطفى هوساوي في تعديل النتيجة لفريقه بعد أن تطاول لعرضية ارتقى لها الهوساوي وبشكل جميل أسكنها المرمى النصراوي.
    ولم تجد المحاولات التي قام بها مدرب النصر بريانو بعد إدخاله لبندر تميم وفيصل سيف للحاق بالنقاط الثلاث بعد أن أطلق الحكم خالد الزهراني صافرته معلنا نهاية المباراة.

    القادسية × الهلال
    بدأت المباراة بحذر من الفريقين استمر هذا الحذر قرابة الـ 25 دقيقة حيث كان اللعب محصوراً وسط الملعب دون أي خطورة تذكر، ومع حلول د 27 كسر اللاعب الصاعد يوسف السالم هذا الجمود بعد أن استغل كرة عرضية من اللاعب بندر باصريح أودعها برأسه الشباك الهلالية كهدف قدساوي أول.. هذا الهدف جعل الهلاليين يتحركون قليلاً للأمام، قابل ذلك القدساويون بتراجع دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت بعض الخطورة على المرمى الهلالي لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بهدف وحيد..
    وفي الشوط الثاني الذي بدأ بضغط هلالي متواصل على مرمى هاني العويض استطاع الفرج عند (الدقيقة 50) تسجيل هدف التعادل للهلال وذلك بعد تمريرة من الصويلح يستنفر القدساوية ويبدؤون الهجوم من جديد، ومن إحدى الهجمات المنسقة أعاق حارس الهلال جبلي لاعب القادسية باصريح ليحتسب الحكم مباشرة ضربة جزاء للقادسية يتقدم لها يوسف السالم الذي أودعها على يمين جبلي معلناً الهدف الثاني عند (الدقيقة 54) يعود اللعب للإنحصار في وسط الملعب مع تبادل للهجمات التي كانت تنتهي في يدي الحارسين العويضي وجبلي وعند (الدقيقة 71) يتعرض اللاعب القدساوي عبدالسلام العنزي للإعاقة من مدافع الهلال ماجد المرشدي لم يحرك الحكم ساكناً وسط احتجاج قدساوي، وعند الدقيقة 86 يقوم حكم المباراة الشمري بطرد لاعب القادسية عبدالملك الخيبري بعد تعمده ضرب لاعب الهلال بدر الدخيل والذي تعرض لإعاقة أخرى بعدها بدقيقة داخل منطقة الـ 18 من جابر حقوي اعترض عليها الهلاليون كثيراً وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة استطاع اللاعب بدر الدخيل إضافة الهدف الهلالي الثاني وذلك بعد تمريرة من أحمد الصويلح لتنهي المباراة بالتعادل بـ
    2/2.

    أبها × الوحدة
    كانت بداية الشوط الأول هجومية من قبل الوحدة الذي شكل مهاجموه بقيادة مولاي كزادي الأنجولي خطورة على مرمى حارس أبها سالم عسيري فيما كانت هناك بعض المحاولات لمهاجم أبها محمد العامري الذي نجح متوسط خط دفاع الوحدة كامل صديق وسليمان أميدو في أحكام الرقابة عليه وقد أحس لاعبو أبها بضرورة تغيير مجريات اللعب ونجحوا في العودة إلى المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب وشكل الزهراني قوة هجومية في الجهة اليمنى لملعب الوحدة وكانت لتحركات محمد العامري في هجوم أبها أثر وكاد أن يزور مرمى الوحدة إثر تلقيه تمريرة الرد من القحطاني سددها العامري قوية نجح حارس الوحدة فيصل بامحرز في إبعادها لركنية من الدقيقة 20.
    استحوذ فريق أبها على اللعب وشكل مهاجموه خطورة كبيرة على مرمى الوحدة وسنحت فرصة لمدافع أبها مرجان كاد أن يسجل منها لولا تدخل الدفاع الوحداوي، وكاد مشعاب أن يسجل لفريقه بعد أن استغل كرة أفلتت من حارس الوحدة مررها للعامري الذي احرمه الدفاع من التسجيل ولم يسجل للوحدة خطورة سوى تلك التي أنقذها حارس أبها بأعجوبة بعد قذيفة علاء كويكبي د 30 وفي الدقيقة 39 نجح كزادي الأنجولي في تسجيل هدف الوحدة الأول برأسية بعد أن أحسن حاتم خيمي وضعها على رأسه لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة 1/صفر ولم يجر مدربا الفريقين التونسيان السرياطي والبنزرتي أي تبديلات.
    وفي الشوط الثاني حاول الأبهاويون تعديل النتيجة ولكن الإصرار الوحداوي أبى إلا أن ينهي اللقاء بتلك النتيجة.

    الاتحاد × الاتفاق
    اكتفى الاتفاق برباعية نظيفة في مرمى مستضيفه الاتحاد ليؤكد بذلك سوء الأوضاع الاتحادية التي بدأت منذ انطلاقة المسابقة ولعبت الخبرة الاتفاقية دوراً في السيطرة على المباراة.
    ففي الدقيقة 14 افتتح صالح بشير أهداف المباراة وعاد عبدالرحمن القحطاني ليضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23 بعدها سيطر الاتفاقيون على اللقاء وأضاف خالد الحارثي هدفا ثالثاً لفريقه في الدقيقة 32 ليختتم بعد ذلك صالح بشير أهداف فريقه في اللقاء بهدف في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني مال لعب الفريقين للهدوء خاصة الاتفاقيين الذين هدأ لعبهم كثيرا بعد أن ضمنوا النتيجة لينتهي اللقاء بفوز كبير للاتفاق بـ 4/ صفر.




  2. #2
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    07 2005
    العمر
    38
    المشاركات
    398
    المشاركات
    398


    [glow=333333][align=center]مشكور ابو راكان ولاهنت على النقل...[/align][/glow]




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. الاتفاق و الاتحاد كاس خادم الحرمين الشريفين ( تقديم )
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-04-2008, 11:31
  2. بداية موفقة لنسور قرطاج برباعية في مرمى بلجيكا
    بواسطة الفيتو في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-08-2007, 21:17
  3. سامي يقود الهلال لرباعية في مرمى الاتحاد
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-02-2005, 10:48
  4. برباعية في الشباب ..الاتحاد يغرد في الصدارة
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-04-2003, 01:50
  5. الاتفاق يبدأ رحلة الهروب والنجمة تستأسد أمام الاتحاد
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2003, 02:18

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته