النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: وسقطت ورقة التوت !!!

  1. #1

    إبتسامة وسقطت ورقة التوت !!!



    بعد الافلام الهنديه جاء دور الافلام الهزليه !!!

    في غضون اسبوع فقط شهد الدوري السعودي فيلمين لم يسبق لهما مثيل اطلاقا !!
    الفيلم الاول كان المخرج يريد فيلما هنديا يحطم كل علوم المنطق والواقع وبالفعل نجح في ذلك من خلال الفوز الكاسح للفريق العالمي !!! على نادي الوطن !!! ( زعموا ولا ندري عن اي وطن يتحدثون !!! ) كانت ثلاثية صدقها البعض ! ربما لحسن نياتهم وكأن النية الحسنة يملكها الكل , ناسين او متناسين ان هذا الكون الفسيح بمافيه من بشر انما هم مزيج من نقائض !
    صدّق البعض ان فريقا لا يملك امكانات ماديه او بشريه استطاع الفوز على فريق يفوقه في الامكانات عشرات المرات !
    كانت حبكة الفيلم تقوم على ان يفوز النصر على الاتحاد ليضمنوا ازاحة الاهلي ( رغم انه ازاح نفسه بنفسه مطبقا بيدي لا بيد عمرو ) .
    كان الاهم لديهم ازاحة فريق ومنعه من تساويه معهم في الحقوق ليثبتوا نظرية المؤامرة التي دائما ما يضعونها شماعة لاخفاقاتهم المتكرره .

    ثم جاء الفيلم الثاني والذي يعتبر واقعيا من جهة وهزليا من جهة اخرى !!
    كانت ستة اهداف ( مع الرأفه ) ونظيفة جدا حتى من مجرد المحاولات .

    كيف تستطيع ان تميّز الفيلم من الواقع ؟

    لو قيل لك في يوم من الايام بأن محمد الشلهوب انبرش على رضا تكر وخرج رضا من الملعب الى المستشفى ! فهل ستصدق ؟
    ولو قيل لك ان نواف التمياط استخدم اسلوب ارهاق مفاصل قدم سعد الحارثي من خلال ضربه المتكرر له مما تسبب في اصابة الحارثي فهل ستصدق بأن اخلاقيات التمياط ستسمح بذلك ؟
    ولو قيل لك بأن جمهور الاتحاد ملأ جنبات استاد الملك فهد ؟ فهل ستصدق !
    ولو قيل لك بأن اغلبية جماهير نادي النصر منطقيون جدا ولا يصدقون ترهات ادارتهم وكذبها المتواصل ويعلنون ذلك على الملأ ؟ فهل ستصدق !

    واذا قيل لك بأن ادارة الفريق النصراوي قدمت التهاني للفريق الفائز رغم انها الخاسره ولم تشكك في فوزه ولا في التحكيم ( حتى وان كان اجنبيا ) او تثير مشكلة العقارب ! او تتهم ادارة الفريق الخصم بتقديم رشوة للحكم ( بحكم قدرتها الماديه ) !!!!
    اذن كيف تصدقون عدم تشكيك ادارة النصر في فوز الاتحاد ومباركتها له وهي التي تلعن التحكيم والجمهور والاعلام وتتهم الاخرين بتقديم الرشاوي وآخرين بقبولها .

    كانت المسألة محسومة من قبل ولكن المخرج لم يكتب اسمه علانية وستكشفه الايام .


    اعجب الغرائب !

    من حق النصر او الاتحاد ان ينافس فريق الاهلي او الشباب وهؤلاء من وجهة نظري الشخصية هم الاربعة الكبار واعتقد بأنها محسومه ولا نحتاج فيها الى مزيد نقاش او مراء .

    لكني لا ارى اي منطق يجعل ايا منهم ان يحاول ايهامنا بأنه منافس للهلال فالهلال يبقى هرم الكرة السعودية وزعيم نصف الكرة الارضيه والبطولات تتحدث .
    فريق شارف على بلوغ الخمسين بطولة مابين محلية واقليمية وعربية وقاريه فكيف يصدقون انفسهم بأن احدهم منافسه ومتوسط بطولاتهم جميعا لا توازي نصف بطولاته !!
    بل ان اكثر فريق منهم حقق بطولات لم يبلغ الثلاثين بعد .

    مع بالغ احترامي وتقديري للفريق الاهلاوي والشبابي والذين لم يحاولوا وضع مقارنات ظالمة لهم بالدرجة الاولى مع الترمومتر السعودي .


    على نياتكم ترزقون

    عانى الهلال الامرين من ارهاب الفريقين من خلال اعلامهم الذي لا يتورع حتى عن القذف والتشهير واللمز في اخلاقيات الحكام بل انهم وصلوا في غيهم الى خطوط لا يمكن تجاوزها حتى في دول لا تدين بالاسلام فكيف بمسلم يخاف الله ويرجوه ولا حول ولا قوة الا بالله . بل وصلت بهم السفاهة والحمق الى تهديد احد المعلقين وتهديد ابنائه ( المعلق المعروف محمد رمضان وقد كشف التهديد على الملأ من خلال رسالة وجهها لرعاية الشباب ) .
    ارهبوا اللاعبين من خلال الانبراشات والخواتم والضرب تحت الحزام .
    عانى الهلال من افواههم التي تقذف السم الزعاف من خلال علجهم لبطولات الزعيم وان التحكيم اهداها للهلال حتى كاد البعض يصدق ترهاتهم .
    كان اولئك الحكام صفراويوا الميول والاتجاه منذ نعومة اظفارهم ومع ذلك فقد شوشوا على القراء والمشاهدين واوهموهم بهلالية الحكام وكأن فلاج الشنار كان هلاليا بحتا او ان حمد الحميميدي يموت بالهلال او كأن عبدالله الناصر اسمى ولده بصالح النعيمه او كان عمر المهنا اهدى هدف البطولة للهلال او كأن الشقير يدين بالولاء والخوف للهلال او كأن معجب الدوسري من اوائل مشجعي الهلال او كأن المطلق متعصب للهلال .
    ومع كل تلك الكذبات التي قد تنطلي على البعض الا انه لا يمكن ان يصدقها المتابع الجيد لاحداث البطولات والراصد لاسلوبهم الاعلامي البغيض الذي يعتمد على الكذب ثم الكذب ثم الكذب حتى يصدقهم البسطاء ثم يصدقون انفسهم وقد يقسمون على صدقهم حنثا حيث لا يشعرون .

    ومع ارهابهم المتكرر للحكام ولاعبي الهلال الا ان الهلال استطاع سحق اغلب مخططاتهم من خلال النية الحسنة والاجتهاد في نيل البطولات فأنقادت له البطولات واحدة تلو الاخرى حتى غرّد بعيدا عنهم وكأنه يقول لهم اكذبوا وصدقوا كذبكم ونحن سنصف لكم كيف يكون بريق الذهب .



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  2. #2


    مرحبتين بمعايد القريتين
    لا أوافقك الرأي فيما ذهبت إليه في مسألة المؤامرة ليس تنزيهاً لهم فقد قالت أفواههم ما هو أكبر من ذلك وهم من بدأ التشكيك في ذمم الآخرين ولكن من واقع أحداث المباراتين فقد رأينا الإتحاد يحاصر النصر في المباراة الأولى ولكن النصر هو من يسجل من خلال المرتدات ورأينا حمد المنتشري كاد أن يقضي على مستقبل سعد الحارثي ويطرد أيضاً في نهاية المباراة والمتآمرون لا أعتقد أنهم سيضروا بأنفسهم وفي المباراة الثانية رأينا الإتحاد يدك حصون النصر بكل ما أوتي من قوة ولو إستطاعوا تسجيل أكثر من الستة لما ترددوا لحظة في ذلك فهل تعتقد أن المتآمرون سيشوهوا صور بعضهم كما فعل الإتحاديون بالنصر . أنا لا أعتقد ذلك لأن الإتحاد كان بحاجة للفوز فقط بأي نتيجة وليس بنصف درزن ومن يتآمر في المباراة الأولى لن ينسى الثانية

    أخي العزيز أرجو ألا يجرفك تيار التعصب فتحيد عن الصواب
    وإن شاء الله لن تصل رياضتنا إلى هذا المستوى والتنافس الشريف لازال موجوداً وسيبقى بإذنه تعالى

    تقبل خالص تحياتي




  3. #3

    إبتسامة



    عزيزي ابا راكان


    كنت اتمنى ان لا تصل الامور في الدوري وخصوصا هذين الناديين الى هذا الانحدار ولكن الواقع يفرض علينا ان نقول ان هاتين المباراتين لم تكونا عاديتين اطلاقا وان رائحة نتنه تفوح منهما .

    عزيزي

    هل فتحت المانيا مرماها للنمسا ام انها هاجمت ايضا .
    هل اخذت البرازيل تتفرج على النرويج لــ تدك مرماها بالاهداف .
    هذين مثالين شاهد العالم كله كيف كانت الاتفاقات الخاصه تنهي المباريات .

    عزيزي

    حالة منتشري حالة خاصة جدا فهو اراد الا يكمل المباراة ولذلك نهج ذلك الاسلوب .


    وقد يتسائل البعض مالفرق بين ان تكون الرابع او الخامس مادمت خارج نطاق الذهب !!

    الفرق تقريبا مئة الف ريال او نحوها فقط اضافة الى دخل المباراة وهذه امور قد لا يحسب لها الكثيرون حسابا ولكن الادارة الصفراء لابد لها وان تحسب لها حسابا .

    ايضا تصفية الحساب مع النادي الاهلي بعدم اتاحة الفرصة له نهائيا لدخول المربع ومن ثم ما قد يحدث لو دخل .


    عزيزي

    اعلم يقينا انك قد تقر بهذه الامور بقرارة نفسك ولكنك لا تحبذ نشر مثل هذه الامور ولكني فقط اضع نقاطا على حروف حاولوا تشويهها بخزعبلاتهم من خلال ابواقهم الاعلاميه .
    وفي الحقيقة لا احب نظرية خلك اعقل .



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  4. #4
    مستشار مضيف قصة وقصيدة


    تاريخ التسجيل
    02 2005
    المشاركات
    4,220
    المشاركات
    4,220


    الاخ معايد القريتين
    وش اخبارك
    وش بنا مؤامرات وبلاوي والله لو حنا داخل حركه سياسيه
    يا اخي راس ماله مباراه انهزم النصر فيها
    وهي كوره يوم لك ويوم عليك واظن انه متخفاك خمستين بالهلال من الاهلي والشارقه بحدود عشر ايام تقريبا
    وين رحت للمؤامرات الله يهداك
    معايد القريتين اتمنى ان لاتجرفك بعض الكتابات من هذه الصحيفه او تلك ......فالنهج هذا غير مرغوب فيه على الاقل مراعاه لاخوانك اللي يقّرون المواضيع اللي تطرح بهالمضيف
    ولا زلنا ننتظر منك ومن غيرك ابداعات قادمه ..........اخوك خالد




  5. #5

    إبتسامة




    اخي العزيز خالد الفراج


    ربما يكون كلامك حقيقيا , المسألة لا تحمل من المؤامرة شيئا .
    كل مافي الامر ان فريقا استطاع الفوز على الآخر بثلاثية نظيفه ليرد له الاخر سداسية انظف في غضون اسبوع !!!
    لم يكن المقصود اخراج الاهلي مطلقا.
    ربما !!!

    وعلى ذكرى الخمسات الهلاليه في الموسم الماضي ابى النصرايون الا ان يحطموا رقم الهلال الذي كنا نعتقده صعبا في حينه ليستحوذ النصر على السداسية تلو السداسية وفي اقل من سنه محطما رقم الهلال القياسي والذي لم يتسن لجمهور الهلال التغني به طويلا !!
    واني لاهنئ النصر على هذا الانجاز الفريد والذي سيبقيه في الاذهان طويلا . فالذكر افضل وبكثير من النسيان .

    لم آت بشئ من عندي عزيزي لكني اصافحكم بنفس اليد التي دائما ما تصافحوننا بها , انتم من شكك بالكل , انتم من اتهم الكل حتى في ذممهم , انتم من اساء للكل , انتم من شجع ابناء اليابان نكاية بالهلال انتم من يفرح بهزيمة الهلال اكثر من فرحكم بفوز عالميّكم !!!
    افتنقم مني ان اخرج رؤية او ظنا يسانده الواقع .
    ولا اظن القليل من حصاد زرعكم ظلما .

    لا اعلم عن اي صحف تتحدث عزيزي ولكن ما ذكرته في موضوعي لم تتطرق له الصحف مطلقا ( حسبما قرأت ) وان كان لديك اثبات العكس فأتنا به عزيزي وسأعتذر ان كان كلامك حقيقيا . اما ان كان الكلام مرمي على عواهنه فأنا مسامحك .



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  6. #6


    يستحقون السته تمنيت ان تكون الغلة اكبر اما من ناحية الاتفاقات فالكل يعلم كيف انتقل دوصو من الطائي للنصر وغيره من الشواهد الكثيره والاخلاقيات الغير سويه و الغير رياضية كما حدث مع القهوجي في السابق

    لن نعطي الموضوع اكبر من حجمه ولكن اثارني ما كتبه عدنان جستينه عندما راهن على سامي وفشله مع المنتخب السعودي في الاخير وبعد تحقيق الحلم كتب اجاد الشاطر سامي فالكثر هم من اشباه الجستينه الذين يحاولون ان يحصلو على الشهرة من خلال التقليل من النجوم


    اما الهلال فكما ذكرت فيحلق خارج السرب وهذا يكفينا


    تحياتي




  7. #7

    إبتسامة



    اخي العزيز ™«« خالد »»™


    ما يكتبه راعي المركاز لا يوصف سوى بالوقاحة والصفاقه , وقح حين يكذب ويصر على كذبته وصفيق حين تكتشف كذبته وتعلن على رؤوس الاشهاد ثم لا يتوب عن الكذب .

    تهجم على سامي في اغلب مقالاته وشكك في جائزة الانجاز العربي التي حققها النجم الاسطوري السعودي ( كما تصفه البرامج الرياضية الغير سعوديه والغير عربيه ايضا في حين يستكثر اعلاميونا انضمامه للمنتخب !!!) وبعد بروز الرعب السعودي تبجح وبكل صفاقة قائلا انا من صنع نجاح سامي !
    ذلك المتسوّل الافاك المنافق لم يألوا جهدا في اصدار بيانات التشكيك والتفريق بين ابناء الوطن الواحد املا في حضوة او فتات يسقط من سيده وولي نعمته البلوي .

    دعك منه فهو اقل شأنا من ان تقرأ له او حتى تفكر في كذبه وتحذلقه الغبي !

    مشكلتهم مع سامي ازليه ونفسيه مستعصيه والنجم الاسطوري يزيدهم غبنا على غبن , حاولوا تلميع اسطورتهم المريض نفسيا وتصويره على انه صانع المجد السعودي في حين لا يقر العقلاء بوضعه كثالث او حتى رابع افضل لاعب مر على الكرة السعوديه .
    مشكلتهم مع سامي انه نجم الارقام الحقيقيه والتي سيظل التاريخ يذكره في حين نجمهم يعتمد على هدفين سجل احدهما في مرمى فريق لا يعرف ابجديات الكرة حتى الان , والاخر سجله في مرمى حارس كان يهتم بشعره اكثر من مركزه .
    مشكلتهم مع سامي انه لعب في ثلاث كؤوس عالم وقاد منتخب بلاده للرابعه كأول انجاز يحققه لاعب عربي او اسيوي او حتى افريقي !
    مشكلتهم مع سامي انه كشف كيف يجتمع اللعب والاخلاق والثقافة في شخص واحد في حين اسطورتهم يعرف كيف يركض فقط ويتمركز داخل الستة ياردات فقط .
    مشكلة سامي انه ان لم يسجل هدفا فهو سيكون الرجل الذي صنعه .
    مشكلتهم مع سامي ازليه ونفسية مستعصيه .

    نراكم على خير .



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. التوت وفوائد التوت ******
    بواسطة ------- في المنتدى مضيف الطب والطب البديل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-05-2009, 02:35
  2. هل سقطت ورقة التوت
    بواسطة شام في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 08-10-2007, 21:10
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2007, 19:11
  4. ماذا تعرف عن قصة ورقة التوت...... ! ! !
    بواسطة الشمـــااااالي في المنتدى إقرأ
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-11-2004, 06:27
  5. قصة ورقة التوت
    بواسطة البــنــدري في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-06-2002, 21:32

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته