[align=center][/align]
حقق المنتخب السعودي الفوز على المنتخب اليمني بأربعة أهداف دون مقابل في أولى مباريات المنتخبين في المجموعة الثالثة لدورة التضامن الإسلامي لكرة القدم والتي اقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة .. وجاءت الأهداف الأربعة مناصفة بين الشوطين حيث بدأ مسلسل الأهداف اللاعب سعيد الودعاني في الدقيقة (11) ثم اضاف سعد الحارثي الهدف الثاني (27) .. وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب عبده حكمي الهدف الثالث (72) واختتم الأهداف السعودية المهاجم محمد أمين حيدر (89).. وتابع المباراة من المدرجات مدرب المنتخب السعودي الأرجنتيني (كالديرون).

الشوط الأول
دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة مكونة من محمد الدعيع لحراسة المرمى وهادي شريف واحمد البحري ومسفر القحطاني وكامل موسى وسعيد الودعاني وعبده حكمي والداكر وياسر القحطاني وسعيد الحارثي والقحطاني. ومنذ البداية فرض المنتخب السعودي سيطرته على المباراة وكاد ياسر القحطاني يحرز هدافا مبكرا مع الدقيقة الأولى ولم تمض (11) دقيقة الا وتمكن المنتخب السعودي من احراز هدفه الأول الذي جاء بتسديدة أرضية قوية من سعيد الودعاني.. وكاد الودعاني في الدقيقة (14) أن يضيف الهدف الثاني بعد أن ارتدت الكرة من حارس المنتخب اليمني لكن الودعاني سددها ضعيفة في يده .. وواصل المنتخب السعودي سيطرته على اجواء المباراة بنقل ثلاثة في الوسط الواكد وحكمي والودعاني وشكل عبد الرحمن القحطاني جبهة هجومية من الجهة اليسري كما تحرك الثنائي ياسر القحطاني وسعد الحارثي بشكل كبير وأرهقا دفاع اليمن وخاصة القحطاني الذي استفاد من ضربة في بعض الألعاب التي اقنعت الجماهير.. وفي الدقيقة (27) وبعد عدة تمريرات سعودية بدأت من كامل موسى الى عبد الرحمن القحطاني الذي مررها عرضية لينقض عليها المهاجم سعد الحارثي وحولها داخل المرمى معلنا الهدف السعودي الثاني.

الشوط الثاني
واصل المنتخب السعودي سيطرته على المباراة وضغطه على مرمى المنتخب اليمني ومع بداية هذا الشوط شارك اللاعب بندر تميم بدلا من سعيد الودعاني.
وفي الدقيقة (63) يشارك المهاجم محمد امين حيدر بدلا من عبد الرحمن القحطاني كما شارك من المنتخب اليمني ياسر البعداني بدلا من أحمد سالم.
وفي الدقيقة (71) يسدد ياسر القحطاني كرة قوية ليتصدى لها حارس المنتخب اليمني ثم سدد بندر تميم كرة قوية مرت فوق العارضة.
وفي الدقيقة (72) تلاعب بندر تميم بدفاع المنتخب اليمني وجهز كرة لزميله عبده حكمي الذي أطلق صاروخا لا يصد ولا يرد لتستقر الكرة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى حارس المنتخب اليمني ابراهيم حسين كأجمل أهداف المباراة.
وفي الدقيقة (79) أجرى المنتخب السعودي تغييره الأخير بإشراك المهاجم صالح بشير بدلا من ياسر القحطاني ويهدر صالح بشير فرصة مؤكدة بعد ان تلقى تمريرة جميلة من سعد الحارثي لينفرد بشير بالمرمى ويراوغ الحارس لكنه سدد الكرة بجوار القائم.
ويعود مرة أخرى صالح بشير يهدر فرصة أخرى في الدقيقة (88) بعد أن تلقى كرة مجهزة داخل منطقة الجزاء من بندر تميم وفي الدقيقة (89) يحرز محمد أمين الهدف الرابع بعد أن راوغ أحد المدافعين وسددها مباشرة داخل المرمى لينتهي بعدها اللقاء بفوز المنتخب السعودي وحصوله على أول ثلاث نقاط في الدورة

بقية المباريات
فوز الجزائر على فلسطين بثلاثة أهداف دون مقابل
فوز المغرب على باكستان بهدفين دون مقابل
تعادل سوريا مع مالي بدون أهداف