[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]السعودية تفشل في تخطي حاجز المغرب[/ALIGN]
فشل المنتخب السعودي الاولمبي في الوصول إلى المباراة النهائية من دورة الصداقة الدولية بخسارته أمام نظيرة الأولمبي المغربي بركلات الترجيح(4-3) في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء.
أنتهى الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي رغم أفضلية المنتخب السعودي طوال مجريات اللقاء لم يشفع له ذلك بالتأهل للمباراة النهائية حيث أبتسمت ركلات الترجيح للمنتخب المغربي الذي سيقابل نظيرة العراقي في المباراة النهائية يوم الجمعة القادم.
سجل للمنتخب المغربي ارمومن و الوردي رضوان وزروق محمد وعقال فيما سجل للسعودية عبداللطيف الغنام و وليد الجيزاني وعبدة حكمي.

[ALIGN=CENTER]العراق يتأهل لنهائي دورة الصداقة [/ALIGN]
تأهل منتخب العراق الأولمبي لنهائي دورة الصداقة الدولية السابعة بفوزه على نظيرة المنتخب السوري بركلات الترجيح في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء.
أنتهى الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي رغم الأفضلية المطلقة للمنتخب العراقي الذي فرض سيطرته الكاملة على مجريات اللعب فيما أعتمد المنتخب السوري على الهجمات المرتدة.
وكان الحارس السوري بدر الدين الأزور نجم المباراة بأنقاذه لعدة كرات خطرة كانت كفيلة بإنهاء المباراة في وقتها الأصلي لمصلحة العراق.
ولم يرض الحارس العراقي نور صبري بنجومية الأزور خلال مجريات المباراة حيث فرض نجوميته المطلقة في ركلات الترجيح بصده لركلتي ترجيح والتي على إثرها تأهل المنتخب العراقي للمباراة النهائية.
سجل للعراق نشأت أكرم وفوزي جودة وقصي منير ونادر عباس، فيما سجل لسوريا محمود آمنة و محمد الزين ومحمد اسطنبولي.