اخبار العالمي ليوم السبت 26/5
استئناف التدريبات النصراوية اليوم والفريق يخوض الصداقة بنجوم الخبرة

واصلت ادارة نادي النصر بحثها المستمر عن لاعبين اجانب لتدعيم صفوف الفريق وقد بدأت الإدارة تفكر جدياً في البحث عن لاعب مدافع لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق والتي اثرت على مستوى الفريق في
المواسم الماضية وقد اتجهت انظار الادارة النصراوية نحو الكرة المصرية ونادي الزمالك على وجه الخصوص حيث قدمت إدارة النصر عرضاً احترافياً لقلب دفاع الفريق وصمام امانه النجم بشير التابعي وقد وجد هذا العرض قبولاً مبدئياً وترحيباً من ادارة النادي الا ان مدرب الزمالك البرتغالي فينجادا رفض قطعياً الاستغناء عن خدمات اللاعب واعتبره ركيزة اساسية في الفريق...

هذا وما زالت المحاولات النصراوية جارية للوصول لاتفاق نهائي بهذا الخصوص.
من جهة ثانية تقرر أن تعلن الإدارة النصراوية عن اسماء البعثة التي ستشارك في بطولة الصداقة الدولية بأبها يوم الاثنين القادم ومن المتوقع ان يشارك الفريق بعناصره الاساسية في حالة جاهزيتهم مع اشراك عدد كبير من الوجوه الشابة لاكتساب الخبرة، وينتظر ان يحسم هذا الموضوع بعد اجتماع الادارة بمدرب الفريق توبافوفيتش لتحديد اسماء البعثة.
من جانب آخر ينتظر أن ينضم المدرب الوطني علي كميخ للجهاز الفني النصراوي كمساعد لليوغسلافي توبانوفيتش اعتباراً من تمرين الغد بعد انتهاء مشاركته مع الفريق الاتحادي في بطولة السوبر السعودي المصري التي اقيمت مساء امس الأول الخميس.وعلى صعيد التدريبات يستأنف الفريق الاول تدريباته اليوم بعد الاجازة الاسبوعية التي منحها لهم الجهاز الفني مساء أمس.



اللاعب شارك مع منتخب بلاده في عدة بطولات

النصر يظفر بصفقة اوتيلينو مقابل 700 ألف دولار


انهى النصر تعاقده مع اللاعب الاكوادوري اوتيلينو للانضمام الى صفوف الفريق هذا الموسم وذلك مقابل 700 الف دولار يتسلمها على شكل دفعات وتجدر الاشارة الى ان المهاجم الاكوادوري اوتيلينو يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما شارك مع منتخب بلاده في عدة بطولات دولية وانضم الى العديد من الاندية المكسيكية والاكوادورية وكان اخر هذه الفرق ايميلك وهو يعتبر من ابرز الهدافين في الاكوادور حيث حصل على ثالث الهدافين العام الماضي برصيد ثلاثة عشر هدفا.



يعلن قائمة فريقه لـ "صداقة 7" بعد تجربة الشرق
تومباكوفيتش يغربل لاعبي النصر ويقلص عددهم إلى 25



يعلن مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، اليوغسلافي لوبيز تومباكوفيتش مساء غد، وبعد نهاية المباراة التجريبية لفريقه أمام الشرق قائمة لاعبيه التي ستمثل الفريق في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم التي تفتتح في الأول من أغسطس المقبل.
وأكدت مصادر قريبة من الفريق أن البعثة ستضم لاعبي الفريق الأول مع دعمهم بـ8 عناصر من درجة الشباب، وذلك بناء على طلب المدرب الذي وجد في الدورة فرصة سانحة لتقييم وضع الفريق قبل خوض المنافسات الرسمية للبطولات المحلية.
وكان تومباكوفيتش قد طالب الإدارة بضرورة تقليص عدد اللاعبين الذين يؤدون التدريبات المسائية إلى 25 لاعباً في المرحلة المقبلة، بدلاً من الـ47 الذين يتدربون حالياً ليتمكن من التعرف أكثر عليهم.
وينتظر أن يكلف تومباكوفيتش أحد المدربين الوطنيين بقيادة المجموعة التي سيتم استبعادها من الـ47 لاعباً إلى حين عودة مساعده رادوفيتش من أبها، حيث سيتولى بنفسه تدريب هذه المجموعة، وسيرفع تقريراً أسبوعيا عن تدريباته للوبيز.
من جانب آخر أكملت إدارة النصر عقد الجهاز الفني بعد تعاقدها مع مدرب يوغسلافي لحراس المرمى بناء على طلب تومباكوفيتش، وسيصل المدرب الجديد الذي سبق له الإشراف على تدريب حراس مرمى فريق بارتيزان اليوغسلافي صباح اليوم إلى الرياض.
وكان تومباكوفيتش قد طلب اكتمال عقد جهازه الفني قبل دخوله معرتك البطولات لضمان الجاهزية الفنية لكافة عناصر الفريق.



يتمبكفتش يواصل مسلسله اللياقي
سعود بن فيصل يجتمع بالإداريين اليوم.. والفريق الأول يعود للتدريبات الصباحية


يعقد الأمير سعود بن فيصل بن سعود المشرف الجديد على ناشئي وشباب نادي النصر مساء اليوم السبت اجتماعاً خاصاً باداريي الدرجتين لمناقشة المستجدات والملفات الخاصة بالموسم الكروي الجديد والوقوف على احتياجات القطاعين.
وكانت دعوة الاجتماع قد وجهت لجميع الإداريين بما فيهم المبتعدون لظروفهم ابان الجهاز السابق بقيادة محمد الحميضي ومحمد الراجحي.
وكانت الأوساط النصراوية قد رحبت بالنبأ الذي بثته «الجزيرة» بتولي الأمير سعود بن فيصل مهمة الاشراف معتبرة ذلك خطوة مهمة في مصلحة الكرة النصراوية ومستقبل النادي الكروي.
الى ذلك واصل المدرب اليوغسلافي يتمبكفتش مسلسل تدريباته اللياقية «بالكرة» في حصة التدريب الرئيسي وطلب من اللاعبين العودة للتدريبات الصباحية اعتباراً من اليوم السبت فيما كان أمس الجمعة راحة.
يذكر ان النصر تلقى موافقة نادي الشرق على لعب اولى مباريات الإعداد قبل دورة الصداقة الاحد المقبل على ارض ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.



كميخ ينضم الى الجهاز الفني للنصر

تامبو كوفتيش يعيد التدريبات الصباحية


ينضم الى الجهاز الفني للفريق "النصر" الليلة المدرب الوطني على كميخ كمساعد للمدرب تامبو كوفيتش وذلك بعد ان انهى مهمته في نادي الاتحاد مع المدرب خالد القروني في لقاء السوبر امام الزمالك.
من جهة اخرى طلب المدرب تامبو كوفتيش من اللاعبين العودة الى التدريبات الصباحية ابتداء من اليوم وحتى السفر الى ابها الاربعاء القادم وذلك لزيادة الجرعة اللياقية للاعبين.




جريدة الرياض اليوم الوطن الجزيرة