صباح الخير للجميع
وتقلدوا تحيتي
عرض للطباعة
صباح الخير للجميع
وتقلدوا تحيتي
حتى الكلاب انواع
فيه منها كلاب بوليسيه
وفيه كلاب حراسة
وفيه كلاب منظر بس :)
وفيه كلاب بس تنبح :)
فأنت منهم
لكن ميزتك ان نبحك مضحك :)
فلا تطالبني بالرد على نبحك
لاني اجيد العواء بدلا عنه
واعلم انك لا تفهمه
لانك من الاخر كلب :)
وتقلدوا تحيتي
لا تزال تلك القصه متحجره بنحري
فلا انا استطعت ان ارويها لكم واتخلص منها
ولا انا طويتها ورميتها في غياهب النسيان
اتردد كثيراً في سردها
لاني احتفظ بها للنهايات
فأنا ممن يهتمون بالنهايه قبل البدايه
وتقلدوا تحيتي
مبروك شهر الخير على الجميع
واسئل الله العلي القدير ان يعيننا واياكم على صيامه وقيامه
وتقلدوا تحيتي
يووووووه يالعطش
يبس وجهي يا سعادة الزقرت << اعذرووه يقط خيط وخيط
وتقلدوا تحيتي
كل عام والجميع بخير
وتقلدوا تحيتي
اليوم من الصبح تقمصت شخصية الباحث التاريخي
ورحت لاماكن تراثيه
لكن المشكله اذا الواحد ما يدري منين هي هابه
ومسوي فيها باحث
ويقوم يراعي يمين ويسار ولا يدري وش السالفه
بالتالي حطيت حيلي على حمامه لقيته بدزليب وقمت اتقرطه :)
انا الحين محتاج لمرشد سياحي يعلمني هالقصر التاريخي هذا منهو له
وتقلدوا تحيتي
يا وجهاً يعبق مثل حقول الورد ويركض نحوي كحصان
وتقلدوا تحيتي
نحتاج احياناً لسماع بعض الكلمات اكثر من قراءتها
ربما الحركات والسكنات تغير بعض المعاني
اعلم ان بعض الجمل تفهم من السياق بدون الحاجه للحركات
وتقلدوا تحيتي
عندي قصه :)
هذا يقولكم كان يا ما كان في زمان مهو قديم حيل :)
كان فيه اثنين اخوان
الكبير اسمه راجي
والصغير اسمه ناجي
الكبير متزوج وزوجته اسمها سحر
وناجي اللي هو الصغير زوجته اسمها عايشه
سحر اللي هي زوجة راجي الكبير
كانت مدرسه
وراعية اتيكيت وموضه وحركات
اما عايشه فما كانت لا موظفه ولاهم يحزنون
كانت بس بالبيت
تطبخ وتنفخ وتهتم بعياله
وكانت سحر تحتقر عايشه كثير وانه جاهله وانه ما تعرف بالحركات
وتعتبرها بعد مقصره بحق زوجها
وبيوم من الايام كانت سحر بالمدرسه مجتمعه مع زميلاته المدرسات
ويسولفن
طبعاً حريم ويسولفن اكييييد يحشن :)
وبدت سحر بالحش
قالت تصدقن ان عندي زوجة حماي اخو زوجي مقرفه لابعد حد
قالن زميلاته شلووون ؟
قالت تصدقن انه تطبخ ومهمله زوجه واذا جاء زوجه من الدوام ولا ريحته كله بصل ومعفنه
قالت وحده ووووتسبدي بالله اسكتي حومتي تسبدي :)
قالت الثانيه
تصدقين يا سحر لو كنت انا زوجة حماتس كان نسيته امه وابوووووه
كان كل يوم البس شي
وكل دقيقه اغير وجهي :)
اخليه يعيش احلى عيشه
طلعن من الدوام وراحت سحر للبيت وهي تفكر بكلام زميلته
وجت فكره براسه انه تبي تزوج حماه لزميلته :a:
على طووول جلست مع زوجه راجي وقالت اسمع
انت معجبك الوضع اللي عايش فيه اخوك ناجي مدري ماجي :)
قال لا والله كل يوم وهو مودي سيارته للورشات وحالته حاله
قالت ياخي عليك دلاخه مدري منين جايبه
ياخي مقصد سيارته
اقصد زوجته
قال راجي وش فيها ؟
قالت بالله معجبك انه كل يوم مقابله وريحته بصل وحالته حاله
قال طيب والحل
نروح نروشه مثلاً
قالت علي بالطلاق لو ما تخلي الغباء عنك لا احوسك :)
الحل عندي وانا ام هندي :)
قال وشو ؟
قالت فيه وحده زميلتي بالدوام مزيوووونه تطيح الطياره من زينه مهو بس الطير
والبنت ريحته فل
وشكله ورده مهي بشر
وثيابه وملابسه اتيكيت
شرايك نزوجه اخوك ؟
بس ابيك تقنعه
قال طيب انا ابي اقوله لين يوافق
وهو يتصل راجي على ناجي قاله تعال ابيك الحين ضرووووووري اضر شي :)
شوي ولا هذا ناجي محضّر عنده
قال سم يا اخوي وش تبي ؟
قال اسمع يا نويجي
انت بالله ما تبي زوجتك تكون نظيفه وريحته شي ومزيووونه
ما تبي تعيش حياتك بدال زوجتك هاللي ما تعرف الا الطبخ
قال ناجي شلووون ؟
قال اسمع وانا اخوك
فيه بنيه مزيوونه خوية مرتي بالمدرسه مابيه تروح عليك تكفى يا نويجي
قال ناجي بسس...
وهو يقاطعوه راجي
قال بلا بس بلا خرابيط
تقل ذال من زوجتك
قال ناجي لا ماني ذال بس ياخي مهي مقصره معي
قال راجي ادري مهي مقصره بس انت بعد من حقك تعيش حياتك ياخي
مهو كل شوي جايك حرقان كل ما تشوف هالمذيعات اللي بالتلفزيون :)
المهم ان ناجي وافق
وهي تروح سحر زوجة راجي لخويته وتشاوره
طبعاً اعطته الموافقه
واتصل راجي على الرجال وخذا منهم موعد الملكه
بهالوقت عايشه زوجة ناجي كانت تضبط مقلوبه مهي يم الناااس ولا تدري بشي
وهو يجيه زوجه ناجي
قال اممم عايشه
قالت نعمين يا تاج راس عايشه
قال احم ببب....
ابيك تجهزين لي ملابسي بكرى والبشت عندي زياره مهممممه ابي اطلع المغرب
قالت ابشر
وبعد انا ابي استأذنك ابروح لعرس عند جيراننا دقايق بس اسلم وارجع
قال مافيه مشكله
يوم جاء من بكرى ولا عيوشه مجهزتن ملابس زوجه اللي يبي يروح يتزوج عليه وهي ما تدري يا حبة عيني
لبس ثيابه الاخ ولبس البشت والجزمه ( الله يعزكم ) الجديده
وهي تجي عايشه ولا لابستن فستانه اللي ما تطلعوه الا بوقت المناسبات
قال وين ؟
قالت ابروح لزواج جيراننا وارجع ابي اسوي لك العشاء لا تتعشى عندهم
قال خير ان شاء الله
وهو طالع ناجي صار على جزمته ( الله يعزكم ) غبار
قال يا حووول وش اسوي الحين ؟
قالت وش فيه ؟
قال غبار صار على جزمتي
وهي تنزل لجزمته وتمسك طرف فستانه وتمسح جزمتوه :a:
وهو يراعي له مستغرب
قال تمسحين جزمتي بفستانتس اللي ما عندتس اغلى منوه ؟
قالت وه بس يابعضهم ما يعرف غلااااتوه
يا شين لا تخليني امسح جزمتك بوجهي من غلاك :)
وهو يطلع جواله ويتصل على اخوه راجي
قال اسمع انا ماني رايح معك
قال راجي شلوووووون نواعدين الرجال
قال ناجي والله لو مواعد الملك ما رحت :a:
قال راجي وش فيه ياخي
قال ناجي زوجتي وماني متزوج عليه
وهو يسكر الخط
راح راجي للرجال وخطب العروسه
لكنه خطبها لنفسه
وتزوجها بدون علم زوجته
وبعد ما رجعت زميلة سحر من شهر العسل اللي هي ضرتها الحين
سألتها سحر هاااه شخبار حماي معتس
قالت الا قولي شخبار زوجتس معي :)
وتقلدوا تحيتي